المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 29-05-2014, 05:08 PM   #46
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد املي في الله
محمد املي في الله متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى النعيمي مشاهدة المشاركة
انت اصابك اشمئزاز من الكلام كيف لو شفت بعينك هههه
انا اتاقلمت اكثر من مره الجيش يرمي علينا الرصاص الحي او يستهدف دور الاطباء والطالبات بالقناص
او تخيل طائره تحلق فوق رأسك او تسمع صوت القذيفه وهيه تسقط على بعد 3 شوارع من مكان تواجدك
لذلك انا بديت افكر اترك الدراسه لاني تعبت خلاص من الشد والتوتر النفسي والقهر
امين وينصر امه نبيه محمد
متقصرون ...
اتحملوني احتمال كلامي يزيد همكم ولكن اعلمو بان هناك من هو اسوء من حالتكم
و الله يا اختي اروى حالتك تفوق حالتي عشر مرات آآآآه يا رب يكون في عونكم يا رب .. لا حول و لا قوة الا بالله .. انا اعيش في مكان بدون حرب و رغم ذلك انا في خوف لكن انت يا اختي و الله ما شاء الله عليك صابرة و الله لن يضيع اجرك يا اختي
اكملي يا اختي دراستك و اصبري و حصني نفسك حتى تتمكني من اخذ شهادتك و ابحثي في مكان آخر للعمل يا اختي
الله يكون في عونك يا اختي انا قلت لك فقط لا عب بلع لسانة لما نظرت الى عينه كيف انقلبت و الله كنت ساموت في مكانه ما قدرت اصبر اكمل المبارة .. و صاحبي يقول لي ما لك عادي هذا . و انا ارتعد لوحدي و بعد المباراة اسال الناس هل هذ عادي ام هو مريض ما قدرت اصدق لما ذهبت المنزل كنت ساجن و نا في مراقبة لساني .. ما قدرت اصدق و اخاف انام و ابلع لساني و لا احد ينقذني
و انا احب كثيرا كرة القدم .. و الله يا اختي اكثر من 4 شهور ما لعبت .. ذات يوم صديقي بدا يجبرني ان العب و الله ما ادخل المباراة حتى اقرا القرآن و آية الكرسي و ادعو الله .. العب و انا خائف .. و الله احيانا اذا كانت في فرصة اضرب الكرة بالراس لا اذهب و اترك الكرة ههههههه و يقولولي ليش ما ضربت الكرة بالراس و لا اجيبهم اقول لا لاقدر هههههه ذات يوم واحد خصمي تدخل تدخل عادي و اخذ مني الكرة و لكن لمسني في راسي .. و الله جننت و بديت اتعصب و اكلمه بطريقة صراحة الله يسمحلي ظلمته و اللكل يقول لي تدخل عادي ما كان عليك تكلمو هكذا .. لكن صديقي حكيت له القصة قلت له انا شاهدت ماذا حدث امامي لمن يكون في المباراة و يضربونه في رأسه و بدأ يضحك يضحك هههه اختي الوسواس ما له دين ههههه
الله يشفيك
و اسمحيلي على الاطالة .. نريد ان نطمئن بعضنا البعض بالقصص هههههه

قديم 29-05-2014, 05:22 PM   #47
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اروى النعيمي
اروى النعيمي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

والله احاول اصبر نفسي بس كثيرا ما انهار
اثناء ما اذهب للكليه ميه فكره موت تجي في بالي وبطرق مختلفه منها حادث او قصف بمدفعيه دبابه او هاون على فكره لدي خبره في انواع السلاح ومن الصوت بديت اميز اذا كان القصف بالطائره ام بالمدفعيه ههههه
امتحانات الفاينل 12 سبعه ان شاء الله احاول اكمل السنه
الله يعينك بس لازم تواجه خوفك اول مره تتاذه والثانيه ايضا تتاذه ولكن باذن الله تتغلب على خوفك
اهم نقطه للتغلب على الخوف هو مواجهه الشي الي تخف منه

