المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

ابغى اتزوج ولكن !!!!!!!!

هي فضفضة , انا عارف اني راح اضحك على نفسي بعد ما اكتب الموضوع بس من جد ودي اتزوج . اطالع في اخواني اللي متزوجين ممكن صح ماهم في سعادة

قديم 05-08-2010, 10:51 PM   #1
اكبر حزن
عضو فعال

الصورة الرمزية اكبر حزن
اكبر حزن غير متواجد حالياً

ابغى اتزوج ولكن !!!!!!!!

هي فضفضة , انا عارف اني راح اضحك على نفسي بعد ما اكتب الموضوع بس من جد ودي اتزوج . اطالع في اخواني اللي متزوجين ممكن صح ماهم في سعادة بس على الاقل ما يعانون مثلي لانهم عايشين حياتهم بشكل طبيعي , يوم اشوفهم مشغولين مع عيالهم احس اني وحيد انا ما احسدهم بالعكس الله يوفقهم لكن اشفق على نفسي ويوم اشوفهم مع اطفالهم واناظر نفسي اقول في نفسي معقولة يجي يوم واصير ابو معقولة . هي بصراحة معقولة . انا ما فيني شي ولا ناقصني شي ولله الحمد والمنة لكن بلاي في نفسيتي صرت اهوجس كثير . واللي خلا موضوع الزواج يرن في عقلي هم الاهل طايحين فيني كل يوم نبي نزوجك . والمشكلة انهم مصدقين حالهم اللي تجيني وتقول شفت لك بنت في مناسبة وتوها بتعطيني المواصفات اسحب نفسي . من جد حتى الوراعين اللي اصغر مني تزوجوا . واحوالهم المادية والاجتماعية اقل مني . وهذا مو كبر لكنها حقيقة . اللي يقرأ كلامي الان يفكر اني مجنون او اني رجولتي ناقصة . لا والله الحمد لله عقلي معي ورجال ما احب امدح نفسي . لكن بلاي في النفسية اللي كل يوم تندمر اكثر صرت اعشق الحزن بشكل غير طبيعي صرت انطوائي وانعزالي صرت اتحاشى الاجتماعات والمناسبات صرت احب الوحدة اذا خرجت لو حتى بسيارتي واقول بس ابدور بالسيارة نص ساعة الاقيني مثل الغريب . حتى جوالي صرت اقفله وحاط خدمة موجود وما اتصل على احد سوى الاهل فقط . آآآآآآآآآآآه من الهم وآآآآآآآآه من العذاب اللي عايشه والمشكلة محد حاس فيني كلن لاهي بدنيته واشوف الناس مستمتعين وانا عكسهم اليوم عندي كأنه سنة والله صرت افكر افصل من وظيفتي صارت اهتماماتي كلها نت وقنوات رياضية . والمشكلة اللي تقهر ان الناس حاسديني مدري على ايش . وياكثر اللي حاقدين عليه حتى سيارتي ما سلمت منهم . انا اوقات ما احرك سيارتي يعني ممكن ثلاث او اربعة ايام اذا جيت اخرج بسيارتي الاقي اللي لاعب في البودي واللي كاسر القزاز واللي حاط مفتاح في الباب واللي حاط كيس زبالة على كبوت السيارة . ليه طيب . وليتها على السيارة كان هانت . على طاري سيارتي صرت اكرها ولا عاد ودي اسوقها . مشكلتي الحين الاهل يدورولي بنت الحلال والله نشبة من جد . اخذ بنت الناس واعيشها في هم وحزن . والا اجلس عزوبي طول عمري . ماعندي مشكلة بصوم واصبر لكن الناس بصير علك في حلوقهم اكيد بيقولون ماهو رجال . عشان تعرفون معاناتي صح . الاب توب حقي خربان والله له اسبوع ما قدرت اروح اصلحه مو مسألة فلوس الا ............... الحين جالس اسبوع استخدم كمبيوتر مكتبي . والله حالة .

اللهم ياذل الجلال والاكرام اصرف عني ما بنفسي
اللهم صلي وسلم على محمد وآله وصحبه اجمعين
المصدر: نفساني

قديم 06-08-2010, 09:55 AM   #2
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

حياك الله أخي الكريم...وألف لا بأس عليك,,,

يقول المصطفى عليه الصلاة والسلام:((يا عباد الله تداووا ولا تداووا بمحرم))....إستعن بالله وابحث عن العلاج وكل شيء له علاج,,,

أما أهلك فمن الطبيعي أن يحثوك ويرغبوك بالزواج...

يسر الله أمرك...

