المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 29-11-2017, 05:19 PM   #76
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام محمد الحكيم
ام محمد الحكيم غير متواجد حالياً

الله يشفينا جميعا

قديم 06-01-2018, 03:47 PM   #77
عبق الذكريات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عبق الذكريات
عبق الذكريات غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

خبر فرحني الحمدالله على شفائك ابو سالم الله يتمم عليك الصحه والعافيه🌹

قديم 23-01-2018, 12:37 PM   #78
بنت الحوسني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بنت الحوسني
بنت الحوسني غير متواجد حالياً

السلام عليكم
انا اعاني من الوسواس من 9 سنوات
يخف و يرجع ومن سنه مرضت في معدتي وسويت كل الفحوصات و دكتور الباطنيه قال لي هذا العصب الحائر اهدي و يهدا معاج لكن ظروف الشغل مخلاني على طول في توتر و شغلي متعب شوي و انا من توظفت تعبت المعده معاي و الوسواس رجع اقوى و صار مثل الحديث المتواصل في راسي يعني ممكن اكون اشوف عيالي و لكن في كلام في راسي يدور كلام مخيف
و عندي خوف دايم من المجهول
حاولت اهتم بصحتي خصوصا خلال اسبوعين من مرضي نزلت قريب الهشر كيلو و ماعجبني تفسير الدكتور يعني قلت مستحيل بس نفسيه الموضوع و بعد فتره شفت اشيا غريبه عندي اتجهت للرقيه و سبحان الله كنت اعاني من سحر و تعالجت و لله الحمد لمده سبع شهور متواصله بالرقيه و القراءه وتحسنت حالتي و بعد فتره صار ظروف مرض الوالده الله يحفظها و مع الضغوط النفسيه اني اشوف امي بهالوضع و التعب رجعت لي كل الاعراض و بعد انتهاء علاج الوالده و عودتي للعمل رجع لي الوسواس و زياده كل فتره اتجيني رجفه جسمي كامل يرجف و يقولي زوجي شوفيج اقوله بطني و خايفه ماعرف من شو
سويت فحوصات الجرثومه و تصوير و الحمدلله مافي شي رجع قالي النفسيه تعبانه الظاهر و مع الضغوط رجعلج الالم و زادت الحموضه و هذا التعب

بس انا استغربت الارتجاف هل الوسواس و الخوف يسبب رجفة الجسم القويه بصراحه ألف شي و شي يدور براسي و رحت للشيخ و قرأ و مافي شي قالي مافيج شي هذا وسواس لان حاليا مافي نفس قبل ردود افعال و الحمدلله تخلصتي من كل اللي كان ضارج

اسمحلي طولت بوصف حالتي بس اول مره اتجرأ اكتب قصتي في مكان او منتدى دائما اقرا من المنتديات

و قصتك و تسجيلاتك حمستني و عطتني امل اني اشتغل على نفسي اعدل صحتي خصوصا لان وزني نزل و صحتي كله تعبانه المشكله عدم الشعور بالراحه بعد الاكل و يبدا يشتغل الوسواس الله ينصرنا عليه و يشفي الجميع مع قوة الاراده

ومبارك عليك اخوي الشفاء و عقبال الجميع

قديم 09-02-2018, 04:29 AM   #79
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا اعاني من الوسواس من 9 سنوات
يخف و يرجع ومن سنه مرضت في معدتي وسويت كل الفحوصات و دكتور الباطنيه قال لي هذا العصب الحائر اهدي و يهدا معاج لكن ظروف الشغل مخلاني على طول في توتر و شغلي متعب شوي و انا من توظفت تعبت المعده معاي و الوسواس رجع اقوى و صار مثل الحديث المتواصل في راسي يعني ممكن اكون اشوف عيالي و لكن في كلام في راسي يدور كلام مخيف
و عندي خوف دايم من المجهول
حاولت اهتم بصحتي خصوصا خلال اسبوعين من مرضي نزلت قريب الهشر كيلو و ماعجبني تفسير الدكتور يعني قلت مستحيل بس نفسيه الموضوع و بعد فتره شفت اشيا غريبه عندي اتجهت للرقيه و سبحان الله كنت اعاني من سحر و تعالجت و لله الحمد لمده سبع شهور متواصله بالرقيه و القراءه وتحسنت حالتي و بعد فتره صار ظروف مرض الوالده الله يحفظها و مع الضغوط النفسيه اني اشوف امي بهالوضع و التعب رجعت لي كل الاعراض و بعد انتهاء علاج الوالده و عودتي للعمل رجع لي الوسواس و زياده كل فتره اتجيني رجفه جسمي كامل يرجف و يقولي زوجي شوفيج اقوله بطني و خايفه ماعرف من شو
سويت فحوصات الجرثومه و تصوير و الحمدلله مافي شي رجع قالي النفسيه تعبانه الظاهر و مع الضغوط رجعلج الالم و زادت الحموضه و هذا التعب

