المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 23-11-2020, 09:27 AM   #46
الهجام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

أعجبني ردك الأخير أخي البارق وأود أن أضيف أيضاً عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهَا كَانَتْ إِذَا مَاتَ الْمَيِّتُ مِنْ أَهْلِهَا فَاجْتَمَعَ لِذَلِكَ النِّسَاءُ ، ثُمَّ تَفَرَّقْنَ إِلا أَهْلَهَا وَخَاصَّتَهَا ، أَمَرَتْ بِبُرْمَةٍ مِنْ تَلْبِينَةٍ فَطُبِخَتْ ، ثُمَّ صُنِعَ ثَرِيدٌ فَصُبَّتْ التَّلْبِينَةُ عَلَيْهَا ، ثُمَّ قَالَتْ : كُلْنَ مِنْهَا ، فَإِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُول : ( التَّلْبِينَةُ مُجِمَّةٌ لِفُؤَادِ الْمَرِيضِ ، تَذْهَبُ بِبَعْضِ الْحُزْنِ ) رواه البخاري ( 5101 ) ومسلم ( 2216 ) .
وعنها رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أَنَّهَا كَانَتْ تَأْمُرُ بِالتَّلْبِينِ لِلْمَرِيضِ وَلِلْمَحْزُونِ عَلَى الْهَالِكِ ، وَكَانَتْ تَقُولُ : إِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ ( إِنَّ التَّلْبِينَةَ تُجِمُّ فُؤَادَ الْمَرِيضِ ، وَتَذْهَبُ بِبَعْضِ الْحُزْنِ ) رواه البخاري ( 5365 ) ومسلم ( 2216 ) .

فالطعام له تأثير على الحالة النفسية وكذا الدواء ، فلمَ لمْ تأمر عائشة رضي الله عنها بالرقية وقراءة القرآن فقط وأمرت بأخذ الأسباب الحسية كبعض الأطعمة التي ثبت أثرها ؟؟

وصراحةً في هذا الأمر وجدت الناس طرفين ووسط ، فطرفٌ يؤيد الرقية فقط وينفي ما عداها وطرفٌ يؤيد الطب النفسي فقط وينفي ما عداه والوسط الذي يأخذ بالاثنين ويحاول التفرقة بين الأعراض ليعالج بطريقة صحيحة ، وكلٌ يستدل بطريقته فالذي يؤيد الرقية فقط يتعلل بأن الأدوية النفسية مسكنات ومهدئات لا أكثر وكأن أدوية الروماتيزم التي يتعاطاها مرضى العظام والمورفينات التي يتعاطاها مرضى السرطان لتسكين آلامهم وأدوية الصرع التي تمنع أو تقلل نوبات الصرع تفعل شيئاً إلا التسكين وإخفاء الأعراض !! وما حيلة المريض والطبيب إنْ لم يعرف سبباً أو علاجاً للمرض إلا أن يحاول تسكين آلام المريض ؟ وهل المطلوب من المريض أن يظل يتحمل الألم حتى يموت أو حتى يصيبه التسخط بسبب شدة الألم وينتهي به الأمر إلى الكفر أو التسخط على ربه ؟ وكم من أناس لجئوا للمخدرات والخمور من شدة ما يجدون فقط للتخفيف من أعراضهم فهل المطلوب من المسلم أن يلجأ إلى معصية الله ليخفف من مرضه ويترك ما أباحه الله من تناول الأدوية لأنها فقط مهدئات ؟
وكما جاء في الحديث ( ليس الخبر كالمعاينة ) فمن ينكر الأدوية لم يجرب شدة ألم المرض النفسي وربما فقط بعض الأعراض النفسية الخفيفة التي يمكن تحملها والتعايش معها وعلاجها سلوكياً ، وربما لو أصابه صداعاً شديداً لم يستطع تحمله ولا الصلاة ولا فعل شيء إلا بشِقِّ الأنفس حتى يتناول مسكناً يقلل أعراض صداعه الذي يستمر عدة ساعات فقط فكيف بمن يعاني آلام مرضه النفسي لسنين ؟ هل يُعقَل أن نتركه ونعيب عليه إن تناول ما أباحه الله من تناول الأدوية ليخفف ألمه ونعيب عليه إن عصى الله وتناول خمراً أو مخدراً ليخفف ألمه أو فعل ما يتنافى مع الصبر ؟؟؟

وأما من يؤيد الأمراض النفسية فلو نطق الجن على المريض وتكلم بلغة لا يعرفها المريض لأنكر تلبس الجني وسماه على ما أذكر اضطراب تشققي أو شيء من هذا القبيل واستمر في إعطائه أدوية لا يحتاجها حتى يخرج المريض من عنده بعلل وأمراض لم تكن فيه من البداية .

