المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 17-05-2017, 02:50 AM   #61
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

الشكر الجزيل الخاص ( لأبو عمر و لياسمين )

و ( لآمال أبو حميد بسمه أبو علي أبو عبادي )

ثم للعموم

و للغاليه ( خلود الغاليه ) كل الشكر و التقدير و الإحترام

التعديل الأخير تم بواسطة وعل الثلج ; 17-05-2017 الساعة 02:52 AM

قديم 17-05-2017, 03:21 AM   #62
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اهلين يا عالي 😊
فينك اختفيت و اشغلت الواحد عليك ؟
اليوم دعيت لك بعد ما قرأت سوره البقره والله قدمتك على نفسي اسأل الله تعالى انه يستجيب عاجلا غير آجل .
و دعيت للجميع والله جميع آل نفساني عددت اسماء كثيره
حبيبه و خفت انسى و قلت يارب جميعهم آل نفساني
دعيت لكم بالشفاء و صلاح الحال و السعادة و انشراح الصدر و جبران الخاطر و تنوير البصيره و التوفيق وربي كريم مجيب الدعاء قادر على كل شي.
كل عام و انت غالي تراك في اغلب اوقاتي هنا بالمنتدى سبب ابتساماتي و ضحكاتي هو انت و لو اجتمعت مع ظل تطيروني هههههه اوقات ادخل زعلانه و اقرأ ردودك و افجع اهلي مجنونه تضحك دي و لا تبكي هههههههه يعني هبلت فيا كثير ههههههه يوه الحمدلله.
و بعدين توقعتك بتحط لي ورد من زمان ما اهديتني 😒

قديم 17-05-2017, 03:35 AM   #63
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

هنيالك و لك بالمثل يالغاليه خلودوه

و الله يا أختي خلود أزرع البسمه للناس و قلبي و حالي في ديرة غير ديرة البسمه حتى لما يجيني طاري للحديث و المزاح مع الناس يضحكون و أنا أستغرب من ضحكهم مني خليها على الله .

ههههههههه الله يسلمك خلودتنا
ايه خلود هذي ظل ما فيها حيلة هي اللي تهبل بالواحد هههههههههه عجزت أهضمها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسعدكم جميع يالقمران :)

الله لا يخليني منكم و لا أعدمكم يالغالين

بالنسبة للوردة ما عليك كلمت لي طلبيه ورود و عطور و طقم ذهب و جايه بالطريق :) الله يجعلك أورد من الورد يا ذهب يا فرنك يا دولار يا أغلى عمله :) wardward

قديم 17-05-2017, 03:55 AM   #64
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه متواجد حالياً

ارجوا عدم حذف كلمه واحده مما يلي فهذا ردي الاخير في هذا المنتدي بارك الله فيكم ونفع بكم

الحوراني - بداية اشكرك سيدى الفاضل لتقبلك مثلنا نحن المرضي العقليين هذه هي الحقيقة تقبلتموها انتم المرضى ام لا في منتداكم واخص ملتقى مرضي الاكتئاب واسمحلي بكل تواضع ان اعلق على رد سابق منوها ان هنالك من الاعضاء من هم التحقوا بمنتداك المبارك هروبا من الواقع او بحثا عن ما يعوض عقد النقص لديهم اعذرني سيدي الفاضل وجهة نظرك خاطئة قلبا وقالبا ولا اعرف ما الحكمه منها وهذا بالطبع لا ينتقص من قدرك في شيء عذرا اخي لسنا بمراهقين نعامل معاملة الأطفال ولا فاقدي اهليه ولسنا افرادا في هذا القطيع خاصتك نحن ما نحن عليه ونفخر بذلك اعلم جيدا اخي انه لا يوجد مريض علي وجه هذ البسيطه ابتلي بمرض جسدي او عقلي هاربا من واقعه عكس ذلك هو الواقع نفسه شاء من شاء وابي من ابي منا من تقبل مرضه وتعايش معه ومنا من لم يتقبل هذا الواقع الاليم فاصابه الياس المضجع لذا ابحث عنهم جيدا فستجدهم غارقون في عالمهم الافتراضي علي الفيس بوك بيشيروا في الخير يا اما بيصوصوا علي تويتر ليس هنا في منتداك اعذرني علي صراحتي و كذلك علي حس فكهاتي فهو لعنه وقد اصبت بها وليعلم الجميع انه ليس فيه اي انتقاص او سخريه لا سمح الله من شان اي شخص ايا كان فلا يسخر قوم من قوم.

