المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 15-10-2012, 08:24 AM   #31
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

توكل على الله يا اخي الكريم

قديم 15-10-2012, 12:41 PM   #32
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ
محمد الـ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ايه لازم اللابتوب, وتكتب في قسم الاقتراحات طلب دردشة, وراح نوافيك بالشروط وكل شي

قديم 15-10-2012, 11:02 PM   #33
الرابع
عضو فعال

الصورة الرمزية الرابع
الرابع غير متواجد حالياً

اقتباس:
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعوضك عن كل الي راح ويكتب لك الاجر

اخوي ممكن اعرف انت ليه رحت للراقي ؟ وش كنت تعاني منه ؟ وليش صدقتهم ان فيك سحر ومس ؟ وليش المس كان نصراني ؟ ليش اختيار الديانه النصرانيه بالذات

أولا كيف الحال ياخوي محتري الفرحة أسأل الله أن تكون بتمام الصحة والعافية
وعلى فكرة أنا شاهدت موضوعك الي بالمنتدى وفرحت كثييييييييير انك بديت اتفكر بشكل منطقي وتبحث عن العلاج وعن طبيب أسال الله أن ييسر أمرك
وان شاء الله قريب نقرا انك تعافيت وتزوجت بعد

بالنسبة لسؤالك، فيا خوي السبب إنا شاهدنا اعمال سحر قريبة من البيت بطريق الصدفة وفيها اسم الوالدة مثل مرتبان فيه افعى وذباب وكنا نفقد ملابس وبعد فترة انلاقيها على هيئة اعمال سحرية وشاهدنا جارتنا اكثر من مرة تكبكب ماي امام بيتنا بطريقة غريبة وهادية

هاذ غير تعسر امورنا بشكل مو طبيعي ابد انا واهلي يعني انا قدمت لاكثر من وظيفة وكل ما يسعالي مسؤول فيها تصيرله مصيبة يعني مرة واحد ماتت امه عند توقيع كتاب التعيين وواحد انتقل اجباري من مركزه وواحد خسر مركزه كله واما واحد منهم لما جه يوقع كتاب التعيين جت الشرطة وقبضت عليه بتهمة الفساد. وللآن قاعد بدون وظيفة
هاذ غير الزواج

وانا من صغري مشاكلي اكبتها بنفسي وبقيت اكبت واكبت حتى تقدر تقول اني انفجرت امام الشيخ الي كان يرقيني يعني صار معي مثل ما صار معك لما ناظر الشيخ بعيونك ومن كثر الايحاء، اللاوعي عندي اخرج كل مكنونات نفسي فظن الشيخ ان هاذ الجن نطق على لساني ولما قلت للشيخ اني انا بإرادتي اخليه يتكلم وبإرادتي أخليه يسكت قلي لأني اقوى منه ولجهلي يا خوي بهالعالم هاذ صدقت لاني عمري ما كنت مطلع على عالم الروحانيات ولا عالم الطب النفسي لأني كل حياتي كانت بالدراسة يعني كنت افهم بالرياضيات والفيزياء والادب أما هالأمور هاذي عمري ما فكرت بها من الاساس
أما بالنسبة للديانة النصرانية كانت بسبب سماعي قصة ممسوس بمس نصراني ومشاهدتي لفيدو مس نصراني فصار عندي ما يسمى بالارتباط الذهني وقمت طبقت كل الي سمعته وشاهدته واستخدمت نفس الكلمات والعبارات الدالة على الديانة النصرانية

بالمختصر اني كنت كابت لين جه هالشيخ وفجر الي فيني (وترى الي مثلي فريسة سهلة لمثل هالمشايخ) ونفسيتي من بعد هالمسلسل التافه صارت بالحضيض وكل يوم يزداد الوضع سوء واليوم ما بقى بيني وبين الانتحار الا الشي البسيط يمكن الواحد ما يبي يخسر الدنيا والاخرة سوا (الله ألهمني الصبر بمنه وكرمه)
لكن الي اقوله الله يصبرنا على بلاوينا جميعا ويجعل لنا من كل ضيق فرج ومن كل هم مخرج ويكتبنا من الصابرين ويارب ان يكون القادم أحلى لي ولك ولكل اعضاء هالمنتدى
ومشكور ياخوي على هالنقاش الراقي

