المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

موضوع مغلق

قديم 10-10-2014, 04:13 AM   #91
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

رجاء احتفظ برايك لنفسك وماله داعي تتكلم بمنتدى هالحكي النصح مايجي بهالطريقة واصابعك مو زي بعض وماله داعي تحط مقارنات الزين والشين بالطبايع بكل مكان وبكل زمان .....

قديم 10-10-2014, 04:32 AM   #92
عازفة الأمل
V I P
على آوتآر عمري

الصورة الرمزية عازفة الأمل
عازفة الأمل غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

أخي وائل أنا مع الاخوات فلا تحكم على العامه بفعل خاص
وللعلم لما قلت ابحث عن أجنبيه افضل من سعوديه تاكد لو اعطيت اخذت
لكن للاسف كتيرين ولن اعممم انا أيضا ينشدون الكمال وينسون أنفسهم
كلنا بشر نحتاج ان نعطي لكي ناخذ ولتستمر الحياة ..
.....
واخيرا الله يوفقك أخي صاحب المشكله ويختار لك الخير أينما كان يارب

قديم 10-10-2014, 05:32 AM   #93
~ الاء ~
عضو نشط

الصورة الرمزية ~ الاء ~
~ الاء ~ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

نصيحه سوي الشي اللي انت مقتنع فيه عشان ماتتندم طول حياتك بعدين
والله يكون بعونك
انا احد اسباب تعكيس خطوباتي هو الزواج التقليدي يجيني خوف ارمي نفسي على واحد مااعرف عنه شي بالذات يوم تسال الناس محد يدري عن احد هذي الايام
زمان الناس على الاقل تعرف بعض
صار الزواج زي اليانصيب
الله يقطع العادات والتقاليد دمرت حياتنا وكرهتنا في عيشتنا وخلتنا مكبلين

قديم 10-10-2014, 07:01 AM   #94
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الصورة الرمزية مراقب بالرادار
مراقب بالرادار غير متواجد حالياً

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

ياخوي المكتئب معروف تعرفه من تقاسيم وجهه و نبرة صوته و ردات فعله
يا إما سهر متواصل أو نوم متواصل يا إما أكل بشراهة أو إنعدام في الشهيه
يا إما حركة زايدة مع إنزواء أو إنعدام تركيز يا إما سكون مخيم

زبدة الكلام عكوس منتهية تماما نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذا شفت فيها شيء من السابق عالجها بشتى الوسائل و لا تطلقها حذراك
و إذا ما شفت فيها شيء من هالأمور طلقها و أخذ أختها

يا حبيبي دام بنت عمك و قريبة من أختك ليش ما علمتك أختك عن البلا اللي فيها فلا تحملها أساس المشكلة فأنت المشكلة فيك ثم أختك . الزواج التقليدي أعرف كبار سن خذوا حريم من برا قبيلتهم و ما صار إللي صار لك يعني وصلنا إلى درجة من الغباء المتحطم و المستحيل علاجه ؛ صاروا الشيبان أحسن من الشباب أكيد بتحط اللوم على الزواج التقليدي و النار ما تحرق إلا رجل واطيها

يا ما سمعنا ناس تزوجوا من خارج السعوديه و الخليج من دول مجاورة أو حتى أوروبيات و نسمع إن حياتهم زي الفل و يرجع السبب كله ( الطمع ) عندنا بنات على الموضه و ليتها وقفت لا ليش فلانة كذا و أنا كذا ليش هم كذا و حنا كذا لازم نصير أحسن منهم
الله يلعن ذي العقليات الزواج هو يعتبر ستار للأهل و البنات ما يعرفون إلا ودني السوق ودني المشغل و تتحكم ما باقي إلا تقلب الحكم هذولا لهم حب سيادة البهارج و شوفوني ياناس

أقول المفروض الشباب يكون عندهم كسر للقاعدة كسر للروتين إللي ماشين عليه المتعنطزين يكفي تعنطز و الله ما هلكنا إلا الموضة و المفاخرة و التطمع

ما أنكر هناك من تحطهم على الجرح تعافيه و هؤلاء ما يحتاج أتكلم فيهم و ما طرحته كان على حسب مصل الموضوع

قديم 10-10-2014, 07:22 AM   #95
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

حتى انت يا الم غامر ماهقيتها منك !!!!!!!!
انا ماني بمحاكمه احكي لكن

لا تعليق !

