المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 10-08-2023, 06:27 PM   #4501
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية سكون النفس
سكون النفس غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مساء الفرج والفرح أموول ٠٠٠ يارب تكوني بخير ٠٠٠ مشتاقه لك وجات روحي تفضفض عندك في ( فضفضة الروح )

ودي تلاقي حل لكسل حروفكما إنتي وأخويا أبوعلي حتى لو تخلوه بالتناوب بينكم مش مع بعض حتى لا تتركوني

وحدي لا أجد من أتكلم معه سوى ردود ظلوول لما أنا أكتب لها ٠٠٠ دا أنا صرت أتكلم مع الزوار لموضوعي ( يوم جديد)

لخلوه ممن كانوا يتواجدوا او يشاركوا به ٠٠٠ أتكلم مع الزوار وأضحك على نفسي وكأني أصبت بالجنون بس أحلى جنون

دول عددهم كبير فرحني وكأنهم حسوا بوحدتي (: أخاف على نفسي من وحدتي في نفساني ٠٠٠ وأفكرك بس بالعشره

سنوات اللي كل مانبدأ فيها تتوقف ونرجع نعيدها من الأول (; ح تحاولي يا أمووول تلاقي حل مع كسل حروفكما صح؟

ضروووري تقولي صح (;

قديم 11-08-2023, 08:50 PM   #4502
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

ههههههه سكون حلو بالتناوب ، خلاص اذا نشط حرفي اكتب وامل تريح والعكس بس اخاف ييجي الكسل سوا هههههه

تصدقي يا سكون انا فنان في الدردشة المباشرة افجر طاقاتي فيها وبالي فيها واسع لو ابقى ساعات ، لكن المنتديات ما عطاني الله منها اشعر معها ببطء ممل جدا في التواصل ، المنتديات تصلح للمواضيع الطويلة اللي معها سعة بال . اما في هذا العصر كل شي سرعه سرعه ههههه اجل تكتب دردشة في المنتدى سلام عليكم ويجيك الرد بعد اسبوع هههههه صراحة ملل وهذا مسببلي كسل حرفي رهيب ، حتى المواضيع جاني احباط انزل موضوع ولا اجد اي تفاعل 😡

تبين الصدق ولا ابن عمو ههههههه المنتديات لا تناسب هذا العصر ومعظم المنتديات انقرضت مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي ! حنا نريد تحويل المنتدى لتشات ودردشة وهذا لا يمكن هههههه نزيد السرعة لكن ببطء هههه احسن حل برأيي تحويل المنتدى لدردشة مباشرة بنفس المعرفات وقد كلمت الاخ الحوراني فاقتنع بالفكرة ( ان يكون هتاك صفحة دردشة مستقلة ومرادفة للمنتدى) لكن ذكر ان هذا صعب لأنه يتطلب وجود مشرفين على مدار الساعة !

قديم 11-08-2023, 11:06 PM   #4503
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) مشاهدة المشاركة
ههههههه سكون حلو بالتناوب ، خلاص اذا نشط حرفي اكتب وامل تريح والعكس بس اخاف ييجي الكسل سوا هههههه

تصدقي يا سكون انا فنان في الدردشة المباشرة افجر طاقاتي فيها وبالي فيها واسع لو ابقى ساعات ، لكن المنتديات ما عطاني الله منها اشعر معها ببطء ممل جدا في التواصل ، المنتديات تصلح للمواضيع الطويلة اللي معها سعة بال . اما في هذا العصر كل شي سرعه سرعه ههههه اجل تكتب دردشة في المنتدى سلام عليكم ويجيك الرد بعد اسبوع هههههه صراحة ملل وهذا مسببلي كسل حرفي رهيب ، حتى المواضيع جاني احباط انزل موضوع ولا اجد اي تفاعل 😡

تبين الصدق ولا ابن عمو ههههههه المنتديات لا تناسب هذا العصر ومعظم المنتديات انقرضت مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي ! حنا نريد تحويل المنتدى لتشات ودردشة وهذا لا يمكن هههههه نزيد السرعة لكن ببطء هههه احسن حل برأيي تحويل المنتدى لدردشة مباشرة بنفس المعرفات وقد كلمت الاخ الحوراني فاقتنع بالفكرة ( ان يكون هتاك صفحة دردشة مستقلة ومرادفة للمنتدى) لكن ذكر ان هذا صعب لأنه يتطلب وجود مشرفين على مدار الساعة !