والمريض هو من يعاني بين الصنفين إلا أن يعافيه الله ويهديه ، أسأل الله لي ولكم الهداية والسداد .

قديم 23-11-2020, 03:57 PM   #47
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق غير متواجد حالياً

الهجام

مداخله رائعه اخي الكريم ... حفظك الرحمن .

قديم 23-11-2020, 08:00 PM   #48
سمير ساهران
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سمير ساهران
سمير ساهران غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام مشاهدة المشاركة

وأما من يؤيد الأمراض النفسية فلو نطق الجن على المريض وتكلم بلغة لا يعرفها المريض لأنكر تلبس الجني وسماه على ما أذكر اضطراب تشققي أو شيء من هذا القبيل واستمر في إعطائه أدوية لا يحتاجها حتى يخرج المريض من عنده بعلل وأمراض لم تكن فيه من البداية .
الأخ الهجام
يطلقون على هذا الحال "الهذيان الهستيري"، وهو يندرج تحت "الاضطرابات الانشقاقية"، وتندرج تحت موضوع "الهستيريا" في علم النفس المرضي، هي و"الاضطرابات التحويلية".
أنا لا أؤيد هذا الطرف ولا ذاك الطرف، فقد تكلمت عن هذا في كتابي، وسأتكلم عنه أكثر في المستقبل.

التعديل الأخير تم بواسطة سمير ساهران ; 23-11-2020 الساعة 08:01 PM

قديم 24-11-2020, 09:15 PM   #49
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

شاكرة حسن ردك وأخلاقك الكريمة أخي البارق
بالنسبة لأسلوبك فهذا رأيي بصدق وأنت تستحق أكثر من الثناء
الله يجزاك الخير على مشاركة تجربتك القيمة للأخوة والاخوات في الموقع

أما عن الأدوية النفسية فهي إدمانية لأن الجسم لاتتوانى عن المقاومة عند قطعها
ولايمكن مقارنتها ولو بشبر واحد بأدوية الضغط والسكر أولاً لأن قطعها لايستنفر الجسم بأعراض إنسحابية
وثانياً لأنه يمكن الإستعاظه ببعض المكونات الطبيعية عن تلك الأدوية وهذا يفتي به الطب الشعبي

وصحيح قد لايوجد اشنياق كما تقول لكن الجسد يتكلم عن المريض ولايوجد دواء يحدث تلك المقاومة غير الأدوية النفسية
الشرير ليس الادوية الادمانية وحسب بل من ينتهجون سياسة التخفيف والتثقيل من تجار الادوية وهوامير الاسواق الطبية
فالمادة ما أن تخفف تصنع حالة من التوآئم والإندماج مع الجسم وأنظر بعد ذلك كيف تفصلهما
وعن ذلك أتذكر قصة شخصية تاريخية شريرة لاأرغب ذكرها ولاذكرها قصتها
ولكن التخفيف خطير إذ أنه يقوم ببناء علاقة طويلة الأمد بين الدواء والجسم بحيت يقاتل الجسم بشراسة
ولكم تبدو تلك المعرفة مضنية للجهد وقد قيل قديما " درهم وقاية خير من قنطار علاج "
فما أحوج الأنسان اليوم لمعرفة طاقته الحقيقية بدل أن يعلق في معركة مع الظلال والاوهام

هناك دوماً نوعين من الأشخاص الذين يضطرون لمسلك الأدوية أحداهما يسلم بحقيقة أضرارها ولو أن الزمن عاد به للوراء لاأظنه إلا رفض طريقها مثل الأخ الوردي
وآخر يعلم ضررها ولايستطيع مواجه نفسه بالحقيقة ويؤثر البقاء في صفها مدافعاً عنها ليقنع نفسه بسلامة إختياره وهم كثيرون

وهناك حكمة قديمة تقول " لايمكنك أن تغطي الشمس بيديك " فالحقيقة مهما مد أحدهم راحه يديه أمام الشمس فلن يغطي الحقيقة أبداً
فالحقيقة تكشف نفسها لاتنتظر من يكشف عنها ...

ولي بقية رد في رسالة خاصة إن شاء الله
أجدد شكري لك على مشاركتنا تجربتك ... وأرجو أن يرزقك الله طمأنينة لاتشوبها شائبة وسعادة لاتنغصها منغصة
دمت بارقاً ....