قديم 10-10-2014, 07:45 AM   #96
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

حنين

أنتي ما تعرفين معاناة الشباب كيف هم يعانون و إللي يده في البارد غير اللي يده في النار و احمدي الله على النعمة اللي أنتي فيها و محاكيك أبدا و دائما ماشي على قاعدة أصابع يدك ماهي بسوى

و دام انا في صباح يوم الجمعه فنتقهوى صبر و نقدع من عقل لبيب ... :)

قديم 10-10-2014, 09:09 AM   #97
عبد المجيد
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية عبد المجيد
عبد المجيد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اخي الكريم مهموم اعانك الله فيما انت فيه واحب ان اضع بعض النقاط العامة للموضوع علها تستفيد منها

اولا رأي اخي الحوراني يمثلني تماما وانت وهي في بداية الشباب وطبيعي الاندفاع والتهور ومهما يكن عندك وعندها من خبرات فابن العشرون غير ابن الثلاثين في الثقل والنظر للأمور ... ولا اقصد التغاضي وعدم علاجها لكن هذا حاصل بكثرة في هذا العصر. فلو صبرت عليها بنية الاجر قد يعوضك الله خيرا .
ثانيا : تقول حاولت كثيرا معالجة مشاكلها ...قد يكون هناك حلول غابت عنك فإسلوب المواجهه والعقلانية مع النساء لا يجدي ...
ثالثا : بخصوص الطلاق هو ليس نهاية العالم ...نعم لو علم وامن بذلك المسلمين ارتاحو فنحن امة نضخم الامور اكثر مما يحتمل . وهذه ليست والله دعوة لتسهيل الطلاق .
رابعا لماذا لا تريد ان تدخل الدين في موضوعك...فإن كنت لا تريد ادخاله بسبب جهلنا للدين فأنا اوافقك لكن ان اردت عدم ادخاله لسبب اخر فيجب ان تراجع نفسك . ذكرها بالله تعالى وهل تؤديان الصلاة في وقتها ...اجعل لكما ورد من القران فهو مهدئ للنفس المندفعة. خذها للعمرة فقد يرق قلبها ...
خامسا صدقني هذه الغيرة المرضية وحب التملك ستخف مع الايام..... .
سادسا قلت في ثنايا كلامك ان عندها اوقات تكون مبسوطة واوقات متضجرة جدا ارجو ان تقرأ عن مرض ثنائي القطب .
سابعا بخصوص الكلام حول انها سعوديه انا اكره التعميم فقد نجد اختين متناقضتين تماما ورسالة للأخ وائل انت سعودي وتعرف بعض عيوب السعوديات لكن لا تعرف عيوب الاخريات ولا يوجد شعب ملائكي واعرف الكثير من الزيجات من اجنبيات تظهر مشاكلها بعد سنين طويلة ....
ثامنا بخصوص انها تريد فقط الكلام ولا تجد افعال فهذا طبع غالب النساء فلا تعطيه بالا . هي تجد الحلول والسعادة بالكلام والرجل يتذمر من هذا ويريد الافعال

قديم 10-10-2014, 11:42 AM   #98
بطهـ
عضو فعال

الصورة الرمزية بطهـ
بطهـ غير متواجد حالياً

شوف اخوي اغلب الحريم زناناتـ ومايحبون يوفرون للزوج لأن تفكيرهم اذا وفرت ممكن يتزوج عليها اويخونها مع وحده ويصرف عليها! فيه نقطه ذكرتها ان باقي ايام الاسبوع تطبخ وتسوي حلى وتتغيير نفسيتها معك وتهدى وتسمع كلامك ! هذ شي ايجابي بشخصيتها وفيه امل منها ومسألة انك تخليها عند اهلها فتره وترجعلها ما انصحك لأنك قلت طلعت نفسها من الشباك بدون غطاء وماهمها معناته انه ممكن تسوي شي بنفسها وهي عند اهلها يضرها اخلاقياً ...خلها تدخل نادي و تسوي جلسات مساج تطلع الطاقه السلبيه الي فيها وتهدا ..والعصبيه الي زادت الي فيها شكلها لأن الناس درو عن مشاكلها فاتحس بالذنب وتأنيب الضمير ..واذا على عمرك توك صغير ولاعاد تدخل اهلك بمشاكلك معها خلاص..والمصاريف كل الناس يشتكون منها الحريم صارو البس يلبسونه مره وحده غير الشوز والشنطه والاكسسوار والعبايات ولبس الاطفال وعيب يعيدونه كل الناس صارو يصرفون بشكل مرعب وارجع اقولك الحريم كلهم طبعهم كذا ! وعندي لك حل يحل مشاكلك بالصرف اول ماينزل راتبك خذلك مبلغ على جمب وخله ادخار تجمع فيه من دون ماتدري زوجتك ... وعطها الي تقدر عليه بدون ماتحرمها من كل شي واذا زعلت طنش .. وزين موفرتلك حق الشغاله وماجابت غيرك كل فتره يجمع ويقدم وتحاش ويرجع يجمع او يتسلف ويقدم ونفس الفلم ولو ماجابلها زوجها قلبت وجهها وراحت وخلته لين يجيب ..وكل الرجال الي تزوجو دايم يرددون ليتنا ماتزوجنا ...ادري شي متعب لما احد يسبك ويغثك وفاهمه وضعك ...واي شي يضايقك حنا موجودين حولك بأذن الله

