المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

هذا المكان الي لضاقت علي حسيت براحه فيه

ايش ابد فيه انا مريت في مشاكل من صغري قاسيه حيييل وبعدها عشان يكمل وضعي ربي كتب اتزوج شخص اسميه وحش بسبب قوة عصبيته وعنفه معي طبعا الرهاب زاد علي

قديم 01-03-2019, 12:31 AM   #1
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي
ليان علي غير متواجد حالياً

هذا المكان الي لضاقت علي حسيت براحه فيه

ايش ابد فيه انا مريت في مشاكل من صغري قاسيه حيييل وبعدها عشان يكمل وضعي ربي كتب اتزوج شخص اسميه وحش بسبب قوة عصبيته وعنفه معي طبعا الرهاب زاد علي معاه اول اعراض الرهاب رجفه في كل جسمي يديني اي شي يحتاج دقه يدي ترجف غير باقي الاسى الي انتو يالرهابين عارفينه طيب ولني احب الحياه واحب جمعة الناس قررة اتعالج وماتتخيلون بعد ماعرفت ان فيه علاج اساس للبلى هذا قد ايش فرحت طيب وبديت بالافيكسور وعليت الجرعه لين 225 وماقضى عالرهاب وغيرته للسيروكسات سي ار بجرعة 12 ونص وحسيت انه افضل قضى ع 70 بالميه منه بس في بعض الجمعات احس مايكفي ابد و اذ جات ناس زفت تتمصرخ بااسلوب اضحك حرارة وجهي توصل مليون لدرجة كل الي في المكان يشفق علي وانا احاول اغطي وجهي بخصلات شعري هههععع الله ياجرنا بس قمة القهر وش ذنبي اصاب بالرهاب حاولت اشتري مهدئات من صيدليه مااسمحو الا بوصفه انا اراجع في مستشفى الاحساء النفسي المستشفى الخرائي زق ماعندهم ماعند جدتي ماقدر اتكلم عن حالتي واطلب مهدئات بسسب وجود الممرضه يعني ياناس ذولي مرضى نفسيين شي حساس يحتاجون شي من الخصوصيه وش الغباء .. اليوم رحت الطورى بسبب السيروكسات مخلص عندي وقالو مخلص حتى عندهم وعطوني بديل سيتابرام ههههف على ذيلي الحاله شاريكم اخذه او السيروكسات افضل منه طبعا بسبب سوء الحاله الماديه مااقدر اشتري سيروكسات كل مره عطوني موعد بعد شر مدري راح يتوفر السيروكسات ثانيه او لا
عطوني اسماء مهدئات تصرف من صيدليه او اي احد يقدر يبيعني هذاي المهدئات
المصدر: نفساني

قديم 01-03-2019, 12:32 AM   #2
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي

لي 11 سنه مع العلاجات

قديم 01-03-2019, 07:04 AM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان علي مشاهدة المشاركة
ايش ابد فيه انا مريت في مشاكل من صغري قاسيه حيييل وبعدها عشان يكمل وضعي ربي كتب اتزوج شخص اسميه وحش بسبب قوة عصبيته وعنفه معي طبعا الرهاب زاد علي معاه اول اعراض الرهاب رجفه في كل جسمي يديني اي شي يحتاج دقه يدي ترجف غير باقي الاسى الي انتو يالرهابين عارفينه طيب ولني احب الحياه واحب جمعة الناس قررة اتعالج وماتتخيلون بعد ماعرفت ان فيه علاج اساس للبلى هذا قد ايش فرحت طيب وبديت بالافيكسور وعليت الجرعه لين 225 وماقضى عالرهاب وغيرته للسيروكسات سي ار بجرعة 12 ونص وحسيت انه افضل قضى ع 70 بالميه منه بس في بعض الجمعات احس مايكفي ابد و اذ جات ناس زفت تتمصرخ بااسلوب اضحك حرارة وجهي توصل مليون لدرجة كل الي في المكان يشفق علي وانا احاول اغطي وجهي بخصلات شعري هههععع الله ياجرنا بس قمة القهر وش ذنبي اصاب بالرهاب حاولت اشتري مهدئات من صيدليه مااسمحو الا بوصفه انا اراجع في مستشفى الاحساء النفسي المستشفى الخرائي زق ماعندهم ماعند جدتي ماقدر اتكلم عن حالتي واطلب مهدئات بسسب وجود الممرضه يعني ياناس ذولي مرضى نفسيين شي حساس يحتاجون شي من الخصوصيه وش الغباء .. اليوم رحت الطورى بسبب السيروكسات مخلص عندي وقالو مخلص حتى عندهم وعطوني بديل سيتابرام ههههف على ذيلي الحاله شاريكم اخذه او السيروكسات افضل منه طبعا بسبب سوء الحاله الماديه مااقدر اشتري سيروكسات كل مره عطوني موعد بعد شر مدري راح يتوفر السيروكسات ثانيه او لا
عطوني اسماء مهدئات تصرف من صيدليه او اي احد يقدر يبيعني هذاي المهدئات
المهدئات تصرف بوصفه حمراء مقيده في المستشفيات الحكوميه والعيادات النفسيه بالنسبه للسيتالوبرام ماينفع للرهاب تبين علاجك خوذي لوسترال بس يبي له وقت طويل ويشتغل واتركي المهدئات تخدير بدون اي فائده شيلها من راسك تبي تعيشين طول عمرك على مهدىء ابحثي عن العلاج الصحيح والمناسب للمرض وحطي براسك اني لازم اشوي واتعافى واوقف الادويه بالتدريج واعيش مثل الناس

