المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 14-09-2008, 05:44 PM   #31
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

الصورة الرمزية حياتي كلها لله
حياتي كلها لله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعــة وبكيفي مشاهدة المشاركة
ياحياتي همس انثى
انا مادري كيف اديك الايميل
اللهم اصلح الاحوال يارب

قديم 14-09-2008, 05:49 PM   #32
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

الصورة الرمزية حياتي كلها لله
حياتي كلها لله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة خيانه مشاهدة المشاركة
صحيح....
اللي ختشوا.....ماتوا...
عيب عليك...
والله...كيف تقدرين تقولين هذا...
الكلام....
وانتي متعلمه..وتعرفين انه حرام..
صحيح..رفعتي ضغطي...
اصبح..اكره اشوف موضوعك...
كيف اللي ختشوا ماتوا ؟
هي دخلت تبي المساعده يارب الله يهديها اسمح لي يوم كتبت
مشكلتك وكنت تحب الكل كان من صفك ولالانك رجل حلال وغيرك
لانها بنت حرام قبل ماترد عليها هالرد حط نفسك مكانها يارب الله يهديها ويصلحها ويقر عينها بالحلال وتنسى طريق الحرام

قديم 14-09-2008, 06:21 PM   #33
معانده الهم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معانده الهم
معانده الهم غير متواجد حالياً

السلااام علييكم

مساا الخييير

دمعه

واللي يعافيك هاذي مو طريقه للنقاش

اهي تدري انها غلطاانه وهاي اول طريق الهدايه انشالله

- - - - - - - - - -

اخبارج دلووعه انشالله تماام

فديتج مثل ما قلت لج اهم شي اخلااص النيه

انتي فكري فيها بينج وبين نفسج تذكري الاشيا السلبيه

اللي حصلتيها من ورا هالعلاقه

قطيعة اهلج لج ونظرتهم لج

هل هوو يسوا ؟

بعدين قلتي لي عمره 25 يعني اكبر منج بوووايد

شنو نهاية هالعلاقه ؟

هاي السؤال اللي لازم تسئلينه لنفسج

وماتوقع انه الزواج لان لا انتي ولا اهوو واثقين ببعض

يعني على شنوو بينبني هالزواج داام الاساس مو موجوود

قديم 14-09-2008, 08:26 PM   #34
rekaz
عضو نشط

الصورة الرمزية rekaz
rekaz غير متواجد حالياً

سلام للجميع و للاخت دلوعة
انا مو حابة اعلق شي لأنه تعليقي ما رح يفيد بشي
انا لما قرأت القصة والردود لفت نظري انه واضح جداً انكم من السعودية و الاشخاص اللي ردو برضو من السعودية و هذا السبب خلاني ما أعرف شو بدي أكتب لأنه البيئة اللي أنا عايشة فيها تختلف تماما
بس في شيء أنا بعرفة منيح انه علاقات النت (فاشلة) و أتوقع نهايتها اذا ما كان النفصال و لو فرضنا صار في ارتباط رح يكون فيه تجريح للفتاه انو والله أنا عرفتك من النت و الشب ما بحاسب حالو انه تعرف على بنت عالنت بس بحاسب البنت و بتقل قيمتها في نظره
أختي دلوعة البيئة اللي أنا عايشة فيها بيئة متحررة و هاي الشغلات فيها كتير عادية حتى يمكن تعتبر تافهة بس برضو مع هيك الشباب عنا عندهم نفس الفكرة انو البنت اللي بيتعرف عليها من النت تكون أخلاقها مش و لا بد حتى لو شاف بعينه انو ما في زي أخلاقها بس في أشياء صارت عادات و قواعد
هدول كمان شباب متعودين انه البنت طبيعي تحكي مع شباب وأغلبهم بقولك أنا ما بهمني ماضيكي فما بالك شباب السعودية أو حتى الخليج بشكل عام يعتبروأ أكتر تعصب من غيرهم و ما بعرف اذا كان كلامي صحيح بس أنا هادا اللي بعرفه أو هادا اللي بسمعه عن الخليج و اتمنى ما أكون أسأت لأحد
و تقبلي مروري

