المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقى الأدويه والأعشاب > ملتقى الأعشاب الطبية

ملتقى الأعشاب الطبية (( ليكن غذاؤك دواؤك ... وعالجوا كل مريض بنباتات أرضه فهي أجلب لشفائه ))

موضوع مغلق

قديم 18-10-2011, 03:27 AM   #46
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

نتمنى من جربة ان يعطينا تجربته كاملة مع هذا المستحضر العشبي الذي ينافس مضادات الاكتئاب خاصة وانه جمع بين عدة تركيبات منها عشبة سانت جون وبتركزي عالي وكذلك مادة التربتوفان والمعادن والفيتامينات المتعلقة بالحالة المزاجية .

قديم 18-10-2011, 03:41 AM   #47
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميررر مشاهدة المشاركة
دواء الرهاب ممتاز بلا منازع وبلا شك .. دواء الاكتئاب لي اكثر من 13 يوم والامر محسوس ومفعول طيب وتحسن يوم بعد يوم مع العلم ان الشركة تقول لا تحكم عليه الا بعد ستة اسابيع وانا لي اسبوعين والتحسن ملاحظ ... للعلم انا استخدم الدوائين المذكوريين بالموضوع...

الاخ سمير سؤال هل كنت تستخدم ادوية واوقفتها وستعملت هذه الاعشاب وكم كانت نسبة التحسن على الادوية وكم كانت على هذه الاعشاب ، بالنسبة لعشبة الاكتئاب تحتاج وقت حتى يبدا مفعولها مثل مضادات الاكتئاب ، اما دواء الرهاب فليس عندي خلفية عنه هل انت متاكد انه يؤخذ فقط عند الحاجة يعني مجرد مهدي مثل ما تاخذ زنكس او اتيفان قبل الموقف مباشرة ويذهب عنك الرهاب والخوف من مواجهة الناس لكن ميزته انه طبيعي ، وهل هو خاص بالرهاب ام للرهاب والاكتئاب وكيف استطعت الحصول علية وكم يكلف مع الشحن وشكرا لك ومعذرة على كثرة الاسئلة .

قديم 19-10-2011, 05:15 AM   #48
سميررر
عضـو مُـبـدع
المرض هو نافذة للاجر

الصورة الرمزية سميررر
سميررر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزين مشاهدة المشاركة

الاخ سمير سؤال هل كنت تستخدم ادوية واوقفتها وستعملت هذه الاعشاب وكم كانت نسبة التحسن على الادوية وكم كانت على هذه الاعشاب ، بالنسبة لعشبة الاكتئاب تحتاج وقت حتى يبدا مفعولها مثل مضادات الاكتئاب ، اما دواء الرهاب فليس عندي خلفية عنه هل انت متاكد انه يؤخذ فقط عند الحاجة يعني مجرد مهدي مثل ما تاخذ زنكس او اتيفان قبل الموقف مباشرة ويذهب عنك الرهاب والخوف من مواجهة الناس لكن ميزته انه طبيعي ، وهل هو خاص بالرهاب ام للرهاب والاكتئاب وكيف استطعت الحصول علية وكم يكلف مع الشحن وشكرا لك ومعذرة على كثرة الاسئلة .

اولا اهلا بك يا جميل ...

ثانيا :--

دواء الرهاب اضرب صدري وانا قدها واقول ممتاز وفادني جدا جدا جدا .بشكل فوري حبتين مع بعض ويستمر مفعولهما تقريبا طول اليوم مع ان الموقع يقول 8 ساعات وانا اقول يستمر اكثر ...والجرعة القصوى ستة حبات يوميا ..وانا استخدمت حبتين فقط وفادني على كيف كيفك ..وعقبالك يالحزين

دواء الاكتئاب في تحسن واضح كالشمس والاطباء اذا وجدوا بداية التحسن في اي دواء فإنهم يراهنون على تفوقه وعموما الدواء ناسبني تماما .. ...والحكم عليه يتطلب ستة اسابيع وانا اقول ناجح وممتاز كما شعرت به مع اني مستخدمه اكثر من اسبوعين فقط ولكن الجواب واضح من عنوانه .. الحكم النهائي يستحق التجربة وممتاز ومفعول واضح ..

لا استخدم اي دواء الا هذه الاعشاب فقط .. وفعلا مميزة وطيبة تماما وانا مسئول عن ذلك ومريض مثلك واعرف ان الغش لا يجوزعلى الناس فما بالك بالمريض والذي يبحث عن قشة تشفيه بعد الله عز وجل ..

