المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 25-05-2010, 11:49 PM   #46
الميت الحي
عضو نشط

الصورة الرمزية الميت الحي
الميت الحي غير متواجد حالياً

اختي السلام عليكم ورحمة الله اختي افرحي فلقد اختارك الله للبلا من بين كثير من الاصحاء لتعيشي في هذا البلاء الذي سيرفعك باذن الله تعالى الى درجات الجنان اختي عليك بالصبر وعليك بالاتغفار وتمالكي نفسك واسعي للعلاج الشرعي والدواي فانا ياا اختي اسمي كفاني لم اعد احس بالدنيا افكار سخيفه اكتئاب شديد اعاني من سنتين تقريبا ولا املك الا ان اقول الحمد للله على ماقدر من البلاء ونسال الله ان يقدر علينا وعليك الشفاء اختي اصبري واذكري ربك انتي مومنه بدليل حرصك الشديد ولن يواخذك الله على ماتشعرين به لانه ليس بيدك فاننتي في بلاء والبلاء من ارحم الراحمن وماكان من الله فسوف يكون خيرا لك باذن الله اسال الله العلي القدير ان يقدر عليك ويعجل شفاه عليك وعلى اخواننا واخواتنا ممن عرفنا وممن لا نعرفهم بالشفاء انه سميع مجيب الدعوات

قديم 26-05-2010, 04:24 AM   #47
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه
الصديقه غير متواجد حالياً

اخى الكريم الميت الحى:-شكرا اخى على ردك على
اعزك الله ورفعك لاعلى الدرجات فى الدنيا والاخره ورفع عنك الهم والحزن الهم امين
انا اكتب هذا الدعاء وقت اذان الفجر ليصدق على دعائى فعسى ان يستجيب الله ويشفيك ويزيح عنك وعنى وعن جميع المسلمين الاكتئاب الذى يقتل فينا الشعور بالحياه فلا نرى او نشعر الا بالسواد انار الله طريقك ورفع عنك و عن اعيننا جميعاسواد الاكتئاب اللهم امين يارب العالمين

قديم 28-05-2010, 02:36 AM   #48
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

اعتذر لك اختي في الله الصديقة حيث اني لم اعلم بموضوعك هذا

اختي في الله اشد الناس بلاء الانبياء ثم الامثل فالامثل ، وان الله اذا احب قوما ابتلاهم

نحن معك ونحبك ونساندك فلا تحزني ولا تظني انك تصارعين المرض لوحدك الله اعلم بالحال كل له من الدنيا مظاليم وهموم واحزان وامرض ، لا تنسي ابدا ان المؤمن ماجور على كل هم او غم او حزن حتى الشوكة يشاكها ماجور عليها يعني هذا لن يضيع سدى كما هو عند الكافر الذي يصبر صبر بهيمة لا لا المؤمن ماجور واذا تذكرت انك ماجور يخف عليك الم المرض ويزيد لك الاجر لانك محتسب لكن الشيطان ينسينا ذلك لعنة الله

من وين الجرح الي في بطنك لا يكون محاولة .... الله يستر

وش دخل الانتحار بالاصليب ! هذا يجعل عندي شك كبير ان فيك جني نصراني وهذه الاحاسيس التي تحسينها بسبب ان روحه تغلب روحك قاتلهم الله انى يؤفكون

انا مع كلام الطبيب انك بحاجة الى الكهرباء خوذيها بتخدير كامل ، لكن لا تنسيننا في هذا المنتدى فنقلق عليك ، ولو ان تكتبي هذا في ورقة ,

هيا عاد ابتسمي فنحن نريد نرى منك ابتسامة جميلة

قديم 28-05-2010, 03:41 AM   #49
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

