المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

قديم 26-09-2013, 03:38 PM   #61
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الصورة الرمزية علي اليامي
علي اليامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على جهودك اخي علي
لاشكر علا واجب هذا اقل شي اسويه لاخواني واخواتي المسلمين لان انا جربت المرض الي انا ما اسميه مرض نفسي اسميه مرض شيطاني وسبحان الله لما تعمقت في آيات القران حصلت المرض مذكور في كتاب الله من 1400 سنه مجرد تخويف واللاعيب من الشيطان الخبيث لكي يحزن الانسان .

قديم 26-09-2013, 06:45 PM   #62
مزووون
عضـو مُـبـدع
لا تحزن إن الله معنا

الصورة الرمزية مزووون
مزووون غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي اليامي مشاهدة المشاركة
اتركيك من الجرثومه انسي منها ماعندك جرثومه الي عندك قلق قلق والله قلق تبين ازيد احلف والله قلق بقول لك ليه انا واثق من كلامي لأن القلق اكثر منطقه ياثر فيها القولون والجهاز الهضمي بوجه عام واعراضه امساك مزمن اسهال او امساك واسهال. خروج البراز بشكل متقطع. ويميل بعض الاحيان للداكن سماع اصوات في البطن وجود نغزات في الصدر بروده في الاطراف هاذي شوي من اعراضه طيب وش السبب في مرض القولون ( القلق القلق ) وش الي يزيد القلق عند الانسان كثرة التفكير فيه والاهتمام الزائد في الصحه والوسوسه الي تجي من الشيطان انا فيني سرطان والعياذ بلله انا فيني القلب ووووووو كلها تزيد قلقك والله ثم والله علاجها التطنيش والله التطنيش وسوي الخطوات الي قلت لك فوق التمارين وعدم الجلوس وحدك والوسواس انتبهي منه اول مايجيك يقول انتي عندك مرض علا طول روحي سولفي مع اهلك صلي ركعتين اللعبي في الجوال روحي سولفي مع زميلاتك يعني لاتسترسلين معه نهائيا اول ماتحسينه جاك الوسواس عاكسيه علا طول وصدقيني مع التطنيش بتزيد الاعراض عليك لاكن طنشيييي والله مايجلس فتره بسيطه الا وتحسين بعدها براحه وبتذكرين كلامي . ( بنسبه للنظر ترى نظرك 6/6 مافيه اي شي انا من اول ماكنت اعرف تجيني زي الغشاوه علا عيوني زي الشفاف ويجي معها صداع في الجبهه وفي الجفون والله كلها حصلتها اعراض القلق ) وروحي وشوفي اعراضي الي كانت عندي بدايه قصتي بتحصلين اول عارض كتبته الزغلله في العيون عشان بس ماتقولين اني ابغى اطمنك هد هد من روعك والله كل الي فيك شي تافه قلق نفسي واعراضه كثيره ويجهلونها الناس انتي مثل ماقلت لك طبقي التمارين والخطوات الي قلت لك فوق . وابغاك تنسين مرضك صدقيني مع التطنيش والسوالف والضحك وربي ان تنسين مرضك وتذكرينه بعدين وتضكين علا نفسك والله ان الشيطان يريد الانسان حزين دائما فنصيحتي لك لاتركزين علا صحتك اكثر من اللازم وعيشي حياتك ورجعي زي اول وروحي لليوتيوب وشوفي تمارين الاسترخاء وطبقيها وبتلاحظين الفرق من اول اسبوع يبدا القلق يخف الوسواس يخف ومثل ماوصيتك التطنيش ثم التطنيش ثم التطنيش .
انا ياعلي من البدايه اجاهد نفسي لاني قريت وعرفت انه وسواس احيانا يخف واحيانا ربك يعين
لاني اذا طنشت رجع لي بالاحلام وتكون صريحة عن الموت واحيانا يحدد بتموتي بعد كذا
وتجي اعراض تزود علي

حاولت اطلع اجتمع مع ناس احيانا انساه وربي افرح وراحة غير طبيعيه
ودايم ارتاع واخاف وهالروعات ماتجي الا في بطني عشان كذا خفت من ذاك المرض
هالوسواس دمر حياتي
ربي يشفيني ويشفي عباده
ادري ياخوي ماانعطى وجه بس انت عارف مريض الوسواس كنه بزر مايصدق احد يكلمه.