قديم 10-10-2014, 01:30 PM   #99
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار مشاهدة المشاركة
حنين

أنتي ما تعرفين معاناة الشباب كيف هم يعانون و إللي يده في البارد غير اللي يده في النار و احمدي الله على النعمة اللي أنتي فيها و محاكيك أبدا و دائما ماشي على قاعدة أصابع يدك ماهي بسوى

و دام انا في صباح يوم الجمعه فنتقهوى صبر و نقدع من عقل لبيب ... :)

ومن يقولك ان يدي بالماء البارد انا زي غيري من بعض النساء الي عانت بحايتها ولا سبيت ابن بلدي لو تشوف بالقروبات لما يحطون نكت تعليق ع الرجل السعودي ادافع مو كل حب او مغمضه عيوني لا بل لاني ماحب الفضح ولا احب اسلوب جلد الذات ولا احب اعمم والا المفروض ارد عليكم بالمثل لكني لاني جاهله ولاني صغيرة بكل بلد به الشين الزين والمره السعودية اقصد الصنف الطيب يما تحملت وسكتت وصبرت .... لكن اقول ننهي هالسالفه عشان موضوع الاخ لا يخرب .

قديم 10-10-2014, 02:55 PM   #100
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل
وائل وائل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المجيد مشاهدة المشاركة
سادسا قلت في ثنايا كلامك ان عندها اوقات تكون مبسوطة واوقات متضجرة جدا ارجو ان تقرأ عن مرض ثنائي القطب .
ما تقوم به ليس له علاقة بالاكتئاب ثنائي القطب
هو يقصد انها مزاجية وممكن يكون للغدة دور
لكن لا يفسر كل الأشياء التي تفعلها
مشكلتها هي طبيعتها

اقتباس:
سابعا بخصوص الكلام حول انها سعوديه انا اكره التعميم فقد نجد اختين متناقضتين تماما ورسالة للأخ وائل انت سعودي وتعرف بعض عيوب السعوديات لكن لا تعرف عيوب الاخريات ولا يوجد شعب ملائكي واعرف الكثير من الزيجات من اجنبيات تظهر مشاكلها بعد سنين طويلة ....
أنا قلت في أكثر من مشاركة أنا لا أعمم
لكن الانسان أحيانا يتعامل مع البعض فيكره الكل وهذا ما يحصل معي
غير كذا فأنا أحكم من الشيء اللي بشوفه وقلت أني في كلامي مو بس السعودية الخليجية بشكل عام طبعهم واحد كله نكد وحزن ...
وبعدين الانسان يحب التقدير والسعودية مهما تصرف عليها ما تقدر .... الأجنبية على الأقل بتقدر مع انك بتصرف عليها مبلغ اقل بس هي بتشوفه كبير وبتقدره ...
بالنسبة لظهور مشكلة بعد سنين طويلة من الزواج فهذا ممكن يحصل بغض النظر زوجة من نفس البلد أو أجنبية يعني ما لها علاقة
وكلما كان هناك تفاهم واتفاق ووضوح من بداية الزواج فهالشي يساعد على استمرار الزواج

مجرد رأي شخصي مش ملزم بتفسيره لأحد ولا ألزم به أحد غيري ...