اخى العزيز افتقدك كثيرا وكنت فى حاجه شديده لكلماتك التى تنزل على قلبى امانا من الخوف ورحمه من العذاب
فعلا الجرح الى فى بطنى كان محاوله وللاسف فشلت ايضا ,انا فاشله فى كل شىء حتى الانتحار ودعت اولادى وقبلتهم قبله اخيره ورحت لاقابل الموت لكن الله لم يرد يقول لى انك مهما حاولتى فلن تموتى الا عندما اريد ستبقين فى الدنيا لتتعذبى اكثر فاليك المزيد (استغفر الله والحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه)
والله اخى ما اعرف لماذا ارى هذا الصليب اللعين على جبهتى كل من حولى يؤكدون انه لا يوجد شىء ولكنه اراه واضحا والطبيب يقول انها هلاوس من المرض لكنى لم اعد اعلم ما هو حقيقى وما هو هلاوس والله بشعر ان اشياء كثيره غير حقيقه ثم تظهر انها حقيقيه واشياء اظنها حقيقيه وهى خيال لم اعد قادره على التمييز بين الحقيقى والخيال ولا اعلم اذا كان بى فعلا مس من جن مسيحى ام لا فكما قلت لك فى المنطقه التى اعيش فيها من مصر لا يوجد احد اهل ثقه تامن له كلهم دجالون ولا استطيع الذهاب الى مكان بعيد فى مصر وحدى او التعامل مع احد من هؤلاء حتى لو كان عالما حقا وحدى وانت تعلم اخى انى وحدى ليس لى احد بعد الله سواك انت واعضاء المنتدى الذين تشعرون بالامى وتشاركوننى فيها
والكهرباء والله ماعدت بقدر عليها ابدا ذهبت للمستشفى فى محاوله لاخذها وكانت معى طبيبه صديقه لى طمنتنى وقالت انه ستقف معى حتى استرد وعى وتطمئن على وسمعت كلامها ولما دخلت غرفه الكهرباء وجاء طبيب التخدير تثلج جسمى وشعرت ببروده شديده ثم اغمى على وقلت الطبيه انى توقفت عن التنفس وانا مغمى على واحتاجوا للتنفس الصناعى والا كنت مت تصور اخى كنت على وشك الموت وبدون انتحار ولم يرد الله ان ينالنى هذه النعمه
تصور اخى من كثره ما قاسيت من الكهرباء اصبحت اوشك على الموت من الخوف منها لا ادرى ماذا افعل وفين اذهب واعمل ايه عايزه افووووق
وابتسامتى اخى التى افتقدتها منذ زمن لم اعد اذكره عادت عنما اطمئنيت عليك ورايت كلاماتك وردودك فلا تحرمنى منها ثانيا

قديم 28-05-2010, 04:34 AM   #50
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

شكرا جزيلا على خوفك علي وجزاك الله خيرا ، لكن ما يصير تخافين علي ولا تخافين على نفسك تخافين علي وانتي تقدمين على الانتحار ايش هذا صدمت والله عندما قرات الخبر ودمعت عيناي الما وحزنا ليه بس تسوي بنفسك كذا وترضي الشيطان حسبي الله ونعم الوكيل .

علمين الحين وش سويتي هذه المرة كيف حاولتي الانتحار هل بقرتي بطنك انا لله وانا اليه راجعون

مارح اسامحك الا اذا عطيتين وعد انك ما تسوين هذه المحاولة مرة ثانية ابداً . حرام عليك اطفالك من لهم بعد الله غيرك

قديم 28-05-2010, 06:05 AM   #51
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

والله اخى انا فعلا اخاف عليك اكثر مما اخاف على نفسى وهذا ليس مجامله فما اعانيه اخاف عليك منه لا كهربا,لا محاولات انتحار حفظك الله اما انا فانا اعلم نهايتى وهى اكيد اقرب مما اتصور

قديم 28-05-2010, 06:24 AM   #52
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

حرام عليك لا تقولي هذا الكلام كل من في هذا المنتى يحبك ويحب الخير لك

ليش تقولين اقصر من ما اتصور وش الي يدور في راسك تعوذي من ابليس

اخبري طبيبك وخليهم ينومونك في المستشفى اذا كنتي تخافين علي انا بعد اخاف عليك ولا اسمح لك تسوين

فينفسك شي خافي الله

قديم 28-05-2010, 06:34 AM   #53
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

ربنا يكرمك اخى على مشاركتك لى وانا فعلا نفسى ادخل المستشفى وينيمونى فيها على الاقل حتى يضيع او يقل الزن الى براسى لكن زوجى لا يقبل ان ادخل المستشفى يخاف على شكله الاجتماعى واهلى لا يرضون ان ياخذوا اولادى حتى فى فترات تعبى حسبى الله ونعم الوكيل فيهم جميعا ليس لى بعد الله سواك انت واعضاء المنتدى ربنا ما يحرمنى منكم

قديم 28-05-2010, 07:06 AM   #54
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

اخى كان فيه كلام وصفته لك ماذا فعلت فى الجرح الى فى بطنى واشياء اخرى هل قراته ام تم حذفه من الاداره ام انا التى لم ارسله ارجو التوضيح من الاداره اذا كان تم حذفه حتى لا اكتبه ثانيا ويحذف ثانيا

قديم 28-05-2010, 07:11 AM   #55
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

لا لا اعتقد انه حذف اعتقد لم ينجح ارسالة ارجو كتابته ثانية

قديم 28-05-2010, 07:35 AM   #56
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

طعنت نفسى بسكين (عفاك الله وحفظك) وغطيت الجرح بمنديل ونزلت لاموت فى مكان بعيد حتى لا يرى اطفالى هذا المنظر ويصابوا بامراض نفسيه مثلناولكنى عنما نزلت الشارع كان النزيف شديد وكلما مشيت يزداد حتى فقدت الوعى من كثره النزف قبل ان اتمكن من الذهاب الى المكان الى حددته من قبل ولكنى اعدك اخى ان لا احاول تكررها لانى مليت المحاولات الفاشله وارى الان ان الله يقول لى لن تموتى الا حينما اريد وصدقنى اخى اذا تربى اولادى بدونى افضل لهم ماذا يفعلون بام مثلى مريضه باستمرار مهمله فى احتياجتهم لا اعلم ماذا اقول لهم عندما يكبرون ويسالوننى عن التشوهات الى فى جسمى وخاصه انها كبيره وواضحه انها محاولات انتحار كيف ارد عليهم لا ادرى واولادى يروننى انى اخذ علاج عندما يكبروا ويسالونى علاج ايه ده اقولهم ايه لا ادرى يارب اموت قبل ما تيجى الايام دى لا اريد ان يعرفوا ان امهم مريضه نفسيا فقد يؤثر هذا عليهم كثيرا

