المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

تعبت والله

السلام عليكم مو عارفه كيف ابدا انا ماعندي اخوات وتاثرت كثير من هالموقف وكل يوم يمر علي شريط الذكرى موقادره انسى او اعيش طبيعيه انا اسمي يارا وعندي مشكله

قديم 21-06-2014, 02:11 AM   #1
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الدنيا ليه كذا
الدنيا ليه كذا غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
تعبت والله

السلام عليكم مو عارفه كيف ابدا انا ماعندي اخوات وتاثرت كثير من هالموقف وكل يوم يمر علي شريط الذكرى موقادره انسى او اعيش طبيعيه انا اسمي يارا وعندي مشكله مع صديقتي وصديقتي اسمها امل انا كنت اتواصل مع امل من فتره لفتره كنت اعتبرها اختي وصديقتي واغلى ماملك حبتني امل من كل قلبها وحبيتها من كل قلبي بادلتها بنفس الشعور امل حبتني من قلبها وانا حبيتها كاخت من كل قلبي فتره صداقتنا من ايام المتوسطه واستمرت للثانويه بحكم انو هي بعيده منطقه ثانيه وانا بمنطقه غير عن المنطقه اللي تسكن فيها بقولكم عن امل الانسانه ذي ماعمرها اتصلت علي بحكم انها ماتشحن انا قدرت ضروفها وصرت اتصل عليها ماتمر 3 اسابيع الاوانا متصله عليها طيب مرت شهور وانا واتصل عليها كانت احيانا ماترد علي كانت تعطيني مشغول كنت اعذرها انو هي مشغوله هي شخصيه مزاجيه طيب مرت شهور والسوال والتواصل من طرفي بس كانت تقولي يارا حملي الواتس حملتو عشانها وصرت اتواصل وياها وصارت تتواصل معي عن طريق الواتس بس انا من ناحيتي اكثر يعني انا اللي اسال عنها اكثر اهتم لحالتها ايش تحط حتى لو حطيت فيس زعلان اروح لها واسالها ماكنت ارضى اي شخص يزعلها لكن لم كنت اسالها ايش فيك كانت تعصب علي وتقولي ممكن تتركيني بروحي مابي اتكلم مع احد كنت اقولها طيب بس قلبي يحترق دائما تكسر بخاطري ودموعي تسيل ليه انا اجي لها ابي اخفف عنها وهي تعصب علي ايش ذنبي طيب ليه تعصب علي امل كانت تتنرفز من اي شي عصبيه جدا استحملت عصبيتها تطنيشها تجاهلها لي استحملت بس لاني مابي نفترق استحملت فوق طاقتي بكيت بكيت بكيت بكا عشانها وهي ماهي حاسه فيني مرت شهور امل تعودت اني اسال عليها دائما وهي اذا تبي تسال عني تسال مره بالشهر بس بالفتره الاخيره تغيرت علي تغيرت ماصارت تسال نهائيا ماكلمتها 3 شهور ولاسالت عنها طنشتها فجاءه بيوم فتحت الواتس وشفتها حاطه حاله باسم وحده تعرفت عليها عن طريق البي البي كاتبه امل بحالتها (سارونتي انت بعيده عني بس عايشه جواتي ربي لايحرمني منك تكفيني ياساره عن ميه غايب وميه حضور ) امل تعرف اني متعلقه فيها واحبها ماقدر اتخلى عنها حسيت انو حاطه هالحاله تبي تقهرني لاني ماسالت عليها 3 شهور اناهنا لمن قريت الحاله بكيت بكا حسيت نفسي طفله بكيت بكا ماستحملت رحت لها وعصبت عليها قلت لها نسيت العشره يامل عشان وحدهتعرفتي عليها قلت كلام طويل لاني مقهوره بكيت بكا قلت لها برسالتي بكيتيني وجرحتيني ليه تغيرتي علي اعتبرتك اغلى مايمكن واليوم اشوفك حتى ماتذكريني بكلمه او حتى برساله ردت عليي امل وكان ردها (ماعلي باحد وماهمني احد ترى وانا ماسبتت لك دموعك وبعدين ساره غير عن كل اللي تعرفت عليهم تخاف علي وتحبني بالحيل ) كان ردها يقهر كنت احس بركان قاعد يشتعل فيني نست حبي لها وخوفي عليها نست تواصلي وياه نست كل شي عشان وحده تعرفون ليش انقهرت وبكيت من حالتها لانها عمرها ماتذكرتني برساله وساره اللي تعرفت لها 3 شهور بس صارت تعز ساره اكثر مني تسوي لها تصاميم وانا صديقتها استكثرت علي سوال عن احوالي ليه اشوف سوالها عن انسانه توها تعرفت عليها اكثر مني وجودي وعدمه مايفرق معها
كنت اروح لها وسالها ليش تغيرتي علي كانت تقول مدري مدري كانت ترد علي بكلمه مدري تغيرت علي& فجاءه من غير سبب وعدتني انها ماتنساني ونستني وعدتني انها ماتطنشني ووطنشتني طلع كل كلامها كذب بكذب لمن كنت اقولها انا احاول اتقرب منك يامل وانت ليه تبعدين عني كانت تقولي يايار انا اللي شفته موقليل ومحد حاس فيني كل ماقرب من انسان يروح مني غير سبب صرت اخبي مشاعري بقلبي ماقول لاحد هذا رد
مقهوره وماصرت اقدر اصدق احد ضايق صدري موعارفه كيف بستوعب بعدها وتغيرها كانت اختي كنت ارتاح لها واشكي لها
ايش اسوي قولولي انساها وبكتني ياناس ابي اكرههها كيف ابي اكرهها لدرجه ماصارت اقدر اسمع حتى اسمها لمن اسمع اسمعها العبرة تخنقني حتى رقمها موقادره اشوف رقمها انام صدومه منها تخيلو حالتها كلها عن ساره صدمتني تقربت من ساره وتركتني ايش سويت عشان تغيرت علي وربي ماسويت لها شي تغيرت فجاءه ولمن سالتها ليه تغيرتي تقولي مدري كانت اختى كنت اشكي لها وتركتني وانابامسالحاجه لها عندي صديقات كثير ومن بين صديقاتي اسمها نوره نوره تحلف ماراح تتركني وماترضى انها تضايقني لكن ماقدرت اصدق احد ماصرت اثق باحد كلهم كاذبين كلهم بيتغيرو تحلف دائما انها بيوم مابتتركني ومتعلقه فيني كل يوم معي بس ماقدرتت اصدق نوره نوره تعتبرني اختها واعتبرها اختي لكن ماصار عندي ثقه بالناس عرفت انو كل انسان مصيره بيتركني وحيده وببقى وحيده مثل ماتركتني امل الحين ضايق صدري موقادره انسى ولاني قادره استوعب اعيش من غيرها تعبت والله تعبت اشوف عندها حساب بالاسك تسولف مع البنات وانا اراقبها من بعيد وهي ماتعرف حسابي اشوفها تسولف معهم وتضحك ولمن اسالها ليه ماتسال عني تعتذر بالظروف ليه تكذب علي دام تبي الفرقى تقولي اطلعي من حياتي يايار ولاتكذب علي وتعتذر بالظروف الضيق بيقتلني موقادره اثق باحد ابي ارتاح ومدري ايش اسوي ابي احد يريحني بكلامه كيف اثق بناس انعدمت ثقتي بناس ماصرت اصدق احد وايش اسوي معها اقطع علاقتي معها ابي اخذ قرار موعارفه ابي ارتاح تكفون مالي غيركم ساعدوني
المصدر: نفساني