اني الي اطلت عليك بس من اكتب الشي الي احسه سواء بالمنتدى او في دفتر المذكرات ارتاح كثيراااا
وكان هذا اول طريق للعلاج فبحمد الله بعد ما بديت بطريقه كتابه الافكار الي تراودني تحسنت حالتي بنسبه 60 الى 70 %

قديم 29-05-2014, 05:33 PM   #48
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اشاطرك نفسك الراي ارتاح كثيرا لما اكتب هنا في المنتدى و اجد ردود تطمئنني و الله اسعد كثيرا لهذا اقول انكم انتم احبابي احكي لكم كل شيء حتى اهلي ما يعرفون هذا هههههه
و الله السنة الماضية اول شيء فعلته ذهبت عند طبيب الباطنية و فحصني و قلت له ياتيني اكتئاب و ضيق تنفس و كان ابي بجانبي .. الدكتور سكت و قال لي هل تاتيك افكار سوداوية هههه ضحكت عرفت قصده .. قلت له مثل ماذا .. قال لي الا تاتيك افكار انك ستموت قلت له نعم ههههه و الله استحييت مع ابي عمري كان 23 سنة و اقول اخاف من الموت هههه قال لي سنموت نحن اولا انا و ابوك اما انت ما زال عمرك طويل هههه ضحكت و قال لابي هذا فقط انهيار عصبي بسب ظروف الدراسة او لانه يعيش لوحده و الله ابي دائما يقول نحن نؤمن بالله لما تفكر هكذا و يقول لي ما اعرف هل انت انسان عادي ام لا ههههه و
لما قررت آخذ الدواءقالها لصديقه ذات يوم خرجت من المسجد اخذني صديقه قال لي هل تريد المعقول .. ابتعد عن الدواء ا ابتعد عن هذ انه الشيطان فقط و صراحة اعطاني نصائح مهمة جدا لكن غلبني الشيطان .. لكن الآن احاول و اقاوم ان لا اعود الى الدواء ان شاء الله

قديم 29-05-2014, 05:40 PM   #49
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

البارحه على ما اتذكر قلت اريد اي واء يخفف حاله الخوف بس انا رافضه فكره الدواء ...
لان ان في البدايه كانت حالتي مزيه اقسم بالله اليوم يعدي وانا ما انام سوى كم ساعه لدرجه اهملت صحتي بدرجه كبيره
ولكن بيوم عزمت وتوكلت على الله وقلت خلص من اليوم ابدي اواجه الوسواس حالتي تحسنت كثيرا من ذاك اليوم لا اخفي عليك تاتيني اوقات انهار بها ولكن ليس مثل السابق
وشده حاله الهلع قلت كثيرااا
ان شاء الله نتشافى من الوسواس ويطيل الله في اعمارنا ويبارك لنا بها

قديم 29-05-2014, 05:52 PM   #50
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

جيد جدا يا اختي قرار صائب انا كذلك قررت ان اكمل الانسحاب كما قررت دكتورتي و انا موشك على الانسحاب من كليا ان شاء الله
يوم السبت اشتد علي يا اختي حتى اخذت تذكرة للذهاب الى المغرب و اختي اخذت لي موعد مع دكتور من اجل الدواء لان هنا في فرنسا يرفضون فكرة الدواء للشباب ..
لكن في الاخير مشغلي قال لي لا يمكن ان اعطيك اجازة .. قلت له و لكني مجبر قال لي لا ليس عندي من يعمل .. قلت له وجدت من يعوضني من زملائي و الله سبحان الله رفض رغم ذلك قال لي لا لا يمكن ان اتركك تذهب .. و خلاص التذكرة راحت علي .. و لكن حمدت الله ربما يكون فيها خير كي لا اعود للدواء ... و الله هلاك هلاك ما بعد هلاك الدواء .. نومني كنت لا استيقظ حتى الظهر الآن الحمد لله استيقظ للفجت بسهولة .. و بعدها انام و استيقظ في الصبح بسهولة تامة الحمد الله .. اتمنى من الله ان يقوي عزيمتي علا عدم اخذ الدواء

قديم 29-05-2014, 10:49 PM   #51
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