قديم 29-05-2010, 03:53 AM   #57
فرفت حياتي
عضو نشط

الصورة الرمزية فرفت حياتي
فرفت حياتي غير متواجد حالياً

لا اله الا الله اسال الله العضيم رب العرش العضيم لك الشفاء العاجل انشالله والله ثم والله رغم انني مريض جدا بعدت امراض رغم صغر عمري الا انني لم ابكي في حياتي مثل اليوم عندما قرات قصتك هذه الله يحفضك لاولادك ويحفضلك اولادك انشالله
انا كنت مريض ووصلت لمثل حالتك هذه لكن بفضل الله ثم الاستماع يوميا الى سورة البقره ثم العلاجات بفضل الله تحسنت اموري كثيرا الحمدلله
اسمحيلي اقلك يا امي فانا قد اكون بعمر احد اولادك تذكري يا امي دائما ان المومن مبتلى وهذا اختبار لكي من رب العالمين وتذكري قول الله تعالى - (يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ) [يونس:57]. والحديث هنا عن القرآن.

(قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ) [فصلت: 44]. والحديث هنا عن القرآن
بِسْــــم الله ِالرَّحْمنِ الرِّحيْم يَا أَ يُّهَا النَّاسُ قَد جَآءَتكُم مّوعِظَةٌ مُِن رَّبِّكُم وَشِفَآءٌ لِّمَا في الصُّدٌورِ وَهٌدى وَرَحمَةٌ لِّلمُؤمِنِينَ

بِسْــــمِ الله ِالرَّحْمنِ الرِّحيْم وَ لنَبْلُوَنَّكُمْ بشَيْء مِنَ اْلخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ اْلأَمْوَالِ وَاْلأَنْفُسِ وَاْلَثّمَراَتِ وَبَشّرِ اْلصّابِرينَ

صـَدْقَ اللهُ العَظْيم

وقال تعالى يَا أَ يُّهَا النَّاسُ قَد جَآءَتكُم مّوعِظَةٌ مُِن رَّبِّكُم وَشِفَآءٌ لِّمَا في الصُّدٌورِ وَهٌدى وَرَحمَةٌ لِّلمُؤمِنِينَ
وكما قال أيضاً
وَنُنَزِّلُ مِنَ اْلقُرْآنِ مَا هُوَ شِـفَاَءٌ وَرَحمْةٌَ لِلْمُؤمِنينَ

وقولي دائما ( ربى انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين )

ديري بالك ع حالك وانشالله راح اسمع عنك اخبار احسن يغاليه

قديم 29-05-2010, 04:56 AM   #58
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

ياولدى العزيز اهلا بك
والله انا الى دمعت عيناى عندما قرات كلماتك الرقيقه وعندما علمت انك مريض بعده امراض وانت صغير السن
والله ياولدى اشعر بك وبكل ما تعانيه فانا مرضت مثلك منذ ضغرى وادعو الله ان يشفيك من كل ما تشكو ويعطيك الفرصه التى حرمت منها وهى الاستمتاع بشبابك فهى نعمه كبيره لم اشعر بها من شده المرض واشعر انه سيمر دون ان اشعر به ابدا
ربى مايحرمنى منك ولا من اخانا الحزين ولا من جميع اعضاء المنتدى الذين نشعر فعلا معا بما نفتقده من اعز الناس حولنا
والله ياغالى انا الى اريد ان اطمئن عليك وكما قلت لاخى الحزين والله انا اقلق على اى احد منا اذا شعرت ان مرضه اشتد عليه فانا ادعو ربى دائما الا يرى احد فى مرضه مارايت وان يشفينا جميعا ويردنا الى حياتنا والى اى شىء جميل فيها يستحق ان نعيش من اجله طمنى عليك باستمرار

قديم 29-05-2010, 05:27 AM   #59
(نوفا)
V I P

الصورة الرمزية (نوفا)
(نوفا) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

أختى الغالية الصديقة شفاكِ الله وعفاكِ ....

نحن معكِ يا غالية .....فى أى وقت تحتاجينا ستجدينا بجانبك

وأخى أوابنى الغالى فرقت حياتى ....شفاك الله تعالى شقاءً

لا يغادره سقما .....ابقى طمنى عليك دوماً

قديم 29-05-2010, 05:42 AM   #60
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

اختى الغاليه نوفا جزاكى الله خيرا على مرورك الكريم ودعائك لنا والله كلماتكم هذه هى ما تهون علينا ما نحن فيه وتشعرنا فعلا اننا لسنا وحدنا
شفاك الله اختى الغاليه وحفظك من كل شر