قديم 25-11-2020, 01:15 AM   #50
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة مشاهدة المشاركة
شاكرة حسن ردك وأخلاقك الكريمة أخي البارق
بالنسبة لأسلوبك فهذا رأيي بصدق وأنت تستحق أكثر من الثناء
الله يجزاك الخير على مشاركة تجربتك القيمة للأخوة والاخوات في الموقع

أما عن الأدوية النفسية فهي إدمانية لأن الجسم لاتتوانى عن المقاومة عند قطعها
ولايمكن مقارنتها ولو بشبر واحد بأدوية الضغط والسكر أولاً لأن قطعها لايستنفر الجسم بأعراض إنسحابية
وثانياً لأنه يمكن الإستعاظه ببعض المكونات الطبيعية عن تلك الأدوية وهذا يفتي به الطب الشعبي

وصحيح قد لايوجد اشنياق كما تقول لكن الجسد يتكلم عن المريض ولايوجد دواء يحدث تلك المقاومة غير الأدوية النفسية
الشرير ليس الادوية الادمانية وحسب بل من ينتهجون سياسة التخفيف والتثقيل من تجار الادوية وهوامير الاسواق الطبية
فالمادة ما أن تخفف تصنع حالة من التوآئم والإندماج مع الجسم وأنظر بعد ذلك كيف تفصلهما
وعن ذلك أتذكر قصة شخصية تاريخية شريرة لاأرغب ذكرها ولاذكرها قصتها
ولكن التخفيف خطير إذ أنه يقوم ببناء علاقة طويلة الأمد بين الدواء والجسم بحيت يقاتل الجسم بشراسة
ولكم تبدو تلك المعرفة مضنية للجهد وقد قيل قديما " درهم وقاية خير من قنطار علاج "
فما أحوج الأنسان اليوم لمعرفة طاقته الحقيقية بدل أن يعلق في معركة مع الظلال والاوهام

هناك دوماً نوعين من الأشخاص الذين يضطرون لمسلك الأدوية أحداهما يسلم بحقيقة أضرارها ولو أن الزمن عاد به للوراء لاأظنه إلا رفض طريقها مثل الأخ الوردي
وآخر يعلم ضررها ولايستطيع مواجه نفسه بالحقيقة ويؤثر البقاء في صفها مدافعاً عنها ليقنع نفسه بسلامة إختياره وهم كثيرون

وهناك حكمة قديمة تقول " لايمكنك أن تغطي الشمس بيديك " فالحقيقة مهما مد أحدهم راحه يديه أمام الشمس فلن يغطي الحقيقة أبداً
فالحقيقة تكشف نفسها لاتنتظر من يكشف عنها ...

ولي بقية رد في رسالة خاصة إن شاء الله
أجدد شكري لك على مشاركتنا تجربتك ... وأرجو أن يرزقك الله طمأنينة لاتشوبها شائبة وسعادة لاتنغصها منغصة
دمت بارقاً ....

الله يطول عمرك على طاعته ونخوك والله يجزاك عني خير الجزاء على الدعوه الطيبه الصادقه وأسال الباريء عزوجل ان يرينا الحق ويرزقنا اتباعه على منهج رسولنا صلى الله عليه وسلم واصحابه ابوبكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم جميعا ...
وان يجعل نفوسنا مطمئنه في كل الاحوال ... يشهد علي رب العالمين اني اكن للجميع الاحترام والتقدير وان اختلفنا في وجهات النظر فنحن في نهاية المطاف بشر نصيب ونخطيء وغيرنا كذلك ... اي اختلاف شكليا قد ينتهي دون نتيجه تذكر او حجج قويه تسدل ستار الخلاف لكن في حقيقته لابد ان يخرج بفائده وان كانت هذه الفائده مستتره وغير واضحه للعيان ... قد تلفت انتباهي اختي كلمة طيبة لأمر لم يخطر على القلب او العكس وهذا ينطبق على جميع المختلفين العقلاء .... قد ابحث وقد تبحث
وهكذا .... نحن هنا لهدف تبادل الخبرات والاستشاره والنصيحه والنقاش وحتما اختلاف في الاراء وقد تقسو الاحرف بين المختلفين وتحتد لكن بين العقلاء كل هذا يذهب بذهاب الاحرف وتبقى الاخوه في الله وتمني الخير والصحه والعافيه للجميع ..... ولهذا اخوتي الكرام والله ليس مجامله ابدا ... قد اكون قسيت على اختي كلمة طيبة في اختلاف سابق في موضوع سابق ... ولكن جاءت اليوم لتقدم لي دعوه صادقه منها لله سبحانه ومايدرينا لعل الله يقبل دعوتها ... تطلب الطمأنينه والسعاده لاأخيها البارق ...... فهذه اخلاق جدا باهظه لايحملها الا انسان حقيقي تجرد من حظوظ النفس فلهذا اقول رحم الله وغفر لمن قام بتربيتك هذه التربيه الرائعه وأسأل الله سبحانه ان يكتب لنا ولك وللجميع التوفيق والصلاح والصحه والسعاده ....