قديم 06-08-2010, 12:50 PM   #3
ملكة السكوت
V I P

الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

و الله يا أخي أنا برأيي اذا بدك تغير من حالتك لازم تاخد خطوة للأمام انت صايرلك مثل اللي في غرفة و بايدو المفتاح و ما عليه الا انو يدخل المفتاح و يفتح الغرفة و بعدين يخرج و يشوف الدنيا و العالم
يا اخي حط ايدك على قلبك و تقدم للامام و ان شاء الله رح تلاقي الزواج شيء ثاني و يتغير همك و حالتك ان شاء الله رح تصير على الأقل كل فكرك في زوجتك و عيالك ان شاء الله لا تخاف صدقني ما بينك و بين الفرج غير خطوة وحدة و كلمة وحدة وطريق ألف ميل تبدأ بخطوة
...........يلا حاول تسترخي في ساعة و تفكر فكر ايجابي و خود قرارك من بعد بالزواج و استخير اعزم و توكل على الحي الذي لا يموت و الذي خلقك لن يضيعك بعدين الزواج نصف الدين صدقني رح يتغير حالك للأحسن باذن الله
وان شاء الله الله يباركلك و يطول بعمرك ان شاء الله و يباركلك في رزقك و اهلك و ذريتك ان شاء الله
حتي تصير مشغول ببكاء أطفالك و تلعب مع هذا و تنوم هذا يا رب

قديم 06-08-2010, 02:34 PM   #4
فرح ياريت
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية فرح ياريت
فرح ياريت غير متواجد حالياً

مرحباا اخي . . كلام ملكه صح واكيد را يفيدك كتير . . بس انا شايفه الموضع بطريقه ثانيه . اعتقد الي انته فيه سببه الروتين المدمر وبعض لحضات الفراغ . . رأي اان تتعايش او تسافر وتغير طريقتك شوي وتشوف الدنيا كيف لها انقلابات . اكيد هذا راح يفيدك ويخليك تاخذ قرارات انت مقتنع منهاا . . والتوفيق من الله

قديم 06-08-2010, 03:39 PM   #5
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

انت بحاجه الى تغير جو فقط خدلك جوله وارتاح وفكر كويس وبنا معاك يا اخي الكريم

قديم 06-08-2010, 11:54 PM   #6
احساسي غير
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية احساسي غير
احساسي غير غير متواجد حالياً

يعني ازا اتزوجت اخي رح تكون مبسوط ؟

سافر طنش نعنش تنتعش

الدنيا تاااااااااااااااااااااااااااافه وماتستاهل لحظه حزن

اتمنالك السعاده

قديم 07-08-2010, 12:30 AM   #7
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010
هالة2010 غير متواجد حالياً

ودي أشارك اليوم كثيرا لكن أحس بالثقل على غير عادتي
ودي أجاوب الغير وأتفاعل معهم وأركز وأشعر بصعوبة,لا إله إلا الله
المهم
انت قلت حاسدينك ,سبحان الله فعلا هناك أشخاص ربنا العالم بحالهم ومعاناتهم ومع ذلك الناس يحسدونهم أو يظنونهم في أحسن حال
أضربلك مثل ,,مثلا مرة خرجت من البيت وليس معي مليم ولقيت امراة تطلب مني أن أسدد عنها مصاريف....وحصلت مرة اخرى لا يكون عندي ماااال والغير يطلب مني لا إله إلا الله
لازم ترقي نفسك ,احس أنك تعيش ملل وجمود وكسل ,ربما يكون سببه العين او الحسد ارقي نفسك ,أو اذهب عند شيخ ولو مرة او مرتين كل اسبوع الرقية تجع الانسان نشيط,وفنظري تغير سيارتك بسيارة عادية حتى لا يحسدوك الناس أو اقرا حتى على سيارتك انا سمعت يجوز نقرأ على الجماات من أجل مُدارات الحسد,واكتب خارج في الزجاج هذا من فضل ربي ماشاء الله ,هناك من رأيتهم يضعون هذا في سياراتهم,
هذه هي نصيحتي انك تستمع للرقية الشرعية,,وادعي ربنا تتزوج وحدة تفهمك ,يا اخي ياااااااام وحدة تريد فقط زوج كيفما كان المهم لا تكون عانس هههههههههههههه المهم عندها لما يسألوها مادام ولا مادموزيل تقول مادام وهي فرحانة ,نحن بشر يا اخي ونحزن طبيعي ,كن صريحا مع شريكة المستقبل الافضل تكون انسانة واعية وذات دين وليس الشكل فقط حتى تستطيع تفهمك ,عموما دائما المراة التي يلوموها حتى لو الرجل مثلا طبعه هكذا يحس بالملل تجد النصائح تقول لها يجب ان تفعلي كذا يجب ان تفهمي زوجك انت ربما مهملة اصبري الزوجة الصالحة هي التي تصبر هي التي لا تترك زوجها هي التي تهتم لها لان رضى الله من رضى زوجها عليها يجب ان تكوني نشيطة افعلي كذا سوي كذا انتي المذنبة ,دائما يا اخي يحسسون المراة انها هي السبب في كل شيء فلا تقلق من الزواج ...ومرة اخرى عليك بالرقية

قديم 07-08-2010, 12:33 AM   #8
صعب الفراق
مستجد

الصورة الرمزية صعب الفراق
صعب الفراق غير متواجد حالياً

حرفك اخي تقطرا الما

اسال الله لك فرجا من عنده وان يرزقك بالزوجة الصالحة التي تدلك على الخير وتعينك عليه