قديم 11-10-2014, 07:30 AM   #101
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

إللي يجيب سيرة السعوديات أقص راسه

وائل يقول كلامه و هو يعبر عن وجهة نظره و منظور ردة فعل شخصي فقط لا غير و مهموم و مكتوم تكلم عن زواجه شخصيا ووصفه بالزواج التقليدي و هو يقصد بعض العادات اللي ما أندثرت لدى بعض الأسر من بعض القبايل مثل ما حصل له فهو ما رأى البنت إلا مرة واحدة قبل الزواج و إنتكب بعد الزواج و كان بإمكانه ما يستعجل في الأولاد إلا بعد ما يخبص المره خبص يإما مره يعنز عليها في حياته و أولاده يا إما مره لا والله بتجيب له الهم و الغم له و لأولاده فبذلك يطلقها و صلى الله و بارك و هذا أفضل من يطلق و في رقبته ولد مسكين من ضحية طلاق

و يظهر من سغر سنه عدم ثقافته و خبصه للأمور خبط عشواء لكن هذا لا يدل على سلبية الزواج المبكر فلا نعمم فكم صغير سن أصقر و أذكى ممن هو أكبر منه سنا و المثل اللي يقول أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة فهذا ليس بالضرورة يعمم على ابناء اليوم و اللي طلع هذا المثل هو كان يغار على نفسه من صاحبه لما رآه أصغر منه و عنده دهاء و ذاك ما عنده ما عند جدته

لكن يا مهموم و مكتوم أنت ضحيه و الله يعينك على زوجتك ظلموك و الله و أكبر ظالم لك هو أنت ثم أختك ثم أهل زوجتك حسبك الله عليهم أنا ما أقدر أقولك شيء ودك إطلق ودك تمسك ودك تبت في هذا الأمر و ترتاح ودك تروح في داهيه مع زوجتك ما عندي شيء إلا في الطفل اللي في رقبتك الله يكون في عونه و لا تحمل الخطأ على الزواج التقليدي مثل ما قلت الخطأ من غطى عليك أمر البنت من البداية

و الدنيا ما راح تنقلب لو طلقتها هناك ناس طلقوا و في رقبتهم إثنين و ثلاث من الولد و الأولاد يحكم فيهم القاضي و أنت إحنين على الولد مبين عليك فأهم شيء تكرمه و تعوضله الخير خيرين

أخيرا نصيحه لوجه الله عطها شيء ثمين تحس بإنك ما قصرت معها في شيء و تنسيها ما فات و تحس أنت إنها مروقه بشكل غير طبيعي ثم إستغل الوقت و إجلس و قل لها وش سبب عصبيتك و نرفزتك لي في الفعل و الكلام و خلها تفل لك السبحه و إذا خذت و عطت معك عندها شاورنا في المنتدى و إذا لا والله صدت عنك و ما عطتك أي إهتمام للهديه إللي قدمتها لها و سؤالك لأسباب عصبيتها و تعكيرها لجوك فطلقها هذا شوري و لا يوقف الموضوع عندها و كأن ما في الكون إلا هي

قديم 11-10-2014, 08:10 AM   #102
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري مشاهدة المشاركة
ومن يقولك ان يدي بالماء البارد انا زي غيري من بعض النساء الي عانت بحايتها ولا سبيت ابن بلدي لو تشوف بالقروبات لما يحطون نكت تعليق ع الرجل السعودي ادافع مو كل حب او مغمضه عيوني لا بل لاني ماحب الفضح ولا احب اسلوب جلد الذات ولا احب اعمم والا المفروض ارد عليكم بالمثل لكني لاني جاهله ولاني صغيرة بكل بلد به الشين الزين والمره السعودية اقصد الصنف الطيب يما تحملت وسكتت وصبرت .... لكن اقول ننهي هالسالفه عشان موضوع الاخ لا يخرب .
الإبهام له وظيفه غير وظيفة السبابة و إثنينهم مجتمعين بتكون وظيفتهم غير وظيفة الواحد منهم
وظيفة راحة الكف الوحدة غير وظيفة ظاهر الكف ووظيفة اليد الواحدة غير وظيفة اليدين سوا

شفتي كيف التعميم و كيف حكم الواحد والإثنين و الحكم إنها ظاهرة منتشرة و كيف الغلط بيكون عند خلط الامور و ان الغلط ما راح يطلع إلا من غلطان

أنا ما حكمت إن البنات كلهم فيهم طمع و حب تسييد البهرجه على قانون الناس كذا و حنا لازم نصير أحسن منهم . أنا خرجت في هذا عن صلب الموضوع لكن والله ما قلت يا حنين إلا اللي شفته ليش الملكه و الطرحه و الكوشه الصالات إللي فيها منصات و بوفيهات مفتوحه و هيلمه لا أول لها و لا آخر و هذا إللي رفع ضغطي و فكرة الزواج و الوضع بهذا الشكل خلا كثير من الشباب يعزف عن الزواج و البنات مكدسات