قديم 26-09-2013, 09:37 PM   #63
هتوووفه
عضو نشط

الصورة الرمزية هتوووفه
هتوووفه غير متواجد حالياً

هبوط القلب نتجاهله؟؟؟ الم الصدر نتجاهله؟؟؟؟ هبوط الجسم كله ودوخه نتجاهلها؟؟؟؟ ضيق النفس نتجاهله؟؟؟ يجي طاري الموت فجاءه نتجاهله ؟؟؟؟ حزن مفاجىء نتجاهله؟؟؟ تذكر ايام معافاتك ب الماضي نتجاهله؟؟؟ علمني كيف نتجاهل هذا كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعطيني طؤيقه وامشي عليها

قديم 26-09-2013, 10:20 PM   #64
المخنوق
عضو نشط

الصورة الرمزية المخنوق
المخنوق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتوووفه مشاهدة المشاركة
هبوط القلب نتجاهله؟؟؟ الم الصدر نتجاهله؟؟؟؟ هبوط الجسم كله ودوخه نتجاهلها؟؟؟؟ ضيق النفس نتجاهله؟؟؟ يجي طاري الموت فجاءه نتجاهله ؟؟؟؟ حزن مفاجىء نتجاهله؟؟؟ تذكر ايام معافاتك ب الماضي نتجاهله؟؟؟ علمني كيف نتجاهل هذا كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعطيني طؤيقه وامشي عليها
طيب ياهتوفه لو استرسلتي ماتجاهلتي الفكرة بتستفدين؟ طبعا لا اذا لازم نتجاهله واسألي مجرب كنت مثلك
اقول ليش اتجاهل هذا الواقع بس اضيق حالي وصدري ولا استفيد خوذي كلام اخوك لايلعب فيك الوسواس

قديم 27-09-2013, 12:31 AM   #65
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

21l;wqa'
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتوووفه مشاهدة المشاركة
وكلي ربك قولي لا اله الا الله لاتخلين الشيطان يلعب فيك لاتخخلينه لا حرام عليك انا ادري ومقدر ضروفك وعشت زيك ووعانيت معاناتك ورب الكعبه يمكن ماتوصلين لنص معاناتي الي عشتها والله ثم والله انها مرت علي احداث تشيب راس الطفل لاكن طنشت وطنشت وطنشت تدرين ليه طنشت لاني رحت وسويت تحاليل وسويت وسويت وسويت ماطلع عندي شي يعني كله وهم في وهم في وهم والوهم علاجه التطنيش لان الشيطان يوهمني اني تعبان ومريض وانا دوري اني اوهمه اني بخير وادوس عليه واصبري واصبري واصبري والله الصبر فيه فوائد منها اجر ومغفره ومنها الفوز في برحمة ربي وحبه ونا بقولك شي تأملي هاذي الايه زين والله والله انها كلها قلق ووسواس من الشيطان انا لله وانا اليه راجعون . يقول الله تعالى في سورة البقرة : ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) البقرة/ 155 – 157 ارجوك ارجوك ترى كلامك مو لصالحك تراه كله يصب في صالح الشيطان وارجوك لاتقنطي من رحمة الله .

قديم 27-09-2013, 12:36 AM   #66
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخنوق مشاهدة المشاركة
طيب ياهتوفه لو استرسلتي ماتجاهلتي الفكرة بتستفدين؟ طبعا لا اذا لازم نتجاهله واسألي مجرب كنت مثلك
اقول ليش اتجاهل هذا الواقع بس اضيق حالي وصدري ولا استفيد خوذي كلام اخوك لايلعب فيك الوسواس
تسلم يمينك يلمخنوق ايوه كذا التفائل هذا المخنوق يمكن جاته اعراض اكثر من اعراضك ياهتووفه لاكن اكتشف انها وهم في وهم في وهم وانشاء الله اشوفك يلمخنوق تنصح الناس في المنتدى وتكون قدوه وتكشف لهم حقيقة الشيطان الوهميه .

قديم 27-09-2013, 12:48 AM   #67
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هتوفه روحي اللحين وصلي وترك واقرائي سورة سورة يوسف واستعيذي من الشيطان لانه مبسوط عليك وفرحان والله والله والله انها وهم في وهم يلله روحي صلي وتعوذي من ابليس واصبري اصبري اصبري اصبري والله ان تنتصرين علا الشيطان ولاتخافين الله معك ولا راح يخليك واحنا معك بنوقف معك لين تخلصين من مرضك التافه الوهمي الحقير .

قديم 27-09-2013, 02:38 PM   #68
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

اقتباس:
لاشكر علا واجب هذا اقل شي اسويه لاخواني واخواتي المسلمين لان انا جربت المرض الي انا ما اسميه مرض نفسي اسميه مرض شيطاني وسبحان الله لما تعمقت في آيات القران حصلت المرض مذكور في كتاب الله من 1400 سنه مجرد تخويف واللاعيب من الشيطان الخبيث لكي يحزن الانسان .
اكيد بيكون من الشيطان اذا مش شخص يعاني على وجه الارض

ولو تلاحظ انه نفس الاعراض يشتكي منها الناس من مختلف الاعمار

والاجناس ، فنشد حيلنا ونحارب الشيطان

قديم 27-09-2013, 04:36 PM   #69
محمد سراج
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية محمد سراج
محمد سراج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria

اقتباس:
آكل في التيوس لان وزني نزل من 73الا 59 وكله من الهلع والنوبات الي جننتني قبل ما اعرفها علا حقيقتها ومثل ماقلت لكم ابشرو بلخير وتفائلو لان ربي يحب الانسان المتفائل وانا موجود معكم واي استفسار انا جاهز لاني اعتقد اني وصلت لمراحل فيه قويه وتراني رايح لاندونيسيا عشان اموت واقهر الشيطان افلها واضحك هههههههههه
يعني اصبح وزنك 17 كلغ ؟

