المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

بسرعه ابغا مساعده

مشكلتي انو في عمره قريبه مننا وتنبني وجمبها راافعها طويله ولمااصلي في المسجد المسجد لاصق في الرافعه يتهي لي انها حتتطيح زي حق الحرم واستغفر الله واقول لو يبغا يطيح

قديم 17-06-2017, 05:22 AM   #1
سمو الاميره
عضو نشط

الصورة الرمزية سمو الاميره
سمو الاميره غير متواجد حالياً

Icon9 بسرعه ابغا مساعده

مشكلتي انو في عمره قريبه مننا وتنبني وجمبها راافعها طويله ولمااصلي في المسجد المسجد لاصق في الرافعه يتهي لي انها حتتطيح زي حق الحرم واستغفر الله واقول لو يبغا يطيح كان طح فوق بيتكم والعياذ بالله المهم غيرت المسجد وبرضو ماارتحت المساجد كلها قريبها ولما صليت في مسجد ثاني قلي عقلي يعني استغفر الله يقول كده كانك تشردين من ربك يعني استغفر الله افكار ماودي افكر بها المهم وش اسوي دحين خلاص اكنسل وللو جلست في البيت مااصلي الترويح اتكاسل. وحيرانها ايش اسوي وتره هالفكر ملزمني مره طاح باب دولابنا علي قريبتي ماصارلها شي بس ظهرها و ستي الله يرحمها مره حكتنا انو ولدها طاح عليه باب ومات وانا من يومها خايفه اراقب الباب واحيانا اقل صوت افزع واجري واحس اشا تتطيح عليا والله اعرف وسواس بس بردوه القلب شويه الزبده اروح الصلاه ولالا علما انو المضوع يشغلني اثنا الصلاه
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة امتياز ; 17-06-2017 الساعة 05:38 AM

قديم 17-06-2017, 05:35 AM   #2
الهدوء والسكينه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الهدوء والسكينه
الهدوء والسكينه غير متواجد حالياً

تجاهلي هالسواس واذا ألحت ع تفكيريك استغفري وسبحي عودي حالك كذا وباذن الواحد الاحد مسئلة وقت وتروح ..

قديم 17-06-2017, 06:41 AM   #3
رياحين
عضو نشط

الصورة الرمزية رياحين
رياحين غير متواجد حالياً

أنا توني جايه من عمره و فعلا كنت اطوف حول الكعبه وبالي للأسف مشغول بالوسواس
أقول أكيد الحين من الزحمه راح ينكتم نفسي وفطس وموت هنا ونداس تحت اقدامهم ويبدا معي القلق والتوتر
ظل معي الوسواس لين خلصت 7 أشواط هنا أرتحت وخديت نفس مبسوطه ماصار معي شي
بس تدرين كنت غبيه أي نعم غبيه لمن رجعت الفندق جلست أراجع عمرتي من البدايه لين عرفت وش السبب الي خلاني اوسوس
سبب جدا تافه
انتي عارفه وضع الطواف حر وكتمه وروائح من المعتمرين فكنت أكتم على نفسي خاصه اذا مر جنبي رجل على أساس ما ابي اشم ريحته
شوي شوي يبدا عندي الوسواس والافكار العجيبه
الحين نفسي راح ينقطع , يا لله مو قادره اتنفس صح من كثر الروائح , لين الفكرة تتبث فعلقي وتبدا الاعراض معي من خوف وتوتر
شفتي شقد السبب تافه وسخيف لو أنا من البداية صرت ادميه وعتمرت مثل باقي الناس توكلت على الله مو كان أحسن لي
على الأقل سويت عمره وأنا مرتاحه مش سويت عمره وخلص وانا مضايقه لاني ما اعتمرت كويس
على فكره رحت العمره وانا أقول فعقلي أكيد هذي أخر سنه أعيش فيها اكيد في شي بالحرم راح يطح على راسي وموت عشان العمال الي تشتغل فيه
ذكرت لك هالكلام عشان تشوفي الأسباب التافه الي تحرمنا من أشياء جميله ولذيذه
اسئليني كيف لذيذه ؟
أنا أقول لك الحين لمن تقرأي قران مو تحسين براحه ؟
وعادي بيكون عندك لو تموتين الحين
لانك مسويه شي مريحك وتكوني راضيه عن نفسك
عكس لمن بتجلسين فالبيت ايش راح تسوين ؟ بتنامين بتاكلين وحتى لو قلنا استغليتي هالوقت وعملتي اعمال فالبيت
بظل عندك أفكار بتكوني منقهره من حالك لانك ما رحتي المسجد حالك مثل حال الباقي صح كلامي لو لا ؟
تدرين اغلب وقتي اذا طلعت مشوار بالسياره استغل وقتي بالاستغفار فأحس باحساس عجيب
أجلس أقول لزوجي ( الاستغفار لذيذ )
يجلس يضحك علي واحيان يحمد ربه على أساس اني هبله ونجنيت
ترا فعلا الاستغفار لذيذ مثل قطعة الشوكولاته لمن تاكلينها تحسي بمتعه وتتلذذين فيها لين تخلص كذا الاستغفار بعد
اذا قلتي أستغفر الله من داخل داخل قلبك والحمد لله تحسين بطعم ثاني
عكس من تقولينها قول عادي .

