المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 12-03-2015, 01:49 AM   #31
ابو لتين
عضو فعال

الصورة الرمزية ابو لتين
ابو لتين غير متواجد حالياً

للرفع بعد الشفاء التام ... الحمدلله اللذي بنعمته تتم الصالحات

ونصيحه للجميع لا تذهب للطبيب النفسي إلا بعد الكشف على المعده بالمنظار وبعد ما تعالج الباطنيه كامله
والنصيحه الثانيه .. أخونا ربي يحبك جزاه الله خير إختصر لي بمواضيعه جميع ما اردت قوله لكم .. ودعواتي لي ولكم ولإخواننا المسلمين بتام الصحه والعافيه

قديم 13-03-2015, 12:58 AM   #32
مباشر
عضو نشط

الصورة الرمزية مباشر
مباشر غير متواجد حالياً

الله يتمم عليك الشفاء يارب
بالنسبة لي فحصت الجرثومة عن طريق النفخ وجهاز اشعه والدم
والحمدلله اني سليم

الا انه تبين عندي نقص كبير في فيتامين D و B12
تتوقعون هل هو السبب في مرضي؟

قديم 13-03-2015, 01:29 AM   #33
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباشر مشاهدة المشاركة
والحمدلله اني سليم

اخوي مباشر الله يهديك ليه بس تروح وتفحص عن الجرثومة عن طريق النفخ هذا اكبر خطا كانك تشكي من حموضة وحرقان كان اخذت عن طريق الدم او البراز اعزكم الله لأني متاكد عندك اللتهاب وحبة النفخ راح تزيد اللتهاب اللي فيك واي حبوب توكل هي سبب بعد اللتهابات والاكلات الدسمة بعد تزود الحموضة وتسسب اللتهابات بعد وجرثومة المعده اذا حصل اللتهاب راح تتكون مع الوقت ويزيد عددها وتعلق بجدار المعده الملتهب يعني المفروض انك أخذت منظار بس عند دكتور شاااااااااااااطر وتقول له ابغاك بس تشوف فيني التهابات او تقرحات ولا ياخذ عينه من المعده لانها راح تألمك مجرب ومتأكد عندك اللتهابات بالمعده والامعاء والقولون والدليل نقص فيتامين ب12 يدل على ان الامتصاص عندك ضعيف في الامعاء بسبب وجود اللتهابات او التقرحات ما اقدر احدد اللي يحدد الشي هذا المنظار .

انت خذ منظارياخي على المعده والقولون وراح تذكر كلامي .

قديم 13-03-2015, 01:29 PM   #34
ابو لتين
عضو فعال

الصورة الرمزية ابو لتين
ابو لتين غير متواجد حالياً

اقتباس:
والحمدلله اني سليم

نعم فيتامين دي وبي 12 من أهم الفيتامينات للحاله النفسيه

وللمعلوميه فيتامين بي 12 متوفر بكثره في اطعمتنا اليوميه لكن عدم امتصاصه بالامعاء يعود بسبب مشكله بالهضم او بالأمعاء يعني من الافضل ان تستخدم علاجه بالابر

قديم 13-03-2015, 07:12 PM   #35
مباشر
عضو نشط

الصورة الرمزية مباشر
مباشر غير متواجد حالياً

باذن الله يا ربي يحبك
ولين الحين ادور دكتور شاطر في المنظار والله يوفقني في اجادة

قديم 13-03-2015, 07:13 PM   #36
مباشر
عضو نشط

الصورة الرمزية مباشر
مباشر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لتين مشاهدة المشاركة

وللمعلوميه فيتامين بي 12 متوفر بكثره في اطعمتنا اليوميه لكن عدم امتصاصه بالامعاء يعود بسبب مشكله بالهضم او بالأمعاء يعني من الافضل ان تستخدم علاجه بالابر

صحيح كلامك

تسلم

قديم 14-03-2015, 01:32 AM   #37
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لتين مشاهدة المشاركة

اخوي ابو لتين

تبي الجد اشهد بالله كلامك على العين والراس وتحليلك عين العقل وانت متفق معنا وتدري أن اللي يشعر به كل شخص ما هو شي نفسي بس الدكاتره الفاشلين اللي ما يخافون الله على طول الشخص ما فيه شي مرض نفسي وما دروا ان المعده بيت الداء هي العقل الثاني للأنسان شف الشخص السليم اذا قام الصبح وهو ما افطر نفسيته وش تكون فما بالك بالشخص اللي يعاني من اللتهابات كيف تصير نفسيته غير الاعراض اللي تصير له دوخه نغزات الم بالكتوف حرارة بطن كتمة ضيق تنفس خفقان بالقلب وسواس الموت الم باليد اليسار ورهاب خوف اكتئاب وواواواوا بسبب اللتهابات والتقرحات .

