المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

قديم 27-09-2022, 06:42 AM   #1381
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
اخوي البارق انت الدواء ماشي معك زي الحلاوة ماشاءالله كنت على سيبرالكس 20 سنه ثم غيرت لسمباليتا وامورك تمام وعال العال ..

حنا مامشى معنا الدواء لعب في حسبتنا سنين مكث فينا سحلنا جعلنا موتى يتنفسون .. اذا جينا نتركه تقول لنا انتم ترتكبون جريمه ؟ !!
اخوي طيب والله ماني جاي اجادل ، لكن انت تعتقد ان حالتك مالها علاج ابد؟! ياخوي ابحث عن الدواء والله اني متعاطف معاكم كلكم دون استثناء

مافيه شي اسمه الدواء مامشى معانا . ياخوي الادويه كثيره جدا جدا جدا ورحلة البحث عن الدواء وان كانت ممله لكن ان شاء الله انك بتحصله ... قولي شنو الادويه اللي جربتها ؟ ومنو الاطباء اللي رحت لهم ؟ وكم مدة تجربتك للادويه ؟ المقصود يوم اقول انكم ترتكبون جريمه في حق انفسكم انكم استسلمتوا للمرض والاعراض
امانه عليكم كل منكم ينظر الى حياته كيف اصبحت ؟ وكان قصدي هي رحلة الاستطباب والبحث عن الطبيب الخبير لصرف ادويه تتناسب مع حالتك والصبر
هذا القصد والله .... لاان والله اني مريت في معاناتكم تركته وسنتين ابحث عن ادوية الى ان الله اكرمني بطبيب ودواء ولله الحمد

اكرر الله يعينكم ويكتب لكم الاجر والصبر ... ولامانع من الاستطباب

تحياتي

قديم 27-09-2022, 02:16 PM   #1382
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
اخوي طيب والله ماني جاي اجادل ، لكن انت تعتقد ان حالتك مالها علاج ابد؟! ياخوي ابحث عن الدواء والله اني متعاطف معاكم كلكم دون استثناء

مافيه شي اسمه الدواء مامشى معانا . ياخوي الادويه كثيره جدا جدا جدا ورحلة البحث عن الدواء وان كانت ممله لكن ان شاء الله انك بتحصله ... قولي شنو الادويه اللي جربتها ؟ ومنو الاطباء اللي رحت لهم ؟ وكم مدة تجربتك للادويه ؟ المقصود يوم اقول انكم ترتكبون جريمه في حق انفسكم انكم استسلمتوا للمرض والاعراض
امانه عليكم كل منكم ينظر الى حياته كيف اصبحت ؟ وكان قصدي هي رحلة الاستطباب والبحث عن الطبيب الخبير لصرف ادويه تتناسب مع حالتك والصبر
هذا القصد والله .... لاان والله اني مريت في معاناتكم تركته وسنتين ابحث عن ادوية الى ان الله اكرمني بطبيب ودواء ولله الحمد

اكرر الله يعينكم ويكتب لكم الاجر والصبر ... ولامانع من الاستطباب

تحياتي
جزاك الله خير
انا استخرت الله قبل اقدامي على الترك والله يعين ويسهل

قديم 28-09-2022, 03:07 AM   #1383
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اخي البارق قرأت قصتك كامله وعندي لك كلمتين ولكن من يقنعك !
استوقفي كلامك في الحلقة الرابعة

((عند انتهاء فترة أسبوعين منذ وقف العلاج وكانت حياتي تسير بشكل هادىء جدا ورائعه اتصل علي احد الأصدقاء يدعوا لحفل زفاف أخيه .. فذهبت وعند الدخول والجلوس وتناول الشاي والقهوه فجأه وانا اتحدث مع احد الاصدقاء احسست بصمت مفاجيء وكان الحديث مضحك فحاولت اضحك حتى لاأكمل الحديث وبالفعل وأخذ يتحدث الصديق أيضا وأثناء حديثه وانا مستمع فجأه شعرت بدوار مفاجيء وأصبحت رؤيتي ضبابيه وهنا استأذنت وخرجت إلى سيارتي وجلست فيها وإلا دقات قلبي تتزايد بشكل سريع ومفاجيء مع الدوار وتعرق ... فقمت بإنزال المرتبه والاستلقاء لدقائق ومن ثم هدأ كل شئ شعرت بالحزن عندها وتوجهت فورا للمستشفى الطواريء))

