المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

I GAVE UP

قبل قليل احتضنت بنتي صاحبة السنة حضن الوداع ظنا مني انها المرة الأخيرة التي سوف اراها فيها,لقد استسلمت لم اجزع كما افعل كل مرة تاتيني هذه الاحاسيس لم اهرب لم

قديم 08-12-2014, 01:22 AM   #1
مهلوع بالهلعة
عضو نشط

الصورة الرمزية مهلوع بالهلعة
مهلوع بالهلعة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
I GAVE UP

قبل قليل احتضنت بنتي صاحبة السنة حضن الوداع ظنا مني انها المرة الأخيرة التي سوف اراها فيها,لقد استسلمت لم اجزع كما افعل كل مرة تاتيني هذه الاحاسيس لم اهرب لم اجري ذاك الحوار الذي اعتدت ان اجريه فقط سجدت لله راجيه إطالة عمري وان لم يكن لمن رزقي إطالة العمر فلا يعذبني ان اخذ روحي ...
اشعر بنبضات قلبي لست في مزاج جيد لفعل أي شيء او تقبل أي احد
ما لذي جرى لي لم اجد احد اقنعني بوصف ما أعاني منه بالتحديد اين جذر المشكلة اعني بذلك طبيبتي النفسية وطبيبي العام المسؤل عن دوائي (زولفت) أصحاب الخبرة او التجارب أصدقائي اهلي رجال الدين لم اجد احد اعطاني حلا نهائيا او تحليلا
استطيع التعامل معه
اشعر بنفسي ينقطع
أفكار سوداء تدور براسي
محتار هل استمر بتعاطي الزولفت ام اتوقف لماذا اشعر بتحسن ببعض الأيام ولكن بعضها لا
طبيبي سالني التوقف عن تعاطي الزانكس
كنتت متوقع ذلك اتعلمون لماذا ؟
لانه كان يريح اعاصبي كنت اعلم انه الموضوع ليس بهذه السهولة كنت اعلم انه يجب ان احذر من ان افرح خلاصا من معاناتي فامعاناتي لن تنتهي بهذه السهولة
انا تعبان جدا هذا كل الذي اعرفه
المصدر: نفساني

قديم 08-12-2014, 03:48 AM   #2
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

السلام عليكم
اخي الفاضل اسعد الله صباحك اخي , اطال الله عمرك بالخير وحفظ لك ابنتك وكل محبيك , اخي هذا الوسواس الشيطاني يجري فينا مجرى الدم ,انا ايضا الان عندما اجلس هادئة البال تأتيني افكار غريبة ووسواس يقول لي لا تاكلي لاتفعل اي شيء ستموتي وووو واجلس احاول ان اتجاهله واهديء عقلي , لاتنسى ان عقلنا الباطن مازال مختزنا للوساوس والقلق والخوف فلذا ترى ان الوسواس هكذا يزيد تارة ويخف تارة فلا تلق بالا لها ولا تجعل من التصرف العادي مدخل لوسواس بل اجلس واسترخي وهديء نفسك بالتعوذ من الشيطان والذكر وترديد عبارات ايجابية ف العقل الباطن و توقع السعادة والطمانينة وازالة الهموم بإذن الله تعالى .

موفق لك تحياتي

اللهم صل وسلم على الحبيب محمد

قديم 08-12-2014, 03:59 AM   #3
مهلوع بالهلعة
عضو نشط

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله(وسسسوم)معي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي الفاضل اسعد الله صباحك اخي , اطال الله عمرك بالخير وحفظ لك ابنتك وكل محبيك , اخي هذا الوسواس الشيطاني يجري فينا مجرى الدم ,انا ايضا الان عندما اجلس هادئة البال تأتيني افكار غريبة ووسواس يقول لي لا تاكلي لاتفعل اي شيء ستموتي وووو واجلس احاول ان اتجاهله واهديء عقلي , لاتنسى ان عقلنا الباطن مازال مختزنا للوساوس والقلق والخوف فلذا ترى ان الوسواس هكذا يزيد تارة ويخف تارة فلا تلق بالا لها ولا تجعل من التصرف العادي مدخل لوسواس بل اجلس واسترخي وهديء نفسك بالتعوذ من الشيطان والذكر وترديد عبارات ايجابية ف العقل الباطن و توقع السعادة والطمانينة وازالة الهموم بإذن الله تعالى .

