المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

قديم 23-08-2022, 04:58 PM   #1351
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون مجامله مشاهدة المشاركة
الخفقان من اقل مجهود لان الجسم ليس لديه طاقه ودافعيه بسبب انسحاب الادويه استمروا بترك هالادويه ، اما انا فوكلت امري الى الله لانني حاولت مرارارً وتكراراً ولم افلح لعدة اسباب مشاكل اسريه عالقه بنية جسم ليست قويه وصلبه التعود الغير الطبيعي على الادويه والمضادات والمسكنات في بداية حياتي قبل اخذ الادويه النفسيه كذلك السنوات الطويله لاخذ الادويه حصل ادمان ، افكر جدياً ايجاد مصحه نفسيه تسحب الادويه من جسمي لو امكث عندهم عدة سنوات يتخللها تدريب بالصباح الياكر على الرياضه والتغذيه السليمه ومتابعة المعادن بالجسم وترتيبها والاشراك في جماعات للدعم والتشجيع بس اين نجد هذه المصحات ..!؟؟
اخي بدون مجامله الظروف هي هي ماتتغير صدقني الي يتغير النفس المشكله حاصلة سواء اخذت ادويه او ما اخذت اذا تمشكلتك مع زوجتك او مع صديق او مع مديرك بالعمل اذا كنت تتناول الادويه راح يخف تأثيرها عليك وتمر مرور الكرام بل ممكن يوم وتنسى المشكله برمتها ولكن اذا كنت في فترة انسحاب راح تقول انا ماقدر عندي ضغوط ومشاكل لها اول مالها اخر .. والسبب يرجع لنفسك وليس للبيئة الي حولك المشاكل موجودة عند الصاحي والمريض لكن الفرق ان الصاحي ماتهمه ابدا والمريض يجمع ويطرح في هالمشاكل ويعتقد ان الوقت غير مناسب ابدا لترك الدواء وسبق ان كتبت عن هذا الموضوع

لذلك لاتعتقد انه راح يجي الوقت المناسب لترك الدواء ابدا ..شيلها من راسك هالفكره
من الان وتوكل على الله وابدأ بالترك التدريجي المطول واقرأ سورة البقره يوميا وقدامك العافيه