هذه نوبة هلع نتيجة توقفك السريع عن الدواء ف٤٥ يوم تعتبر قليلة جدا وتناقص سريع واحدث لخبطه في جهازك العصبي ولادخل لها لامن قريب ولامن بعيد بالحالة الاصلية
وقلت
((فقلت اذهب بي للمستشفى ذهبنا قلت للدكتور ارجوك اريد ان انام فقط فأنا لم انام منذ 48ساعه
فكتب لي حقنه فاليوم وبالفعل فقط عند ركوبي السيارة شعرت بالاسترخاء أخذني اخي إلى فراشي ونمت مايقارب احدي عشر ساعة وعند الاستيقاظ اشعر بالاتي /
1. صوت أزيز صادر من الرأس مزعج جدا جدا
2. الشعور بالاكتئاب المطبق
3. قلق وتوتر شديد اشعر بتشنج بعظلاتي
4. تعب وإرهاق شديد جدا جدا جدا
5. ضباب على العيون وكأني أرى طرف انفي يحجب رؤيتي لبعض الاتجاهات
6. فقدان للذاكرة بشكل مؤقت وعدم القدرة على التركيز نهائي
7. شرود ذهني غريب جدا جدا ...
8. الشعور وكأني في حلم وليس حقيقه
9. دوار مستمر بشكل خفيف لكن إزعاجه باستمراره مع صوت الازيز الذي ذكرته
10. صداع مستمر
11. ثقل شديد جدا جدا على منطقة الجبهه وكأن احدا يضع ( صخره ثقيلًا عليها ) لاأستطيع ان ارفع الحواجب للاعلى بسبب الثقل
12. تغير ملامح الوجه إلى شخص اخر وكأن الشخص متعاطي مخدرات منظر العيون وشحوب الوجه))

كل هذه اعراض انسحاب شديدة نتيجة الجرعات اليومية العاليه من زناكس والفافرين والتوقف عنها يحتاج تدرج لايقل عن سنه او اكثر ولن تسلم من اعراض الانسحاب ولكنها تكون اقل حدة من التوقف المفاجئ او السريع وماذكرته انت انا اعاني منه حاليا وبدأ الانسحاب الشديد معي بعد سنه من التناقص البطيء ..

ثم قلت

((الحلقه الخامسه .

سلامات سلامات هذا مابدأ به الدكتور النفسي عند الدخول عليه
سلام عليكم قال وعليكم السلام تفضلوا ... عسى ماشر /. قلت له يادكتور حصل معي ( وذكرت له الاعراض الأثنى عشر ) ... قال نعم لقد حدثت لك انتكاسه وعاد لك المرض ... نظرت إلى اخي مذهولا))

طبيعي سيقول لك انها انتكاسه فهو درس هذا على يد صانعي الادوية فهو لايعلم ان لها اعراض انسحاب شديده تستمر لسنوات هذا ماعلموه بالجامعه .. ولكنك لو اخبرته انك لاتعاني اصلا من اي من الاعراض الاثنى عشر ..الخ وهذا دليل على ان ان ماتمر به اعراض انسحاب بحته لاعلاقة لها بالمرض الاصلي ..