أنتي متزوجه يا حنين و لقيتي خير و معزبك لقى خير و كثير يلقى خير أما الضعوف هم إللي ماكلينها تبن و الله من الغبنه قلت هذا الكلام فلاا تواخذيني و ما من فضيحه وين الفضيحه ما أشوف شيء إلا أراء تعبر عن وجهات نظر أصحابها و البرنامج يخلي مسؤوليته الكامله مما بدر من أراء ...

قديم 11-10-2014, 10:13 AM   #103
شفاؤك يارب
عضو

الصورة الرمزية شفاؤك يارب
شفاؤك يارب غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل مهموم ومكتوم, أتمنى لو اخترت اسما يبعث التفاؤل

في البداية أود لوم بعض الإخوة والأخوات بقولهم أن العصبية وتقلب المزاج ليست من الاكتئاب, مع أنه على ما يبدو فزوجتك تعاني أكثر من الاكتئاب, ربما اضطراب ثنائي القطب وهو الاقرب على ما يبدو لي من وصفك لها, أبحث عن عذر لهم فربما لم يمروا باكتئاب يدفعهم إلى حدود التفكير بالانتحار, أيضا أود تصحيح معلوماتهم بأن ليس كل شخص مكتئب يكون هادئا ومنطويا على نفسه في غرفته

لن أكتب هذا الرد لألقي اللوم عليك وأقول أنك السبب فيما يحدث, ولن أكون متلهفا على خراب بيتك كما يبدو لي من بعض الردود هنا, فلا يحس بالمرض النفسي إلا من ذاقه وويلاته, ولن اعلق على كونك قرآني كما تقول فكما قالت العرب كل شاة معلقة بعرقوبها, فهدف اصحاب هذه الفرقة هي التشكيك في القران الكريم ولكن من باب اخر, فلن يقبل منهم التشكيك في القران بشكل مباشر وربما تم قتلهم, لكن البدء بالتشكيك في السنة ثم يبدأ تقبل التشكيك في القران الكريم بعد انتشار مذهبهم, هدانا الله وإياك إلى سواء السبيل

في البداية أتمنى منك أن تجلس جلسة صريحة مع نفسك, وتعترف بما تريده في داخلك فعلا, في بداية موضوعك سألت عن سبب عصبيتها وهل له علاقة بالإكتئاب ومشاكل الغدة الدرقية وكأنك تبحث عن علاج لها وترغب في المحافظة على بيتك, إجابة على سؤالك أنا أقول لك نعم وبشدة هذه من أعراض الاكتئاب ومشاكل الغدة الدرقية, وأيضا أجزم بأنك لو قمت بفحص لفيتامين د لوجدته منخفض انخفاضا حادا, تحليل آخر لفيتامين ب12 أيضا سيظهر الفيتامين في مستوى منخفض أو اقرب للانخفاض منه للارتفاع, وهذا أيضا يسبب تقلب المزاج

بعد الجلسة مع نفسك, إن كنت ترغب في المحافظة على بيتك ولا تمانع في الصبر لعدة أشهر كما صبرت عليها لسنتين فأنا أهنؤك والحمدلله على إكرامه وإنعامه, في تلك الحالة تابع قراءة ما تبقى من ردي, وإن قررت على الطلاق فلا حاجة لك لإكماله ونسأل الله أن يقيض لكل واحد منكما أفضل من صاحبه

في البداية يا أخي الفاضل زوجتك الكريمة مرت بتجربة في صغرها أثرت على نفسها وتشكيل حياتها مستقبلا, أرجوك لا تقل لماذا لم تؤثر على أخواتها فكل شخص استعداده الوراثي يختلف من شخص لآخر, البيئة قد تؤجل ظهورها أو تسرعه بحسب الظروف وما يحدث فيها, المهم أن الاستعداد الوراثي لهذه المشكلة موجود مسبقا

هذه التجربة أدت بها إلى أن تظهر ناقمة على المجتمع, عصبية, عدم القدرة على معرفة الفعل الصحيح والخاطئ, على سبيل المثال تصرفاتها معك عند رؤية أخرى تنظر إليك الهدف منها أظهار تملكها لك حتى تبتعد تلك الأخرى عنك, وزاد حالتها سوءا هذا المرض الذي ابتليت به شفانا الله وإياها وجميع مرضى المسلمين