بس انا استغربت الارتجاف هل الوسواس و الخوف يسبب رجفة الجسم القويه بصراحه ألف شي و شي يدور براسي و رحت للشيخ و قرأ و مافي شي قالي مافيج شي هذا وسواس لان حاليا مافي نفس قبل ردود افعال و الحمدلله تخلصتي من كل اللي كان ضارج

اسمحلي طولت بوصف حالتي بس اول مره اتجرأ اكتب قصتي في مكان او منتدى دائما اقرا من المنتديات

و قصتك و تسجيلاتك حمستني و عطتني امل اني اشتغل على نفسي اعدل صحتي خصوصا لان وزني نزل و صحتي كله تعبانه المشكله عدم الشعور بالراحه بعد الاكل و يبدا يشتغل الوسواس الله ينصرنا عليه و يشفي الجميع مع قوة الاراده

ومبارك عليك اخوي الشفاء و عقبال الجميع
ايييوه اختي كتير بحس برجفه داخليه في جسمي كأنه بيترعش من جواه

قديم 11-02-2018, 09:24 AM   #80
سنيوريتا
عضو فعال

الصورة الرمزية سنيوريتا
سنيوريتا غير متواجد حالياً

شوفوا انا جاني قبل سنتين صدمه نمت وصحيت فجاه احس قلبي احد ماسكه شفت الموت قدام عيني شريط حياتي مره تشهدت رحت المستشفى قالوا ما فيك شي .. بس بعدها قمت اخاف من الموت وكل يوم اعراض مره عروقي تشد علي اروح المستشفى مافيني صدري يعورني اروح ماكو كرهت حياتي كانت اعراضي دوخه صدري يعورني عروقي تشد علي احس بضيقه ما ابي اجلس بالبيت .. تشافيت الحمدالله بفضل ربي وبفضل المنتدى وصديقتي ومدري كيف تشافيت والله

جاني فجاه قبل فتره بالسياره احس الدنيا غريبه ايدي بدت تعرق نفسي يقل نبضات قلبي تزيد .. من هنا رجع لي من جديد صرت اخاف اطلع بالسيارهولسه اخاف احس الدنيا غريبه بموت... ما احس بجسمي.. احس بالموتت .. ضيقه .. كتمه .. اخاف من المطر والزلال احس قربت يوم القيامه .. اخاف من الغبار يقول من علاماته ظهور الغبار سنه كامله ... اخاف من خوف مجهول يجيني فجاه يخليني على اعصابي قلق خوف توتر ..

حاليا ما احس بجسمي احلم كانه صار مثل شوي احس انه ابوي جاء بس هو ما جاء ... انام امي تصحيني شفتي الي تحسي ميته لسه ما صحيت ما احس اني عايشه جسمي ميت

قديم 11-02-2018, 01:32 PM   #81
بنت الحوسني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بنت الحوسني
بنت الحوسني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبسي كولا مشاهدة المشاركة
شوفوا انا جاني قبل سنتين صدمه نمت وصحيت فجاه احس قلبي احد ماسكه شفت الموت قدام عيني شريط حياتي مره تشهدت رحت المستشفى قالوا ما فيك شي .. بس بعدها قمت اخاف من الموت وكل يوم اعراض مره عروقي تشد علي اروح المستشفى مافيني صدري يعورني اروح ماكو كرهت حياتي كانت اعراضي دوخه صدري يعورني عروقي تشد علي احس بضيقه ما ابي اجلس بالبيت .. تشافيت الحمدالله بفضل ربي وبفضل المنتدى وصديقتي ومدري كيف تشافيت والله

جاني فجاه قبل فتره بالسياره احس الدنيا غريبه ايدي بدت تعرق نفسي يقل نبضات قلبي تزيد .. من هنا رجع لي من جديد صرت اخاف اطلع بالسيارهولسه اخاف احس الدنيا غريبه بموت... ما احس بجسمي.. احس بالموتت .. ضيقه .. كتمه .. اخاف من المطر والزلال احس قربت يوم القيامه .. اخاف من الغبار يقول من علاماته ظهور الغبار سنه كامله ... اخاف من خوف مجهول يجيني فجاه يخليني على اعصابي قلق خوف توتر ..