قديم 23-08-2022, 05:05 PM   #1352
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحب مشاهدة المشاركة
يا طيب الفأل حاول قدر الامكان انك تتجنب التفكير السلبي ومنغصات الحياة واستعن بالصلاة والدعاء وخاصة صلاة آخر الليل ادعي الله وتضرع وابتهل انه يشفيك من مرضك وحاول تبحث عن معالج سلوكي ومرشد ديني لأن العلاج السلوكي والديني جدا مهم في علاج الاكتئاب
وبعدين حاول تقنع عقلك الباطن ان الاعراض التي تعاني منها هي اعراض اكتئاب وليست اعراض انسحاب
شوف انا عندك هنا ووالله اني ما اكذب عليك اني تركت الادوية بالتدريج وكنت استخدم اقبح علاج مشهور بأعراضه الانسحابية وهو السيروكسات وكنت ايضا استخدم معه مضادات ذهان ايضا واستخدمتها تقريبا لمدة 10 سنوات ولكن بشكل متقطع يعني استخدم العلاج سنتين وبعدها اترك العلاج وبعدين تجيني انتكاسات وارجع للعلاج مرة ثانية
ولا عمري فكرت او اوحيت عقلي الباطن ان الانتكاسات سببها اعراض انسحابية
لأني في مرة من المرات تركت العلاج تقريبا لمدة سنتين كاملة والحمد لله طول هذي الفترة ماعانيت من اي اعراض اكتئاب شديدة او قلق
ولكن بعد سنتين تعرضت لموقف صعب جدا وسببلي ضغط نفسي وانتكست من جديد ورجعت للدواء
وقبل تقريبا اسبوع توفي اخي الكبير في حادث سيارة مرعب وسببلي ايضا انتكاسة واضطريت اني ارفع جرعة العلاج الى ان اتخطى هذي الضغوط النفسي وفي حال حسيت اني مستقر اقدر اترك العلاج مرة ثانية
وصدقني مافيه اعراض انسحاب تستمر لأكثر من ثلاثة اشهر كحد أقصى بعد ترك العلاج انت فقط حاول تقنع عقلك الباطن ان كل هذي الاعراض ماهي اعراض انسحابية
وحاول ايضا انك تبحث عن معالج سلوكي وحوال انك تبتعد عن اي شي يضايقك او يزعلك لأن الضغوط النفسية اذا كانت قوية فهي تسبب انتكاسة للمرض
يعني انا مثلا اذا ابتعد عن بيتي ورحت عند ناس حتى ولو عند اختي في بيتها اتضايق ولا انام عندهم واحس ان اعراض الاكتئاب تجيني
وبعدين كلمت اخواتي كلهم وقلت لهم اني ما اقدر ابتعد عن البيت واذا ابتعدت اتعب وهم تفهمو موضوعي وصارو هم يجون عندنا بس احنا مانروح لهم
فأنت خلك على نفس نظامي اي شيء يزعجك حاول انك تبتعد عنه
وترى بعض الناس عندهم حالة اكتئاب مزمنة يعني هم معرضين للانتكاسات طالما انهم يتعرضون للضغوط النفسية التي تسبب لهم الاكتئاب ولكن حاول انك تتكيف مع مرضك وتبحث عن اسلوب حياة مناسب لحالتك الصحية مثل ما انا افعل
وانا من رأيي انك تستمر على سبراليكس علاجك الحالي ولكن بجرعة وقائية 10مج أو 5مج يوميا فقط وفي حال انك تعرضت لضغوط نفسية تسببلك اكتئاب ارفع الجرعة لمدة اسبوع الى اسبوعين الين ما يروح عنك اثر المشكلة والضغغط النفسي وبعدين ارجع على نفس جرعتك الوقائية
وصدقني دواء سبراليكس دواء آمن ومايسبب اي اعراض جانبية خطيرة على أعضاء الجسم الحيوية الكبد والكلى والقلب حتى ولو استخدمته طول عمرك م بيضرك بإذن الله
بس مشكلته الوحيدة انه يزيد الوزن بشكل بسيط ويطلع كرش ويضعف الجنس وهذي المشاكل انا اشوف انها هينة اذا قارنتها بأعراض الاكتئاب
اخوي شهيد رجعنا على طيري ياللي !

سيبرالكس ليس آمن من ناحية شدة اعراض السحب هذي حطها قاعده عندك واقتنع بها لانها مكتوبه بالروشته تبع الشركه والاعراض تستمر من ٣ شهور او أكثر وحط تحت ( اكثر) الف خط وهذا ااخلاء معروف عند كثير من مصانع الادوية وغيرها من الصناعات ..

هذي ترجمه اعراض الانسحاب من ىوشته سيبرالكس من الصيدلية الي جنب بيتي والله ما اخذتها من لا من موقع ولا من غيره

تفضل

إذا توقفت عن تناول ليكسابرو لا تتوقف عن تناول ليكسابرو حتى يخبرك طبيبك بفعل ذلك. عند الانتهاء من دورة العلاج ، يُنصح عمومًا بتخفيض جرعة ليكسابرو تدريجياً على مدى عدة أسابيع. عند التوقف عن تناول ليكسابرو ، خاصة إذا حدث بشكل مفاجئ ، قد تشعر بأعراض التوقف. هذه الأعراض شائعة عند توقف العلاج بسبرالكس. يكون الخطر أكبر ، عندما يتم استخدام ليكسابرو لفترة طويلة أو بجرعات عالية أو عندما يتم تقليل الجرعة بسرعة كبيرة. يجد معظم الناس أن الأعراض خفيفة وتختفي من تلقاء نفسها في غضون أسبوعين. ومع ذلك ، قد تكون شديدة في بعض المرضى أو قد تطول (2-3 أشهر أو أكثر). إذا ظهرت عليك أعراض توقف شديدة عند التوقف عن تناول ليكسابرو ، يرجى الاتصال بطبيبك. قد يطلب منك أو تطلب منك البدء في تناول أقراصك مرة أخرى والتخلص منها بشكل أبطأ. تشمل أعراض التوقف: الشعور بالدوار (عدم الاستقرار أو عدم التوازن) ، ومشاعر مثل الدبابيس والإبر ، والإحساس بالحرق و (أقل شيوعًا) الإحساس بالصدمة الكهربائية ، بما في ذلك في الرأس ، واضطرابات النوم (الأحلام الواضحة ، والكوابيس ، وعدم القدرة على النوم). الشعور بالقلق ، والصداع ، والشعور بالغثيان (الغثيان) ، والتعرق (بما في ذلك التعرق الليلي). الشعور بالضيق أو الهياج ، الرعاش (الارتعاش) ، الشعور بالارتباك أو الارتباك ، الشعور بالعاطفة أو الانفعال ، الإسهال (البراز الرخو) ، الاضطرابات البصرية ، الرجفان أو ضربات القلب (الخفقان). إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول استخدام هذا المنتج ، اسأل طبيبك أو الصيدلي.