اختنا ياسمين من فلسطين الحبيبة اعذريني اختي قلة الذوق التي نسبتيها للمرضى ايا كان اخطاؤا ام لم يخطؤا فلكل منا وجهة نظره ونواياه التي سوف يحاسب عليها بكل عدل دون زيادة او نقصان وبالطبع انت تعلمين انه ليس علي الاعمي حرج ولا علي المريض حرج اقول لك احسنت اختي فلقد قابلت الاساءة باساءة مثلها لكي مني كل احترام وتقدير والمسامح كريم.

اختنا المنوطه خلود اعرفك كعضوه علي مدار خمس سنوات وذلك من خلال متابعتي الدائمه لحال بعض الاعضاء المقربين الي قلبي بدون ذكر اسماء وذلك من خلال تسجيلي كعضو او زائر واشهد انك انسانه دمثة الخلق وردودك لا تشوبها شائبه واعذريني انني استخدمت لعنتي ضدك والقائي بدعابه ما اخذت منحا اخر وكان لديها مردودا بالسلب لديك ولدي باقي الاعضاء مغايرا لنواياي والتي افترضت فيها حسن الظن وتم حذفها ولقد ذكرت لك حينها اعتذر بهزر بالطبع اي لا تاخذيها علي محمل الجد وبالرغم من ذلك ذكرت ان هناك اخرون من يتفنون بتجريحك والسخريه منك اعلمي جيدا اختي بارك الله فيك هذه الصفه لا اقبلها علي نفسي لاني ما نشأت علي هذه الخصال المذمومة ومن يفعل ذلك ويقصده فهو حقير ولديه من عقد النقص كما ورد علي لسان الاستاذ المحترم ابراهيم الحواراني اذا اعتذر منك ثانية فلتتقبلي اعتذاري.

اخي عين النجار اعلم جيدا اخي اني لم المح اليك بقريب او بعيد فالموضوع كما ذكرت انفا في يوميات البدراني اخذ ضجه ومردود اكبر من حجمه والمنوطون في هذا هم انا ومزاجي كنا مزودنها زياده عن اللزوم.

اخي عالي اعلم اخي الحبيب انك انسان كبير في نظري فرجاء كما عهدت من خلال ردودك لا تقطع اواصل الاخوه بينك وبين اخوانك واخواتك كما قالها الحبيب البدراني ولا تجعلني اكرر قولي ثانيه اذا جاءت الشياطين ذهبت الملائكه ههههه فلتذهب الشياطين الي الجحيم ولتخلد الملائكه في النعيم.

اختم واقول احبكم في الله من الحوراني الي المشرفين الي اعضاء هذا الملتقي وخاصة المقربين الي قلبي استودعكم الله ولا تنسونا من دعائكم ولن انساكم ايها الاحبه تصبحون علي خير.

قديم 17-05-2017, 07:06 AM   #65
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

[QUOTE=بحر الحيـــــاه;1273612]ارجوا عدم حذف كلمه واحده مما يلي فهذا ردي الاخير في هذا المنتدي بارك الله فيكم ونفع بكم

الحوراني - بداية اشكرك سيدى الفاضل لتقبلك مثلنا نحن المرضي العقليين هذه هي الحقيقة تقبلتموها انتم المرضى ام لا في منتداكم واخص ملتقى مرضي الاكتئاب واسمحلي بكل تواضع ان اعلق على رد سابق منوها ان هنالك من الاعضاء من هم التحقوا بمنتداك المبارك هروبا من الواقع او بحثا عن ما يعوض عقد النقص لديهم اعذرني سيدي الفاضل وجهة نظرك خاطئة قلبا وقالبا ولا اعرف ما الحكمه منها وهذا بالطبع لا ينتقص من قدرك في شيء عذرا اخي لسنا بمراهقين نعامل معاملة الأطفال ولا فاقدي اهليه ولسنا افرادا في هذا القطيع خاصتك نحن ما نحن عليه ونفخر بذلك اعلم جيدا اخي انه لا يوجد مريض علي وجه هذ البسيطه ابتلي بمرض جسدي او عقلي هاربا من واقعه عكس ذلك هو الواقع نفسه شاء من شاء وابي من ابي منا من تقبل مرضه وتعايش معه ومنا من لم يتقبل هذا الواقع الاليم فاصابه الياس المضجع لذا ابحث عنهم جيدا فستجدهم غارقون في عالمهم الافتراضي علي الفيس بوك بيشيروا في الخير يا اما بيصوصوا علي تويتر ليس هنا في منتداك اعذرني علي صراحتي و كذلك علي حس فكهاتي فهو لعنه وقد اصبت بها وليعلم الجميع انه ليس فيه اي انتقاص او سخريه لا سمح الله من شان اي شخص ايا كان فلا يسخر قوم من قوم.