قديم 21-06-2014, 08:35 AM   #2
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

حبيبتي يارا انتي اصيلة ومعدنك طيب

بس مو كل الناس هيك

ولما الانسان يعطي من كل قلبه وما يشوف مقابل ولا تقدير

بصير عنده نفور اتجاه الشخص اللي كان يحبو ويعزه ويكن له كل احترام ومودة

وبالتالي بصير ردة فعل عكسية وطبيعية يعني المفروض الإهمال بالإهمال

ليش حارقة اعصابك..اللي باعك بيعو ..

وما تزعلي يارا الحياة مواقف وتجارب وخبرة ومنها منتعلم

طبعاً انتي لازم تطنشيها وتنسيها لانها ما بتستاهل محبتك الها

ولو فيها خير كان ضلت متواصلة معك

هي صاحبة مصالح وما عندها قلب وضمير

وهالأشكال ما لازم يكون الهم مكان بحياتنا

انتبهي على حالك احسن شي

وربنا بعوضك خير ان شاءالله

:)

قديم 21-06-2014, 10:06 PM   #3
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female

كثير كلامك ريحني
بس مش عارفه موقادره اثق باي احد

قديم 21-06-2014, 11:25 PM   #4
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

لاتشغلى نفسك بها لدى الدرجه !!
صديقه على عينى وراسي ما أعطيها قلبى كله إيش خليت لاهلى !
حتى لو ما كان عندك أخوات عندك امى تسوى الدنيا وما فيها ام وصديقه وحبيبتى كمان ..
صحيح نحن نحتاج يكون لنا أصدقاء نتواصل معاهم بس ما يكونو شغلنا الشاغل
اسئل عنها ماهى مشكله لوجه الله لكن لا تكونى تعاتبيها كثير هيا حره
اجعلى وصلك لها لله ..
تعطيها غهتمام زيادة تبعد أكثر والله بغت تتواصل معايه كان بها ما بغت الدنيا مليانه بنات وربما افضل منها ..
والله ما يستاهل تتعلقى بوحدة لدى الدرجه كل إنسان له مشاغل فى الحياة اشغلى نفسك بامور ترجع لك بالفائدة فى الدنيا والاخرة ..

قديم 22-06-2014, 03:03 AM   #5
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه بحلم مشاهدة المشاركة
لاتشغلى نفسك بها لدى الدرجه !!
صديقه على عينى وراسي ما أعطيها قلبى كله إيش خليت لاهلى !
حتى لو ما كان عندك أخوات عندك امى تسوى الدنيا وما فيها ام وصديقه وحبيبتى كمان ..
صحيح نحن نحتاج يكون لنا أصدقاء نتواصل معاهم بس ما يكونو شغلنا الشاغل
اسئل عنها ماهى مشكله لوجه الله لكن لا تكونى تعاتبيها كثير هيا حره
اجعلى وصلك لها لله ..
تعطيها غهتمام زيادة تبعد أكثر والله بغت تتواصل معايه كان بها ما بغت الدنيا مليانه بنات وربما افضل منها ..
والله ما يستاهل تتعلقى بوحدة لدى الدرجه كل إنسان له مشاغل فى الحياة اشغلى نفسك بامور ترجع لك بالفائدة فى الدنيا والاخرة ..
عن جد معك حق لا الحمدالله احس الحين افضل بكثير وتعلقي بدا يخف الحمدالله هذا كلو اللجوء الى الله بس حبيبتي عايشه بحلم انتي بتحكي اتواصل معها لكن لاستطيع ان اكذب على نفسي واتواصل مع انسانه هي لاتسال عني وتعتذر بالظروف وهي مشغوله بغيري وتكذب علي فالنسيان هو الحل ومثل ماحكت العضوه اللي قبلك اللي باعك بعيه مشكورات اخواتي جزاكم الله خير

قديم 22-06-2014, 08:06 AM   #6
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا مشاهدة المشاركة