عموما انت دخلت في دوامة الدواء النفسي وان تركت الدواء حتما سترجع اعراضك السابقه التي يسمونها الاطباء انتكاسات وهي ليست كذلك

ايضا قلت
((بعد اسبوعين عدت لها وذكرت لها نسبة التحسن فقالت ارفع جرعة البروازاك والزانكس نقص جرعته إلى حبتين باليوم))

بالله عليكم هل هؤلاء اطباء ام مجرمين مخدرات؟
كيف تنقص حبتين زناكس فجأة! هل هذا هو التدرج البطيء الي قالته لك ؟

ايضا قلت
((فقلت اسوف اذهب للمستشفى الحكومي فوجدت دكتوره من الجنسيات ألعربيه فذكرت لها القصه والدوخه المفاجأه كأنها صاعقه كهرباء والازيز المستمر بالرأس والخمول والتعب العام وتنميل شديد بجسمي مع الشعور بالاكتئاب ...فتفاجآة من ردة فعلها فقالت هذا طلب رسم تخطيط للمخ فقلت لماذا قالت فقط نطمئن وفعلا عملت الرسم وقالت لديك كهرباء زائده بالجهه اليسرى ربما الدوخه المفاجأه التي شبهتها بالصاعقة منه ولهذا راجع استشاري مخ وأعصاب))

الدكتورة تبي فلوس بس مافهمت عليها انت .. ياخوي البارق مايبي لها مطوع الصعقات الكهربائية مكتوبه في روشته السيبرالكس نفس الشركه كاتبين الاعراض الي ذكرتها بالتفصيل ..

نقطة اخيرة سبب الاكتئاب لديك هو الادوية وصلى الله وبارك

وماتشوف شر والله يشفينا من هالسموم ومرضى المسلمين اجمعين

قديم 28-09-2022, 03:15 AM   #1384
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

ما احببت ان اوصله لك انك انسان لاتعاني من شي وانك سليم عضويا ونفسيا ولكن دماغك حبيس الادوية النفسيه ما ان ينقضي مفعول الدواء تأتيك اعراض الانسحاب الشديد فتغير الى دواء اخر وهكذا ..

قديم 28-09-2022, 06:46 AM   #1385
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

اقتباس:
اخي البارق قرأت قصتك كامله وعندي لك كلمتين ولكن من يقنعك !
استوقفي كلامك في الحلقة الرابعة

((عند انتهاء فترة أسبوعين منذ وقف العلاج وكانت حياتي تسير بشكل هادىء جدا ورائعه اتصل علي احد الأصدقاء يدعوا لحفل زفاف أخيه .. فذهبت وعند الدخول والجلوس وتناول الشاي والقهوه فجأه وانا اتحدث مع احد الاصدقاء احسست بصمت مفاجيء وكان الحديث مضحك فحاولت اضحك حتى لاأكمل الحديث وبالفعل وأخذ يتحدث الصديق أيضا وأثناء حديثه وانا مستمع فجأه شعرت بدوار مفاجيء وأصبحت رؤيتي ضبابيه وهنا استأذنت وخرجت إلى سيارتي وجلست فيها وإلا دقات قلبي تتزايد بشكل سريع ومفاجيء مع الدوار وتعرق ... فقمت بإنزال المرتبه والاستلقاء لدقائق ومن ثم هدأ كل شئ شعرت بالحزن عندها وتوجهت فورا للمستشفى الطواريء))

هذه نوبة هلع نتيجة توقفك السريع عن الدواء ف45 يوم تعتبر قليلة جدا وتناقص سريع واحدث لخبطه في جهازك العصبي ولادخل لها لامن قريب ولامن بعيد بالحالة الاصلية
وقلت
((فقلت اذهب بي للمستشفى ذهبنا قلت للدكتور ارجوك اريد ان انام فقط فأنا لم انام منذ 48ساعه
فكتب لي حقنه فاليوم وبالفعل فقط عند ركوبي السيارة شعرت بالاسترخاء أخذني اخي إلى فراشي ونمت مايقارب احدي عشر ساعة وعند الاستيقاظ اشعر بالاتي /
1. صوت أزيز صادر من الرأس مزعج جدا جدا
2. الشعور بالاكتئاب المطبق
3. قلق وتوتر شديد اشعر بتشنج بعظلاتي
4. تعب وإرهاق شديد جدا جدا جدا
5. ضباب على العيون وكأني أرى طرف انفي يحجب رؤيتي لبعض الاتجاهات
6. فقدان للذاكرة بشكل مؤقت وعدم القدرة على التركيز نهائي
7. شرود ذهني غريب جدا جدا ...
8. الشعور وكأني في حلم وليس حقيقه
9. دوار مستمر بشكل خفيف لكن إزعاجه باستمراره مع صوت الازيز الذي ذكرته
10. صداع مستمر
11. ثقل شديد جدا جدا على منطقة الجبهه وكأن احدا يضع ( صخره ثقيلًا عليها ) لاأستطيع ان ارفع الحواجب للاعلى بسبب الثقل
12. تغير ملامح الوجه إلى شخص اخر وكأن الشخص متعاطي مخدرات منظر العيون وشحوب الوجه))