دمت طيبة الكلمه وانت كذلك ...
حفظك الرحمن

قديم 25-11-2020, 06:13 AM   #51
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
الله يطول عمرك على طاعته ونخوك والله يجزاك عني خير الجزاء على الدعوه الطيبه الصادقه وأسال الباريء عزوجل ان يرينا الحق ويرزقنا اتباعه على منهج رسولنا صلى الله عليه وسلم واصحابه ابوبكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم جميعا ...
وان يجعل نفوسنا مطمئنه في كل الاحوال ... يشهد علي رب العالمين اني اكن للجميع الاحترام والتقدير وان اختلفنا في وجهات النظر فنحن في نهاية المطاف بشر نصيب ونخطيء وغيرنا كذلك ... اي اختلاف شكليا قد ينتهي دون نتيجه تذكر او حجج قويه تسدل ستار الخلاف لكن في حقيقته لابد ان يخرج بفائده وان كانت هذه الفائده مستتره وغير واضحه للعيان ... قد تلفت انتباهي اختي كلمة طيبة لأمر لم يخطر على القلب او العكس وهذا ينطبق على جميع المختلفين العقلاء .... قد ابحث وقد تبحث
وهكذا .... نحن هنا لهدف تبادل الخبرات والاستشاره والنصيحه والنقاش وحتما اختلاف في الاراء وقد تقسو الاحرف بين المختلفين وتحتد لكن بين العقلاء كل هذا يذهب بذهاب الاحرف وتبقى الاخوه في الله وتمني الخير والصحه والعافيه للجميع ..... ولهذا اخوتي الكرام والله ليس مجامله ابدا ... قد اكون قسيت على اختي كلمة طيبة في اختلاف سابق في موضوع سابق ... ولكن جاءت اليوم لتقدم لي دعوه صادقه منها لله سبحانه ومايدرينا لعل الله يقبل دعوتها ... تطلب الطمأنينه والسعاده لاأخيها البارق ...... فهذه اخلاق جدا باهظه لايحملها الا انسان حقيقي تجرد من حظوظ النفس فلهذا اقول رحم الله وغفر لمن قام بتربيتك هذه التربيه الرائعه وأسأل الله سبحانه ان يكتب لنا ولك وللجميع التوفيق والصلاح والصحه والسعاده ....

دمت طيبة الكلمه وانت كذلك ...
حفظك الرحمن

أخلاقك تعبر عنك أخي الكريم ... الله يرفع قدرك
أدرك أنني من قسيت عليك ولست أنت أخي ومع ذلك هو خير ولاأقصد به مجابتك أو أذيتك بشيء
الأختلاف يساعد على النمو ولو أن الناس لم يختلفوا لما تطور شيء ... وأتفق معك فيما قلته
الله يجزاك الخير على كلماتك الطيبة ... هنا كلنا عائلة والعائلة غايتها أن يكون جميع أفرادها بخير
نسأل الله أن يرفع البلاء والضرر عن الجميع

قديم 26-11-2020, 07:31 AM   #52
الامل في بكرة
عضو

الصورة الرمزية الامل في بكرة
الامل في بكرة غير متواجد حالياً

الله يشفيك ويعافيك اخ البارق
هذا هو إلا خليني محتاره من أخذ العلاج انه راح ادخل في مشاكل ثانيه وضعي اصلن ما يتحمل وكل اهلي رفضين قطعا انه اخذ علاج ب المره دايم اقراء تجارب الناس للعلاج الكلام أغلبه سلبي مافيه غير ناس قليل العلاج نفع معهم

قديم 26-11-2020, 07:40 AM   #53
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

اهلا بك / الامل في بكره

شكرا للدعوه الطيبه ... وجزاك الله خير ...

اللجوء الى الدواء هو آخر الخيارات وتكون حياتك تعطلت او شبه تعطلت تماما ....
بالإضافه الى ان هناك تجارب جيده ايضا ...