الله يكون في عونك
اهم شي عندما تحس بالخوف حاول تكون بقرب شخص تتثق فيه او لديه مكانه خاصه في قلبك
والافضل اذا عندك شخص مقرب تحكيله بماذا تحس وماذا يجري لك(طبعا يجب ان يكون يكون الشخص ليس من النوع الي يتمسخر على الحاله شخص جاد وبنفس الوقت يقدم لك الدعم والعون) غير الطيب امعالج
اكتب في دفتر الوقت وتفاصيل حاله الخوف الي مرت بك سواء استطعت التغلب عليها ام لا
اليوم الثاني عندما تعود الحاله افتح الدفتر واقره الي كتبته وشوف انو دائما نفس الاعراض ولكن بحله جديده...الوسواس يلعب على نقاط ضعفك فقط
تخاف من الموت يوسوس ل في الموت تخاف على امك يوسوس لك بان مكره لا سامح الله يصيبها

قديم 29-05-2014, 10:58 PM   #52
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

ااخي محمد دعنا نرى مشكلتنا من ناحيه او زاويه اخرى
الي هيه :
تخيل انك بنيت بيت لك
فاول 10 سنوات وهو جميل وجديد والطلاء بعده براق
بعد خمس سنوات تظهر شقوق والطلاء من الممكن ان يتظرر
بعد خمس سنوات اخرى تبدء عوامل البيئه تاثر عليها من رياح وامطار والشقوق تكبر ودون ان يعالجها ل سبب بسيط بان الشقوق بسيطه
وبعد خمس سنوات اخرى وفي الشتاء وبهطول المطر يبدء الماء بالدخول للمنزل فيخرب الاثاث ويخرب المنزل هنا تبدا بالعمل للدفاع عن منزلك
تسد هذا الثقب وذاك وفعلا تنجح باغلاق كل الشقوق لكن بعد ان اتلف جزء من منزلك
فالبيت هو نحن
والشقوق تمثل ما يعيشه الانسان من مشاكل وخوف (وهذا شي طبيعي هيه شي طبيعي يصيب البيوت بعد مرور سنوات طويله دون عنايه او اهتمام انظر لمشكلتنا من زاويه اخرى الي هيه

فلاحظ شي المطر لم يدخل من الباب او يدخل من نافذه محكمه الغلق بل دخل من اضعف نقطه وهيه الشقوق
فلو عالجت الشقوق في وقتها هل المطر يستطيع الدخول ؟؟!!!!
اكيد لا يستطيع فهو يدخل من اضعف نقطه كذلك هو والوسواس متى ما يجد تلك النقطه الضعيفه عندك يدخل لك منها
فالمطر جيد ولكن بهذه الحاله ضر بمنزلك
كذلك الوسواس بدايته تجد نفسك حريص على ان تضع كل شي بمكانه تبدا بالحرص على حياتك والى هنا هو شي جيد لان الحرص مطلوب ولكن هو بهذا الوقت يعمل على الاستيطان ...
يوم بعد اخر يحتل جزء جديد ويخترع لك حرص جديد وخوف جديد الى ان يستطيع ان يستوطنك بالكامل ....
وهنا تبدا المعاناته
فعندنا 3 حلول
1_اما ان نعتني بمنازلنا كي لا تصاب بالشقوق وبالتالي لا يدخل المطر بمعنى اخر نعتني بانفسنا كي لا نصاب بالوسواس (ولكن ليس باستطاعه الجميع ان يمنعو سبب الاصابه بالوسواس مثلا الخوف من الموت فالكثير يتعرض لمواقف تجبره على التفكير بهذا الشي)
2_او بعد ان دخل المطر علينا نبدا بالعمل لسد كل الشوق ولكن بهذه الحاله يجب ان يتعرض جزء من المنزل للتلف (يعني نصاب بوسواس ونتالم ويضرنا ومن ثم نعمل للتخلص منه جذريا )
3_او نتركه ونعمل حلول سريعه لايقاف دخول المطر وتكون وقتيه لمده محدوده وبعوده هطول المطر تعود لنا المشكله وهنا يكون الضرر مرتين (وهذا نحن ما نفعله مع الوسواس )
فانا وانت وكل شخص مصاب لنا الحريه ان تصبح جزء من اي حل
الحل الاول مثل مقلت لا نستطيع ان نمنع مثلا حادث وقع امام عينك
ولكن باستطاعتك ان تخفف من حدته
ويبقى لك شخص مصاب الحريه والحق باختيار اي حل ولكن فكر جيدا عندما تختار اي حل فانت تتحمل العواقب الايجابيه والسلبيه
فاذا اختاريت الدواء فالبضط مشابه لفكره ان تضع علبه او شي ما تحت كل الشقوق لتمنع نزول المطر على الاثاث
لماذاااا هذا التشبيه ؟؟؟؟!!!
لان الدواء مها قالو بانو لا يضر او ليس له تاثيرجانبي هذا كلام خاطئ اذا مكتشفو تاثيره الضار باول ايام اكتشافه بعد عده سنوات يقولون لان ننصح بهذا الدواء لان له تاثيرا من هذه الناحيه
فعندما نلجأ الى الدواء ندخل بدوامتين
الاولى لا يكون تاثيره واضح جدا من اول ايام وهنا تزداد الحاله سوءا لان المريض يفكر اذا الدواء مفادني كيف استطيع اني اتشافى من الخوف والوسواس...
والثانية تاثر انسحاب الدواء وتبدا معاناه جديده
انا لا اقول بان لا يمكن ان ناخذ الدواء ولكن فقط لحالات الضروريه جدا وانا متاكده اذا الشخص تناول الدواء وكان يائسا ومتغلبه عليه فكره ان لا اتشافى لا يفيده الدواء بشي
فدايه اي معالجه يجب ان يكون هناك عزيمه واراده واصرار
فااذا حصل على الاصرار وبعد استشاره طبيب جيييييييييييد لا باس من استخدام الدواء اذا كانت الحاله ضروريه ومحتاجه للدواء ...