كل هذه اعراض انسحاب شديدة نتيجة الجرعات اليومية العاليه من زناكس والفافرين والتوقف عنها يحتاج تدرج لايقل عن سنه او اكثر ولن تسلم من اعراض الانسحاب ولكنها تكون اقل حدة من التوقف المفاجئ او السريع وماذكرته انت انا اعاني منه حاليا وبدأ الانسحاب الشديد معي بعد سنه من التناقص البطيء ..

ثم قلت

((الحلقه الخامسه .

سلامات سلامات هذا مابدأ به الدكتور النفسي عند الدخول عليه
سلام عليكم قال وعليكم السلام تفضلوا ... عسى ماشر /. قلت له يادكتور حصل معي ( وذكرت له الاعراض الأثنى عشر ) ... قال نعم لقد حدثت لك انتكاسه وعاد لك المرض ... نظرت إلى اخي مذهولا))

طبيعي سيقول لك انها انتكاسه فهو درس هذا على يد صانعي الادوية فهو لايعلم ان لها اعراض انسحاب شديده تستمر لسنوات هذا ماعلموه بالجامعه .. ولكنك لو اخبرته انك لاتعاني اصلا من اي من الاعراض الاثنى عشر ..الخ وهذا دليل على ان ان ماتمر به اعراض انسحاب بحته لاعلاقة لها بالمرض الاصلي ..

عموما انت دخلت في دوامة الدواء النفسي وان تركت الدواء حتما سترجع اعراضك السابقه التي يسمونها الاطباء انتكاسات وهي ليست كذلك

ايضا قلت
((بعد اسبوعين عدت لها وذكرت لها نسبة التحسن فقالت ارفع جرعة البروازاك والزانكس نقص جرعته إلى حبتين باليوم))

بالله عليكم هل هؤلاء اطباء ام مجرمين مخدرات؟
كيف تنقص حبتين زناكس فجأة! هل هذا هو التدرج البطيء الي قالته لك ؟

ايضا قلت
((فقلت اسوف اذهب للمستشفى الحكومي فوجدت دكتوره من الجنسيات ألعربيه فذكرت لها القصه والدوخه المفاجأه كأنها صاعقه كهرباء والازيز المستمر بالرأس والخمول والتعب العام وتنميل شديد بجسمي مع الشعور بالاكتئاب ...فتفاجآة من ردة فعلها فقالت هذا طلب رسم تخطيط للمخ فقلت لماذا قالت فقط نطمئن وفعلا عملت الرسم وقالت لديك كهرباء زائده بالجهه اليسرى ربما الدوخه المفاجأه التي شبهتها بالصاعقة منه ولهذا راجع استشاري مخ وأعصاب))

الدكتورة تبي فلوس بس مافهمت عليها انت .. ياخوي البارق مايبي لها مطوع الصعقات الكهربائية مكتوبه في روشته السيبرالكس نفس الشركه كاتبين الاعراض الي ذكرتها بالتفصيل ..

