المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

حقيقة يجب ان تقال

من اكبر الاخطاء التي يقع فيها اصحاب الامراض النفسية مثل حالاتنا انهم بيذهبوا للسحره والدجالين ظانين انهم سبب للشفاء بل والله لا ياتي منهم الا كل شر والاعتقاد بان

قديم 03-08-2017, 02:17 AM   #1
قلب طيب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية قلب طيب
قلب طيب غير متواجد حالياً

حقيقة يجب ان تقال

من اكبر الاخطاء التي يقع فيها اصحاب الامراض النفسية مثل حالاتنا انهم بيذهبوا للسحره والدجالين ظانين انهم سبب للشفاء بل والله لا ياتي منهم الا كل شر
والاعتقاد بان سبب امراضنا هو السحر والمس والحسد وهذه الاشياء هو اعتقاد خاطئ يجرك الي دوامة لا تخرج منها ابدا
الاغلب في مثل هذه الحالات ان لم يكن الكل هي امراض نفسية تعالج عند الطبيب النفسي وبالتثقيف عن الامراض النفسية
المصدر: نفساني

قديم 03-08-2017, 02:37 AM   #2
دوسري مكتئب
عضو نشط

الصورة الرمزية دوسري مكتئب
دوسري مكتئب غير متواجد حالياً

الحمدالله على نعمة وجود الطب النفسي

قديم 03-08-2017, 09:48 AM   #3
عقل جميل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عقل جميل
عقل جميل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب طيب مشاهدة المشاركة
من اكبر الاخطاء التي يقع فيها اصحاب الامراض النفسية مثل حالاتنا انهم بيذهبوا للسحره والدجالين ظانين انهم سبب للشفاء بل والله لا ياتي منهم الا كل شر
والاعتقاد بان سبب امراضنا هو السحر والمس والحسد وهذه الاشياء هو اعتقاد خاطئ يجرك الي دوامة لا تخرج منها ابدا
الاغلب في مثل هذه الحالات ان لم يكن الكل هي امراض نفسية تعالج عند الطبيب النفسي وبالتثقيف عن الامراض النفسية
انا من هؤلاء انا مريض بالاضطراب ثنائي القطبين من 2004 وبدأت افكر بالسحر اولا ليس انني مريض نفسي بل معرفة حقيقة السحر و مشاهدة الفيديوهات في اليوتيوب حتى اتبين من حقيقة السحر وهل هو حقيقي ام خيالي و يوجد مقاطع كثيرة في اليوتيوب عن الساحر السوداني التائب الشيخ/ حاد ادم و قصة دخوله هذا العالم الخفي
انا مؤمن بوجود السحر و الشياطين بالرغم من انكار البعض لهم و بصراحة اتصلت من ثلاثة اشهر ب امرأة تمارس الاعمال السحرية اخذت رقمها من اليوتيوب و هناك مئات المواقع و المنتديات تتخدث عن هذا و قالت لي هذه المرأة باني فيني حسد و طلبت 2000ريال سعودي لكني تجاهلتها بسبب المبالغ المالية الكبيرة

قديم 03-08-2017, 09:55 AM   #4
عقل جميل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عقل جميل
عقل جميل غير متواجد حالياً

و كذلك انا متأكد من انني مصاب بالعين لاني كنت من المتفوقين بالدراسة في جميع المراحل الدراسية و لكنني لم استطيع مواصلة دراستي الجامعية بسبب المال بالاضافة بأحساسي بكراهية الزملاء في العمل عندما كنت اعمل في الشرطة
وبدأت اقرأ عن السيكولوجية البشرية لفهم البشر من حولنا لذا لك انا اعتبر الانسان فصيل من الحيوان حسبب نظرية التطور ل داروين
انا مرضي مرتبط من نشأتي في الطفولة و علاقة ابي و امي بي للاسف سيئة بسبب العصبية و البخل و كذلك اخواني لا يحبونني و الطامة الكبرى هو السجن العسكري حيث سجنت 45 يوم بأسباب لا اريد اذكرها هنا و كذلك عمل الورديات في الشرطة اسباب كثيرة