فرحت بال ههههههههه السبعه في ردك يارب دووم مو بس اليوم (: مشكله لو جاء كسل حروفكما سوا ألطم أنا

وأنتظر الفرج (: أو ممكن أسجل إنصراف قصدي خروج كم يوم وأرجع ؟ لو أذنت لي (: طبعاً ما أريد ابن عمه

أريده هو فقط (: طيب هو قصده المنتدى مايناسب العصر طب قلت لك نسجل خروج نهائي منه بس إنت ما وافقت

مافهمت كيف تحويل المنتدى لدردشه مباشره قصدك مثل ( الصندوق الأسود ) ؟ طب الدردشه يطّلِع عليها الجميع

كما المنتدى ؟ او خاص فقط ؟ قصدك صفحة الدردشه فقط للدردشه العامه والمنتدى للمواضيع و المشاركه والتعليق

عليها ؟ طب كسل الحرف لن يصيبك في صفحات الدردشه هذه (: طب خلي اللي يحبوا السهر يصيروا مشرفين

في المساء واللي يحب الصباح يصيروا مشرفين للنهار شفتات يعني (: والله مدري إنت وأموووول شوفوا لكم حل

لكسل حروفكما (: تصبح على خير عندي شفت نهاري (:

قديم 12-08-2023, 01:19 AM   #4504
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

سكون حبيبتي تسلميلي ،،
اعرف معاناة انك تكتبي و ما تلاقي رد ،،
او يجي رد بعد ايام ،،

ما بعرف اذا عندي كسل حرف او انتكاسة او شو
لكن مالي نفس في شي
زمان ما شعرت هيك،،

احب اشكرك انت و ظل و العميد لانكم الوحيدين الي باقيين لي من كل هذا الصرح ،،
و الوحيدين الي بالكم ينشغل لو أغيب و تسألوا ،، و تتفقدوا
هدا شي كتير يعني لي .. كتير

انا ما انسى العشرة مستحيل ،، و في اجمل و اسوء اوقاتي اكون هنا متواجدة ،،
بس اشعر ان طاقتي نفذت

قديم 12-08-2023, 01:22 AM   #4505
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح

"عد بي إلى حيث كنت قبل أن التقيك، ثم ارحل".

قديم 12-08-2023, 05:51 AM   #4506
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

مدري ليه ما يضبط معي الاقتباس تطلع لي المشاركة المقتبسة بحيث يكون ردي معها …

عموماً … سكون ما شاء جالسة تعدي الـــ ههههههه يقولون المرأة تركز على التفاصيل الدقيقة فعقلها تفصيلي بخلاف الرجل هيك بيحكو ههههه بس انا كمان اركز على التفاصيل الدقيقة وان كانت متعبة ومزعجة اذا كانت تفاصيل سلبية …

انا قصدي يبقى المنتدى على حاله بمعرفاته ويكون للمواضيع الطويلة والنقاشات العميقة هذا يناسب المنتدى لأن فيها سعة ولا تحتاج ردود مباشرة ، ويتم فتح صفحة دردشة تابعة للمنتدى بصفحة مستقلة وتكون الدردشة فيها بنفس معرفات المنتدى تماما مثل صندوق المحادثات لكن برأيي ان صندوق المحادثات لم ينجح بسبب ضيق مساحته وكونه مدمج بنفس صفحة المنتدى !

انا كلمت ابو عمر فاقتنع بالفكرة لكن قال تحتاج مشرفين على مدار الساعة ، وكان ردي مو شرط مشرفين متواجدين على مدار الساعة ممكن المشرف اذا مر على الدردشة يحذف المشاركات المخالفة او ينبه اصحابها فقط ..