نقطة اخيرة سبب الاكتئاب لديك هو الادوية وصلى الله وبارك

وماتشوف شر والله يشفينا من هالسموم ومرضى المسلمين اجمعين

مع كامل تقديري لك اقتباسك بعض مداخلاتي وظفتها توظيف اخر يخدم وجهة نظرك وتغافلت عن الاهم عموما انا مسؤول عما اقول ولكن ليس بمسؤول عن فهمك للامر كما ينبغي ماحصل معي وهذه الاعراض التي اقتبستها هي كانت بسبب :-

دواء ( الزانكس ) في تلك الفتره كنت صغير سن وسقطت في يد دكتور حقير كان يصرف لي الزانكس 6 حبات باليوم ثلاث بالليل وثلاث بالنهار
لفترة 6 شهور او 8 شهور لاأتذكر الان انظر الجرعه وانظر للفتره ولم اكن اعلم ان هذا الدواء ادماني وخطر .... فما حصل معي هي اعراض انسحابيه كارثيه بكل ماتحمله الكلمه من معنى وصلت للذهان ووصلت للصرع بسببه وهي اعراض انسحاب الزانكس وليس مضادات الاكتئاب ... فلقد تركت مضادات الاكتئاب لفترة عام كامل ولم اتعرض لما تعرضت له من اعراض انسحاب الزانكس
طبعا صعب جدا عليك وعلى غيرك ان تدرك اعراض انسحاب الزانكس لكني متأكد ان ماتشعر به انت الان هو شي تافه مقابل اعراض انسحاب البرازولام او الزانكس
هذا امر ..... الامر الاخر انا اخذت السيبرالكس لفترة 17 عام ولم اغيره ابدا ولم ينقضي مفعوله ابدا ؟ الا بعد 17 عام .... ثم انتقلت للسيروكسات ولم يعجبني ثم انتقلت الى السيمبالتا وانا ولله الحمد طيب وبخير ......

اخوي لاأريد تكرار حديثي السابق في الصفحات لكن انت لاتستطيع ان تحكم اني لاأعاني من شي ... انا كانت لدي مشكله بالاساس وعولجت خطأ من طبيب حقير وتم علاجها بالمخدرات ( مجموعة البينزوديازبين ). الزانكس هو اسرعهم ادمانا ... ، انا كانت مشكلتي مع الزانكس وليس مضادات الاكتئاب .
والغريب انك لم تقتبس مداخلتي في الزانكس وجرعته ومدته .... لاتتوقع ان اعراض انسحاب الزانكس هي ذاتها ماتشتكي منه انت وان كنت تعتقد ذلك فهذه مشكله اخرى .... قلت لك سابقا واقسمت قسما احاسب عليه يوم القيامه والذي سوف يحاسبني ليس طيب الفال ... اقسم بالله اني اعرف اناس معرفه شخصية استخدمت مضادات الاكتئاب سنتين متواصله وتركت العلاج ولم يحصل معها الاعراض الذي تتحدثون عنها ولكن هل اقول انكم واهمين بالطبع لا ... ممكن بالفعل سبب لك مشكله
وغيرك توفق مع العلاج اثناء تناوله وبعد ايقافه اقول لك اعرفهم معرفه شخصية ..... لذلك مع احترامي لك اعراض انسحاب الزانكس بهذه الجرعه الكبيره والفترة الطويله عقلك لن يستوعبها ابدا مع كامل الاحترام لك

تحياتي

قديم 28-09-2022, 06:56 AM   #1386
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

تعلم اخي اول زياره لي لذلك الطبيب الحقير لو اكتفى فقط في مضاد اكتئاب لن يحصل لي ماحصل ....
عفوا لم انتبه انك ذكرت الزانكس ولكن الغريب انك تساوي اعراض انسحابه بأعراض انسحاب مضاد الاكتئاب
عندما قلت ماحصل معك نتيجه للجرعات العاليه من الزانكس والففرين ! مع ان الففرين اصلا لم تكن جرعته عاليه ابدا .
طالما انك تدمج اعراض الانسحاب مع بعضها البعض فأنت اذن لاتعلم مدى تأثير مجموعة البينزوديازبين ).