موفق لك تحياتي

اللهم صل وسلم على الحبيب محمد
مجرى الدم صدقتي
انا لا اعلم ماذا سيصبح حالي لو اني لا اقرا تجارب واراء غيري فعلا هي تخفف عني وتزيح الكثير ربما فقط لوهلة من الوقت ولكن انا راض بذلك الحمدلله
شكرا لك من قلبي

قديم 08-12-2014, 04:33 AM   #4
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

اخي الكريم

وانا اقرا كلماتك تذكرت نفسي فكل كلمه كتبتها كانك نسختها عني الا انني لم احبذ فكره اخذ دوا نفسي لانه يزيد الوضع سو
اخي الفاضل توكل علي الحي الذي لايموت فكلها حيل شبطانيه

اطال الله في عمرك

دمت بخير

قديم 08-12-2014, 04:41 AM   #5
فاااتن
عضو نشط

الصورة الرمزية فاااتن
فاااتن غير متواجد حالياً

ان شاء الله يجي اليوم اللي نضحك فيه على اللحظه اللي ضيعناها نتبع الوساوس
ونسمع للشيطان ..

قديم 08-12-2014, 05:34 AM   #6
مهلوع بالهلعة
عضو نشط

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حنين مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

وانا اقرا كلماتك تذكرت نفسي فكل كلمه كتبتها كانك نسختها عني الا انني لم احبذ فكره اخذ دوا نفسي لانه يزيد الوضع سو
اخي الفاضل توكل علي الحي الذي لايموت فكلها حيل شبطانيه

اطال الله في عمرك

دمت بخير
لا احد يعرف شعورنا نحنو فقط نعيش هذا الشعور الكريه حتى اطبائنا لا يعرفون مانعاني
الذي يخفى عليكم هو انه اول نوبة هلع كانت منذو قرابة السنتين واستمرت معي خمسة اشهر متتالية اعتقد لا داعي لذكر المعاناة التي اصطحبتها ولاسيما انها كانت الأولى في حياتي وجهلي بها زد الطين بلة خلاصة الكلام اني قررت الرحيل من جراء مااعاني بحجة الدراسة بالخارج وفعلا رحلت وتركت عائلتي وزوجتي الحامل بالشهر الثالث, تعلمين ما لعجب ؟
اني شفيت برحيلي وكنت أتذكر ما جرى لي واضحك واستحمق نفسي واندم على لحظات اضعتها في قلق وهم وحزن ووهم
العجيب الاخر بالموضوع اني شفيت بدون اشراف معالج سلوكي او ادوية فقط شفيت هبة من الله
ولكن حينما رزقت بطفلتي التي ولدت في الوطن بينما انا في ديار الغربة وبعد ان اصبح عمرها تسعة اشهر وبعد مضي سنة كاملة لي بالغربة قضيتها كاي انسان طبيعي بدا الحنين يشتعل بداخلي لاراها فااخبرت زوجتي انه الوقت المناسب لقدومها لتعيش معي ومن حينها والنوبات لم تتوقف والاكتئاب والقلق ولكن هذه المرة لم استطع الاختباء بالمنزل والانتظار تحسن حالتي لأمارس حياتي فالمسؤوليات تحتم علي التعامل معها فارايت انه لابديل للدواء واستسلمت لفكرة الدواء اذا كان الدواء سيء فاوضعي قبله اسوا
اشكرك على دعواك النبيلة والنعم بالله