المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

آآآآآه بي من الهم والكرب مالا يعلمه الا اللله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا في هم وضيق لا يعلمه الا الله حقول قصتي كامله لعلي اجد طوق نجاة من بعد قدرة الله ورحمته جاني وسواس

قديم 02-11-2017, 12:42 AM   #1
رحمتتتتتك يارب
عضو نشط

الصورة الرمزية رحمتتتتتك يارب
رحمتتتتتك يارب غير متواجد حالياً

آآآآآه بي من الهم والكرب مالا يعلمه الا اللله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا في هم وضيق لا يعلمه الا الله حقول قصتي كامله لعلي اجد طوق نجاة من بعد قدرة الله ورحمته
جاني وسواس الموت والخوف من الامراض قبل اكثر من 6 سنوات وعانيت منه اشد المعاناه وبعد الالتزام بسورة البقره ذهب مني والحمدلله وبعد فترة تزوجت وحملت وانجنبت ولله الحمد ولكن بعد الولاده ب5 اشهر تقريبا جاتني اعراض ضيق في التنفس و غازات فضيعه و هبوط غريب في جسمي وخفقان شديد واحس انه الموت رحت لاكثر من مستشفى وسويت تحليل فيتامين د و جرثومة المعده وكلها طلعت سليمه وقلي الدكتور قلق فقط بس قررت ابدا في الرقية خاصه اني في مشاكل مع زوجي دايما واحس اني بضيق واكتئاب فضيع فضيع فضيع واخاف على اهلي احد يموت لا سمح الله او يصير فيه شيء من بعد ما بدات الرقية وانا حاله زادت سوء بشكل غير طبيعي صرت احس بتنميل و خوف شدييييييد من الموت في كل لحظه انتظر الموت وزني نزل 8 كيلو في شهرين اصبحت اشبه بالهيكل العظمي عصبيه لا اطيق كلمه من احد احس دماغي يفكر كثييييير والله تعبت احس راسي تعبان وثقييييل الرؤية عندي اتغيرت تماما صوت اشوف اهلي كانهم بعيدين عني كذا شعور غريب كاني فحلم والله اصحى من النوم احس اني لسا ما صحيت اشوف الدنيا مظلمة جداااا شعوور قاتل ما اقدر اوصفه احس كذا بازعاااج غريب من الدنيا احتاج دماغي يرتاح كأنه ملياااااان افكار وجسمه مرهق نغزات وكتمه و تنميل و الم في الاطراف واحيانا احس بهواء بارد يتحرك عند رجولي مع انه ما يكون في تكييف والله اتكلم واحس الدنيا غريبه وكاني حسيبها قريب مين مرت عليها دي الحاله ساعدوني كمام صداع والتهاب في الجيوب الاتفية والله تعبت ما حد من اهلي يدري باللي فيا مو قادره اقول لاحد تعبانه جدا جدا ساعدوني
المصدر: نفساني

قديم 02-11-2017, 01:27 AM   #2
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

الله يفرج كربك يارب ويخفف عنك داومي علي الرقيه الشرعية حتي لو بتتعبي منها علشان لو فيكي شيئ يروح وكمان حاولي تحلي المشاكل مع جوزك ولو تقدري تروحي لدكتور نفساني لو ما اتحسنتي روحي
الله يشفينا جميعا

قديم 02-11-2017, 03:19 AM   #3
بن دايم
مشرف ملتقى الهلع
أنا معك ...

الصورة الرمزية بن دايم
بن دايم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اولا تذكري ان المومن مبتلى وان الله اذا احب عبد ابتلاه
لازم تداومين على سورة البقره بشكل يومي
كل الاعراض اللي فيك بطلها القلق
اعرضي نفسك على دكتور بعد الاستمرار على البقره اسبوع
شفاك الله وعافاك

قديم 02-11-2017, 11:37 PM   #4
ان الله معنا
عضو نشط

الصورة الرمزية ان الله معنا
ان الله معنا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

كلام بن دايم صحيح

ونصيحه اتكلمي مع اهلك وفضفضي وطلعي اللي جوواك لهم

شوفي اقررب شخص ترتاحين له من اهلك واحكي له بتحسين الدنيا اشرقت لك

قديم 02-11-2017, 11:38 PM   #5
ان الله معنا
عضو نشط

الصورة الرمزية ان الله معنا
ان الله معنا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

يااارب انو يغير حالك للافضل يارب يريح بالك 💔💔

قديم 04-11-2017, 03:16 AM   #6
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أم محمد حكيم
أم محمد حكيم غير متواجد حالياً

انا كمان عندي وسواس من ٦ سنوات .
وكل فتره افكار جديده .
الله المستعان .