قديم 23-08-2022, 09:37 PM   #1353
بدون مجامله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بدون مجامله
بدون مجامله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
اخي بدون مجامله الظروف هي هي ماتتغير صدقني الي يتغير النفس المشكله حاصلة سواء اخذت ادويه او ما اخذت اذا تمشكلتك مع زوجتك او مع صديق او مع مديرك بالعمل اذا كنت تتناول الادويه راح يخف تأثيرها عليك وتمر مرور الكرام بل ممكن يوم وتنسى المشكله برمتها ولكن اذا كنت في فترة انسحاب راح تقول انا ماقدر عندي ضغوط ومشاكل لها اول مالها اخر .. والسبب يرجع لنفسك وليس للبيئة الي حولك المشاكل موجودة عند الصاحي والمريض لكن الفرق ان الصاحي ماتهمه ابدا والمريض يجمع ويطرح في هالمشاكل ويعتقد ان الوقت غير مناسب ابدا لترك الدواء وسبق ان كتبت عن هذا الموضوع

لذلك لاتعتقد انه راح يجي الوقت المناسب لترك الدواء ابدا ..شيلها من راسك هالفكره
من الان وتوكل على الله وابدأ بالترك التدريجي المطول واقرأ سورة البقره يوميا وقدامك العافيه
اخي طيب الفال كلامك صحيح ومقدر لكن انا حاولت كثييير وانتكس من سنوات طويله استخدم ادويه نفسيه وانا الان تارك الدواء الاساسي لانه اتعبني واتلفني بحق وحقيقي عايش على ريمرون وسبب لي هلع وخوف وماعاد يجيب معاي نتيجه اساساً انا عايش في بيئه سلبيه شكاكه واثرت علي والمشكله لستُ صغيراً بل كبيراً بالعمر والحمدلله على ماكتب ربي ، احاول اني ارمم نفسي واجد زوجه صالحه تستقر نفسي معها لكن من تقبل برجل يستخدم ادويه نفسيه ، الحمدلله على قدر ربي واسال الله ان يجعله رفعه بالدرجه مكفر للسيئات ...

قديم 24-08-2022, 12:05 PM   #1354
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب متواجد حالياً

اقتباس:
اخوي شهيد رجعنا على طيري ياللي !

سيبرالكس ليس آمن من ناحية شدة اعراض السحب هذي حطها قاعده عندك واقتنع بها لانها مكتوبه بالروشته تبع الشركه والاعراض تستمر من ٣ شهور او أكثر وحط تحت ( اكثر) الف خط وهذا ااخلاء معروف عند كثير من مصانع الادوية وغيرها من الصناعات ..

هذي ترجمه اعراض الانسحاب من ىوشته سيبرالكس من الصيدلية الي جنب بيتي والله ما اخذتها من لا من موقع ولا من غيره