قديم 28-09-2022, 07:38 AM   #1387
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

60
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

طيب الفاال متواجد حالياً

قرأت قصتك كامله لديك اسلوب ممتع

اولا اذا احب الله عبدا ابتلاه
الأمر الآخر جميع اعراضك الأخيره بعد مشكلتك الاصليه هي بسبب قوة انسحاب العلاج ومن الاعراض الجانبيه

وصلى الله وبارك شفانا الله واياك وكل مرضى المسلمين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •••••••••••••••••••••••••••••

PM #61
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق متواجد حالياً

ياهلا بأخوي طيب الفال وان شاء الله انك طيب

الزانكس كان يعطيني 6 حبات لفترة تقارب سنه وهذا دواء شرير والدكتور كان حيوان مش دكتور وانا كنت صغير حينها ولاأملك اي معلومه عن الادويه النفسيه والمعلومات غير متاحه .

انا اعرف مشكلتي انا شخصيه قلقه بالاساس لكن انقطاع الزانكس وهو مخدر او مهديء انقطاعه بتدرج سريع سبب صدمه وكانت اعراضه لاتحتمل
لااني أبريء مضادات الاكتئاب من اعراض الانسحاب لفترات طويله هذا الامر غير صحيح ... ركز معاي طال عمرك لاأقول ان مضادات الاكتئاب ليس لها اعراض انسحاب بل اقول اعراضها مؤقته وتنتهي بفتره قصيره لاتتجاوز الشهرين او الثلاث ... ( لكن المهدئات زانكس وفاليوم ولوكساتنيل وريفريتول واتيفان ) نعم ممكن سنوات عديده ..
الخطأ اني طحت في حيوان وليس طبيب ولم اكون بحاجة مهديء بالاصل فقط مضاد اكتئاب وانتهينا ... لكن لاأني لااعرف مالفرق بين هذا وذاك ووثقت بالكلب
الذي انتشرت سمعته اخيرااا بعدها بسنوات انه يصرف الزانكس بكميات لمرضاه حتى يضمن عودتهم اليه يعني شغل بياع حبوب مخدرات
………………………………………………………………………………………………………………………..... ........................

الاقتباسات اعلاه كانت مداخلتك والرد عليها في حينه في ذات الموضوع ( قصة البارق ) قبل اكثر من سنه ونصف .

وكان رأيك هو رأيك ورأيي هو رأيي لم يتغير شي واغلقت وجهات النظر في ذلك الوقت ولاأعلم لما فتحت الان .🌹

قديم 28-09-2022, 02:46 PM   #1388
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
60
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

طيب الفاال متواجد حالياً

قرأت قصتك كامله لديك اسلوب ممتع

اولا اذا احب الله عبدا ابتلاه
الأمر الآخر جميع اعراضك الأخيره بعد مشكلتك الاصليه هي بسبب قوة انسحاب العلاج ومن الاعراض الجانبيه

وصلى الله وبارك شفانا الله واياك وكل مرضى المسلمين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •••••••••••••••••••••••••••••

PM #61
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق متواجد حالياً

ياهلا بأخوي طيب الفال وان شاء الله انك طيب

الزانكس كان يعطيني 6 حبات لفترة تقارب سنه وهذا دواء شرير والدكتور كان حيوان مش دكتور وانا كنت صغير حينها ولاأملك اي معلومه عن الادويه النفسيه والمعلومات غير متاحه .