قديم 01-03-2019, 07:12 AM   #4
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
المهدئات تصرف بوصفه حمراء مقيده في المستشفيات الحكوميه والعيادات النفسيه بالنسبه للسيتالوبرام ماينفع للرهاب تبين علاجك خوذي لوسترال بس يبي له وقت طويل ويشتغل واتركي المهدئات تخدير بدون اي فائده شيلها من راسك تبي تعيشين طول عمرك على مهدىء ابحثي عن العلاج الصحيح والمناسب للمرض وحطي براسك اني لازم اشوي واتعافى واوقف الادويه بالتدريج واعيش مثل الناس
انا حاليا على سيروكسات وشبه ماشي وضعي بس في المناسبات احتاج مهدئ واعرف اضبط نفسي مستحيل ادمنها بالكثير احتاج حبه في الشهر بس

قديم 01-03-2019, 07:17 AM   #5
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي

وفيه شي متعبني سرعة الانفعال وقوته سوا فررح او حزن هل هو سبب سيروكسات وايش الحل

قديم 01-03-2019, 11:08 AM   #6
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

طالما ان السيروكسات نفع معك، اسأل طبيبك بزيادة الجرعه الى ٢٥

يبدو ان حياتك ستصبح افضل بهذه الجرعه وبعد الشفاء لا تقطع الدواء بل ارجع الى هنا حتى تأخذ نصائح و تقنيات قبل الاقلاع والتخفيف من الدواء حتى تعود لحياتك كما كنت

قديم 01-03-2019, 11:56 AM   #7
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان علي مشاهدة المشاركة
انا حاليا على سيروكسات وشبه ماشي وضعي بس في المناسبات احتاج مهدئ واعرف اضبط نفسي مستحيل ادمنها بالكثير احتاج حبه في الشهر بس
مادامك بالمناسبات تحتاجين مهدىء منين ماشي وضعك المفروض السيروكسات يمسح الرهاب مسح لكن اتوقع ان السبب هو جرعة السيروكسات صغيره 12.5 مل سي ار انا اتوقع لو تحولين على الاصلي سيروكسات 20 مل وتاخذين حبه صباح وحبه مساء يعني 40 مل بعد اسبوعين ينتهي الرهاب وتكون طبيعيه ميه بالميه صدقين حرام يروح عمرك ماستمتعي بحياتك تدورين مهدىء قبل المناسبات

قديم 02-03-2019, 09:33 AM   #8
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي

[QUOTE=ماندوزا;1361769]طالما ان السيروكسات نفع معك، اسأل طبيبك بزيادة الجرعه الى ٢٥

يبدو ان حياتك ستصبح افضل بهذه الجرعه وبعد الشفاء لا تقطع الدواء بل ارجع الى هنا حتى تأخذ نصائح و تقنيات قبل الاقلاع والتخفيف من الدواء حتى تعود لحياتك كما كنت[
انا استخدم االسيروكسات لي فترة طويله ماجربت اتركه . هلا صاحب الرهاب يقدر يوقف لعلاج فعلا ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
مادامك بالمناسبات تحتاجين مهدىء منين ماشي وضعك المفروض السيروكسات يمسح الرهاب مسح لكن اتوقع ان السبب هو جرعة السيروكسات صغيره 12.5 مل سي ار انا اتوقع لو تحولين على الاصلي سيروكسات 20 مل وتاخذين حبه صباح وحبه مساء يعني 40 مل بعد اسبوعين ينتهي الرهاب وتكون طبيعيه ميه بالميه صدقين حرام يروح عمرك ماستمتعي بحياتك تدورين مهدىء قبل المناسبات
ماشي وضعي لني مااطلع اصلن الا لبيت هلي وسيروكسات نافع معي كذا . اما جمعات لعيله لكبيرة فعلا حتاج للمهدئات وهالجمعات بلكثير في شهر مره فهمت علي ؟.
انا فكرت ازيد سيروكسات بس المشكله الخمول وتاثيره على قوة الانفعال عشان كذا زانكس في شهر او في شهرين مرة مايضر

قديم 02-03-2019, 02:59 PM   #9
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

[QUOTE=ليان علي;1361835]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
طالما ان السيروكسات نفع معك، اسأل طبيبك بزيادة الجرعه الى ٢٥

يبدو ان حياتك ستصبح افضل بهذه الجرعه وبعد الشفاء لا تقطع الدواء بل ارجع الى هنا حتى تأخذ نصائح و تقنيات قبل الاقلاع والتخفيف من الدواء حتى تعود لحياتك كما كنت[
انا استخدم االسيروكسات لي فترة طويله ماجربت اتركه . هلا صاحب الرهاب يقدر يوقف لعلاج فعلا ؟

ماشي وضعي لني مااطلع اصلن الا لبيت هلي وسيروكسات نافع معي كذا . اما جمعات لعيله لكبيرة فعلا حتاج للمهدئات وهالجمعات بلكثير في شهر مره فهمت علي ؟.
انا فكرت ازيد سيروكسات بس المشكله الخمول وتاثيره على قوة الانفعال عشان كذا زانكس في شهر او في شهرين مرة مايضر
وهل تعتقد ان المهدئات افضل من العلاج؟ ثم موضوع الخمول كثير من الناس يتحدثون عنه ولكن مجرد سماع لا اكثر

اغلب من يأتيهم الخمول هو مع بداية الجرعات الى ان يبني الدواء بشكل كامل ثم يزول وايضا لا ننسى انه عند التحسن نصبح هادئين وهذا الخمول بسبب تعبنا الطويل قبل التحسن لاننا بوضع استعداد دائم فالجسد منهك وعند التحسن يشعر براحه

بكل الاحوال ، عندما يصبح موضوع ك الخمول يعتبر عائق اذا لا اعتقد انك تحتاج لدواء لان الخمول اهم بكثير من التحسن بالتوفيق