تفضل

إذا توقفت عن تناول ليكسابرو لا تتوقف عن تناول ليكسابرو حتى يخبرك طبيبك بفعل ذلك. عند الانتهاء من دورة العلاج ، يُنصح عمومًا بتخفيض جرعة ليكسابرو تدريجياً على مدى عدة أسابيع. عند التوقف عن تناول ليكسابرو ، خاصة إذا حدث بشكل مفاجئ ، قد تشعر بأعراض التوقف. هذه الأعراض شائعة عند توقف العلاج بسبرالكس. يكون الخطر أكبر ، عندما يتم استخدام ليكسابرو لفترة طويلة أو بجرعات عالية أو عندما يتم تقليل الجرعة بسرعة كبيرة. يجد معظم الناس أن الأعراض خفيفة وتختفي من تلقاء نفسها في غضون أسبوعين. ومع ذلك ، قد تكون شديدة في بعض المرضى أو قد تطول (2-3 أشهر أو أكثر). إذا ظهرت عليك أعراض توقف شديدة عند التوقف عن تناول ليكسابرو ، يرجى الاتصال بطبيبك. قد يطلب منك أو تطلب منك البدء في تناول أقراصك مرة أخرى والتخلص منها بشكل أبطأ. تشمل أعراض التوقف: الشعور بالدوار (عدم الاستقرار أو عدم التوازن) ، ومشاعر مثل الدبابيس والإبر ، والإحساس بالحرق و (أقل شيوعًا) الإحساس بالصدمة الكهربائية ، بما في ذلك في الرأس ، واضطرابات النوم (الأحلام الواضحة ، والكوابيس ، وعدم القدرة على النوم). الشعور بالقلق ، والصداع ، والشعور بالغثيان (الغثيان) ، والتعرق (بما في ذلك التعرق الليلي). الشعور بالضيق أو الهياج ، الرعاش (الارتعاش) ، الشعور بالارتباك أو الارتباك ، الشعور بالعاطفة أو الانفعال ، الإسهال (البراز الرخو) ، الاضطرابات البصرية ، الرجفان أو ضربات القلب (الخفقان). إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول استخدام هذا المنتج ، اسأل طبيبك أو الصيدلي.
يا أخ طيب الفأل حاول تغير طريقة تفكيرك عن الادوية وتسمع الرأي الثاني وتجارب الناس الذين كانت لهم تجارب ناجحة مع الادوية وتحسنت اعراضهم وصدقني مرض الاكتئاب جزء منه بسبب طريقة تفكير الانسان واذا غير طريقة تفكيره سيعالج 50% من مرضه او اكثر او ربما يشفى من مرضه بنسبة 100% وهذا الكلام ليس مبالغة مني بل كلام الكثير من الاطباء النفسيين

وأما بالنسبة للأعراض الجانبية للأدوية فطريقة كل شركة في تدوين الأعراض الجانبية هي طريقة الزامية من الهيئات الرقابية للأدوية فهي ملزمة بكتابة أي عرض جانبي للدواء حتى ولو حصل ل1 من كل مليون مريض مع العلم بأن هذا العرض قد يكون ليس له أي علاقة بالدواء ولكن شركات الأدوية ملزمة بكتابة مثل هذه الاعراض لذلك لا تجزع عندما تقرأ الأعراض الجانبية لأي دواء من أدوية الاكتئاب فقد تكون هذه الأعراض لا علاقة لها أبدا بالدواء أو انها نادرة الحدوث

وأما بالنسبة للأعراض الانسحابية للأدوية فهذا موضوع طويل ومتشعب ومن الصعب أن أكتب لك كل الآراء الطبية التي تحدثت عن الأعراض الانسحابية لأدوية الاكتئاب فبعض البحوث الطبية كتبت عن اعراض انسحابية مطولة لأكثر من ثلاثة أشهر ولكن هذه الأبحاث لايوجد دليل قطعي على صحتها وهذا ما جعل الكثير من الأطباء يقول أن الاعراض التي تحدث للمرضى من اكتئاب وقلق بعد ترك الأدوية ماهي الا أعراض عودة مرضهم السابق وقد قدرت هذه النسبة من المرضى ب1 من كل 4 أشخاص
والغالب على الآراء الطبية أن هذه النسبة من المرضى الذين تنتكس حالتهم بعد ترك الدواء هم يعانون من حالة اكتئاب مزمنة تستوجب العلاج مدى الحياة مثلها مثل بعض امراض الضغط والسكري والدهون في الكبد وبعض أمراض القلب التي قد تستلزم على المريض استخدام الدواء مدى الحياة

وأنصحك بشدة بمشاهدة هذا المقطع لكي تعرف كيف تتم صناعة الأدوية وماهي مراحل الاختبارات التي تُجرى على الدواء قبل طرحه في السوق :
https://