انا اعرف مشكلتي انا شخصيه قلقه بالاساس لكن انقطاع الزانكس وهو مخدر او مهديء انقطاعه بتدرج سريع سبب صدمه وكانت اعراضه لاتحتمل
لااني أبريء مضادات الاكتئاب من اعراض الانسحاب لفترات طويله هذا الامر غير صحيح ... ركز معاي طال عمرك لاأقول ان مضادات الاكتئاب ليس لها اعراض انسحاب بل اقول اعراضها مؤقته وتنتهي بفتره قصيره لاتتجاوز الشهرين او الثلاث ... ( لكن المهدئات زانكس وفاليوم ولوكساتنيل وريفريتول واتيفان ) نعم ممكن سنوات عديده ..
الخطأ اني طحت في حيوان وليس طبيب ولم اكون بحاجة مهديء بالاصل فقط مضاد اكتئاب وانتهينا ... لكن لاأني لااعرف مالفرق بين هذا وذاك ووثقت بالكلب
الذي انتشرت سمعته اخيرااا بعدها بسنوات انه يصرف الزانكس بكميات لمرضاه حتى يضمن عودتهم اليه يعني شغل بياع حبوب مخدرات
………………………………………………………………………………………………………………………..... ........................

الاقتباسات اعلاه كانت مداخلتك والرد عليها في حينه في ذات الموضوع ( قصة البارق ) قبل اكثر من سنه ونصف .

وكان رأيك هو رأيك ورأيي هو رأيي لم يتغير شي واغلقت وجهات النظر في ذلك الوقت ولاأعلم لما فتحت الان .🌹
الي تشوفه ياخوي البارق السيبرالكس دواء ليس له اعراض انسحاب وكل من تركه وعانى فهو متوهم والاعراض المكتوبه في الروشته ان الاعراض تستمر الى ٣ اشهر وأكثر ليس ابراء ذمه من الشركه بل هي متوهمه ان هناك اعراض انا اصدقك واكذب عيني ..

شكرا وانا اسف

قديم 29-09-2022, 04:07 AM   #1389
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

اقتباس:
الي تشوفه ياخوي البارق السيبرالكس دواء ليس له اعراض انسحاب وكل من تركه وعانى فهو متوهم والاعراض المكتوبه في الروشته ان الاعراض تستمر الى 3 اشهر وأكثر ليس ابراء ذمه من الشركه بل هي متوهمه ان هناك اعراض انا اصدقك واكذب عيني ..

شكرا وانا اسف

ههههههههههههه ياخوي الله يهديك ارجع المداخلاتي انا اتكلم عن نفسي ومن اعرف مع السيبرالكس ،.( متى قلت انا ان من ترك السيبرالكس وعانى من اعراض انسحاب هو متوهم ) ؟! يأخي اي مضاد اكتئاب له اعراض انسحاب واختلافنا سابقا وحاضرا ومستقبلا على المده الزمنيه فقط اهذا اللي حصل معاي وحصل مع ناس مقربين لي
لم يعانوا معاناتكم هي فترة شهرين او اقل لكن لسنوات !!! هذا هو اختلافنا ،اقسم بالله اقسم لك هذا ماحصل مع قريبه لي مأقدر اعمم من خلال تجربتي وتجربة من اعرف ولاانت تعمم ايضا ، وانت صادق لم نقول انك متوهم وهذا ماحصل معك واعانك الله ... لكنها تجارب اما انا ماحصل معي ياأخي الكريم مختلف تماما الزانكس دواء شرير جدا جدا جدا .واعراضه كارثيه بمعنى الكلمه اقول لك الصرع والذهان .

عموما هذا الموضوع تحديدا الحديث هو هو والرأي هو هو فأصبح التكرار ممل لي ولك وللقاريء
والله مداخلتي الاولى كنت ناصح لكم من قلبي ... تفاجأت فيك الله يهديك تقتبس وتفتح موضوع اشبع بحثا ونقاشا

تحياتي

قديم 03-10-2022, 08:35 PM   #1390
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

اقتباس:
ما احببت ان اوصله لك انك انسان لاتعاني من شي وانك سليم عضويا ونفسيا ولكن دماغك حبيس الادوية النفسيه ما ان ينقضي مفعول الدواء تأتيك اعراض الانسحاب الشديد فتغير الى دواء اخر وهكذا ..
هم يظنوا لما نجي نقولهم مثل هذه الكلمات إننا نقلل من معاناتهم ! معاذ الله لكن لكل شيء قدره أنت تعاني ولو بالقدر اليسير إذا حق علينا أن لا نقلل من معاناتك
مثل هذه الكلمات تخرج لمصلحتهم ولمصلحة القراء وزوار المنتدى وانتصارا للحق كثير منهم مصاب باكتئاب والمرض النفسي الي يسببه الدواء ويتوهم أن هذا بسبب المرض الأصلي
أعراض الانسحاب شديدة جدا في البداية لنقل إلى سنة وتستمر فترة طويلة