قديم 14-09-2008, 08:31 PM   #35
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين

الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

اساسا ً حالة الادمان اللي تعيشها البنت هي اللي لازم نقدرها ونعيها قبل اي رد استفزازي .. لانه مش ممكن احد يطلع من البحر بسهوله وهو اساسا مايعرف السباحه الا بس من النظر بالتلفاز وغيره !!!!

قديم 14-09-2008, 09:04 PM   #36
ابو عبدالله40
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو عبدالله40
ابو عبدالله40 غير متواجد حالياً

نقول بسم الله الرحمن الرحيم . اللهم احفظ بنات المسلمين وشباب المسلمين من كل سوء وابعد عنهم كل رذيله .
اختي دلوعه وبكيفي ....
اولاً: انتي دلوعه وبكيفك هذا راد لكي انتي لا دخل لنا فيه ....
ثانياً :اذا كنتي تقتنعين من رأي الاخوه والاخوات الاعضاء فخير وبركه لانهم نصحو واعطوك النصيحه الصحيحه فالخيار لكي انتي اما ان تتركي او تنجرفي مع الحبيب الغامض ....
ثالثاً :اذا كان صادق فيما يقول وانتي صادقه فيما تقولين فالطريق واضح يتقدم لخطبتك ويتم الزواج الشرعي بأذن الله والله يوفقكم .
.............. اختي الفاضله .......... لو كان حبيبك يريد حاجه فى نفسه واستطاع ان يسلبها منك وجعلكي معلقه ماذا انتي فاعله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اصحي وانتبهي لنفسك لا تجعلي حب المراهقه التي انتى فيه الان يسيطر على عقلك وتفكيرك , فمثل قصتك كثير وكثير نحن ننصح الان وعند الوقوع فى المحظور لا ينفع النصح ولا يحمل عارها او تبعيتها غيرك انتي واهلك .
هذا ان كنتي صادقه فى موضوعك او اذا كنتي تتسلين استغفري ربك حتي لا يبتليك فنحن فى شهر رمضان

قديم 14-09-2008, 11:00 PM   #37
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

أخي خالد
على هونك يالطيب ،،،،،
بما أن البنت جاءت إلينا ، فهي في بيتنا ، وبما أنها كتبت قصتها ، فنحن لا نعلم الغيب ، ولا نحكم على الناس بحروفهم ،،،،
ما علينا يا صديقي غير أن نقدم لها النصح الذي يرتضيه الله ورسوله ،، وليس من المعقول أن نطردها ونقول لها ليس لدينا حل لحالتك ،، واجب علينا الوقوف معها يا أخي ، إن الله عفور رحيم ،،، والبنت ندمانه من سياق كلامها ، حتى وإن لم تكن ندمانه ، فهي تشعر بمشكله في حياتها ، وواجبنا توجيهها ولها الحريه بعد ذلك ،،،،
أرجو منك الهدووووووووووووووووو قليلا ،،، وإن كان لا يعجبك اسلوبها او حياتها ، فليس لك أن ترد عليها ،،،
كلمة واحده تستطيع أن تقولها لها في هذا الشهر ،،، استغفري الله ،،،، فقط ، لا تقل غيرها ،،،
أشكرك ، وأشكر كل من وقف الى جانب اختنا ،،،

أختي همس الأنين ( نحن في نفساني لن نقوم بتزويد أي ايميل من عضو الى عضو مهما كانت الأسباب ) ... أرجو المعذره ،،

قديم 14-09-2008, 11:27 PM   #38
كيميائية سعودية
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية كيميائية سعودية
كيميائية سعودية غير متواجد حالياً

واضح وضوح الشمس في صحراء الرياض انه مفلس ماعنده سالفة ووقتك تضيعينه على الفاضي وانت وسيلة لتفريغ شهوته واكثر شئ مستغربة منه موقف اخوك واهلك

ويأختي للشرف والعفاف والفضيلة واتقي يوم تقلب فيه القلوب والابصار واجعلي رمضان بداية صفحة بيضاء نقية ناصعة

قديم 15-09-2008, 12:27 AM   #39
دمعة خيانه
V I P

الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

اشكركم....