يجب ان تجعل اقرب الناس لك يقيم تأثير المرض على حياتك ... هل هو بسيط / متوسط / عالي .
بناء عليه انظر في امرك ولاتلجأ الى الدواء الا اذا كان التأثير عالي من المرض على حياتك .

قديم 26-11-2020, 07:51 AM   #54
الامل في بكرة
عضو

الصورة الرمزية الامل في بكرة
الامل في بكرة غير متواجد حالياً

اخ البارق لو تصدق مافيه احد راضي اصلن اقول اني مريضه يقولوا وهم نقص إيمان
اسفه إذا حاولت موضوعك لي شئ شخصا فيني بس جد قصتك أثرت فيني وخليتني اعيد تفكير في الموضوع العلاج

قديم 26-11-2020, 08:14 AM   #55
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

ماله داعي الاسف ... نحن جميعا اخوه جمعنا هذا الهم وكل شخص ينصح الآخر
وانت لست وحدك هنالك الكثير ذويهم يرفضون العلاج ... لكن أسأل الله ان يكتب لك الخيره .. انا لاأعلم ماتعانين منه ولكن ان كانت درجته بسيطه او متوسطه حاولي مقاومته بالرقيه والتقرب اكثر لله بالذات في الثلث الاخير من الليل .... ولكن ان كانت درجته عاليه حاولي تقنعي ذويك ...
بالنسبه القصتي لاتأخذينها مقياس انا سقطت في يد مروج مخدرات وليس دكتور .. ولم يكن لدي وعي وكنت صغير سن
ولاتتوفر مصادر في ذلك الوقت مثل الان ماشاء الله ... الادويه تؤثر على الذي ليس مريض بالاساس هنالك اناس بمجرد حزن عابر لفتره اسبوع او اكثر او توتر وقلق عصبي لاأيام ولاتعيقه عن اداء مهامه ذهب لطبيب نفسي هذا الشخص عند وقف الدواء ربما تحدث لديه مشاكل لان بالاساس هو غير مريض ....
لكن المريض وضعه مختلف تماما ....

عساك ماتشوفين شر .

قديم 25-04-2021, 01:29 AM   #56
بكرة اجمل
عضو نشط

الصورة الرمزية بكرة اجمل
بكرة اجمل غير متواجد حالياً

قرأت قصتك كاملة حسبي الله على الدكتور اللي صرف لك المهدئات
الله يتمم شفائك يالبارق ويسعدك
تأثرت لما تكلمت عن بنتك وتخيلت نفسي انا توني متزوج وزوجتي الآن حامل في بنت
يارب تمم شفائي و اسعدني بها

قديم 25-04-2021, 02:27 AM   #57
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرة اجمل مشاهدة المشاركة
قرأت قصتك كاملة حسبي الله على الدكتور اللي صرف لك المهدئات
الله يتمم شفائك يالبارق ويسعدك
تأثرت لما تكلمت عن بنتك وتخيلت نفسي انا توني متزوج وزوجتي الآن حامل في بنت
يارب تمم شفائي و اسعدني بها
ياهلا بأخوي مبارك عليك رمضان
ويسعدك ياخوي والف الف مبروك عسى الله يتمم عليكم وتأتي حبيبتك الصغيره وهي بصحه وعافيه وكذلك الام
وتسعد بهما اللهم آمين .... شكرا لك من الاعماق يالغالي ... نعم حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 27-04-2021, 04:39 AM   #58
توكلت عليك يارب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية توكلت عليك يارب
توكلت عليك يارب غير متواجد حالياً