قديم 28-08-2022, 10:41 PM   #1355
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه مشاهدة المشاركة
بشرنا عنك ياطيب الفال
عسى الاعراض في تحسن .!!
مازلت وسط المحيط لااشوف لانور ولا شاطي والسفينه شراعها مقطوع ..
والله ياخوك مازلت اعاني يخف الوضع ولكن ماهو مثل مايقولون نافذه لكنه تعب يحتمل وهو متعب ثم تأتي موجة عنيفه وهذا بشكل يومي ومتكرر ومتعاقب يعني بعد ساعه من الان مدري عن حالتي ! وصلت لمرحلة الخفقان والتعب من ادنى مجهود وانت تصلي فقط تقوم من السجود او تقوم من الركوع تحس كأنك راكض مسافه طويله تعب ولهث والله المستعان دخلنا في دوامه وسواس الجلطات وانسداد الشرايين الخ

قديم 30-08-2022, 01:39 PM   #1356
الفضفضه
عضو نشط

الصورة الرمزية الفضفضه
الفضفضه متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان ويا أخوات
يا من قررتم العيش بدون مهدئات
اعلموا أن الأمر ليس بالسهل، وليس بالمستحيل
وأنا خير شاهد على ذلك

استخدمت المهدئات لمدة 6 سنوات، وبجرعة أكبر من الجرعة الطبيعية
وقررت تركها لما أصابني بسببها آثار جانبية لا تحتمل، شرحتها كلها هنا في هذا الموضوع
وهذا السبب الذي دعاني للمجيء هنا: لتثقيف الناس عن خطورة هذه المهدئات، وأنها تغير تركيبة المخ، وتسبب مشاكل
ما لم يتدارك الإنسان نفسه ويتركها، إن استطاع إلى ذلك سبيلا
وفي تركها الصعاب والأعراض الانسحابية المريرة التي تحتاج إلى صبر وعزيمة

معاناة الأعراض الانسحابية صعب، وتحملها يحتاج إلى صبر وعزيمة
وبعض الناس ينتكس ويرجع لعدم الصبر
نعم، ترك المهدئات يلخبط المخ، ويسبب مشاكل كثيرة
منها: اكتئاب، قلق، قلة النوم، أو عدم النوم، عدم ارتياح، سرعة ضربات القلب، حزن
عدم الاستطاعة الجلوس، بسبب التوتر والانفعال، كثرة التبول في الليل، الخ..
وهذه أعراض معروفة يمر بها الكثير ممن قرر ترك المهدئات

وكل ما وصفه هنا الأخوة والأخوات ممن تركوا المهدئات كلها من الأعراض الانسحابية، لا سبب غير ذلك
المخ يحتاج لوقت ليعتمد على نفسه، ويحتاج لتنظيم هرمون السعادة كما كان من قبل
فلابد من الصبر
ثم اعلموا أنها تبدأ بالتحسن شهر بعد شهر، وسنة بعد سنة
والمصيبة أن التحسن بطيء جداً
لهذا نحتاج إلى الصبر، والله المستعان

ليس هناك علاج سحري للأعراض الانسحابية
علاجها أنك تمر وتعدي هذه الفترة بصبر وثبات وبدون الاعتماد على مهدئات وحبوب نفسية

أنا الآن في السنة السابعة من تركت المهدئات، ولله الحمد
وقد مرت علي فترات صعبة جداً، ولكني قررت أن لا أرجع للحبوب النفسية مهما كلف الأمر
وهانذا الآن في السنة السابعة، الله يثبتنا جميعا ويشفي كل مسلم

ملاحظة: من الأمور التي تساعد، أخذ بعض المكملات والفيتامينات الغذائية (إذا لم تأجج الأعراض الانسحابية، لأن البعض يكون حساس)
وكذلك الكتابة بينكم والمراسلة والاطمئئان على بعض، وكتابة المعاناة تعين على تحسن الوضع

أعانكم الله أعانكم الله أعانكم الله على الأعراض الانسحابية
كيف امورك ونفسيتك ونومك تحسنت وهل التركيز تحسن؟

قديم 07-09-2022, 12:02 AM   #1357
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
مشكلتي الان تكمن من الارتباك الشديد والتوتر من الناس تخيلو ماني قادر اسولف معى مراهق مرتبك منه وخايف بدون سبب مانيب قادر اضبط وضعي مربط ومكتف مابيدي غير الدعاء
قبل الادويه والله ماكنت ع هالحال
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تهاون بصرف الادويه للحالات البسيطه
١٠٠% اعراض انسحاب وليس مرض