إلحاقا للاجابة عن دواء الرهاب :--

دواء الرهاب نتائجه فورية تماما هم يقولون بعد 15 دقيقة وانا شعرت به بعد ساعة ونصف او ساعتين والملاحظ ان التحسن يزداد يوما بعد يوم لذلك شعرت ان دواء الرهاب ليس فقط للاغاثة الفورية بل ايضا هو دواء تراكمي وشفائي تماما هذا ما لاحظته شخصيا وانا مسئول عن ذلك ..مع العلم انني انتهيت من علبة والعلبة الثانية باقي قليل منها ..

السعر 29,99دولار وعليك الحساب بالريال وهذا يعتمد على الفيزا البنكية وكم يحسب الدولار في البنك صاحب الفيزا بالنسبة لي بنك الرياض يحسب الدولار (3,82) ريال

الطامة الكبرى التي واجهتني وأحبطتني :--
طلبته مرة اخرى لكن للاسف رفض الشحن لان هيئة الغذاء والدواء خايفة على صحتنا وانا اشك اعتقد خايفه لا يخسر محل ارمال للفيتامينات والاعشاب ... نظام فاشل ممل ومحتكر ...

همسة اخيرة (دواء الرهاب مفيد للاكتئاب والسعر المذكور هو سعر كل دواء على حده)

واعتذر عن سوء الترتيب ..

قديم 19-10-2011, 05:26 AM   #49
سميررر
عضـو مُـبـدع
المرض هو نافذة للاجر

الصورة الرمزية سميررر
سميررر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
Icon14

الحاقا لما سبق ... معليش اصلي مستعجل :--

التحسن على االبروزاك كان تقريبا 60 % التحسن على الاعشاب تقريبا 65% مع العلم ان البروزاك بهذه النسبة لاستخدامي الطويل له اما الاعشاب فلا تتجاوز شهر ونصف مع دواء الرهاب .. وواكثر من اسبوعين مع دواء الاكتئاب ومع ذلك وصلت لهذه النسبة .. من جد استغرب ليش الادوية عندنا كيميائية تماما بينما يوجد هناك مئات من العلاجات العشبية للحالات النفسية وافتح موقع الامازون واكتب عند البحث كلمة اكتئاب وشوف كم كبير من الادوية العشبية التي تعالج الاكتئاب والقلق والرهاب وغيروا .. بس للاسف هيئة الغذاء قاعده لنا ...

اعتذر مرة اخرى على الاستعجال

قديم 21-10-2011, 11:44 PM   #50
(نوفا)
V I P

الصورة الرمزية (نوفا)
(نوفا) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

الأخ أيوب ممنوع كتابة ..أسماء منتديات أخرى ،،،

ويمكنك التواصل مع العضو هنا ..على صفحات المنتدى ..

فلم يمنعك أحد من التواصل معه ..ومعرفة ما توده من معلومات

فلماذا مخالفة القوانين ؟؟؟

قديم 20-11-2011, 07:14 AM   #51
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
اولا اهلا بك يا جميل ...

ثانيا :--

دواء الرهاب اضرب صدري وانا قدها واقول ممتاز وفادني جدا جدا جدا .بشكل فوري حبتين مع بعض ويستمر مفعولهما تقريبا طول اليوم مع ان الموقع يقول 8 ساعات وانا اقول يستمر اكثر ...والجرعة القصوى ستة حبات يوميا ..وانا استخدمت حبتين فقط وفادني على كيف كيفك ..وعقبالك يالحزين

دواء الاكتئاب في تحسن واضح كالشمس والاطباء اذا وجدوا بداية التحسن في اي دواء فإنهم يراهنون على تفوقه وعموما الدواء ناسبني تماما .. ...والحكم عليه يتطلب ستة اسابيع وانا اقول ناجح وممتاز كما شعرت به مع اني مستخدمه اكثر من اسبوعين فقط ولكن الجواب واضح من عنوانه .. الحكم النهائي يستحق التجربة وممتاز ومفعول واضح ..

لا استخدم اي دواء الا هذه الاعشاب فقط .. وفعلا مميزة وطيبة تماما وانا مسئول عن ذلك ومريض مثلك واعرف ان الغش لا يجوزعلى الناس فما بالك بالمريض والذي يبحث عن قشة تشفيه بعد الله عز وجل ..

