المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

السلام عليكم ابي نصيحتكم قبل اروح دكتور نفسي موعدي عنده بكرا

اللهم صل وسلم على نبينا محمد اسال الله لي ولكم الشفاء من كل مرض اسال الله يعافيني من كل مرض اسال الله يصرف عني وعنكم جميع الامراض . ببدء بقصتي

قديم 29-04-2023, 03:11 PM   #1
وليد الشمري
عضو نشط

الصورة الرمزية وليد الشمري
وليد الشمري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ابي نصيحتكم قبل اروح دكتور نفسي موعدي عنده بكرا

اللهم صل وسلم على نبينا محمد اسال الله لي ولكم الشفاء من كل مرض اسال الله يعافيني من كل مرض اسال الله يصرف عني وعنكم جميع الامراض . ببدء بقصتي ومعليش على الاطاله انا فيني وسواس من 13 سنه بدايته بسبب نوبه هلع ووقته ماعرف نوبات الهلع وبدريتنا مافي نت هالوقت ف خفت حيل ولا ادري وش اللي جاني ودخلت بعده بوسواس الموت وشفيت منه ووسواس الطهاره . وبعده جاني وسواس غريب يضحك شوي احب ترتيب الاشياء ومثلا نتمشى واحد من صحابي رمى زقاره او علبه عصير لازم ارمي عصيري بجنب عصيره تكسر خاطري واذا تجاهلت اعيش باقي اليوم بحزن وشفيت من الوسواس الغريب وجاني وسوواس الصلاه والعقيده وعديته على خير ورجع وسواس الموت ثاني وتخلصت منه لين 2015 شفيت تمام من جميع الوساوس وشفت الحياه وراحت الاعراض والتعب والاكتئاب وبديت احس بنشاط وجاني وسواس الاحلام نغص علي عيشتي ومافكيت منه لين 2019 وجاني وسواس المرض هنا انا خربت معي وضاعت علومي ودخلت باكتئاب حيل حاد لدرجه ماعد احس بطعم الحياه وفصلت من وظيفتي من قو الوسواس اهملت كل شي حتى الفلوس صارت عندي زي الورق بل حتى الحرام ماعد يغريني قفلت بوجهي واشد وسواس جاني المرض وسواس القلب والسرطان دمروني بس احس مكسر حسمي يعورني عظامي الغثيان ملازمني يعني يجيني مع اعراض وسويت كل الفحوصات ولله الحمد سليمه من كثر مااروح للمستشفى عرفوني الدكاتره والممرضات وحتى حراس الامن تعبت لين قبل كم يوم رحت لدكتورالصدر والقلب وطمنوني مافي شي ونصحوني قالو روح دكتور نفسي انا قررت اروح لان اللي جاني ماقدر اتخطاه تكفون شوركم اروح دكتور نفسي ولا لا ومعليش على الاطاله وبالنسبه للاعراض جميع ماسبق .. اعراضي غثيان بروده الاطراف الم الظهر ونغزات الصدر كتمه انسداد الانف تعرق رجفه تحس جسمك من داخل يرجف خفقان سيلان الانف دوخه انفصال عن الواقع شعور غريب اكتئاب حزن الشهيه تحت الصفر ونوبات الهلع حدث ولا حرج بالشهر تجيني مرتين ثلاث معليش طولت عليكم احد مثلي ولا لا
المصدر: نفساني