هذا الي يصير معي بالضبط مثل ماذكرت اخوي ماهر

كان الله في العون

قديم 07-09-2022, 12:42 AM   #1358
يوسف هلا
عضو فعال

الصورة الرمزية يوسف هلا
يوسف هلا غير متواجد حالياً

اقتباس:
مشكلتي الان تكمن من الارتباك الشديد والتوتر من الناس تخيلو ماني قادر اسولف معى مراهق مرتبك منه وخايف بدون سبب مانيب قادر اضبط وضعي مربط ومكتف مابيدي غير الدعاء

نفس وضعي وهذا الي صاير معي ،
تارك الادوية ( السموم ) من سنه ونص ، وامر في تقلبات مزاجيه
بعد ست سنوات من الادوية مع اني تركت الدواء ببطء شديد !
م
كان معي رهاب بسيط ورحت للاطباء والعبوا فيني لعب من دواء الى دواء وكل واحد اسوء من ناحية الاعراض الجانبيه
ويوم تركت الدواء جاني ضيقه ورهاب ازود بس الحمدلله على كل شيء مره يخف ومره يشد والله يعين

قديم 07-09-2022, 07:59 AM   #1359
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف هلا مشاهدة المشاركة
م
كان معي رهاب بسيط ورحت للاطباء والعبوا فيني لعب من دواء الى دواء وكل واحد اسوء من ناحية الاعراض الجانبيه
ويوم تركت الدواء جاني ضيقه ورهاب ازود بس الحمدلله على كل شيء مره يخف ومره يشد والله يعين
اخوي يوسف شفاك الله .. انت تقول انك وقفت السم بتدرج بطيء كم الفتره الي وقفت فيها الدواء من الجرعه الكامله الى صفر وكم حجم الانقاص في كل مره

قديم 08-09-2022, 12:25 AM   #1360
يوسف هلا
عضو فعال

الصورة الرمزية يوسف هلا

اقتباس:
اخوي يوسف شفاك الله .. انت تقول انك وقفت السم بتدرج بطيء كم الفتره الي وقفت فيها الدواء من الجرعه الكامله الى صفر وكم حجم الانقاص في كل مره
انا جلست فترة ايقاف الدواء سنه تقريبا وعلى ما تذكر كانت ادوية افكسور وسيروكسات باقصى جرعات ويوم نويت اترك الدواء انقص 10 جرام تقريبا كل شهر 25 جرام من الافكسور والسيرىكسات كنت 12.5 تقريبا

قديم 08-09-2022, 07:38 AM   #1361
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
انا جلست فترة ايقاف الدواء سنه تقريبا وعلى ما تذكر كانت ادوية افكسور وسيروكسات باقصى جرعات ويوم نويت اترك الدواء انقص 10 جرام تقريبا كل شهر 25 جرام من الافكسور والسيرىكسات كنت 12.5 تقريبا
يعني في اخر الشهور تكون نسبة الانقاص ٥٠% من اخر جرعه وهذا هو سبب زيادة اعراضك لان انقاصك سريع جدا والمعمول به هو ١٠% من اخر جرعه ..
انا كذلك كنت انقص كل شهر الى ٢٠% ويعتبر سريع والجهاز العصبي لايتحمل التدرج السريع فتأتي الاعراض قويه ومتتابعه وانا مازلت متعلق من كم شهر على جرعه ماقدرت انزلها لسبب ان الجهاز العصبي مازال لم يستوعب النزول الحاد وانتظر الاستقرار.. الوضع حسب ماقرأت ان صعب وشاق وطويل على بعض المرضى ويحتاج الى صبر كالجبال .. انا مريت بيوم قبل اسبوعين تقريبا من اشد الايام لو قلت لك في حياتي كلها !
عبارة عن خوف واكتئاب وقلق شديد جدا جدا وانهيار نفسي مروع مع وسواس للموت وبكل صدق كنت اشعر بالموت كل لحظه والله اني فكرت بالرجوع للدواء مرة اخرى .. كان يوم فضيع لا اعتقد اني مريت بتعب نفسي مثله حتى قبل تناول الدواء !

مازلت اعاني ومازالت تقلبات المزاج والخمول الشديد المتفاوت وكل ساعه في اليوم تختلف عن الي بعدها ..