توني اقرا قصتك وحسيت بالقهر والمعاناه الي حسيتها خصوصاً انك فجأه تحولت من شخص لشخص اخر وهذا ماحدث معي بالضبط مو قصدي احبطك لا والله بس سبحان الله احس قصتك قريبه من قصتي بس انا بداية المرض كنت طفله ماكنت افهم كان عمري عشر سنوات فقط وفجأه وانا جالسه مع اهلي وجالسين على التلفزيون ونضحك ونسولف حسيت بالموت وكأن احد ماسك رقبتي وخانقني وجلست اصارخ اقولهم راح اموت اتذكر هذا الموقف كأنه امس مستحيل انساه لو تنمحي من ذاكرتي كل المواقف هذا الموقف يظل عالق بذهني مانساه ابداً ونفس التفاصيل شيوخ وتحاليل اشعه تخطيطات بالاخير الطب النفسي بس ماستمريت على الادويه يمكن غير شهر وقفوها اهلي لي ولاني كنت صغيره ماعرف شي ماكنت ادري اصلاً عن شي وبعدين صرت اعاني بصمت واسكت اعاني من نوبات هلع وقلق واكتئاب ومستحيل اقول لا احد من اهلي لاني اذا قلتلهم كانو يقولون مافيك شي موسوسه بس لين صارو يقولون لي الموسوسه بالبيت معروف كنت اكابر وماقول لا احد والله سبع سنوات كنت نوم الليل هذا ماعرفه كل الليل وانا ارجف وفيني نوبة هلع قويه وماقدر اتنفس كنت كل يوم كذا وعادي اقوم اليوم الثاني واروح للمدرسه الصباح وانا مابين لهم شي واضحك وانا من جوا اتقطع الم لين صرت بالثانوي اذكر ثالث ثانوي دخلت بحالة اكتئاب قويه جداً وكنت وقتها بالفراش مقدر اكل ولا اشرب واذا احد سألني ماجاوب اقولهم خلوني اموت توكم تهتمون 🥺🥺🥺طبعاً كل من يجي ويعطي نصايح وكنت اتمنى وقتها اروح لدكتور نفسي عشان ارتاح بس لاحياة لمن تنادي ظليت شهر كامل وانا لا اكل لاشرب وبس انام مابي احد يصحيني عشان ماحس بشي واشوف الناس تضحك واقول وشفيهم مبسوطين المهم والله تفاصيل كثيره كثيره لو بكتبها ماخلصت وهذي حياتي كل مازادت الضغوطات ترجعلي الحالات كلها من عمري عشر سنوات والان عمري 31سنه الله المستعان حتى استغفر الله يوم تخرجت مافرحت يوم تزوجت مافرحت مثل اي بنت تفرح والله كنت بهم مايعلم فيه الا الله ولا كنت مهتمه ابداً ولا فرحانه ولا شي طبعاً اذا تذكرت هذا الشي احزن لاني مفروض اكون اسعد وحده بس الحمد لله لعل في ذالك حكمه بس هذي الاخيره الي اقدر اسميها القاضيه الي هو وسواس التنفس هذا هو الي خلاني اروح لدكتوره نفسيه واخذ ادويه لاني فعلياً ماكنت اقدر اعيش مثل العالم خصوصاً انه صار عندي مسؤوليات وتعرف ان البيت من غير ام مايمشي حاله احزن كثير اني اتعب ومقدر اعطي كل الي عندي وانا مو شح مني او بخل بمشاعري بس التعب يخليك تكره كل شي اكيد كل الي هنا فاهمين وش اقصد ومعليش طولت بس موضوعك خلاني افضفض 😂🤭🤭والله يشفيك يارب ويشفينا ويجعل ما اصابنا تكفير لنا يارب الحمد لله اننا نؤجر على المرض

التعديل الأخير تم بواسطة توكلت عليك يارب ; 27-04-2021 الساعة 04:44 AM

قديم 27-04-2021, 05:07 AM   #59
توكلت عليك يارب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية توكلت عليك يارب
توكلت عليك يارب غير متواجد حالياً

تذكرت موقف يوم اخذت موعد عند الدكتوره الي كنت اراجع عندها المهم وانا بالانتظار طبعاً مافي احد غيري ووحده معاها ولدها مريض اظن توحد المهم هذا الكلام قبل سنه يعني مو بعيد قالت انتي جايه عند الدكتورة النفسيه الفلانيه قلت ايه قالت غريبه عاد ماشوفك مجنونه اشوفك طبيعيه وعادي تضحكين وتسولفين والله انها ضحكتني ماتوقعت ان في ناس لسى تفكيرها عن الي يروح لدكتور نفسي يعني مجنون قالت تعوذي من ابليس وارجعي بيتكم بس قلت ان شاء الله 😂😂ولا الي يقولك تدري ليش انت مكتئب لانك بعيد عن ربك هذا الي ودي اشنقه صدق

قديم 29-04-2021, 04:02 AM   #60
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

قرأت قصتك كامله لديك اسلوب ممتع

اولا اذا احب الله عبدا ابتلاه
الأمر الآخر جميع اعراضك الأخيره بعد مشكلتك الاصليه هي بسبب قوة انسحاب العلاج ومن الاعراض الجانبيه

وصلى الله وبارك شفانا الله واياك وكل مرضى المسلمين

التعديل الأخير تم بواسطة طيب الفاال ; 29-04-2021 الساعة 04:04 AM