قديم 03-10-2022, 08:41 PM   #1391
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

أنا عندي أفكار قهرية وفادني الدواء فيها وبترها بتر لكن أصبر على الوسواس القهري ولا أصبر على جحيم الدواء
بالرغم من تأثير هذه الوساوس والضلالات علي دينيا وبالتالي نفسيا
صدقا لو أفادني الدواء في مرضي الأساسي مشاكل الذاكرة والتركيز والاكتئاب مستعد أصبر على جحيم الأدوية
لكن الفائدة زيروا بل تسبب بتردي الحالة أكثر في هذا الأمر
الله لا يجعلنا معوزين لما يضرنا

قديم 08-10-2022, 08:38 PM   #1392
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

هجم علي اليوم خمول شديد جدا خمول نفسي اكثر منه جسدي مالي نفس اقوم بأي عمل حتى بأبسط الاعمال اليوميه الضرورية طول الوقت بالبيت وقبل قليل اصبت بنوبه هلع وانا اصلي خلف الامام احس بدوخه من الوقوف وكرهت ان يطيل الامام في القراءة وقلت في نفسي سوف اسقط امام الجميع وبدأ القلب يخفق وبدا العرق يصب ! تمالكت نفسي حتى انقضت الصلاة ..لا اطيق الازعاج ولا ازعاج الاطفال او طلباتهم واحس بغضب شديد اكره الاضاءه والانوار فقط ارغب بالجلوس على السرير في مكان مظلم وهدوء بدون اصوات ! تعب عقلي وجسدي فضيع جدا وحسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 09-10-2022, 06:26 PM   #1393
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

تذكرت الاخ ابوبكر كان يقول انه طريح الفراش ياليت اذا يتابعنا يوضح لنا الجزئية هذي مشكورا لان كنت اقرأ الاعراض وماحد يشعر بالمكتوب وقتها الا حين يصاب بنفس العرض فعلا انا الفتره هذي احس بكسل شديد نفسي وجسدي والام جسمانيه وتعب عام فهل هو الي قال عنه الاخ ابوبكر او انا اتوهم

قديم 22-10-2022, 11:41 PM   #1394
البحار في البحر
عضو نشط

الصورة الرمزية البحار في البحر
البحار في البحر غير متواجد حالياً

اخي متعافي كيف حالك عندي سوال
كم استمرت معاك خوارج الانقباض pvcs
وهل اختفت

قديم 04-11-2022, 10:57 PM   #1395
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه مشاهدة المشاركة
كيف الاحوال .. يا طيب الفال
طمني عنك ايش اخبار التعافي معك
هلابك اخوي ماهر ،، الحمدلله في السراء والضراء الوضع صعب جدا كل سيناريوهات اعراض الانسحاب تخيلتها ولكن ان تشعر بها يختلف الوضع
من امس وقبله باسبوع هو اسبوع الجحيم بنظري لك ان تتخيل جسمك منهك وكأنك صعدت لجبل عالي القمه وانت تلهث من التعب تضظر لصعود جبل اخر مثله وهكذا الى ان تتمنى ان ينشق الجبل ويبلعك ! خمول شديد كأنك لم تنم منذ اسبوع والآم بالرجلين بشكل يحتم عليك المشي على عصا مع هذا كله اكتئاب
كنت اعتقد ان الاعراض اكتئاب وقلق فقط ولكن الاعراض الجسمانيه اشد بكثير الله يكتب لنا الاجر والمثوبه
انت بشرني عنك افتقدتك