إن كنت ترغب في علاج زوجتك فهي بحاجة إلى علاج مستمر لفترة طويلة, علاج دوائي اكثر من أي شيء آخر, وأقول لك انك لن تلحظ أي تحسن قبل مضي 6 أشهر حتى تعرف ما أنت مقدم عليه, لكن بعد بداية تأثير العلاج ستنسى كل ما مررت به, وربما ضحكت على نفسك عند رؤيتك لكلامك انك مررت بمعاناة وذهب شبابك وما إليه, فهناك من بلغ به العمر عتيا وهو يعيش مع مرضه النفسي في داخله, والأمر ليس بحثا عن الأعذار ولكن هذا هو الواقع لمن لا يأخذ الأدوية المناسبة لمرضه, ونسأل الله أن لا يبتليك بمرض نفسي حقيقي حتى تعرف بنفسك أي جهد يبذله البعض للسيطرة على أنفسهم ولكن المرض أقوى, في النهاية هو تغير في كيميائية الدماغ والدماغ هو من يتحكم في كل شيء, فكيف للعربة أن تتحرك بشكل صحيح إن كان سائقها جاهلا أو مخبولا

==================

تعقيبا على كلامك بأنك ترغب بالزواج على الطريقة الغربية وانه اكثر استقرارا وغيره من الاحلام الوردية التي تعيشها, نسب الطلاق لديهم تتجاوز الـ 40%, في الواقع احدى الدراسات اشارت إلى أن مقابل كل حالتي زواج هناك حالة طلاق, ودعنا لا نتحدث عن عدد حالات الخيانة الزوجية بل واصبح لديهم الزواج المفتوح يحق لكل من الزوج والزوجة مضاجعة من يريد او تريد بشرط ان رغب او رغبت بالاطفال فلا يحق له الا من زوجته او زوجها, حياة بهيمية مبنية على السعار الجنسي

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة شفاؤك يارب ; 11-10-2014 الساعة 10:16 AM

قديم 11-10-2014, 02:42 PM   #104
مهموم ومكتوم
عضو فعال

الصورة الرمزية مهموم ومكتوم
مهموم ومكتوم غير متواجد حالياً

انتم يا اخوان جعلتوا ان الزواج محتوم في هذا الحياة وان اللي مايتزوج بيموت خسيس. وتقولون ناس صبرو سنين عالمعاناة. ياسلام يعني انا اروح للمعاناة برجلي ما اقدر اطلع منها من بدري وانا المفروض من الاساس طالع منها من زمان لكن استحملت وكنت بالاسبوع القادم ببدا في علاجها لكن على مدى تفكير لاسابيع ادركت بأني خلاص لم اعد احبها واتخيل وضعها بعد العلاج وايضا التفكير هذا مع انه متأخر الا انه شمل التوافق فيما بيننا ورأيت لا وجود للتوافق

قديم 11-10-2014, 03:10 PM   #105
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهراني حزين
زهراني حزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهموم ومكتوم مشاهدة المشاركة
انتم يا اخوان جعلتوا ان الزواج محتوم في هذا الحياة وان اللي مايتزوج بيموت خسيس. وتقولون ناس صبرو سنين عالمعاناة. ياسلام يعني انا اروح للمعاناة برجلي ما اقدر اطلع منها من بدري وانا المفروض من الاساس طالع منها من زمان لكن استحملت وكنت بالاسبوع القادم ببدا في علاجها لكن على مدى تفكير لاسابيع ادركت بأني خلاص لم اعد احبها واتخيل وضعها بعد العلاج وايضا التفكير هذا مع انه متأخر الا انه شمل التوافق فيما بيننا ورأيت لا وجود للتوافق
لقد ذكرت لك في الرسالة السابقة ان جميع اعراض زوجتك هي اعراض فصامية 100%..
زوجتك تعاني من مرض اسمه البارانوي وهو مرض عقلي يحتاج الى العلاج والتنويم في مستشفى الامل..
وتذكر ان زوجتك امانه في عنقك وانت مسؤول عنها وعن ابنك يوم الحساب..
انت افعل ماعليك فعله واذا لم تتحسن اوضاعها بعد العلاج انت حر في فيما تتخذه من قرارات..
ولكن عليك اولا ان تفعل ماهو واجب عليك وهو علاجها

موضوع مغلق