وبالنهايه اتمنى الشفاء العاجل لنا جميعا ان شاء الله
وان يطيل ويبارك الله لنا في اعمارنا واموالنا وصحتنا ويبارك لنا بكل نعمه انعم علينا بها

قديم 29-05-2014, 11:07 PM   #53
أملي الجنة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أملي الجنة
أملي الجنة غير متواجد حالياً

اقتباس:
عافنا الله جميعا ان شاء الله
والله يا اختي انا حالتي اصبحت تترافق مع هبوط الضغط ابسط شي كنت راجعه من دوامي وهبط ضغطي وشعرت خلاص بموت ولكن بفضل المولى عز وجل استطعت
اتغلب على هذا الشعور...احاول واحاول وان شاء الله بالنهايه انجح بالتخلص منه ابديا

[SIZE="السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الله يفرجها عليكم و ينتقم من الظالم و يشفينا يا رب
6"][/SIZE]
l,uiture67l,uiture6`111`1`

قديم 29-05-2014, 11:15 PM   #54
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة مشاهدة المشاركة
[SIZE="السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الله يفرجها عليكم و ينتقم من الظالم و يشفينا يا رب
6"][/SIZE]
l,uiture67l,uiture6`111`1`
وعليكم السلام رحمته الله وبركاته
امين امين

قديم 30-05-2014, 12:02 AM   #55
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره
سارررره غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
ااخي محمد دعنا نرى مشكلتنا من ناحيه او زاويه اخرى
الي هيه :
تخيل انك بنيت بيت لك
فاول 10 سنوات وهو جميل وجديد والطلاء بعده براق
بعد خمس سنوات تظهر شقوق والطلاء من الممكن ان يتظرر
بعد خمس سنوات اخرى تبدء عوامل البيئه تاثر عليها من رياح وامطار والشقوق تكبر ودون ان يعالجها ل سبب بسيط بان الشقوق بسيطه
وبعد خمس سنوات اخرى وفي الشتاء وبهطول المطر يبدء الماء بالدخول للمنزل فيخرب الاثاث ويخرب المنزل هنا تبدا بالعمل للدفاع عن منزلك
تسد هذا الثقب وذاك وفعلا تنجح باغلاق كل الشقوق لكن بعد ان اتلف جزء من منزلك
فالبيت هو نحن
والشقوق تمثل ما يعيشه الانسان من مشاكل وخوف (وهذا شي طبيعي هيه شي طبيعي يصيب البيوت بعد مرور سنوات طويله دون عنايه او اهتمام انظر لمشكلتنا من زاويه اخرى الي هيه