وغير ذلك شف اي شخص ما فيه اي مشاكل في المعده والقولون نفسيته الله بس لا ينكد عليه مستانس واللي عنده مشاكل خطر يذبح نفسه من التعب لولا ايمانه بالله .

اخوي ابو لتين لي بعض الملاحظات بعد أذنك يمكن انك نسيت وراح اذكرك اخوي ابو لتين ابر فيتامين ب12 لو ياخذها الواحد والله ما كأنه اخذ شي اسأل مجرب ما راح يحس اخوي مباشر بفايده ما دام انه ما عالج السبب الرئسي ما راح يحس بنتيجه
ولو يعطونه حبوب كاليسوم بعد مشكله ان كثر منها راح تجتمع بحوض الكليه اذا تحللت بالجسم لازم ياخذها بحذر .

يعني إذا راح اخوي مباشر وفحص بالمنظار وشيك على نفسه وتأكد وش اللي عنده بالضبط اللتهابات او تقرحات المفروض يعوض جسمه مع العلاج بالأكلات اللي فيها فيتامين ب12 بإختصار يمر اخصائي تغذيه ويعلمه الاشياء اللي فيها فيتامين ب12 او يبحث بالنت ويشوف الاشياء الغنية بالفيتامين هذا ومع الوقت ترمم المعده والامعاء ويكون الامتصاص طبيعي ويرجع لمعدله الطبيعي

وفيه فيتامين حليب مكمل غذائي يصرف للي عندهم سؤء تغذيه ونقص عناصر اسمه "انشور بلس " ابرك من الابر والحبوب اللي راح تلعب بجسمه مع الوقت والمكمل هذا بأذن الله ما فيه خطر راح يفيد اخوي مباشر بس يشرب منه مقدار فنجال ثم واذا ناسبه يستمر عليه وكانه يحس بحموضه منه يخففه بالميويه وان صلح له لو يشربه كامل عادي والمكمل هذا يباع بالصيدليات هذي صورته

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتمنى ما اكون ضايقتكم
اسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيكم وكل مسلم اللهم آمين ،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 14-03-2015 الساعة 01:35 AM

قديم 14-03-2015, 01:41 PM   #38
مباشر
عضو نشط

الصورة الرمزية مباشر
مباشر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

اخوي ابو لتين

تبي الجد اشهد بالله كلامك على العين والراس وتحليلك عين العقل وانت متفق معنا وتدري أن اللي يشعر به كل شخص ما هو شي نفسي بس الدكاتره الفاشلين اللي ما يخافون الله على طول الشخص ما فيه شي مرض نفسي وما دروا ان المعده بيت الداء هي العقل الثاني للأنسان شف الشخص السليم اذا قام الصبح وهو ما افطر نفسيته وش تكون فما بالك بالشخص اللي يعاني من اللتهابات كيف تصير نفسيته غير الاعراض اللي تصير له دوخه نغزات الم بالكتوف حرارة بطن كتمة ضيق تنفس خفقان بالقلب وسواس الموت الم باليد اليسار ورهاب خوف اكتئاب وواواواوا بسبب اللتهابات والتقرحات .

وغير ذلك شف اي شخص ما فيه اي مشاكل في المعده والقولون نفسيته الله بس لا ينكد عليه مستانس واللي عنده مشاكل خطر يذبح نفسه من التعب لولا ايمانه بالله .

اخوي ابو لتين لي بعض الملاحظات بعد أذنك يمكن انك نسيت وراح اذكرك اخوي ابو لتين ابر فيتامين ب12 لو ياخذها الواحد والله ما كأنه اخذ شي اسأل مجرب ما راح يحس اخوي مباشر بفايده ما دام انه ما عالج السبب الرئسي ما راح يحس بنتيجه
ولو يعطونه حبوب كاليسوم بعد مشكله ان كثر منها راح تجتمع بحوض الكليه اذا تحللت بالجسم لازم ياخذها بحذر .