صراحة انا اشوف المنتدى تحول لدردشة بطيئة جداً والاعضاء يكون بينهم تفاعل وردود سريعة فيضطرون لتحديث صفحة المنتدى كل شوي 😄

بالنسبة لسؤالك سكون انا لي وجهان وجه بطيء يمخمخ ويبدع بخلق افكار ومواضيع وهذا يناسبه صفحة المنتدى ولي وجه سريع حيوي متفاعل وهذا يناسبه صفحة الدردشة . يعني الحمد لله أجد نفسي في كلا الوجهين ، وعندي مواضيع خصبة ممكن اكتبها بنفساني لكن للأسف ليس هناك تفاعل 😎

على فكرة ضحكت كثيراً عندما قلت تكتب السلام عليكم ويجيك الرد بعد اسبوع هههههه هذا اذا جاء رد هههههههه

أما أختنا أمل فأظن مالديها هو ملل وفتور بسبب الحالة النفسية والمزاجية ولا اظنها تنافسني بالكسل الحرفي فهي ماركة محفوظة لي هههههه مثل معتق برائحة الطين هناك من حاول سرقته مع التغيير فيه ههههههههههههههه

قديم 12-08-2023, 07:08 AM   #4507
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

معلش تعقيب صغير على كلامك عميد
وسامحينا أمولة حبيبتي خربنا موضوعك😘
نرجع الك عميد
صح بتحكي عن المنتديات انها انتهت
ومافي تفاعل فوري مثل المواقع الأخرى
ولكن يا عميد وانت سيد الفهمانين
عارف انه احنا موجودين هون كرمال بعض
ويكفي تواصلنا مع بعض
برغم عددنا القليل
يعني احنا منكون عم نستنى بعض
انه حدا ينزل مشاركة
وعلى طول نرد عليها
يعني منتعامل مع الموجود حتى ما نفقده
لو انا بدي اخد جنب وما أشارك
وانت نفس الشي
وامل وسكون...وعبدو وخالد ومبهم وغيرهم
من أجل انه مافي موضة للمنتدى
احنا هيك شو استفدنا عميد
معناته خلص كل واحد يعتزل
وننسى...
لكن احنا سبب وجودنا لانه أحبتنا موجودين
ونحاول قد ما منقدر نكمل ونواصل بشتى الطرق
لكن كلامك (ما في تشجيع وما بقدر..ومافي طاقة واشعر بملل...الخ)
هاد سبب يخلي الكل يتراجع ويفكر نفس تفكيرك
والمنتدى ينتهي...!
جابر على نفسك عميد ههه
صدقني بالنسبة الي وجودكم يشجعني أشارك
واكيد المفروض الكل نفس التفكير..
صح احيانا الحالة المزاجية ما تسمح بالمشاركات
لكن سرعان ما تزول ان شاءالله
وبس خلاص🙂

قديم 12-08-2023, 07:38 AM   #4508
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

هلا اختي ظل .. لا والله ما قصدي ان المنتدى يضعف او الاعضاء بعتزلوا ابداً بالعكس اريد للمنتدى النشاط والتفاعل واذا لم أخرص على المنتدى وانا العميد فهذي مشكلة فيي !!!

كلامي كان رد على سؤال سكون عن الكسل الحرفي وذكرت ان الملل يصيبني والاحباط من ضعف التفاعل !!

ثم من هو ابوعلي حتى يثني الناس او يؤثر فيهم ههههه فالناس ليسوا بهذي الهشاشة بحيث يتركون المنتدى بسببي هههههه

صراحة يا ظل انا اقدرك جهودك وجهود الاعضاء الصامدين واقدم لهم التحية والتقدير !!