فلاحظ شي المطر لم يدخل من الباب او يدخل من نافذه محكمه الغلق بل دخل من اضعف نقطه وهيه الشقوق
فلو عالجت الشقوق في وقتها هل المطر يستطيع الدخول ؟؟!!!!
اكيد لا يستطيع فهو يدخل من اضعف نقطه كذلك هو والوسواس متى ما يجد تلك النقطه الضعيفه عندك يدخل لك منها
فالمطر جيد ولكن بهذه الحاله ضر بمنزلك
كذلك الوسواس بدايته تجد نفسك حريص على ان تضع كل شي بمكانه تبدا بالحرص على حياتك والى هنا هو شي جيد لان الحرص مطلوب ولكن هو بهذا الوقت يعمل على الاستيطان ...
يوم بعد اخر يحتل جزء جديد ويخترع لك حرص جديد وخوف جديد الى ان يستطيع ان يستوطنك بالكامل ....
وهنا تبدا المعاناته
فعندنا 3 حلول
1_اما ان نعتني بمنازلنا كي لا تصاب بالشقوق وبالتالي لا يدخل المطر بمعنى اخر نعتني بانفسنا كي لا نصاب بالوسواس (ولكن ليس باستطاعه الجميع ان يمنعو سبب الاصابه بالوسواس مثلا الخوف من الموت فالكثير يتعرض لمواقف تجبره على التفكير بهذا الشي)
2_او بعد ان دخل المطر علينا نبدا بالعمل لسد كل الشوق ولكن بهذه الحاله يجب ان يتعرض جزء من المنزل للتلف (يعني نصاب بوسواس ونتالم ويضرنا ومن ثم نعمل للتخلص منه جذريا )
3_او نتركه ونعمل حلول سريعه لايقاف دخول المطر وتكون وقتيه لمده محدوده وبعوده هطول المطر تعود لنا المشكله وهنا يكون الضرر مرتين (وهذا نحن ما نفعله مع الوسواس )
فانا وانت وكل شخص مصاب لنا الحريه ان تصبح جزء من اي حل
الحل الاول مثل مقلت لا نستطيع ان نمنع مثلا حادث وقع امام عينك
ولكن باستطاعتك ان تخفف من حدته
ويبقى لك شخص مصاب الحريه والحق باختيار اي حل ولكن فكر جيدا عندما تختار اي حل فانت تتحمل العواقب الايجابيه والسلبيه
فاذا اختاريت الدواء فالبضط مشابه لفكره ان تضع علبه او شي ما تحت كل الشقوق لتمنع نزول المطر على الاثاث
لماذاااا هذا التشبيه ؟؟؟؟!!!
لان الدواء مها قالو بانو لا يضر او ليس له تاثيرجانبي هذا كلام خاطئ اذا مكتشفو تاثيره الضار باول ايام اكتشافه بعد عده سنوات يقولون لان ننصح بهذا الدواء لان له تاثيرا من هذه الناحيه
فعندما نلجأ الى الدواء ندخل بدوامتين
الاولى لا يكون تاثيره واضح جدا من اول ايام وهنا تزداد الحاله سوءا لان المريض يفكر اذا الدواء مفادني كيف استطيع اني اتشافى من الخوف والوسواس...
والثانية تاثر انسحاب الدواء وتبدا معاناه جديده
انا لا اقول بان لا يمكن ان ناخذ الدواء ولكن فقط لحالات الضروريه جدا وانا متاكده اذا الشخص تناول الدواء وكان يائسا ومتغلبه عليه فكره ان لا اتشافى لا يفيده الدواء بشي
فدايه اي معالجه يجب ان يكون هناك عزيمه واراده واصرار
فااذا حصل على الاصرار وبعد استشاره طبيب جيييييييييييد لا باس من استخدام الدواء اذا كانت الحاله ضروريه ومحتاجه للدواء ...

