المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارجوكم ساعدوني من مرض الكدب..

سلاااااام عليكم اخواتي واخواني بدخل فلموضوع مباشره وارجوكم ساعدوني واد ماعندكم خلفيه عن موضوهع اسالو احد ممكن عنده الخبره قبل فتره تعرفت علصديقه معاي في الدراسه انا حبيتها وبعدين عرفت

قديم 08-09-2006, 08:25 PM   #1
afaryuae
عضو جديد

الصورة الرمزية afaryuae
afaryuae غير متواجد حالياً

ارجوكم ساعدوني من مرض الكدب..

سلاااااام عليكم اخواتي واخواني
بدخل فلموضوع مباشره وارجوكم ساعدوني واد ماعندكم خلفيه عن موضوهع اسالو احد ممكن عنده الخبره
قبل فتره تعرفت علصديقه معاي في الدراسه انا حبيتها وبعدين عرفت من بنات انها مريضه بالكيميا اطورت علاقتي معاها اكثر لدرجه انها كانت متعلقين فبعضنا مثل التوأم وكانت تقول انتي مثل اختي التوام وعطتني خاتم كان لاختها التوام لي ماتت بعدين سافرت كانت دوم تشكيلي عن امراض لي فيها وكيف الم سرطان يِِِؤلم و الدكاتره قررو يقطعون اطراف من جسمها لان السرطان انتشر فجسدها والصراحه وجها دوم شاحب وتعبانه كل يوم عندها موضوع وسالفه وشخص مات عندهم وانا كل يوم اصيح عشانهاوصدقت المواضيع لي كانت تقولها ليه عن المرض فجسمها لاني صدق حبيتها اكثر من اخت.
بعدفتره اكتشفت انها تكدب وبها الطريقه تجمع الناس حولها وتبي تعرف مين يحبها اكثر انا كنت هلمره ضحيه لان البنات مشغولين في نفسهم ومش طيبين مثلي والله كرهت الطيبه لي فيني
بعد ما اكتشفت انها كدابه وعيشتني في قصص حسيت نفسي غبيه.بس قلت هدي مريضه نفسيه
حرام اخليها تسوي على غيري.ويمكن ياتي الشخص لي يفضحها وهي صراحه طيبه وعنده ايجابيات بس السلبيات تغطي علايجابيات. وظلم المجتمع عليها وعدم وجود الحنان بين اهلها خلها بهل مرحله.والحين صرت عندها مش مهمه كله غارقه في هموم واحزان وضيقه لها اول مالها اخر وما تاكل
كانت عندها اخت زمان تحبها وايد وماتت والقصه طويله بس هدي الاختصار

ساعدووووووووووووووووووني ارجوكم شو اسوي(صارت ماتحس مافيهامشاعر
)]

المصدر: نفساني