بقول لك شي تاني
هنا مره قريت كلام واحد من الاخوان مسوي مقارنه مثلا اذا شخص جرح نفسه بسكين ايش راح يساوي ؟
كتب مقارنه بين اثنين واحد راح يحط لازق وينتهي الموضوع والشخص الثاني اح يكبر الموضوع ويروح المستشفى ويكشف عليه الدكتور والموضوع بالاصل صغير وهو كبره
تدرين الله يجزاه خير كلام منجد نفعني أنا لو ينجرح أصبعي جرح جدا صغيره ويادوب يخرج منه شويت دم أجلس أبكي والله مثل الأطفال يدوخ راسي وكل شوي تلاقيني اشيك على أصبعي
فالي صار أمس بالغلط جرحت نفسي أول ماخرج الدم على طول جاء على بالي كلام الولد سبحان الله شوفي الفعل او الكلام الإيجابي
شلون يأثر قمت غسلت وحطيت لازق وكملت شغلي ولا كأن شي صار وذي أول مره تصير معي العاده حتى الجيران يوصلهم صوت بكاي وصريخي على هالنقطة الدم ههههههه

ادري كلامي واجد بس أتمنى أكون أفدتك فيه صح معي وسواس وهلع بس دايم أحاول أكون أجابيه
صحيح أعيش نوبة الهلع وخاف وبكي بس من تخلص أصير قوية
وقول الحمد والشكر لك يارب اذا كان هذا الي فيني بلا وختبار فيارب أعطيني الصبر وقوي أيماني ولا تجعلني أحتاج أحد غيرك
تصدقين سجلت هنا و أنا أقول أيش راح يفيدوني الي هنا ؟ وقلت يعني لهم انا أحس بكذا وكذا وبعدين ؟ اذا مثلا بطيح علي باب الكبت من كلامهم مارح يطيح يعني ؟
او يعني مارح اموت اذا قالو لي لا ذي اعراض هلع ؟ دائما كرري على لسانك الي ربي كاتبه راح يصير , قدر الله وماشاء فعل
يمكن لاني محتاجه افضفض أو عشان الكل هنا مثل بعض واكيد بنحس بنفس الإحساس
يعني الاهل بيكون تعاملهم وكلامهم معانا غير لانهم مو عايشين بالحاله الي احنا عايشيينها ولا بيحسو بالي نحس فيها
خليك دايم قويه وعتمدي على نفسك خاصه هالمرض ماحد راح يفيدك غير نفسك يانك ترجعي نفسك الى وراء وظلي حزينه او انك تتقدمي الى قدام وتصير كل هالارعاض مجرد ذكريات

قديم 08-12-2017, 03:44 AM   #4
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام محمد الحكيم
ام محمد الحكيم غير متواجد حالياً

الله يصلح حالك اختي رياحين