وبالنهايه اتمنى الشفاء العاجل لنا جميعا ان شاء الله
وان يطيل ويبارك الله لنا في اعمارنا واموالنا وصحتنا ويبارك لنا بكل نعمه انعم علينا بها
يعني كلامج ميه ميه واحيييييج اروى من كل قلبببببببي كلام عين العقل

قديم 30-05-2014, 12:27 AM   #56
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره مشاهدة المشاركة
يعني كلامج ميه ميه واحيييييج اروى من كل قلبببببببي كلام عين العقل
شكرا حبي ساره والله الي دا اشوفه بالرمادي صح ضرني واذاني بس نوعا ما زاد قوتي

طمنيني عنج انتي اشلونج؟

قديم 30-05-2014, 02:21 AM   #57
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اروى ماذا عساني ان اقول لك .. شيء واحد ما شاء الله عليك .. و الله تحليل جميل يا اختي .. كلامك مية في المية صحيح جدا ..
فكرة الدواء طرحتيها بشكل اكثر من رائع .. و الله يخفف فقط .. فمثل قفل الثقوب في فصل الشتاء .. و فصل الصيف هو فترة الانسحاب من الدواء لكن بحلول فصل الشتاء تدخل الامطار هكذا هو الدواء .. انا جربته و لكن ها انا اعاني من جديد .. و الله امي كانت محقة لما كانت رافضة للفكرة تماما .. لكن ماذا عسانا ان نقول ..
على فكرة اليوم في العمل و الله الوسواس ما فارقني و في لحظة اتتني ضيق تنفس و كانها بداية نوبة هلع و جاني تفكير اني ساموت يجب ان اخرج من العمل و الله قلت سأعمل و يحدث ما شاء .. خليني نموت ما في مشكلة .. و الله لما نحقر الفكرة الشيطان ييأس .. و لكن يجب ان ننجح دائما في الحرب و لو كانت العراض جديدة ..
على فكرة اختي انا لا اريد ان احكي لاي احد هنا في فرنسا من الاصدقاء لانهم سيقولون اني احمق .. و ستزيد معاناتي .. لذا احكي لكم فقط انتم ..
ما يهلكني هو التفكير مثلا عند العودة من العمل امر بجوار مستشفى يجيني تفكير يقول لي اذهب الى المستشفى سيحدث لك مكروه في البيت و احارب هذه الفكار لكن بصعوبة كبيرة جدا .. و اخاف اني ارى الملائكة و الجن و اقول الموت .. في كل لحظة اقول راح اراهم .. المهم تفكيري سلبي جدا ..

قديم 30-05-2014, 02:48 AM   #58
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

والله يا اخي حاسه فيك تدري والله اني هسه حاليا جسمي يرجف وحراره نوعا ما واحس مثل اطب بغيبوبه ويجبرني شي على النوم متت رعب
ولحد هسه خايفه لان احس عيوني تريد تنسد واقول خلاص راح اموت
كلنه على هذا الحال بس لازم نتعب شويه حته نحصل نتيجه زينه

قديم 30-05-2014, 03:04 AM   #59
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

شفانا الله وعافانا ومرضانا ومرضى المسلمين
تفاءلوا دوما وابدوا وانبذوا اليأاس والله معنا بإذنه الواحد الاحد
لا إله إلا الله

قديم 30-05-2014, 03:09 AM   #60
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

احتي اروى و الله انا كذلك منذ قليل جاني ثقل في الصدر قلت هذا عرض جديد خلاص ممكن يكون الموت هذا و الله اصبحت مكتئبا .. و الله كل مرة نعاني نموت اكث من مرة في اليوم ... يا رب اشفينا يا رب و الله ارى الناس تضحك تتكلم تخرج اقول ليش هاذو ما يفكروا في الموت ام ماذا و يقبلون على الحرام فرحانين اقققول يآآآه لا يفكرون في شيء
انا كذلك احيانا احس اني في غيبونة و كاني فاقد ذكرتي و الله معاناة كبيرة اللهم اشفينا يا رب