فقط...لتوضيح....للاعضاء الذين...يشبهون..مشكلتي في مشكلة..البنت.

انا..مشكلتي...بعيد..عن معصية الله..وكان كيف اتعامل ...مع..الناس.

خفت علي ديني وخفت علي الامانه التي كانت بيدي..ما خنتها...

فقط..لتوضيح...؟؟؟

قديم 15-09-2008, 02:26 AM   #40
شمس وقمر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شمس وقمر
شمس وقمر غير متواجد حالياً

على رسلك....

على رسلك يأخي (دمعة خيانة) وهون عليك...
أخي الكريم من حق الأخت علينا كمسلمين توجيه النصح لها أمراً بالمعروف ونهياً عن المنكر...(بشروا ولاتنفروا)
بالنسبة للمعاصي، ليس منا معصومون.. ولكن نسأل الله أن نكون من التوابون...الذين إذا أخطأوا استغفروا وتابوا فتاب الله عليهم... وهو سبحانه التواب الرحيم...ثم إن الخيان التي حصلت (خيانة لله ولرسوله) وليست خيانة الأهل كما تردد دوماً ، الخوف أولاً وأخيراً من الله والرقابة التي ننميها في أنفسنا وأولادنا دائماً هي الرقابة الإلهية وليست الأهلية...

وأخرج البخاري ومسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول { إن عبدا أصاب ذنبا فقال يا رب إني أذنبت ذنبا فاغفره لي , فقال له ربه : علم عبدي أن له ربا يغفر الذنب ويأخذ به فغفر له . ثم مكث ما شاء الله ثم أصاب ذنبا آخر وربما قال ثم أذنب ذنبا آخر فقال يا رب إني أذنبت ذنبا آخر فاغفره لي , قال ربه : علم عبدي أن له ربا يغفر الذنب ويأخذ به فغفر له . ثم مكث ما شاء الله ثم أصاب ذنبا آخر وربما قال ثم أذنب ذنبا آخر فقال يا رب إني أذنبت ذنبا فاغفره لي , فقال ربه : علم عبدي أن له ربا يغفر الذنب ويأخذ به فقال ربه : غفرت لعبدي فليعمل ما شاء } قال الحافظ المنذري معناه والله أعلم أنه ما دام كلما أذنب ذنبا استغفر وتاب منه ولم يعد إليه بدليل قوله { ثم أصاب ذنبا آخر } فليفعل إذا كان هذا دأبه ما شاء ; لأنه كلما أذنب كانت توبته واستغفاره كفارة لذنبه فلا يضره " لا أنه يذنب الذنب فيستغفر منه بلسانه من غير إقلاع ثم يعاوده فإن هذه توبة الكذابين . انتهى . ولا يخفى ما في مفهوم كلامه من أنه إذا تاب من ذنب وأقلع عنه وعزم أن لا يعود إليه أبدا ثم عاد إليه من عدم القبول , والصواب خلافه , بل حكمه في القبول والغفران كما لو عاود ذنبا آخر غير الذي تاب منه حيث كان قد تاب وأقلع وعزم أن لا يعود , وهذا ظاهر ولله الحمد , والله أعلم من صحيح البخاري كتاب التوحيد الحديث رقم 7507
عزيزتي ( دلوعة وبكيفي) ... انقذي نفسك من براثنه وبراثن كل (ذئب) يريد أن ينهشك ويهتك سترك وعفافك... هي علاقة فاشلة سواء انتهت بالزواج أو بغيره ولكن سارعي للخلاص منها ومن كل شبهة... لأنه في النهاية لايصح إللا الصحيح...
سارعي بالتوبة وعودي إلى الله فهو الملاذ سبحانه وهو الملجأ ... لاتقول بأن تركه صعب وتعودتي عليه!!!! ولكن قولي بأنك قادرة على تركة وعازمة على التوبة...
اشغلي نفسك بدراستك واختلطي كثيراً بأهلك تاركة كل معصية خلف ظهرك... توبي لله ولكن لتكن توبتك توبة الصادقين وليس الكاذبين، الذين يتوبون ولايعقدون العزم على عدم العودة...
أتمنى لكِ من القلب حياة جميلة بعيدة عن كل مايخرب أنوثتك فلا زلتي (زهرة دلوعة) وفي عمر الزهور...