يعني إذا راح اخوي مباشر وفحص بالمنظار وشيك على نفسه وتأكد وش اللي عنده بالضبط اللتهابات او تقرحات المفروض يعوض جسمه مع العلاج بالأكلات اللي فيها فيتامين ب12 بإختصار يمر اخصائي تغذيه ويعلمه الاشياء اللي فيها فيتامين ب12 او يبحث بالنت ويشوف الاشياء الغنية بالفيتامين هذا ومع الوقت ترمم المعده والامعاء ويكون الامتصاص طبيعي ويرجع لمعدله الطبيعي

وفيه فيتامين حليب مكمل غذائي يصرف للي عندهم سؤء تغذيه ونقص عناصر اسمه "انشور بلس " ابرك من الابر والحبوب اللي راح تلعب بجسمه مع الوقت والمكمل هذا بأذن الله ما فيه خطر راح يفيد اخوي مباشر بس يشرب منه مقدار فنجال ثم واذا ناسبه يستمر عليه وكانه يحس بحموضه منه يخففه بالميويه وان صلح له لو يشربه كامل عادي والمكمل هذا يباع بالصيدليات هذي صورته

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتمنى ما اكون ضايقتكم
اسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيكم وكل مسلم اللهم آمين ،،،،

بيض الله ويهك اخوي ربي يحبك
وان شاءالله قاعد ارتب سفرك لتايلند عشان افحص بس ههههه
بسوي المنظار عندهم ابرك من مستشفياتنا
انا سويت منظار اهني بس قالوا مافيك شي والصراحة ما اثق فيهم

قديم 14-03-2015, 05:10 PM   #39
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
بيض الله ويهك اخوي ربي يحبك
وان شاءالله قاعد ارتب سفرك لتايلند عشان افحص بس ههههه
بسوي المنظار عندهم ابرك من مستشفياتنا
انا سويت منظار اهني بس قالوا مافيك شي والصراحة ما اثق فيهم

اخوي مباشر

1- لاتروح لتايلند ولا لغيره رح لدكتور مشهور ومعروف وللمره المليون ولا تخليه ياخذ عينه من المعده صدقني راح تعذب بس خله يشوف فيك اللتهابات وتقرحات بالمعده والقولون او لا
وبعدين اتمنى ما تروح لتايلند اخاف اذا خدروك تخدير كامل يخدرونك ويبيعون شي من جسمك وانت غاط في سابع نومة يعني خل معك احد من ربعك .

2- انا اخذت منظار بدون تخدير جاء الدكتور وقال راح اعطيك بنج كامل قلت ماعليش يا دكتور انا راح اتدخل ابغى بس بنج اسنان قال خلاص بس ابلع كمية شوي منه بعلت وقال ليه ما تاخذ بنج كامل قلت يمكن تجرحني وانت ما انت حاس واذا راح البنج راح اتعذب لذلك من يوم تحاول تجرحني تشوف يدي اذا تحركت معناها تراك جرحتني قال خلاص تعبت والله بس عاد الواحد لازم يتحمل والدكتور فعلا الله يذكره بالخير شاطر كنت اتمنى انه عندنا كان اقولك تروح له لكن سافر لبلده .

3- بالنسبة لمنظار القولون سهل بس الصعوبه اللي فيه انهم يعطونك محلول يفضي بطنك وتقعد اربعة ايام متوظف بالحمام حتى لو بطنك ما فيه شي راح يلويك الماغص وانت عاد اذا كنت ضعيف ما راح تحمل لأن الامتصاص عندك ضعيف لذلك اذا حسيت انك نشيط خذ منظار القولون .