قديم 27-09-2013, 07:19 PM   #70
مزووون
عضـو مُـبـدع
لا تحزن إن الله معنا

الصورة الرمزية مزووون
مزووون غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

علي تكفى ياخوي انا كل ماحاولت اطنش يطلع لي بشي
مثلا انت الحين جالس تسمع سوالف الاهل تجيك حركه كانك تلوحك ع جنب
كانك بتطيح مره ع جنب ومره ع قدام
كيف تتعامل مع كذا
انا الان وانا اكتب عيوني وراسي مدري شلون هذا وانا لابسه نظارة
اخاف والله

قديم 27-09-2013, 08:37 PM   #71
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سراج مشاهدة المشاركة
يعني اصبح وزنك 17 كلغ ؟
لا يامحمد يعني نقص وزني 13 كيلو من 73 الى 59

قديم 27-09-2013, 08:49 PM   #72
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون مشاهدة المشاركة
علي تكفى ياخوي انا كل ماحاولت اطنش يطلع لي بشي
مثلا انت الحين جالس تسمع سوالف الاهل تجيك حركه كانك تلوحك ع جنب
كانك بتطيح مره ع جنب ومره ع قدام
كيف تتعامل مع كذا
انا الان وانا اكتب عيوني وراسي مدري شلون هذا وانا لابسه نظارة
اخاف والله
ادري وعارفها يامزون وكل الي عندهم هلع يعرفونها تجيك زي الميله في جنب مفاجئه وسريعه زي البرق تحسين انه زي الاغماء اعرفها زين وعارف كل حركات الهلع شوفي انا بقول لك اول ماتجيك خليك مستعده علا طول لاتسترسلين علا طول روحي لجوالك وسولفي ولا اللعبي اي لعبه او سولفي مع الي جنبك ولاتعطينها اي اهتمام لانها مجرد تفكرين فيها او تخافين تبلش النوبه شوفي ونا اخوك والله والله اني مريت بها وعارفها او ماتجيك علا طول سولفي ولاتسولفين ونتي بالك عندها اتركيها ولاتفكرين فيها خلي تفكيرك في اي شي ثاني كملي سواليفك بدون خوف والله مع التطنيش والله بتروح بس لازم الصبر لازم يامزون لازم الصبر والعزيمه واي وسواس يجيك لاتسترسلين معه مثلا ( انا سوف اسقط سوف يغمى علي ) اصرفي تفكيرك عنه والله مع الصبر والتطنيش والله بتنسحب بهدوئ اسألي مجرب بس بقولك نقطه مهمه ترى مع التطنيش بتزيد عليك لاكن خليك زي منتي ثابته وبعدها بتنسحب منك والله والله انها نفس الطريقه الي اتبعتها وتبعوها اكثر التعافين في المنتدى ( بس يبغى لها انسان صبور ويدوس علا وجه الشيطان )

قديم 27-09-2013, 08:55 PM   #73
مزووون
عضـو مُـبـدع
لا تحزن إن الله معنا

الصورة الرمزية مزووون
مزووون غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
ادري وعارفها يامزون وكل الي عندهم هلع يعرفونها تجيك زي الميله في جنب مفاجئه وسريعه زي البرق تحسين انه زي الاغماء اعرفها زين وعارف كل حركات الهلع شوفي انا بقول لك اول ماتجيك خليك مستعده علا طول لاتسترسلين علا طول روحي لجوالك وسولفي ولا اللعبي اي لعبه او سولفي مع الي جنبك ولاتعطينها اي اهتمام لانها مجرد تفكرين فيها او تخافين تبلش النوبه شوفي ونا اخوك والله والله اني مريت بها وعارفها او ماتجيك علا طول سولفي ولاتسولفين ونتي بالك عندها اتركيها ولاتفكرين فيها خلي تفكيرك في اي شي ثاني كملي سواليفك بدون خوف والله مع التطنيش والله بتروح بس لازم الصبر لازم يامزون لازم الصبر والعزيمه واي وسواس يجيك لاتسترسلين معه مثلا ( انا سوف اسقط سوف يغمى علي ) اصرفي تفكيرك عنه والله مع الصبر والتطنيش والله بتنسحب بهدوئ اسألي مجرب بس بقولك نقطه مهمه ترى مع التطنيش بتزيد عليك لاكن خليك زي منتي ثابته وبعدها بتنسحب منك والله والله انها نفس الطريقه الي اتبعتها وتبعوها اكثر التعافين في المنتدى ( بس يبغى لها انسان صبور ويدوس علا وجه الشيطان )
صدق صدق كذا انا
ياجعل امن جابتك للجنة بس انا اذا استرخيت ارتاح
الله يعطيك العافيه ماقصرت

قديم 28-09-2013, 01:16 AM   #74
هتوووفه
عضو نشط

الصورة الرمزية هتوووفه
هتوووفه غير متواجد حالياً

علي انا خايفه مدرري ليه احس بخنقه واحس اني بموت

قديم 28-09-2013, 03:58 AM   #75
أماني القلب
مراقبه سابقة