قديم 15-09-2008, 02:51 AM   #41
شمس وقمر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شمس وقمر
شمس وقمر غير متواجد حالياً

عندما نتعامل مع المخطيء من أي صنف نكون؟؟؟

عندما نتعامل مع المخطىء ، من أي صنف نكون ؟
الصنف الأول : المُنظِّر .
وصفه : والذين يبقون يتحدثون عن أشياء غير واقعية ، ويضعون افتراضات غير حقيقة ، ويقولون ، من أن يكون كذا وكذا ...
دافعه : هذا الصنف من الناس عندما يتحدث عن ذلك فإنما يريد اشباع رغبته في الكلام ، وتطمين نفسه بأنه عضو فاعل في المجتمع يريد أن يحل مشكله .
نتيجة عمله : هذا النوع من الناس لن يحل مشكلا ، أو يغير منكرا. لن يحدث تغييرا ، أو يضيف جديدا. مضيعا لوقته في أعمال غير نافعة ، بل يصل في بعض الأحيان إلى اشغال أوقات الآخرين .
الصنف الثاني : المطنش المعاشر .
وصفه : أناس لايأبهون بما يقع فيه الآخرون من محرمات أو أخطاء ، ومع ذلك يصادقونهم ويحابونهم. يتضاحكون ويتسامرون ويتجالسون ، وإذا افترقوا ذهب هذا الصنف لأداء العبادة بينا يتجه الآخرون لفعل المحرمات . شعارهم لن تضرني سيئات الآخرين طالما أنا صالح .
دافعه : هذا الصنف من الناس دافعه إلى الميل إلى هذا السلوك ؛ هو التمتع بمجتمع عريض ، وأصدقاء متنوعين مختلفين حتى وإن كان ذلك على حساب اختيار اصدقاء سوء لمجرد الأنس بفكاهتهم وسواليفهم .
نتيجة عمله : شعور أصحاب المعاصي أن مايفعلونه أمر اعتيادي ، وأن ماينتهجونه لايؤثر على علاقاتهم بالآخرين. هذا النوع من الناس على خطر عظيم ، ومشابه لبني اسرائيل عندما حلت عليهم اللعنة من رب العالمين ، قال تعالى : (( لعن الذين كفروا من بني اسرائيل على لسان داوود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون ، كانوا لايتناهون عن منكر فعلوه لبئس ماكانوا يفعلون ))
الصنف الثالث : المُعرض الصاد .
وصفه : أناس عباد زهاد ، ولانزكيهم على الله تعالى ، مهتمون منشغلون بأداء عباداتهم . إذا رأى أحدا على منكرا قاطعه وهجره ، وابتعد عنه ؛ ولايراه إلا محاربا عدوا لله ولرسوله وللمؤمنين .
دافعه : هذا الصنف من الناس دافعه إلى ذاك العمل ، هو النجاة والهروب بدينه على أن لا يلوثه أصدقاء السوء. يهدف إلى اختيار أصدقاء صلاح ، فارا من أصحاب السوء فراره من الأسد . هم لايمثلون شيئا بالنسبة له ، يعتبرهم كائنات تافهة ينبغي احتقارها والصد عنها.
نتيجة عمله : ينتج عن هذا السلوك ؛ ازدياد أصحاب المعاصي والذنوب في غيهم وطغيانهم ؛ معانادة ومكابرة لأولئك المحتقرون لهم. بل يصل الحد بأصحاب المعاصي أحيانا إلى تعمد فعل المنكر أمامهم لإغاضتهم وقهرهم . هذا الصنف من الناس على خطر كسابقيهم أيضا ، فقد جاء في الأثر : أن الله تعالى أمر ملائكته بإهلاك أهل قرية ؛ فقال الملائكة : يارب إن فيها عبدك الصالح فلان ؛ فقال الله تعالى : به فابدأوا ؛ فإنه كان يرى المنكر ولايغيره.
الصنف الرابع : الزاجر الناهي .
وصفه : قومُ عباد زهاد ، ولانزكيهم على الله ، مهتمون منشغلون بأداء عباداتهم . إذا رأوا أحدا على منكرا زجروه ونهروه ؛ " اتق الله ، تب إلى الله ، إن ماتفعله حرام ، تب وعد إلى الله " ، يحذرون الناس ويرهبونهم مما يقعون فيه من محرمات ، ومخالفات .
دافعه : هذا الصنف من الناس دافعهم ، هو الغيرة على دين الله تعالى ، يهدفون إلى النهي عن المنكر ، متمثلين بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (( من رأى منكم منكرا فليغيره... )) ، لايألفون أصحاب المعاصي ، يزجرونهم إذا رأوهم على خطأ .
نتيجة عمله : أناس على خير ، ولكن في أغلب الأحيان ، وخصوصا مع شريحة الشباب ، لايتقبل العاصي أن يزجره أو ينهره أحد ، وخصوصا من أقرانه؛ فالنفس البشريه تكره الأوامر المباشرة. في أكثر الحالات إلا من رحم ربي ، قد يزيد هذا السلوك من معصية العاصي ؛ خصوصا عندما يشعر أن الزاجر يزجره بعلو وفوقية .
الصنف الخامس : المحتوي ، الداعي بالتي هي أحسن.
وصفه : أناس على خير عظيم ، عباد زهاد ، ولانزكيهم على الله ، شعارهم : حب لأخيك ماتحبه لنفسك ، منهجهم : ((وجادلهم بالتي هي أحسن)) ، سلوكهم : (( ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم )). يعملون في السر والعلن للتوجيه والإصلاح بقدر المستطاع . يعترفون بواقع أصحاب المنكرات ، وأنهم على خطأ ، ولكنهم لايشعرونهم بالاحتقار والدنو . يتعاملون معهم ، كما يتعامل الفرد مع عضو من أعضاء عائلته . يعون حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : (( والله لو لم تذنبون لذهب الله بكم ثم أتى بأناس يذنبون ثم يستغفرون الله)) . يعلمون أن النفس الإنسانية ضعيفة ، تضعف أمام شهواتها ، فتحتاج إلى من يشد من أزرها ، ويؤازرها ويقودها إلى بر الأمان . يبتسمون ابتسامات صادقة في وجوه الآخرين ، يحبون الآخرين.
دافعه : أناس دافعهم الغيرة على دين الله تعالى ، متمثلين بقول الله تعالى : (( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )) . يحركهم إلى نصح وتوجيه الناس حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : (( والله لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )) ، يشغلهم دوما حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (( المجتمع المسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا )) .
نتيجة عمله : يحبهم الناس ، يألفهم ويقبلهم الآخرون ؛ لتواضعهم ، وأدبهم ، وأخوتهم ، وحكمة منهجهم وطريقتهم . يستحيي أصحاب المنكر من فعل المنكر أمامهم ، يقبلون منهم ربما على استحياء في بادء الأمر إذا نصحوهم ، وبعد قد يزدري أصحاب المنكر أنفسهم بأنفسهم ، وماذاك إلا من حسن تعامل وتوجيه أصحاب الصلاح لهم. يحس أهل المنكر بأن هؤلاء الناس إخوة حقيقيون لهم. تتقارب القلوب من بعضها ، وتألف النفوس بعضها ؛ وبذا يسلكون بسفينة المجتمع سبل السلام .
.......
لمحة
يجب أن يتفهم المسلم شيئا مهما في تعامله مع إخوانه ، أبدا لايعني أن أخوك المسلم إذا أخطأ أو ارتكب منكرا بأنه قد كفر بالله عز وجل ، وأنه محارب لله ورسوله ، وأنه وأنه ، بل لايزال مع ذالك مسلما ، ولذا عرف الايمان بأنه اعتقاد بالقلب وقول باللسان وعمل بالجوارح ، يزيد بالطاعة وينقص بالعصيان . فالإنسان إذا رأى أخاه على خطأ أو منكر ، فليحسن التعامل مع أخيه ، وليعامله وكأنه أخ له من أبيه وأمه ارتكب خطأ ما ؛ فليعالجه بالتي هي أحسن.
-منقول-

قديم 15-09-2008, 06:31 AM   #42
كوكب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كوكب
كوكب غير متواجد حالياً

عزيزتي دلوعه
اسأل الله ان يسهل امورك ويحيطك بحفظه
قصتك حبك المجنونه وقد اصبت بتقييمها
فما هي الا تسليه من تسالي سنك الصغيره ولكنها تسليه محرمه
وقد توردك المهالك( لاقدر الله )
غاليتي دلوعه
نعم
حبك مجنون وليس صادق وقد استحوذعليك ابليس بخيله ورجله فماعدت ترين سوى الحبيب الزائف
وبما انك معترفه بغلكط وحرمت ماقمت به فهذه بدايت الطريق
طريق النور والهدايه قصتك لاتختلف ابدا عن تلك وتلك وتلك وضحاي
الذئاب البشريه كثير
فلايخدعنك بمعسول الكلام
انتي قادره وقويه وقد رايتك واحسست بك في ثنايا قصتك
وستضحكين على نفسك ملياً بعد ماتتغلبين عليها وتحمدين الله كثيرا ومرارا على ان انقذك من براثن شيطان
فقط بكل عزم اذكري ان هذه العلاقه اسست ونشات من شبهه من مكان لايرضاه الله فالمسن والشات وسيله لتسليه
واضاعت الوقت كما انه خلوه حرام خاصتاً بين امراءه ورجل اجنبي
وحب وغرام

اخيه افيقي واستففري الله فقد عصيته (مايكون من نجوى ثلاثة الاهو رابعهم ولاخمسة الاهو سادسهم ولاادنى من ذلك ولااكثر الاهومعهم ثم ينبئهم بما عملوا يوم القيامه ان الله بكل شئ عليم

كيف تريدين من الله ان يبارك حبك وحياتك
فقط اريد ان اوصيك اذا قدر الله وسافرت مدينته

لاحول ولاقوة الابالله
طبعا انتي ترتدين الحجاب لاكنه هان عليك ونسيت ان الله يراك
وجعلتيه ينظر اليك

واراد منك ان تذهبواهنا اوهناك فما بقي غير هذا فاستحلفك بالله ان لاتذهبي معه الااذا قدر الله وعقد بينكما القران

اريحي نفسك اخيه واقلعي عن لحرام فما بدء بحرام ينهئ ...
بالعامي شيلي من قدام عيونك الحاسب طلعيه من غرفتك
اصبري وصابري
ان شاء الله سنه ادعي لنفسك قومي الليل فسهام اليلل لاتخطئ
سامحيني اطلت عليك ولكن هذا ماجادت به نفسي

حفظك الله
اللهم اغفر واعفواعن دلوعه وعنا وعن سائر المسلمين بمنك وكرمك

قديم 16-09-2008, 07:44 PM   #43
دلوعــة وبكيفي
عضو

الصورة الرمزية دلوعــة وبكيفي
دلوعــة وبكيفي غير متواجد حالياً

يا الله يسعدكم انتم وكلامكم
جزاااااكم الله كل خير
والناس اللي مو عاجبهم كلامي والا جالسين يشتموا
ترى انا ماجبرت احد انه يدخل والا انه يديني رايه
ونعمة من ربي الاسلوب لانه في ناس قليلين ذوق هما واسلوبهم
وعمره ماكان الدين بالاسلوب هدا
ادا الرسول عليه السلام ماكان يعامل اليهود باحتقار
عالعموووم ادا كاره موضوعي لاتدخله مو لازم واصلا ياليتك مادخلته

اما باقي الاعضاء انا ماكتب الموضوع الا وكنت ابغى حلول منكم
لانه انا مو عاجبني حالي وحاسة اني محتارة ومني عارفة اختار الطريق
وانا عارفة انه ذنب ومعصية واعرف اننا برمضان عشان كدا انا قلتلكم

ومرسي لكل من دخل عالموضوع وقال رايه

قديم 16-09-2008, 08:18 PM   #44
وردة الحب الصافي
مراقبه إداريه سابقة

الصورة الرمزية وردة الحب الصافي
وردة الحب الصافي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female

عزيزتي دلوعة،،،،،

أولاً نشكرك على اللجوء إلينا،،،،،لأخذ ءاراء وحلول من الأعضاء،،،،،،

وما هذا إلا دليل ثقة بهذا المنتدى وحباً فيه،،،،،،

طبعاً نحن رحبنا بك،،،،ونرحب بك للإنضمام إلى عائلتنا الكريمة،،،،،

ولكن لي عتب صغير عليك،،،،،يعني أنت متعلمة وتفهمين الأصول،،،،،

وكتبت شيئاً من كلامك الذي لم تقبلي به أصلاً،،،،،،

ولكن كان من الأفضل بالمقابل أنا تريه الأخلاق الحسنة بدل هذا

الكلام،،،،،،إلا ما إذا كنت تريدين الإستفزاز منه،،،،،،

على كل أهــلاً وســهلاً بك،،،،،متى ما حللت ووطأت هذا المنتدى،،،،،،

قديم 17-09-2008, 12:35 AM   #45
دمعة خيانه
V I P

الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعــة وبكيفي مشاهدة المشاركة
يا الله يسعدكم انتم وكلامكم
جزاااااكم الله كل خير
والناس اللي مو عاجبهم كلامي والا جالسين يشتموا
ترى انا ماجبرت احد انه يدخل والا انه يديني رايه
ونعمة من ربي الاسلوب لانه في ناس قليلين ذوق هما واسلوبهم
وعمره ماكان الدين بالاسلوب هدا
ادا الرسول عليه السلام ماكان يعامل اليهود باحتقار
عالعموووم ادا كاره موضوعي لاتدخله مو لازم واصلا ياليتك مادخلته
اما باقي الاعضاء انا ماكتب الموضوع الا وكنت ابغى حلول منكم
لانه انا مو عاجبني حالي وحاسة اني محتارة ومني عارفة اختار الطريق
وانا عارفة انه ذنب ومعصية واعرف اننا برمضان عشان كدا انا قلتلكم
ومرسي لكل من دخل عالموضوع وقال رايه

كلامك كله متناقض....

يدل علي قصة كذب...

كيف منتي عارفة الطريق؟؟؟طفلة انتي..انتي جامعية..

الطريق واضح..الخوف من الله..قبل كل شيء...

نمشي بالحرام ..ونقول ما نعرف الطريق...