حاليا ما احس بجسمي احلم كانه صار مثل شوي احس انه ابوي جاء بس هو ما جاء ... انام امي تصحيني شفتي الي تحسي ميته لسه ما صحيت ما احس اني عايشه جسمي ميت
هيه فعلا فجاه يرجعلج و اتكونين سنين متشافيه منه و بعد عناء لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الحين انا باديه عضلاتي تشد و عروقي و ع اقل الم خلاص ايلس و اقعد افكر و اليوم كله يصير تفكير الحين من كم يوم بديت من احس بشي ع طول اطلع لو عند باب البيت اوقف اشم هوا احس يخف بس اليوم كله يكون توتر و قلق

و السياره هذا موضوع ثاني معاناة يوم اتيني الحاله

الله يشفينا يا رب جميع

بس جربي موضوع انج تطلعين من المكان المسكر يوم اييج الخوف انا احس يخفف علي و اقعد اخذ نفس طويل و اشغل نفسي باس شي اقعد اتكلم مع نفسي باي موضوع ثاني

قديم 02-05-2018, 12:40 PM   #82
بنت بنتها
عضو جديد

الصورة الرمزية بنت بنتها
بنت بنتها غير متواجد حالياً

صاحب الموضوع وينه؟؟

قديم 15-07-2018, 01:19 PM   #83
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

الله يشفينا جميعا

قديم 27-01-2019, 09:33 PM   #84
واثق بنفسي
عضو نشط

الصورة الرمزية واثق بنفسي
واثق بنفسي غير متواجد حالياً

ﺍﻟﺮﺍﺣﺔ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ ﻫﻲ ﺃﻥ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻭﺭﻏﻢ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻳﺤﺼﻞ ﻣﻌﻚ ﻗﺪ ﻻ ﺍﻋﺮﻓﻪ
ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻋﺮﻑ ﺗﻤﺎﻣﺂ ﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺒﻚ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﺑﺘﻼﻙ
ﻓﺄﺑﺘﻠﻰ ﻗﺒﻠﻨﺎ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﻪ ﻭﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴﻦ
ﻭﺍﻻﻧﺒﻴﺎﺀ ﻣﻨﻬﻢ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﺑﺘﻼﺀﻩ 18 ﺳﻨﻪ ﻭﺳﻴﺪﻧﺎ ﻳﻮﻧﺲ
ﻓﻜﻠﻪ ﻓﻲ ﻣﻴﺰﺍﻥ ﺣﺴﻨﺎﺗﻜﻢ
ﻓﻼ ﺗﺸﻐﻞ ﻧﻔﺴﻚ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻓﻜﻞ ﺷﻲﺀ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻟﻚ ﺳﺘﻠﻘﺎﻩ ﺍﻥ ﺷﺂﺀ ﺃﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ

قديم 20-04-2019, 10:08 AM   #85
احمد خيري احمد
عضو

الصورة الرمزية احمد خيري احمد
احمد خيري احمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم مشاهدة المشاركة
الله يشفينا جميعا
اميين يارب العالميين

قديم 20-04-2019, 10:09 AM   #86
احمد خيري احمد
عضو

الصورة الرمزية احمد خيري احمد
احمد خيري احمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بنتها مشاهدة المشاركة
صاحب الموضوع وينه؟؟
مهاك حق وينهم
بس اعرف انه ترك المنتدي

قديم 13-06-2021, 07:06 PM   #87
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خيري احمد مشاهدة المشاركة
مهاك حق وينهم
بس اعرف انه ترك المنتدي
يا هلا فيك أخي أحمد و كل الإخوة و الأخوات

فعلا أنا تركت المنتدى من فترة طويلة و متأسف جدا لذلك لكن الحياة و مشاغلها أكافح فيها و بدأتها من الصفر بعد الشفاء و لله الحمد

طبعا أعرف شعور البعض لما يدخل و يبي يتطمن و يشوف صاحب الموضوع من زمان ما دخل و يبدأ الوسواس يشتغل في إن صاحب الموضوع توفي 😅😅

الوساوس هذي كانت تمر على سابقا و أقول عنده نفس أعراض و الآن مش موجود 🤦🏻‍♂️😂

أعتذر منكم جميعا و الود ودي كل أسبوع أنزل مقطع على اليوتيوب فيه أجوبة و تطمينات للجميع