اسأل الله ان يمن علينا جميعا بشفاء من عنده وان يكفينا شر هذه الادويه بما يشاء

قديم 09-09-2022, 03:35 AM   #1362
الإسم فجر
عضو نشط

الصورة الرمزية الإسم فجر
الإسم فجر غير متواجد حالياً

اقتباس:

اهلا أسال الله أن يعينك بتركه و أعراضه

عانيت من مجمل الأعراض التي ذكرتها و أعراض اخرى كثيره الى الله المشتكى

مع إني تدرجت بقطع الحبوب بتدرج شديد عند البعض لو اخبرتهم قالو مبالغه

مع هذه كله عانيت من أعراض الأنسحاب شديدة شهر تلو الأخر كل مره أضعف

حاولت بمعنى حاولت بذلت بمعنى بذلت لدرجة شككت إني اظلم نفسي برفضي

بعد الدخول لشهر السابع بقطع الحبوب قررت الرجوع اليها وللاسف لم يقدم لي شيئآ

كن العلاج خرج من جسمي بلا عوده و الجهاز العصبي يرفضه أتمنى لكم التوفيق و السداد

قديم 09-09-2022, 04:37 AM   #1363
الإسم فجر
عضو نشط

الصورة الرمزية الإسم فجر
الإسم فجر غير متواجد حالياً

اقتباس:
م

أهلا أسال الله ان يشفيك و يشفي الجميع

هو كذالك فعلا تقلبات المزاجيه عانيت منها

صح كلامك مره يخف مره يشد بس اللي حدث معي ربما حدث معاك أو حدث مع الجميع اللي قطعو الحبوب

أول شهرين تكون الآعراض مستمره و قاسيه عند الدخول شهر الثالث تخف الأعراض ربما يجيك يوم دلع

و تشعر انها فرجت بعد في اليوم الأخر فجاة الحال يتغير تدخل بنوبه اكتئاب وقلق و تفكير تستمر أيام

ممكن عشرة أيام فجاه تشعر بمشاعر ايجابيه مع شوي قلق وخوف و هدوء تحس انك تنفس الصعداء ممكن يستمر يوم يومين ثلاثه

فجاة تدخل بنوبة قلق و توتر و اكتئاب تستمر أيام وتكون عالق في هذ الدوامه ملاحظه أخبرتكم أول شهر الى شهرين تكون مستمره مافي يوم رائع

عند دخول شهر الرابع والخامس والسادس تعاني من تقلبات المزاج تكون شديده و ممكن تهمل أشياء كثيره أتمنى للجميع الشفاء ياااارب

قديم 10-09-2022, 01:10 PM   #1364
يوسف هلا
عضو فعال

الصورة الرمزية يوسف هلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإسم فجر مشاهدة المشاركة

أهلا أسال الله ان يشفيك و يشفي الجميع

هو كذالك فعلا تقلبات المزاجيه عانيت منها

صح كلامك مره يخف مره يشد بس اللي حدث معي ربما حدث معاك أو حدث مع الجميع اللي قطعو الحبوب

أول شهرين تكون الآعراض مستمره و قاسيه عند الدخول شهر الثالث تخف الأعراض ربما يجيك يوم دلع

و تشعر انها فرجت بعد في اليوم الأخر فجاة الحال يتغير تدخل بنوبه اكتئاب وقلق و تفكير تستمر أيام

ممكن عشرة أيام فجاه تشعر بمشاعر ايجابيه مع شوي قلق وخوف و هدوء تحس انك تنفس الصعداء ممكن يستمر يوم يومين ثلاثه

فجاة تدخل بنوبة قلق و توتر و اكتئاب تستمر أيام وتكون عالق في هذ الدوامه ملاحظه أخبرتكم أول شهر الى شهرين تكون مستمره مافي يوم رائع

عند دخول شهر الرابع والخامس والسادس تعاني من تقلبات المزاج تكون شديده و ممكن تهمل أشياء كثيره أتمنى للجميع الشفاء ياااارب
اتنمنى لكي وللجميع الصحة والعافية
انتي قطعتي الدواء تماما ؟ او في عداد الانسحاب الى الان ؟

قديم 11-09-2022, 01:28 AM   #1365
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق متواجد حالياً

ايها الاخوه المتشافين والمناضلين اعانكم الله على الايام والليالي