المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

::+:: الــ ـــ غ ــ ــ ي ـــ ــره ::+::

السلام عليكم والرحمه شحالكم.. شخباركم.. عساكم بخير.. الصراحه انا من النوع الي يغار وايد وايد وايد يعني على كل شي اغار ومن اي حد من خواتي من

قديم 27-12-2004, 09:31 PM   #1
بتسامة طفل
عضو جديد

الصورة الرمزية بتسامة طفل
بتسامة طفل غير متواجد حالياً

::+:: الــ ـــ غ ــ ــ ي ـــ ــره ::+::

السلام عليكم والرحمه

شحالكم.. شخباركم.. عساكم بخير..

الصراحه انا من النوع الي يغار وايد وايد وايد يعني على كل شي اغار ومن اي حد من خواتي من اربيعاتي وغيرتي تخليني انانيه يعني ابغي الشي حقي بروحي ما ابغي حد شراتي ابغي اكون مميزه فكل شي.. واذا حبيت حد اغار عليه ولدرجه اني ما احب انه يكلم حد او يكون ويا حد بس انا حتى من اهله اغار.. والله هذا الطبع وصخ فيني وابغي اغيره.. ابغي الحل ممكن اساعدوني بطريقه تخفف هذي الغيره مني.. والله غيرتي ملعوزه فيني ابغيها تخف والله على كل شي اغار وهذا مب شي عادي احقد على الناس عادي اكرهم وانا ما ابغي والله.. اخاف آخر شي اتخبل منهاااا حاولة بعدة طرق اني ما اغار بس يبان عليه واحس انه الغيره منزرعه فيني ومستحيل تخوذ ولا تخف مستحييييييييل..

سااااااااااااعدووووووووووني بليييييييييييييييز

المصدر: نفساني

قديم 28-12-2004, 10:26 AM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اختي الكريمة (( بتسامة طفل ))

و بخصوص ما جاء في رسالتك : فا أقول لكي مرض الغيرة يحتوي على أنانية الشخص وحبه الزائد لنفسه ، ورغبته في الأخذ دون العطاء ، وحبه للتملك والسيطرة و يتضح عليه القلق ضعف الثقة بنفسه ، وهذا ما يجعله يتوهم المنافسة ، ويتوهم الحرمان .
ويتكون الاستعداد للغيرة الشديدة من مجموعة من الاستعدادات النفسية ، أهمها الشعور بالنقص والاتكالية والقلق والشعور بالذنب والعداوة ، وجميعها استعدادات نفسية إذا نمت عند الشخص تجعله قليل الثقة بنفسه وبالآخرين ، سريع الغضب حقوداً ، يعتبر نجاح الآخرين فشلاً له فيسوؤه هذا النجاح ويحسدهم عليه .

و استمرار هذه الحال معكي ، سوف يأثر عليك بلا شك في المستقبل وخصوصاً عندما تتزوجين ويكون لكي زوج فا من هذه النقطة تكثر المشاكل الأسرية .

فا نصيحتي لكي ان تبادري بذهاب الي أحد الأطباء النفسيين لتحسين التفكير ، وتغير ما أنتي عليه .

قديم 29-12-2004, 09:51 AM   #3
بتسامة طفل
عضو جديد

الصورة الرمزية بتسامة طفل
بتسامة طفل غير متواجد حالياً

أ.عماد الدوسري

تسلم اخويه على الرد

بس تعرف انا اكلم دكتوره نفسانيه وهي دكتوره عندي فالجامعه
تعرف انا هالاشياء وايد تأثر عليه وتبان على طول وهي تعطيني مساق ولاحظت هالشي وكلمتني بالموضوع

ومشكووووور على الرد والتواصل الجميل

والله لايحرمني من طلتك

اختك
ابتسامة طفل
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةـــــــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة