المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 31-01-2016, 08:55 PM   #91
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عبدالعزيزززعلي
عبدالعزيزززعلي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله ، اخوي الرهابي المكتئب كيف حالك اتمنى تكون بخير ، عندي استفسار انا مستمر على المكملات الي هي ترو كالم ومستخلص عشبة الأشوغاندا واللايف ووقفت الغابا وما استخدمت فيتامين ب6 لكن بصراحه اشوف مفعول الغابا لوحده معي كان افضل من الآن مادري ليه استخدمت المكملات ورجع القلق بنفس الصوره احس بتراجع في الحاله والبارح كان عندي زواج ولد عمي واخذت حبتين من الكافا بصراحه البدايه حسيت بزوال القلق والتفكير السلبي لكن بعد ساعتين من تناوله داهمتني نوبة هلع شديده جداً دخلت بسببها الطوارئ فا مادري يا اخوي الرهابي الآن وش تنصحني فيه ووش التصرف الأمثل لحالتي لأني بصراحه احترت ولا اعرف السبب .

قديم 01-02-2016, 02:40 AM   #92
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الرهابي المكتئب
الرهابي المكتئب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزززعلي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله ، اخوي الرهابي المكتئب كيف حالك اتمنى تكون بخير ، عندي استفسار انا مستمر على المكملات الي هي ترو كالم ومستخلص عشبة الأشوغاندا واللايف ووقفت الغابا وما استخدمت فيتامين ب6 لكن بصراحه اشوف مفعول الغابا لوحده معي كان افضل من الآن مادري ليه استخدمت المكملات ورجع القلق بنفس الصوره احس بتراجع في الحاله والبارح كان عندي زواج ولد عمي واخذت حبتين من الكافا بصراحه البدايه حسيت بزوال القلق والتفكير السلبي لكن بعد ساعتين من تناوله داهمتني نوبة هلع شديده جداً دخلت بسببها الطوارئ فا مادري يا اخوي الرهابي الآن وش تنصحني فيه ووش التصرف الأمثل لحالتي لأني بصراحه احترت ولا اعرف السبب .
هلا عبدالعزيز ماتشوف شر ان شاء الله .
تراي مهتم بالقلق لأني أعاني منه أما الهلع مادري بس إن لم أكن واهم إن الاينوستول مفيد للهلع بس لازم جرعات عالية يعني بالغرامات , أتمنى تبحث لنا الموضوع .
شف اللايف لاتوقفه أبد جيد جداً , الترو فيه مادة غابا بجرعة 200 ملغم والغابا عندك الأول 750 ملغم ففيه فرق بالجرعة واضح فأنت لو تاخذ حبة واحدة من 750ملغم فخذ ثلاث حبات من ترو حتى تعادل الجرعة .
فيه مسألة ثانية أحياناً الشركات والمنتجات تختلف جودته بالتعبئه وضبط الجرعة.
عبدالعزيز ترى الهدف من المكملات والأعشاب هو إننا نستغني من الأدوية النفسية المعروفة لكن لو ماستطعنا التخلص منها نهائياً فعلى الأقل نخفف منه لذلك الجميع يعرف إن أفضل علاج للهلع السيبرالكيس , لكن قل لي وش تشخيصك بالضبط ؟ لعلي أقدر أساعدك .
أخيراً خلك على اللايف حبة وحدة مرتين يومياً , أما الترو فأنصحك تتناوله مرتين يومياً كل مرة حبتين وشف وضعك لو مارتحت فارجع وتناول غابا حبة وحدة وعلاج ترو حبة وحدة مرتين يومياً , أما الكافا فالشهادة لله للقلق زين بالحيل خله بالويكند والمناسبات .
طبعاً لاتنسى تذكر لي تشخيصك بالضبط , وهل استعملت السيبراليكس قبل وكيف وضعك معاه ؟

قديم 01-02-2016, 02:43 AM   #93
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

ترى الفينبوت جيد بالحيل بس ينفع للمناسبات مايصلح استعمال دائم . ضروري تخليه عندك .

قديم 01-02-2016, 02:44 AM   #94
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

مسألة مهمة ياعبدالعزيز أي علاج للقلق لو زادت الجرعة سبب قلق فمثلاً من أعراض زيادة الغابا وجود قلق , لذلك الوسط زين .

قديم 01-02-2016, 02:52 AM   #95
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

للفايدة سيبراليكس جيد جداً للهلع لكن يُعاب عليه أمور :
1-زيادة وزن وشراهة بالأكل .
2-بطء قذف وقد يكون علاج لمن يعاني من سرعة القذف.
3-كسل ونوم .
لذلك أعتقد لو الواحد يضطر ويتناول السيبرالكس مو مشكلة ويدعمه ببعض المكملات التي تنشطه وتحفزه على حرق الدهون حتى لايزداد الوزن .
أنا يجماعة مو مشكلتي الرهاب أنا مشكلتي قلق معمم لدرجة أشعر بالنبض بجسمي واحيانا ماقدر أركز بالرؤية من قوة التوتر وللأسف لايوجد مضاد قلق قوي من أدوية الطب النفسي غير مجموعة البنزوديازبين المسببة للإدمان .

قديم 02-02-2016, 04:01 PM   #96
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

اول شي اشكرك على الرد الوافي بيض الله وجهك ، والله ياخوك انا تشخيصي كان قلق عام + نوبات هلع + رهاب ساح بسيط + رهاب السفر ورهاب القيء ورهاب الأدويه هذا تشخيص الدكتور لي ووصف سيروكسات سي ار لكن م استخدمته لأني مثل م شفت اعاني من رهاب الأدويه ههههههه احس انو رهاب جديد م قد شفت احد يعاني منه الله يفكنا بس المهم ان هذا تشخيصي يا طويل العمر والمكملات انا مستمر عليهن والحمدلله احس اني احسن الان ف مادري يا بعدي لو تشوف لي مكملات مناسبه لحالتي اكون لك من الشاكرين .

قديم 02-02-2016, 05:15 PM   #97
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
اول شي اشكرك على الرد الوافي بيض الله وجهك ، والله ياخوك انا تشخيصي كان قلق عام + نوبات هلع + رهاب ساح بسيط + رهاب السفر ورهاب القيء ورهاب الأدويه هذا تشخيص الدكتور لي ووصف سيروكسات سي ار لكن م استخدمته لأني مثل م شفت اعاني من رهاب الأدويه ههههههه احس انو رهاب جديد م قد شفت احد يعاني منه الله يفكنا بس المهم ان هذا تشخيصي يا طويل العمر والمكملات انا مستمر عليهن والحمدلله احس اني احسن الان ف مادري يا بعدي لو تشوف لي مكملات مناسبه لحالتي اكون لك من الشاكرين .
كيف رهاب الأدوية تقصد تخاف من ابتلاع الحبوب والكبسولات بأنك تختنق ؟
إذا الجواب نعم فعادي أنا كنت أعاني منه وحالياً أي علاج تكون حبته كبيرة جداً أَعه جوى ملعقة كريمة وابتلعه , تراي أقصد الكريمة الموجودة في البقالات .
هذا حل من الحلول .
أو تقصد إن الأدوية مضرة ؟
رهاب السفر تقصد رهاب الأماكن المفتوحة أو رهاب الطيران ؟
وماذا تقصد برهاب القيء إنك تخاف أو خوف واصل لرعب لايُطاق يعني باعربي متعايش معاه أو لا؟
أخيراً أيهم أقوى معاناة الهلع أم رهاب الساح؟

قديم 02-02-2016, 05:45 PM   #98
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

إذا تبي حل عاجل عطيتك بتوفيق الله إذا تقول باصبر لين ثلاث شهور برضوا ماعندي مشكلة .
تراي جالس أجرب أعشاب اللي بتفيدن بعطيك خبر عنه . لأن المشكلة النت مليان كذب وتسويق لبعض المنتجات وتكتشف أن المنتج مايستحق عُشُر ماتم تسويقه والدعاية له .

قديم 02-02-2016, 06:09 PM   #99
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
، والله ياخوك انا تشخيصي كان قلق عام + نوبات هلع + رهاب ساح بسيط
شف وأنا أخوك أفضل علاج لرهاب الساح السيروكسات وبنفس الوقت جيد للهع والاكتئاب أما أفضل علاج للهلع السيبراليكس مع إنه أيضاً مفيد للرهاب والاكتئاب .,
أما القلق فأدوية ssri مفيدة للقلق الخفيف والدوجماتيل مفيد أيضاً بس القلق القوي خذها مني ماله علاج إلا مجموعة البنزوديازبين وهذي مشكلته تسبب ادمان وزيادة جرعة .
لذلك احتمال كبير إن مشكلتك الأساسية الهلع والباقي آثار جانبية بمعنى لو تعالجت من الهلع بتروح الأعراض الثانية تبعاً .
أنا ياعبدالعزيز يوم أفكر بالبدائل الطبيعية لاتظن إني ضد الأدوية النفسية المعروفة لكن أنا مشكلتي ماله علاج حتى الآن إنما مُخففات بسيطة .
أنا عندي قلق قوي مصحوب رهاب اجتماعي .
لذلك بعلمك :
الهلع خذ له سيبراليكس وتراه علاج آمن جداً وابدأ من جرعة 5 مل يومين ثم ارفع 10 مل واستمر أسبوعين كاملين وشف وضعك لو ارتحت أو زد كل أسبوع خمسة مل لين ترتاح للجرعة .لكن لاتتعدى 30 مليجرام لو وزنك فوق 90 كيلو أما لو أقل خلك حتى 20 مليجرام .
طبعاً لو زدت الجرعة بزيادة لاتظن إنها مضرة إنما غير مفيدة لأن أي علاج له طيف أي منطقة جرعة مفيدة تتراوح بين حد أدنى وأعلى وهذا الطيف لو نزلته عنه ماستفدت ولو رفعت عنه ماستفدت أيضاً .
طبعاً فيه أعراض جانبية بتجيك بالبداية لكنه بتفك عنك بعد أسبوعين وماراح يبقى معك غير بطء القذف لو جرعك فوق 15 مل تقريباً وهي علاج لمن لديه سرعة قذف .
من الأعراض قد تأتيك سمنة لكنه تقف لحد معين .يعني تزود تقريباً 15% تقريباً كحد أقصى .
فنصيحتي لك التالية :
1-تناول سيبراليكس خمسة مل يومين ثم ارفع 10 مل لمدة أسبوعين . بعده لو مارتحت زد الجرعة كل أسبوع خمسة مل ولاتزود عن عشرين مل .
2-تناول علاج اللايف حبة وحدة مرتين يومياً .بيفيدك كثير بمحاربة الأعراض الجانبية للسيبراليكس مثل السمنة والكسل وخلافه .
3-تناول علاج ترو كالم حبتين أول مرة والجرعة الثانية حبة وحدة .
استمر على الوضع ولاتكلمن إلا بعد 3 أسابيع لأن السيبراليكس يبي وقت حتى يبني كيميائياً .
وخل عندك علاج وقت اللزوم كالمناسبات والسفرات المختصرة .
علاج كافا .

طبعاً أنا بهالوقت بحاول أشوف علاج مناسب عشبي لك لكن يبي لي على الأقل 3 شهور أو ابحث أنت .
طبعا ترى العلاج اللي ذكرت لك آمن بالحيل توكل على الله وطمني على التحسن .

قديم 03-02-2016, 09:58 PM   #100
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

لم اجد المكلمل الفينبوت في موقع اي هيرب لي ثلاثة ايام ابحث ولم اوفق في الحصول عليه هل من طريقة له

وهل له نفس مفعول الزناكس والفاليوم كمهدئ نفسي ممتاز للقلق

قديم 04-02-2016, 04:22 AM   #101
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
لم اجد المكلمل الفينبوت في موقع اي هيرب لي ثلاثة ايام ابحث ولم اوفق في الحصول عليه هل من طريقة له

وهل له نفس مفعول الزناكس والفاليوم كمهدئ نفسي ممتاز للقلق
يوجد بودرة وهذا رابطه http://sa.iherb.com/Primaforce-Pheni...ed-100-g/57496
لكن هذا مر ماتقدر عليه الأفضل الحبوب وهذا رابطه http://sa.iherb.com/Primaforce-Phenibut-250-mg/58656
لكنه غير متوفر يبي له أسبوع تقريباً ويتوفر لأنه مخلص حتى بالشركة المصنعة .
نعم مثل الزناكس

التعديل الأخير تم بواسطة الرهابي المكتئب ; 04-02-2016 الساعة 04:26 AM

قديم 04-02-2016, 04:37 PM   #102
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

اخوي الرهابي اقصد برهاب الأدويه اني بمجرد ما اشوف الدواء اصاب بالهلع او مجرد م افكر استخدم دوا يجيني خوف وخفقان ورجفه وغثيان يعني هلع من الاخر اما بالنسبه لرهاب القيء فهذا رهاب معروف اي اني افضل خروج روحي على ان اتقيأ اخخاف منه بشكل جنوني رهاب السفر هو رهاب الإبتعاد عن البيت بأي شكل طيران او بر ام الأقوى رهاب الساح ام الهلع فأنا اشوف ان الهلع ما يصيبني الا لما اخرج لمسافات طويله فا ما اعرف ايهم اقوى مرتبطين ببعض بشكل كبير ، طبعاً الي شخص مرضي ثلاث دكاتره بكلام متقارب ومنهم الدكتور محمد عبدالعليم ، للتذكير انا ما اقدر اخذ ادويه كيميائيه لأني رهاب منها ثانيا لأنها تسبب غثيان وقيء وانا هالشي يقتلني ، اخيراً شكراً لك .

قديم 04-02-2016, 09:26 PM   #103
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
اخوي الرهابي اقصد برهاب الأدويه اني بمجرد ما اشوف الدواء اصاب بالهلع او مجرد م افكر استخدم دوا يجيني خوف وخفقان ورجفه وغثيان يعني هلع من الاخر اما بالنسبه لرهاب القيء فهذا رهاب معروف اي اني افضل خروج روحي على ان اتقيأ اخخاف منه بشكل جنوني رهاب السفر هو رهاب الإبتعاد عن البيت بأي شكل طيران او بر ام الأقوى رهاب الساح ام الهلع فأنا اشوف ان الهلع ما يصيبني الا لما اخرج لمسافات طويله فا ما اعرف ايهم اقوى مرتبطين ببعض بشكل كبير ، طبعاً الي شخص مرضي ثلاث دكاتره بكلام متقارب ومنهم الدكتور محمد عبدالعليم ، للتذكير انا ما اقدر اخذ ادويه كيميائيه لأني رهاب منها ثانيا لأنها تسبب غثيان وقيء وانا هالشي يقتلني ، اخيراً شكراً لك .
ربي يشفيك . بس كيف تاكل كافا والمكملات ؟الفكرة وحدة . ارجوك لاتهمل نفسك

قديم 04-02-2016, 09:42 PM   #104
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

يشافي الجميع ان شاء الله المكملات انا استغرب اني اخذهاا بس ان عندي قناعه انها اعشاب مالها اي اعراض وهذا الي مصبرني .

قديم 06-02-2016, 05:42 PM   #105
معالج الهلع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معالج الهلع
معالج الهلع غير متواجد حالياً

تم شرائه وتجربة حمض غاما من نفس الموقع الذي ذكره صاحب الموضوع

وللاسف فاشل بكل ماتحمله الكلمه من معنى ..... سيء جدا

وللمعلوميه : تم شراء نوعين واحد عادي والاخر قولد ( ذهبي)

دون فائده

هذا والله اعلم