4- فيه حبة كبسولة المنظار سمعت عنها ابرك من المنظار نفسه تصور جميع ما في بطنك تبلعها وتطلع عن طريق الاخراج وهي افضل من المنظار لأنها تصور الاشياء اللي يعجز المنظار يصورها مثل الامعاء الدقيقة وتعرف طول الامعاء الدقيقه عند الانسان 7 الى 8 متر يعني مستحيل يدخل المنظار للمناطق هذي والكبسوله راح تدخل لجميع ما في البطن وهي موجوده في جميع البلدان الخليجية والعربية على سبيل المثال بالسعوديه موجوده في جده والرياض سمعت انها في مستشفى سليمان الحبيب وما ادري والله ولو تدخل في النت راح تلقى ناس يعلمونك وينها وفيه اكيد بعد في ديرك بالضبط والدول الثانية اسال عنها في النت مثل ما قلت وهذا فديو راح يوضح لك طريقة استخدامها

واعذرني اخوي راح انسخ ردي عليك وارد فيه على احد الاعضاء لأني تعبت من كثرة ترديد الكلام ولك كل محبة وتقدير ،،،

أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم ،،،،،،

https://

قديم 14-03-2015, 06:43 PM   #40
مستر كحيلان
عضو نشط

الصورة الرمزية مستر كحيلان
مستر كحيلان غير متواجد حالياً

جزاكم الله خير

قديم 14-03-2015, 09:07 PM   #41
مباشر
عضو نشط

الصورة الرمزية مباشر
مباشر غير متواجد حالياً

اقتباس:

اخوي مباشر

1- لاتروح لتايلند ولا لغيره رح لدكتور مشهور ومعروف وللمره المليون ولا تخليه ياخذ عينه من المعده صدقني راح تعذب بس خله يشوف فيك اللتهابات وتقرحات بالمعده والقولون او لا
وبعدين اتمنى ما تروح لتايلند اخاف اذا خدروك تخدير كامل يخدرونك ويبيعون شي من جسمك وانت غاط في سابع نومة يعني خل معك احد من ربعك .

2- انا اخذت منظار بدون تخدير جاء الدكتور وقال راح اعطيك بنج كامل قلت ماعليش يا دكتور انا راح اتدخل ابغى بس بنج اسنان قال خلاص بس ابلع كمية شوي منه بعلت وقال ليه ما تاخذ بنج كامل قلت يمكن تجرحني وانت ما انت حاس واذا راح البنج راح اتعذب لذلك من يوم تحاول تجرحني تشوف يدي اذا تحركت معناها تراك جرحتني قال خلاص تعبت والله بس عاد الواحد لازم يتحمل والدكتور فعلا الله يذكره بالخير شاطر كنت اتمنى انه عندنا كان اقولك تروح له لكن سافر لبلده .

3- بالنسبة لمنظار القولون سهل بس الصعوبه اللي فيه انهم يعطونك محلول يفضي بطنك وتقعد اربعة ايام متوظف بالحمام حتى لو بطنك ما فيه شي راح يلويك الماغص وانت عاد اذا كنت ضعيف ما راح تحمل لأن الامتصاص عندك ضعيف لذلك اذا حسيت انك نشيط خذ منظار القولون .

4- فيه حبة كبسولة المنظار سمعت عنها ابرك من المنظار نفسه تصور جميع ما في بطنك تبلعها وتطلع عن طريق الاخراج وهي افضل من المنظار لأنها تصور الاشياء اللي يعجز المنظار يصورها مثل الامعاء الدقيقة وتعرف طول الامعاء الدقيقه عند الانسان 7 الى 8 متر يعني مستحيل يدخل المنظار للمناطق هذي والكبسوله راح تدخل لجميع ما في البطن وهي موجوده في جميع البلدان الخليجية والعربية على سبيل المثال بالسعوديه موجوده في جده والرياض سمعت انها في مستشفى سليمان الحبيب وما ادري والله ولو تدخل في النت راح تلقى ناس يعلمونك وينها وفيه اكيد بعد في ديرك بالضبط والدول الثانية اسال عنها في النت مثل ما قلت وهذا فديو راح يوضح لك طريقة استخدامها

واعذرني اخوي راح انسخ ردي عليك وارد فيه على احد الاعضاء لأني تعبت من كثرة ترديد الكلام ولك كل محبة وتقدير ،،،

أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم ،،،،،،

https://

قديم 14-03-2015, 09:35 PM   #42
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
مسموح ياصديقي
وابشرك لقيت دكتور هندي فنان في سوالف الباطنية والجهاز الهظمي بشكل عام
وان شاءالله بسير عندة وأفحص
أعرف اثنين عندهم نوبات الهلع وكلهم فيهم جرثومة المعدة
اخوي مباشر
الجرثومة اسبوعين من العلاج وخلاص تنتهي تدري وش المشكلة البلاوي اللي هي مسويتها اللتهابات والتقرحات هي اللي تسبب الهلع والخوف والجرثومة ما لها دخل بالموضوع نهائيا فقط هي اذا لقت في الجسم اي التهابات وتقرحات راح تاكل فيه سوا بالمعده او الامعاء او القولون وبعد فيه كثرة استخدام العلاجات وكثرة الاكل من المطاعم وفيه قلة الاكل اكل شي معين يعني كل الامور هذي تسبب اللتهابات وتقرحات والجرثومة للمرة الثانية اقولها خلاص انفتح لها الطريق يوم شافت بداية اللتهابات والتقرحات خلاص صارت تاكل في جدار المعده والامعاء ثم عاد كل يوم تحس بعرض جديد

وعلاج اللتهابات والتقرحات يبي وقت لازم توسع صدرك ما هو اسبوع او اسبوعين لأن الامور هذي ما جت بيوم وليلة لا هذي لها سنوات فيك وانفجرت الحين عقب ما زاد عدد الجرثومة وزودت اللتهابات والتقرحات عندك
اتمنى تكون فهمتني ويشهد علي الله اني احبك في الله

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 14-03-2015 الساعة 09:36 PM

قديم 28-03-2015, 08:56 PM   #43
معالج الهلع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معالج الهلع
معالج الهلع غير متواجد حالياً

حمدا لله على الشفاء ياابا لتين

اتمنى ان تكتب طريقة العلاج ليستفيدوا الاعضاء

ماذا ظهر لديك بعد التحاليل ومانوع التحاليل وماهي العلاجات المستخدمه ؟؟

فنتظارك

قديم 30-03-2015, 01:08 AM   #44
معالج الهلع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معالج الهلع
معالج الهلع غير متواجد حالياً

اقتباس:

اخوي مباشر
الجرثومة اسبوعين من العلاج وخلاص تنتهي تدري وش المشكلة البلاوي اللي هي مسويتها اللتهابات والتقرحات هي اللي تسبب الهلع والخوف والجرثومة ما لها دخل بالموضوع نهائيا فقط هي اذا لقت في الجسم اي التهابات وتقرحات راح تاكل فيه سوا بالمعده او الامعاء او القولون وبعد فيه كثرة استخدام العلاجات وكثرة الاكل من المطاعم وفيه قلة الاكل اكل شي معين يعني كل الامور هذي تسبب اللتهابات وتقرحات والجرثومة للمرة الثانية اقولها خلاص انفتح لها الطريق يوم شافت بداية اللتهابات والتقرحات خلاص صارت تاكل في جدار المعده والامعاء ثم عاد كل يوم تحس بعرض جديد

وعلاج اللتهابات والتقرحات يبي وقت لازم توسع صدرك ما هو اسبوع او اسبوعين لأن الامور هذي ما جت بيوم وليلة لا هذي لها سنوات فيك وانفجرت الحين عقب ما زاد عدد الجرثومة وزودت اللتهابات والتقرحات عندك
اتمنى تكون فهمتني ويشهد علي الله اني احبك في الله
شكرا لك اخي ربي يحبك

ماهي الادويه التي استخدمتها في علاج الالتهابات بعد اكتشافها بالمنظار ؟؟؟
وكم المده الى ان تشافيت من الالتهاب ؟؟
وهل كان لديك هلع ام اكتئاب ؟؟؟؟؟
فنتظار ردك

التعديل الأخير تم بواسطة معالج الهلع ; 30-03-2015 الساعة 01:09 AM

قديم 30-03-2015, 10:35 AM   #45
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالج الهلع مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي ربي يحبك

ماهي الادويه التي استخدمتها في علاج الالتهابات بعد اكتشافها بالمنظار ؟؟؟

وكم المده الى ان تشافيت من الالتهاب ؟؟
وهل كان لديك هلع ام اكتئاب ؟؟؟؟؟
فنتظار ردك
أخوي معالج الهلع
انت لك من اسمك نصيب أبغى افهم انت تعاني او معالج ؟؟؟؟ لأن الاسم يوحي انك معالج ليه اعلمك العلاج وانت معالج أوإن الاسم ماهو دليل إن كان عندك مشكله قلها لي وراح اساعدك باللي اقدر عليه .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 30-03-2015 الساعة 10:36 AM