عزيزي بحر الحياة
اسمح لي يا عزيزي أنني والله لم انتظر الشكر من أحد على ما نقوم به ، ولم المح يوما في رد لي او مشاركة بأنني صاحب الموقع ، بل بالعكس
فإن هناك الكثيرون من الأعضاء لا يعرفون من هو الحوراني ، فهذا الموقع تم انشائه لكم ، وبكم يكبر وبكم يزدهر ولا انتظر إلا الأجر من ذلك .
حين قلت في تعليقي السابق ، أن هناك من جاؤو الينا هربا من واقعهم ، لست اقصد هنا أي شخص كما تبادر الى ذهنك ، إنما قصدت وبكل
وضوح ، وحسب مشاركتي بالكامله غير منقوصه ، أن الذين يعانون من نقص أو من اي مشكلة في حياته ، وجاء هنا لكي يعيث خرابا ، هذا
هو المقصود بكل وضوح ،،،

أما أنك تقول لي اننا لسنا مراهقين ، فأنت لست بالجديد في موقعنا ، وتعرف الحوراني جيدا ، وتعرف أن صدري قد اتسع للكثيرين من قليلي
الأدب الذين مرو بي في موقعنا هذا ، واتسع صدري على من لامس رب العزة بلسان سيء ، وكنت دائما أقبل العذر منهم ، يتسع صدري لهم
ولم اتعامل مع اي انسان هنا على اساس المراهقه ، ولا على اساس الحاله التي يعانيها ، حتى أنني لا اعرف الكثيرين من الأعضاء مما يعانو
كما الكثيرون لا يعرفون من الحوراني ،،،

كلمة القطيع خاصتك آلمتني جدا ، فإن كنت لا تقرأ تاريخ الحوراني فهذا شأنك واعذرك ،، فأنا ما جئت بهذا الموقع اليكم إلا لأنني اعلم معاناتكم
وأعلم احتياجكم ، فلا أمنن على احد ولا سبق ذلك ، والحروب التي تعرض لها الموقع على مدار السنوات الماضيه ، كلها تثبت أنني قدمت
هذا الموقع لكم لا انتظر من وراءه شكرا ،،،

اشكرك على صراحتك ،،، واشكر تواجدك في موقعنا ، وأتمنى أن تغير رأيك في هذا القرار ،،،، فهناك من يحتاجون وجودك ،،، فلا تبخل عليهم
ولا تهرب من هنا لسوء فهم صار ، او لقراءة منك لم تحسن بها الفهم جيدا ،،، فلو كل مشكلة تصادفنا تجعلنا ندير أظهرنا ، ما كنت لتجد
هذا الموقع عامرا من سنين ، وكان من الممكن أن تجده صار موقعا للفيديو كليب وسفاسف الأمور من سنين ،،،،

تقبل تحياتي ،،،،

قديم 17-05-2017, 07:40 AM   #66
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

انا ما في خاطري شي على احد يا بحر الحياه تأكد من هذا الشي و ما أسأت فهمك و لا اتذكر انك عملت شي تجاهي ازعجني
بالعكس انا تعجبني ردودك على الاعضاء ما جانا منك الا كل خير
و دامك تحبنا فأثبت لنا ولا تتركنا الله يحفظك و ييسر امرك للخير.

قديم 17-05-2017, 09:14 AM   #67
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

احم احم احم احم احم احم

قديم 17-05-2017, 09:38 AM   #68
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر مشاهدة المشاركة
احم احم احم احم احم احم
بطل مشاكسات هنا و هناك ههههههههه
توقعت بالقى لغ لغ لغ لوووووغ

قديم 17-05-2017, 09:58 AM   #69
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
بطل مشاكسات هنا و هناك ههههههههه
توقعت بالقى لغ لغ لغ لوووووغ
ما دخلني وانا ابغى كمان شكر وتقدير - ودلع مثل مستكفةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 17-05-2017, 10:05 AM   #70
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر مشاهدة المشاركة
ما دخلني وانا ابغى كمان شكر وتقدير - ودلع مثل مستكفةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تستاهل يا طيب والله ربي يسعدك و يكرمك
كلكم فيكم الخير و البركه .