إلحاقا للاجابة عن دواء الرهاب :--

دواء الرهاب نتائجه فورية تماما هم يقولون بعد 15 دقيقة وانا شعرت به بعد ساعة ونصف او ساعتين والملاحظ ان التحسن يزداد يوما بعد يوم لذلك شعرت ان دواء الرهاب ليس فقط للاغاثة الفورية بل ايضا هو دواء تراكمي وشفائي تماما هذا ما لاحظته شخصيا وانا مسئول عن ذلك ..مع العلم انني انتهيت من علبة والعلبة الثانية باقي قليل منها ..

السعر 29,99دولار وعليك الحساب بالريال وهذا يعتمد على الفيزا البنكية وكم يحسب الدولار في البنك صاحب الفيزا بالنسبة لي بنك الرياض يحسب الدولار (3,82) ريال

الطامة الكبرى التي واجهتني وأحبطتني :--
طلبته مرة اخرى لكن للاسف رفض الشحن لان هيئة الغذاء والدواء خايفة على صحتنا وانا اشك اعتقد خايفه لا يخسر محل ارمال للفيتامينات والاعشاب ... نظام فاشل ممل ومحتكر ...

همسة اخيرة (دواء الرهاب مفيد للاكتئاب والسعر المذكور هو سعر كل دواء على حده)

واعتذر عن سوء الترتيب ..

اخي سمير بعض الاسلة بارك الله فيك :

1- كيف سمحت لك هيئة الغذاء والدواء في الاولى ورفضت في الثانية ؟ وهل راحت عليك فلوسك يعني دفعت وتم مصادرة الدواء ؟ لاني طلبت دواء الكتئاب 3 علب وناوي اطلب ثانية .

2- كم حبة تاخذ لعلاج الاكتئاب لاني اخذ حبتين مع الافكسور وانا في الاسبوع الثالث الان دون تحسن ؟ وذبحني الصداع واضطرابات النوم . ماهي اهم واشد الاعراض الجانبية التي واجهتك مع هشبة الاكتئاب .

3- هل تقصد انك لم تستخدم ادوية نفسية ابدا في السابق ؟ واذا كان الجواب لا فاياليت تذكر لي كل خلطة على حدة ونسبة التحسن عليها ومدة استعمالها ؟ يعني كذا العشبة تغلبت على الادوية ، مع انه بدا يخالجني الشك في ذلك عندما دخل الاسبوع الثالث وانا على حبتين ولم استفد .!

4- اخي الكريم بما انك دمدح نفسك كثيرا في الاستجابة لدواء القلق والهلع ، فاني سوف اطلبة واجربة ، لكن سؤالي لك اذا تحسن القلق وهدات النفس فان هذا يؤدي الى مزيد من السعادة والطمانينة وهذا بحد ذاته علاج دعم جدا للكتئاب والطفش والتوتر ، يعني هل تشعر بالطمنينة والغبطة والانس عندما تاخذه ؟ وهل لازم يوخذ كل يوم ولا عند الحاجة فقط .وهل مفعولة مثل ادوية البنزوديزابين( زنكس رفلتريل وغيرها ) يعني سريع وممتد المفعول

5- هل جربت دواء الارق ؟ عطنا رايك فيه

اريد طلب عينة من الدوائين لكن خايف يمنع في الطلب الثاني كما حصل معك وش رايك ؟ ولا يمكن لانك طلبت كمية كبيرة ؟ هل طلبته عن طريق شركة ups

واخيرا كم حبة تاخذ من علاج لاكتئاب وكم لك علية الان ؟ ومتى تاخذ الحبة ؟ صباح او ظهر او مساء وهل تسبب لك مشاكل في النوم ؟ وهل تاخذها بعد الاكل ولا عادي تاخذها على معدة خاوية كالصباح مثلاً ؟ وهل عادي تاخذ الدوائين مع بعض في جرعة واحدة ؟ وهل عادي تاخذ حبتين مع بعض من دواء الاكتئاب ، وهل يسبب لك غثيان في الصباح وفقدان للشهية ؟

وتقبل من التحية ،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة الحزين ; 20-11-2011 الساعة 07:21 AM

قديم 20-11-2011, 07:44 AM   #52
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
الحاقا لما سبق ... معليش اصلي مستعجل :--

التحسن على االبروزاك كان تقريبا 60 % التحسن على الاعشاب تقريبا 65% مع العلم ان البروزاك بهذه النسبة لاستخدامي الطويل له اما الاعشاب فلا تتجاوز شهر ونصف مع دواء الرهاب .. وواكثر من اسبوعين مع دواء الاكتئاب ومع ذلك وصلت لهذه النسبة .. من جد استغرب ليش الادوية عندنا كيميائية تماما بينما يوجد هناك مئات من العلاجات العشبية للحالات النفسية وافتح موقع الامازون واكتب عند البحث كلمة اكتئاب وشوف كم كبير من الادوية العشبية التي تعالج الاكتئاب والقلق والرهاب وغيروا .. بس للاسف هيئة الغذاء قاعده لنا ...

اعتذر مرة اخرى على الاستعجال
كم حبة اخي الكريم كنت تاخذ من البروزاك ؟ وهل كنت تاخذة لوحدة ؟ وكم تاخذ من حبة من عشبة الاكتئاب ؟ ومتى تاخذها ؟ وتم شحنة لك على اي شركة ؟ لاني طلبته من شركة ups واخذوا على الشحن فقط حوالي 200 ريال ! هل تعرف شركة شحن ارخص ؟ وهل صحيح فيه مواقع اخرى بيع لك الدواء نفسة بسعر ارخص ؟ وما هي ؟

من اي مدينة انت اخي الكريم

قديم 22-11-2011, 07:16 PM   #53
الذاه
عضو جديد

الصورة الرمزية الذاه
الذاه غير متواجد حالياً

اشتريت الدواء ولي اسبوعين اخذه صراحه ومااحس باي تغيير
اما دواء الرهاب جربته مره بس بموقف عادي يعني مو من المواقف اللي يجيني رهاب فيها
وبرضه حسيته عادي ماكاني اخذه شيء
صراحه تبع الاكتئاب بكمل شهر ونص زي ماقالوا
بس الرهاب مدري احسه زي الانديرال
بس للامانة ماجربته بموقف رهابي عشان اقول هو يشتغل صح او لا
بس اللي خوفني ان كل الاعلاجين يقولون ماتاخذينهم وقت الحمل او الرضاعه
فحسيتين اخذ علاجات عادية مو كانه عشبي والمفروض يكون خفيف وامن

قديم 26-11-2011, 05:46 PM   #54
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله الموفق مشاهدة المشاركة
صور للمنتج فور وصوله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي( الله الموفق ) شحنته عن طريق اي شركة ربما هذه الشركة اغلى من غيرها حيث طلبت انا ثلاث علب من عشبة الاكتئاب عن طريق شركة ups وكلفت علي اق من 500 ريال 470 تقريبا بيناما عن طريق الموقع الذي ذكرت يكلف اكثر ، ماهو اسم شركة الشحن هذه .

قديم 15-12-2011, 07:05 AM   #55
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

الاخ سميرررر والاخ (الله الموفق ) وينكم

قديم 17-12-2011, 05:57 PM   #56
الدنيا تجارب
عضو

الصورة الرمزية الدنيا تجارب
الدنيا تجارب غير متواجد حالياً

الاخ الكريم مريض نفساني

شفاك الله وعافاك وجعل الجنة مثواك الدعاء والسؤال موجه لك ولجميع الاخوة المارين من هنا

من لدية علبه من هذا الدواء ويريد بيعها يرسل لي على الخاص رقم جوله لاني لم أستطع الحصول على المنتج من الشركة .

قديم 03-02-2012, 11:34 AM   #57
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

اخوتي.....اود ..ان أسألكم على الدواء....

اذا كان امن وطبي... لمى...ليس له وكيل معتمد..أنا أريدة..

ولكن هذة الامور تخيفني.....ثم شركة ارمال...محتكرة..أدوية

الاعشاب....وهذا الدواء.. مميز كما قرات عنه..

اذا هو مكسب كبير للشركه....فلمى لم تأخذ وكالته..

اريد ان آطمئن..بأنه آمن...

ملاحظة........هل يسبب زيادة في الوزن..وبالامانه...

أختكم رومنسية

قديم 03-02-2012, 05:42 PM   #58
إلياس الورداني
عضو نشط

الصورة الرمزية إلياس الورداني
إلياس الورداني غير متواجد حالياً

أكيف أستطيع أن أحصل على دواء من المغرب

قديم 04-02-2012, 09:53 AM   #59
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

كيف الحصول....علية في جدة..

وهل هو اااااااااامن..ولايسبب..زيادة في الوزن..

قديم 01-08-2012, 07:39 PM   #60
طائر الأمل
عضـو مُـبـدع
~ الحمد لله ربي ~

الصورة الرمزية طائر الأمل
طائر الأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هل الدواء متوفر بالصيدليات حالياَ ؟

موضوع مغلق