المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

انا والفصام وريسبال2

السلام عليكم انا سجلت هنا لأجل استشاره وماني عارفه وين انزل موضوعي انا كنت اشتكي من شك دئما في الناس عموما والغريبين خصوصا وسودويه فظيعه ماستمتع بشي ابدا

قديم 18-03-2013, 11:10 PM   #1
سجى الفينق
عضو جديد

الصورة الرمزية سجى الفينق
سجى الفينق غير متواجد حالياً

انا والفصام وريسبال2

السلام عليكم
انا سجلت هنا لأجل استشاره وماني عارفه وين انزل موضوعي
انا كنت اشتكي من شك دئما في الناس عموما والغريبين خصوصا وسودويه فظيعه ماستمتع بشي ابدا
مع شهية مفتوحه للاكل وفرط في العاده السريه والرغبه بلجنس علما عمري 24 سنه انسه وماشتغل ادرس بس
نظام عن بعد اقضي وقتي لحالي طوال الوقت احس الناس يرقبوني ويتجسسون علي زي لابتوبي وجوالي كلصقة عليهم لصقات
اخاف احد يشوفوني او يراقبني من خلالها اضافه لمن اجي ابدل ملابسي حتى في بيتنا احس يمكن في كاميرات تراقبني
اتضايق لمن اطلع احس الرجال كلهم يلاحظوني ويبون يتقربون مني بشكل مزعج المهيم رحت لدكتور نفسي واعطاني دواء ريسبال2 وقال مافيني شي
لمن قريت الروقه حقت العلاج طلع للفصام اعطاني نص حبه في اليوم المهم انا بدت عندي اعراض ثانيه في البدايه كانت ضيق بتنفس لمن اكلها خصوصا بليل
لمن اجي انام بعدها بفتره صرت احس ذاتي اتسلبت مني واحسس اني ممله وبطيئه بعدها بفتره صار يجيني الام غريبه براسي بأماكن ماكنت متوقعه انها موجوده
بعده بفتره اللي هو قبل يومين صرت اخاف اني مريضه بسرطان الثدي وصار فيني ذعر فظيع مابقول خوف ابي اقول ذعر علشان اوصف اللي احسه زين وصر اخاف
انظر في صدري قريت اعرضها بس اشوف بعضها فيني مدري المهيم في خوف فظيع انام وانا خايفه واصحى واكمل خوف نفسي اوقف الدواء بس اخاف يجيني شي
ثاني دكتوري الحين في اجازه حاولت اتواصل معاه الايام اللي راحت بس زي ماقلت في اجازه ياليت في دكتور هنا يفيدني انا مرا يائسه واحتاج رد
المصدر: نفساني

قديم 20-03-2013, 09:10 PM   #2
فتاة المراعي
عضو نشط

الصورة الرمزية فتاة المراعي
فتاة المراعي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الله يشفيك أختي،
أظنك تتوهمين من ناحية سرطان الثدي.
لا تتركين العلاج من نفسك انظري طبيبك أحسن.
و الله معاك و يشفيك يا رب.

قديم 25-03-2013, 02:22 PM   #3
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اختي ريسبردال هذي جرعة ضعيف جدا وهو داوء غبي له اعراض كثيرة

انصحك اذا ما كنت تتناولين ادوية قبل انصحك بالرقية والله اني قبل اما اتناول الادوية افضل بمائة مرة وكل يوم ابكي اني ترك الرقية واتجهت للطب النفسي

اما اذا انت مصره على الادوية ومقتنعة فيها فلا توقفين حاليا ومستقبلا اي دواء الا بعلم الدكتور

دواء ريسبردال متعب شوي وفيه احسن منه ولا يسبب الاثار الجانبية مثل سوليان وابليفاي وانفجيا وسيركويل اكس ار هذي هي افضل ادوية الذهان والانفصام

انا لي تجربة مع ادوية الذهان جميعها بدون استثناء

قديم 26-03-2013, 09:00 PM   #4
* واحد من الناس *
حياة جديدة بفكر جديد

الصورة الرمزية * واحد من الناس *
* واحد من الناس * متواجد حالياً

اختي تحية طيبة مين اللي قالك عندك فصام الريسبردال الجرعات الصغيرة بتستخدم في عدة امراض نفسية اخري بسيطة اما في الفصام فهو من 4 الي 8 مج او 6 مج وكل اللي عندك اوهام ما تقرأي كتير هذه نصيحة وما تتهمي نفسك بمرض ممكن ما يكون عندك وسيبك من الأوهام ودايما اشغلي وقتك بحاجة مفيدة