قديم 29-04-2023, 10:38 PM   #2
شخص ماء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شخص ماء
شخص ماء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشمري مشاهدة المشاركة
اللهم صل وسلم على نبينا محمد اسال الله لي ولكم الشفاء من كل مرض اسال الله يعافيني من كل مرض اسال الله يصرف عني وعنكم جميع الامراض . ببدء بقصتي ومعليش على الاطاله انا فيني وسواس من 13 سنه بدايته بسبب نوبه هلع ووقته ماعرف نوبات الهلع وبدريتنا مافي نت هالوقت ف خفت حيل ولا ادري وش اللي جاني ودخلت بعده بوسواس الموت وشفيت منه ووسواس الطهاره . وبعده جاني وسواس غريب يضحك شوي احب ترتيب الاشياء ومثلا نتمشى واحد من صحابي رمى زقاره او علبه عصير لازم ارمي عصيري بجنب عصيره تكسر خاطري واذا تجاهلت اعيش باقي اليوم بحزن وشفيت من الوسواس الغريب وجاني وسوواس الصلاه والعقيده وعديته على خير ورجع وسواس الموت ثاني وتخلصت منه لين 2015 شفيت تمام من جميع الوساوس وشفت الحياه وراحت الاعراض والتعب والاكتئاب وبديت احس بنشاط وجاني وسواس الاحلام نغص علي عيشتي ومافكيت منه لين 2019 وجاني وسواس المرض هنا انا خربت معي وضاعت علومي ودخلت باكتئاب حيل حاد لدرجه ماعد احس بطعم الحياه وفصلت من وظيفتي من قو الوسواس اهملت كل شي حتى الفلوس صارت عندي زي الورق بل حتى الحرام ماعد يغريني قفلت بوجهي واشد وسواس جاني المرض وسواس القلب والسرطان دمروني بس احس مكسر حسمي يعورني عظامي الغثيان ملازمني يعني يجيني مع اعراض وسويت كل الفحوصات ولله الحمد سليمه من كثر مااروح للمستشفى عرفوني الدكاتره والممرضات وحتى حراس الامن تعبت لين قبل كم يوم رحت لدكتورالصدر والقلب وطمنوني مافي شي ونصحوني قالو روح دكتور نفسي انا قررت اروح لان اللي جاني ماقدر اتخطاه تكفون شوركم اروح دكتور نفسي ولا لا ومعليش على الاطاله وبالنسبه للاعراض جميع ماسبق .. اعراضي غثيان بروده الاطراف الم الظهر ونغزات الصدر كتمه انسداد الانف تعرق رجفه تحس جسمك من داخل يرجف خفقان سيلان الانف دوخه انفصال عن الواقع شعور غريب اكتئاب حزن الشهيه تحت الصفر ونوبات الهلع حدث ولا حرج بالشهر تجيني مرتين ثلاث معليش طولت عليكم احد مثلي ولا لا
نصيحتي لك قبل تاخذ الدوا اعط نفسك مهله شهر وخلال هالشهر اقرا يوميا سورة البقرة وحافظ ع الصلاه والاذكار بتتحسن حالتك ان شاءالله
واذا مافيه تحسن روح للدكتور .

قديم 30-04-2023, 03:05 AM   #3
زورندا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زورندا
زورندا غير متواجد حالياً

مشكلتك بسيطة وغالبا راح يحلها الطبيب النفسي ، نصبحتي لك قبل تأكل أي علاج ، خذه بجرعة تدريجية يعني اذا قالك الدكتور خذ ١٠ ، خذ اسبوع ٢.٥ واسبوع ٥ واسبوع ١٠ ثم استمر عليها ، كذا راح تقلل الاععراض الجانبية اللي تجيك ، ثانيا اسأل الطيب عن متى يبدأ مفعول الدوا الكامل واقدر أحكم عليه قالك اسبوعين ، خلاص تحمل اسبوعين ثم احكم يتغييره ، قد تتنقل لعدة أدوية حاى تلقى الدواء المناسب لك لذلك عليك بالصبر والتدريج ، خذ العلاج الاصلي المستورد أو خذ من شركة الدوائية ، ضع لك مفكرة تكتب اسم العلاج العلمي اسمه العلمي وليس التجاري ركز
والجرعة اللي أخذته وهل نفع معك أو لا،
حتى ماتكرر الدواء اكثر من مرة
اذا بتترك أي علاج اتركه بالتدريج مثل الدخول لكن بالسالب
أهم نصيحة اذا تشافيت بالعلاج لاتتركه بالكامل خلك على جرعة صغيرة كتأمين لأنك ماتضمن انك اذا تبي ترجع له ان مفعوله راح يرجع

التعديل الأخير تم بواسطة زورندا ; 30-04-2023 الساعة 03:07 AM

قديم 30-04-2023, 04:02 AM   #4
وليد الشمري
عضو نشط

الصورة الرمزية وليد الشمري
وليد الشمري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورندا مشاهدة المشاركة
مشكلتك بسيطة وغالبا راح يحلها الطبيب النفسي ، نصبحتي لك قبل تأكل أي علاج ، خذه بجرعة تدريجية يعني اذا قالك الدكتور خذ 10 ، خذ اسبوع 2.5 واسبوع 5 واسبوع 10 ثم استمر عليها ، كذا راح تقلل الاععراض الجانبية اللي تجيك ، ثانيا اسأل الطيب عن متى يبدأ مفعول الدوا الكامل واقدر أحكم عليه قالك اسبوعين ، خلاص تحمل اسبوعين ثم احكم يتغييره ، قد تتنقل لعدة أدوية حاى تلقى الدواء المناسب لك لذلك عليك بالصبر والتدريج ، خذ العلاج الاصلي المستورد أو خذ من شركة الدوائية ، ضع لك مفكرة تكتب اسم العلاج العلمي اسمه العلمي وليس التجاري ركز
والجرعة اللي أخذته وهل نفع معك أو لا،
حتى ماتكرر الدواء اكثر من مرة
اذا بتترك أي علاج اتركه بالتدريج مثل الدخول لكن بالسالب
أهم نصيحة اذا تشافيت بالعلاج لاتتركه بالكامل خلك على جرعة صغيرة كتأمين لأنك ماتضمن انك اذا تبي ترجع له ان مفعوله راح يرجع
كل اللي ابيه علاج يخليني استمتع بطعم الحياه ويخفف عني الخوف اللي مشبب لي خفقان بس ولا الباقي اقدر اتعايش معه