قديم 05-11-2017, 05:58 AM   #7
شهد شهد
عضو فعال

الصورة الرمزية شهد شهد
شهد شهد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتتتتتك يارب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا في هم وضيق لا يعلمه الا الله حقول قصتي كامله لعلي اجد طوق نجاة من بعد قدرة الله ورحمته
جاني وسواس الموت والخوف من الامراض قبل اكثر من 6 سنوات وعانيت منه اشد المعاناه وبعد الالتزام بسورة البقره ذهب مني والحمدلله وبعد فترة تزوجت وحملت وانجنبت ولله الحمد ولكن بعد الولاده ب5 اشهر تقريبا جاتني اعراض ضيق في التنفس و غازات فضيعه و هبوط غريب في جسمي وخفقان شديد واحس انه الموت رحت لاكثر من مستشفى وسويت تحليل فيتامين د و جرثومة المعده وكلها طلعت سليمه وقلي الدكتور قلق فقط بس قررت ابدا في الرقية خاصه اني في مشاكل مع زوجي دايما واحس اني بضيق واكتئاب فضيع فضيع فضيع واخاف على اهلي احد يموت لا سمح الله او يصير فيه شيء من بعد ما بدات الرقية وانا حاله زادت سوء بشكل غير طبيعي صرت احس بتنميل و خوف شدييييييد من الموت في كل لحظه انتظر الموت وزني نزل 8 كيلو في شهرين اصبحت اشبه بالهيكل العظمي عصبيه لا اطيق كلمه من احد احس دماغي يفكر كثييييير والله تعبت احس راسي تعبان وثقييييل الرؤية عندي اتغيرت تماما صوت اشوف اهلي كانهم بعيدين عني كذا شعور غريب كاني فحلم والله اصحى من النوم احس اني لسا ما صحيت اشوف الدنيا مظلمة جداااا شعوور قاتل ما اقدر اوصفه احس كذا بازعاااج غريب من الدنيا احتاج دماغي يرتاح كأنه ملياااااان افكار وجسمه مرهق نغزات وكتمه و تنميل و الم في الاطراف واحيانا احس بهواء بارد يتحرك عند رجولي مع انه ما يكون في تكييف والله اتكلم واحس الدنيا غريبه وكاني حسيبها قريب مين مرت عليها دي الحاله ساعدوني كمام صداع والتهاب في الجيوب الاتفية والله تعبت ما حد من اهلي يدري باللي فيا مو قادره اقول لاحد تعبانه جدا جدا ساعدوني
الله يفرج همك وضيقتك ويكتبلك الاجر يارب
والله وانا اختك م قلتي شي غريب كل هالاعراض كلنا تجينا وهذا انا معاك طول يومي احساس الحلم ملازمني وفعلاً مثل م تقولين اصحى من نومي احس اني باقي نايمه احس اني اطالع الناس من خلف حاجز قزاز غباشه ع ضعف مدري شلون اوصفه والحمدلله على امر الله
هدي من نفسك لان النفسيه اذا تعبت والزعل يزيد الوسواس استمري ع سورة البقرة وباذن الله اجر وعافيه

التعديل الأخير تم بواسطة شهد شهد ; 05-11-2017 الساعة 05:59 AM

قديم 07-11-2017, 09:48 AM   #8
رحمتتتتتك يارب
عضو نشط

الصورة الرمزية رحمتتتتتك يارب
رحمتتتتتك يارب غير متواجد حالياً

اللهم امين شكرا على مرورك والله يشفينا ويطول اعمارنا في طاعته

قديم 18-11-2017, 11:12 PM   #9
كوثـر
عضو نشط

الصورة الرمزية كوثـر
كوثـر غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

السلام عليكم
لا تقلقي اغلبنا يعاني نفس المعاناة
شخصيا كأنك تتكلمين عني،نفس اعراضي تقريبا،وانا احس منذ 8 سنوات تقريبا بأنني سأودع الدنيا قريبا، والمشكل ان هذا الاحساس كلما جاني وكلما حاولت اطنشه واقول في نفسي انه مجرد وسواس تجيني فكرة وصوت داخلي يقولي هذه المرة غييييييييير هذه المرة الامر مختلف واحساسك حقيقي...كمان احس براسي احيانا حينفجر من كثر ما افكر، افكار كثيرة تتخبط بداخل رأسي لدرجة ان بودي احيانا اصرخ باعلى صوتي او انسلخ من نفسي يعني معاناة معاناة لله الحمد، مع العلم الاموضوع هذا ليس دائم 24 ساعة على 24 ولكن لاحظت ان حالتي تنتكس وتزداد سوءا عندما اكون لوحدي واعيش فراغا واقتنعت ان الفراغ تربة خصبة للافكار السلبية القاتلة والحل ان نشغل انفسنا ولا نترك فرصة للوساوس حتى تلعب بنا وتتكاثر...
اللي اريد اضيفه والح عليه، واللي بصراحة فادني كثييييييييييير هو:
مؤخرا عندما احسست برأسي حينفجر و اني في عمق القلق والافكار تلعب برأسي من كل صوب وحدب..عندما وصلت لحافة اليأس خصوصا بعد نوبات الهلع المتكررة التي اصابتني الشهر الماضي ووسواس المرض ووسواس الموت اللي كبلوني بمعنى الكلمة وفقمة يأسي توضأت وصليت ركعتين بكيت فيهما بكاء شديدا وتوسلت برب العالمين ينتشلني مما اعانيه وينزل على قلبي السكينة والطمئنينة تكلمت في سجودي وفي دعائي مع الله حكيت كل شيء بخشوع وانا متيقنة ان الله يسمعني والله يا أختي كأني صبيت على نفسي ماء باردا، احسست بتلك الغصة اللي فقلبي انزاحت واحسست باعصابي هدأت واستطعت ان افكر بصفاء لاول مرة قبل مدة قصيرة كانت مليئة بالهواجس والافكار..بعدها فكرت ربما مانعانيه هو فرصة لاتعوض حتى نتقرب الى الله، حتى نلح في الدعاء والعبادات..ربما هي فرصة لنتغير فيها للاحسن ونفهم انفسنا اكثر..ابتديت على الاقل افكر بشوية تفاؤل بعدما كدت ان اجن...
اللهم اشفينا يارب ومتعنا بالصحة