التعديل الأخير تم بواسطة ((أبوعلي)) ; 12-08-2023 الساعة 07:42 AM

قديم 12-08-2023, 07:43 AM   #4509
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

وآسف أمل على مداخلاتي 😊😊

قديم 12-08-2023, 10:20 AM   #4510
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح مشاهدة المشاركة
سكون حبيبتي تسلميلي ،،
اعرف معاناة انك تكتبي و ما تلاقي رد ،،
او يجي رد بعد ايام ،،

ما بعرف اذا عندي كسل حرف او انتكاسة او شو
لكن مالي نفس في شي
زمان ما شعرت هيك،،

احب اشكرك انت و ظل و العميد لانكم الوحيدين الي باقيين لي من كل هذا الصرح ،،
و الوحيدين الي بالكم ينشغل لو أغيب و تسألوا ،، و تتفقدوا
هدا شي كتير يعني لي .. كتير

انا ما انسى العشرة مستحيل ،، و في اجمل و اسوء اوقاتي اكون هنا متواجدة ،،
بس اشعر ان طاقتي نفذت

سلامتك أمول ٠٠٠ قلبي وجعني عليكي ربي يشرح لك صدرك ويكشف غمك ويفرح قلبك آمين ٠٠٠ مابين الأخوات شكر

انتي اللي ياااااما شاركتيني أيام إكتئابي وفرحي وياااما سألتي عني أيام غيابي ٠٠٠ وأنا أشهد لتواجدك هنا في كل

حالاتك يارب ترجع طاقتك مثل أول وأحسن وترجعي لنا أيام زمان الحلوه ٠٠٠ آسفه أثقلت عليكي بطلب الحل لكسل

حروفكما إنتي وأبو علي خلص ولايهمك خذي وقتك وراحتك ح أتحمل وأصبر و أراعي كسل حرفك ولن أنسى الدعاء

لك ياغاليه ٠

قديم 12-08-2023, 11:14 PM   #4511
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:

عموماً … سكون ما شاء جالسة تعدي الـــ ههههههه يقولون المرأة تركز على التفاصيل الدقيقة فعقلها تفصيلي بخلاف الرجل هيك بيحكو ههههه بس انا كمان اركز على التفاصيل الدقيقة وان كانت متعبة ومزعجة اذا كانت تفاصيل سلبية …

انا قصدي يبقى المنتدى على حاله بمعرفاته ويكون للمواضيع الطويلة والنقاشات العميقة هذا يناسب المنتدى لأن فيها سعة ولا تحتاج ردود مباشرة ، ويتم فتح صفحة دردشة تابعة للمنتدى بصفحة مستقلة وتكون الدردشة فيها بنفس معرفات المنتدى تماما مثل صندوق المحادثات لكن برأيي ان صندوق المحادثات لم ينجح بسبب ضيق مساحته وكونه مدمج بنفس صفحة المنتدى !

انا كلمت ابو عمر فاقتنع بالفكرة لكن قال تحتاج مشرفين على مدار الساعة ، وكان ردي مو شرط مشرفين متواجدين على مدار الساعة ممكن المشرف اذا مر على الدردشة يحذف المشاركات المخالفة او ينبه اصحابها فقط ..

صراحة انا اشوف المنتدى تحول لدردشة بطيئة جداً والاعضاء يكون بينهم تفاعل وردود سريعة فيضطرون لتحديث صفحة المنتدى كل شوي 😄

بالنسبة لسؤالك سكون انا لي وجهان وجه بطيء يمخمخ ويبدع بخلق افكار ومواضيع وهذا يناسبه صفحة المنتدى ولي وجه سريع حيوي متفاعل وهذا يناسبه صفحة الدردشة . يعني الحمد لله أجد نفسي في كلا الوجهين ، وعندي مواضيع خصبة ممكن اكتبها بنفساني لكن للأسف ليس هناك تفاعل 😎

على فكرة ضحكت كثيراً عندما قلت تكتب السلام عليكم ويجيك الرد بعد اسبوع هههههه هذا اذا جاء رد هههههههه

أما أختنا أمل فأظن مالديها هو ملل وفتور بسبب الحالة النفسية والمزاجية ولا اظنها تنافسني بالكسل الحرفي فهي ماركة محفوظة لي هههههه مثل معتق برائحة الطين هناك من حاول سرقته مع التغيير فيه ههههههههههههههه