قديم 15-10-2012, 11:54 PM   #34
محتري الفرحه
عضو نشط

الصورة الرمزية محتري الفرحه
محتري الفرحه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرابع مشاهدة المشاركة
أولا كيف الحال ياخوي محتري الفرحة أسأل الله أن تكون بتمام الصحة والعافية
وعلى فكرة أنا شاهدت موضوعك الي بالمنتدى وفرحت كثييييييييير انك بديت اتفكر بشكل منطقي وتبحث عن العلاج وعن طبيب أسال الله أن ييسر أمرك
وان شاء الله قريب نقرا انك تعافيت وتزوجت بعد

بالنسبة لسؤالك، فيا خوي السبب إنا شاهدنا اعمال سحر قريبة من البيت بطريق الصدفة وفيها اسم الوالدة مثل مرتبان فيه افعى وذباب وكنا نفقد ملابس وبعد فترة انلاقيها على هيئة اعمال سحرية وشاهدنا جارتنا اكثر من مرة تكبكب ماي امام بيتنا بطريقة غريبة وهادية

هاذ غير تعسر امورنا بشكل مو طبيعي ابد انا واهلي يعني انا قدمت لاكثر من وظيفة وكل ما يسعالي مسؤول فيها تصيرله مصيبة يعني مرة واحد ماتت امه عند توقيع كتاب التعيين وواحد انتقل اجباري من مركزه وواحد خسر مركزه كله واما واحد منهم لما جه يوقع كتاب التعيين جت الشرطة وقبضت عليه بتهمة الفساد. وللآن قاعد بدون وظيفة
هاذ غير الزواج

وانا من صغري مشاكلي اكبتها بنفسي وبقيت اكبت واكبت حتى تقدر تقول اني انفجرت امام الشيخ الي كان يرقيني يعني صار معي مثل ما صار معك لما ناظر الشيخ بعيونك ومن كثر الايحاء، اللاوعي عندي اخرج كل مكنونات نفسي فظن الشيخ ان هاذ الجن نطق على لساني ولما قلت للشيخ اني انا بإرادتي اخليه يتكلم وبإرادتي أخليه يسكت قلي لأني اقوى منه ولجهلي يا خوي بهالعالم هاذ صدقت لاني عمري ما كنت مطلع على عالم الروحانيات ولا عالم الطب النفسي لأني كل حياتي كانت بالدراسة يعني كنت افهم بالرياضيات والفيزياء والادب أما هالأمور هاذي عمري ما فكرت بها من الاساس
أما بالنسبة للديانة النصرانية كانت بسبب سماعي قصة ممسوس بمس نصراني ومشاهدتي لفيدو مس نصراني فصار عندي ما يسمى بالارتباط الذهني وقمت طبقت كل الي سمعته وشاهدته واستخدمت نفس الكلمات والعبارات الدالة على الديانة النصرانية

بالمختصر اني كنت كابت لين جه هالشيخ وفجر الي فيني (وترى الي مثلي فريسة سهلة لمثل هالمشايخ) ونفسيتي من بعد هالمسلسل التافه صارت بالحضيض وكل يوم يزداد الوضع سوء واليوم ما بقى بيني وبين الانتحار الا الشي البسيط يمكن الواحد ما يبي يخسر الدنيا والاخرة سوا (الله ألهمني الصبر بمنه وكرمه)
لكن الي اقوله الله يصبرنا على بلاوينا جميعا ويجعل لنا من كل ضيق فرج ومن كل هم مخرج ويكتبنا من الصابرين ويارب ان يكون القادم أحلى لي ولك ولكل اعضاء هالمنتدى
ومشكور ياخوي على هالنقاش الراقي

اسئل الله ان يشفيني ويشفيك ويعوضنا عن كل الي راح

كلامك اسعدني كثير لأنه اثبت ان معظم الي يتكلمون عند المشايخ ليس بداخلهم جن انما هي حالات نفسيه من فصام الى غيره

واحد من عيال عمي والله العظيم كان ينطق عند الشيخ وينصرع والشيخ قال مسحور

وقبل شهرين كنت جالس نسولف عن موضوعه والله العظيم انه يقول لي انه واعي ويدري انه هو الي يسولف لكن يقول ابوي واخواني قاهريني بيحطون فيني مس وسحر بالغصب. وبعدين اكتشف ان المرض الي عنده قولون عصبي مزمن وشديد. واخذ علاج للقولون ورجع طبيعي ميه بالميه

المجتمع الحين مو مثل قبل كم سنه بالعكس بدا يفهم ويتثقف في الطب النفسي والحالات النفسيه

وتجارة السعابيل الى الزوال ان شاء الله