قديم 30-11-2017, 04:38 AM   #10
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام محمد الحكيم
ام محمد الحكيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثـر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لا تقلقي اغلبنا يعاني نفس المعاناة
شخصيا كأنك تتكلمين عني،نفس اعراضي تقريبا،وانا احس منذ 8 سنوات تقريبا بأنني سأودع الدنيا قريبا، والمشكل ان هذا الاحساس كلما جاني وكلما حاولت اطنشه واقول في نفسي انه مجرد وسواس تجيني فكرة وصوت داخلي يقولي هذه المرة غييييييييير هذه المرة الامر مختلف واحساسك حقيقي...كمان احس براسي احيانا حينفجر من كثر ما افكر، افكار كثيرة تتخبط بداخل رأسي لدرجة ان بودي احيانا اصرخ باعلى صوتي او انسلخ من نفسي يعني معاناة معاناة لله الحمد، مع العلم الاموضوع هذا ليس دائم 24 ساعة على 24 ولكن لاحظت ان حالتي تنتكس وتزداد سوءا عندما اكون لوحدي واعيش فراغا واقتنعت ان الفراغ تربة خصبة للافكار السلبية القاتلة والحل ان نشغل انفسنا ولا نترك فرصة للوساوس حتى تلعب بنا وتتكاثر...
اللي اريد اضيفه والح عليه، واللي بصراحة فادني كثييييييييييير هو:
مؤخرا عندما احسست برأسي حينفجر و اني في عمق القلق والافكار تلعب برأسي من كل صوب وحدب..عندما وصلت لحافة اليأس خصوصا بعد نوبات الهلع المتكررة التي اصابتني الشهر الماضي ووسواس المرض ووسواس الموت اللي كبلوني بمعنى الكلمة وفقمة يأسي توضأت وصليت ركعتين بكيت فيهما بكاء شديدا وتوسلت برب العالمين ينتشلني مما اعانيه وينزل على قلبي السكينة والطمئنينة تكلمت في سجودي وفي دعائي مع الله حكيت كل شيء بخشوع وانا متيقنة ان الله يسمعني والله يا أختي كأني صبيت على نفسي ماء باردا، احسست بتلك الغصة اللي فقلبي انزاحت واحسست باعصابي هدأت واستطعت ان افكر بصفاء لاول مرة قبل مدة قصيرة كانت مليئة بالهواجس والافكار..بعدها فكرت ربما مانعانيه هو فرصة لاتعوض حتى نتقرب الى الله، حتى نلح في الدعاء والعبادات..ربما هي فرصة لنتغير فيها للاحسن ونفهم انفسنا اكثر..ابتديت على الاقل افكر بشوية تفاؤل بعدما كدت ان اجن...
اللهم اشفينا يارب ومتعنا بالصحة
فعلاً يا كوثر الي يخوف الافكار الي تيجيً في كل مره وتقولك ممكن المرادي غير كل مره أو ممكن انت مختلف وانت غيرهم

قديم 17-12-2017, 09:09 PM   #11
كوثـر
عضو نشط

الصورة الرمزية كوثـر
كوثـر غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم مشاهدة المشاركة
فعلاً يا كوثر الي يخوف الافكار الي تيجيً في كل مره وتقولك ممكن المرادي غير كل مره أو ممكن انت مختلف وانت غيرهم
صحيح والمشكل انك لما تحاولين تطنشين فكرة ان هذه المرة غير يجوك سلسلة افكار تؤكد لك ان هذه المرة حقيقية الله يخلصنا من هذه الوساوس ويعافينا جميعا يااااااااااااااااااااااارب

قديم 21-12-2017, 09:53 PM   #12
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام محمد الحكيم
ام محمد الحكيم غير متواجد حالياً

ايوه فعلا يحاول يقنعناااا