( هيك بيحكو ) منك ضحكتني كتير ربي يسعدك ياظلوول أموت في كلامها (: أما صندوق المحادثات ماقد كتبت فيه

مدري ليش بس أفكر أجربه ٠٠٠ إنت ماعليك إلا تزن على سيد المكان الحوراني لحد مايفتح صفحة الدردشه والزَن أقوى

من السحر هيك بيحكو (: وبالنسبه لجوابك على السؤال ف نحن نريد الوجهين (: ضحكتني الماركه المحفوظه لك مثل

معتق برائحة الطين وعرفت مين حاول السرقه ولما ظلوول قالت لها خلي التعتيق للعميد لأنه ثابت وإنتي متحرك ماينفع

خليكي متل ما إنتي لا تعتيق ولا وحل ولا طين (: ربي يطمنا على أموول ويشفي فيها مامرِض ويقوي فيها ماضعِف آمين

قديم 13-08-2023, 08:55 AM   #4512
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اقتباس:
هلا اختي ظل .. لا والله ما قصدي ان المنتدى يضعف او الاعضاء بعتزلوا ابداً بالعكس اريد للمنتدى النشاط والتفاعل واذا لم أخرص على المنتدى وانا العميد فهذي مشكلة فيي !!!

كلامي كان رد على سؤال سكون عن الكسل الحرفي وذكرت ان الملل يصيبني والاحباط من ضعف التفاعل !!

ثم من هو ابوعلي حتى يثني الناس او يؤثر فيهم ههههه فالناس ليسوا بهذي الهشاشة بحيث يتركون المنتدى بسببي هههههه

صراحة يا ظل انا اقدرك جهودك وجهود الاعضاء الصامدين واقدم لهم التحية والتقدير !!
اعرف مقصدك عميد ولو
بس كرمال تتواجد اكتر ههههههه
لانك بعد كلامي رح تثبت وجودك اكثر ان شاءالله هههههه
مشان ما تثبت التهمة عليك😄 حيلة ظليةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانت الخير والبركة والله
ونحن نعتز بك جدا ونقدرك جدا جدا ونحب تواجدك معنا
انت عميدنا وعمادنا واعمدتنا الفقرية
التي نستند عليها
واذا طار العامود واختفى
يسقط المنتدى على رؤوسنا والعياذ بالله هههههههه
يسعد قلبك 🌹❤

قديم 13-08-2023, 10:07 AM   #4513
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح

اقتباس:

الكسل ما حدا ينافسك عليه عميد 😅

المهم نشوف حروفك و لو حرف واحد 🙂

يعطيك العافية ،،

قديم 13-08-2023, 10:08 AM   #4514
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح

اقتباس:
وآسف أمل على مداخلاتي 😊😊
و لو عميد !
البيت بيتكم ،،

وجودكم يؤنس وحدتي 😅

قديم 13-08-2023, 10:17 AM   #4515
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس مشاهدة المشاركة
سلامتك أمول 000 قلبي وجعني عليكي ربي يشرح لك صدرك ويكشف غمك ويفرح قلبك آمين 000 مابين الأخوات شكر

انتي اللي ياااااما شاركتيني أيام إكتئابي وفرحي وياااما سألتي عني أيام غيابي 000 وأنا أشهد لتواجدك هنا في كل

حالاتك يارب ترجع طاقتك مثل أول وأحسن وترجعي لنا أيام زمان الحلوه 000 آسفه أثقلت عليكي بطلب الحل لكسل

حروفكما إنتي وأبو علي خلص ولايهمك خذي وقتك وراحتك ح أتحمل وأصبر و أراعي كسل حرفك ولن أنسى الدعاء

لك ياغاليه 0

سلامة قلبك حبيبتي ،،
مرّ علينا الكثير هنا ،، اشعر اني كبرت في نفساني هههه

انا بخير لا تقلقي ،،

طاقتي ترجع بوجودكم احبائي
و بسفرة كمان 🙂 محتاجة اغير جو و مكان و ناس و و و …