أتمنى الشفاء و راحة البال لجميع من يعاني و أقول لكم الوسواس مجرد مرحلة في حياتك لن تدوم و لكن فعلك للأسباب الصحيحة يقلص من فترة وجودة بحياتك و تنتهي هالمرحلة بإذن الله و إنت أقوى 💪🏼

قديم 02-03-2022, 12:49 PM   #88
أم فرح
عضو نشط

الصورة الرمزية أم فرح
أم فرح غير متواجد حالياً

الدولهـ
tunis
 الجنس ~
Female

رافق هالأشياء عندي أعراض جسدية كثيرة من الممكن إني أنسى ذكر بعضها ... ولكن أهمها شد الرأس .. الدوشة .. تسارع النبض والتعرق .. زغللة العينين .. نغزات جهة القلب .. آلام أشبه بالمغص في الأجناب .. ضعف ونبض أحيانا وتنميل و وخزات بالأطراف خصوصاً اليسرى .. نبض في الرأس .. الشعور بالبرد .. حرقة المعدة والمريء .. ارتجاع مريئي وبلعومي يسبب آلام في منتصف الصدر .. بحّة في الصوت .. حرقة في الحلق واللوزتين وجفاف الفم خصوصا عند الإستيقاظ.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الحمد لله على سلامتك والله هذه نفس أعراضي الله المستعان والله إرتحت نسفانيا جازاك الله كل خير

قديم 04-06-2022, 11:31 PM   #89
شخص صامد
عضو فعال

الصورة الرمزية شخص صامد
شخص صامد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
يا هلا فيك أخي أحمد و كل الإخوة و الأخوات

فعلا أنا تركت المنتدى من فترة طويلة و متأسف جدا لذلك لكن الحياة و مشاغلها أكافح فيها و بدأتها من الصفر بعد الشفاء و لله الحمد

طبعا أعرف شعور البعض لما يدخل و يبي يتطمن و يشوف صاحب الموضوع من زمان ما دخل و يبدأ الوسواس يشتغل في إن صاحب الموضوع توفي 😅😅

الوساوس هذي كانت تمر على سابقا و أقول عنده نفس أعراض و الآن مش موجود 🤦🏻‍♂️😂

أعتذر منكم جميعا و الود ودي كل أسبوع أنزل مقطع على اليوتيوب فيه أجوبة و تطمينات للجميع

أتمنى الشفاء و راحة البال لجميع من يعاني و أقول لكم الوسواس مجرد مرحلة في حياتك لن تدوم و لكن فعلك للأسباب الصحيحة يقلص من فترة وجودة بحياتك و تنتهي هالمرحلة بإذن الله و إنت أقوى 💪🏼
انا كنت بدأت انسى شويه ال فينى
بس بدأت احس انا ال حابه او عايزه اموت يعنى حاسه انا مبقتش خايفه زيى الأول وتأنيب الضمير فظيع ع اى حاجة وبدأت افكر ف الاخره وعذاب القبر لما سمعت الشيخ بيكلم عنها حسيت انها اشاره م ربنا معرفش صح ولا غلط وكنت ف الاول بخاف م الايام وأفضل احسب فيها وادعى تعدى ع خير دلوقت بقت عاديه مش فارق معايا
بدأت اهزر وارجع لحياتى الطبيعيه بس م جوايا مش مبسوطه اصلا والأفكار تبدأ ف راسى ربنا بيقربك ليه دلوقت عشان تموتى كويسه وتموتى وانتى عندك حسن خاتمه وال يحس انه هيموت مش شرط 40 يوم ممكن يقرب م ربنا وبعدين يموت حتى و شهرين أو اكتر وال حاسس بالموت بيضحك ويهزر عادى بس هى ال بيبقى حاسس بالموت انا حرفيا تعبت م تفكيرى دا عايزه أقرب م ربنا م نفسى مش م الاحساس المسيطر عليا دا عايزه أقرب م ربنا بس مش عشان حاسه بالموت عشان انا عايزة كدا
هل انتى مريتى بالحالة دى او حد مر بيها يطمنى عشان بس بفكر 24 ساعه ف اليوم بس مفيش حد حاسس بيا ولا جوايا فيه ايه عشان ال ظاهر برا الضحك والهزار وبس
هل حضرتك كانت بتيجى ليك الافكار دى
وازاى لو افكار وسواسيه ومن الشيطان ازاى بيقول قربى م ربنا والمفروض الشيطان هو ال بيبعدنا عن ربنا مش العكس لو حضرتك مريت بالأفكار دى ازاى تخلصت منها عشان بدأت أصدق انها حقيقه