المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 01-08-2018, 01:57 AM   #16
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الصورة الرمزية عيون متفائلة
عيون متفائلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بعدين كيف تحكم على كل النساء عشان تجربة

اصلا وش هو الحب غير استحسان المحبوب، يعني اذا اعجبك شي و استحسنته غصب تحبه مو بكيفك

و صور الاستحسان كثيرة، تستحسن تدين شخص أو خلقه أو فكره أو تعامله و هذا أرقى صور الاستحسان ، اما اللي يستحسن شخص من أجل ماله أو شكله أو منصبه هذا كذاب، هو يستحسن مصلحته فقط و لا يحبه، يحب يستنزفه ماديا عشان نفسه، يحب يستمتع بصورته الجميلة عشان يمتع عيونه و جسده

بعدين تدري ان المودة أعمق و أدوم و أرقى من الحب لأنها ممزوجة بالرحمة، و هي الله جعلها بين كل زوجين، تلقاه ممكن ما حبها بس يمسكها و يحسن إليها رحمة بها و شفقة عليها عشان أولادها مثلا او عشان ما لها عائل بعد الله غيره

عشان كذا تعجب الفاروق رضي الله عنه يوم قال : أو تبنى البيوت على الحب؟

أجل وين مراعاة الذمم و العهود و العشرة و القرب؟

كمان الحب اناني يوم تحب شخص تبي تحب شي فيه انت تحتاجه، لذلك تحبه عشان نفسك، و يوم تصل لمبتغاك منه تبي تزهد فيه لان غاية النفس منتهاها، كذلك الحب جاي من القلب و القلب سمي قلب من التقلب، ما تحبه اليوم تبي تزهد فيه غدا

لكن إذا سكنت قلبك المودة تجاه احد عقلك هو اللي يتحكم و يستمر إحسانك إليه لوجه الله بدون دخول المصالح الشخصية بينكما، عشان كذا من رحمة الله على المسلمين أن جعل بين كل زوجين مودة و رحمة غصب عنهم مو بكيفهم سبحان الله و الحمدلله

قديم 01-08-2018, 02:00 AM   #17
البائس الفقير
عضو موقوف

الصورة الرمزية البائس الفقير
البائس الفقير غير متواجد حالياً

الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

شوف اخوي دامك فقدت الأمل و معترف أن المشاعر ما كانت حقيقية و لأجل المصالح معناه انك تشافيت و الحمدلله

ثاني شي بالنسبة للأخ الفقير إلى ربه مو ذنبي ان ثقافتك الدينية يبي لها إثراء يوم تنكر ما اربطه بالدين

وش مزعلك اني اربط كل شي بالدين ، لأن فعلا كل شي مرتبط بالدين غصب عنك مو بكيفك، و المفروض تفرح كمسلم

كونك تجهل الشيء لا يعني أنه غير موجود

و الحمدلله ان ديننا العظيم ما ترك لنا أمر إلا و تطرق إليه لأنه صالح لكل زمان و مكان لذلك كل شي مرتبط بالدين

أصلا ديننا هو اللي يمشينا و يسيرنا و يحكمنا

و الدين تطرق إلى العشق و اعتبره مرض، و ألف فيه ابن القيم رحمه الله كتابا و أسماه الطب النبوي و ذكر فيه هدي الرسول صلى الله عليه وسلم في علاج العشق

و صنف العشق انه مرض و يحتاج إلى علاج لأن فيه غلو و زيادة تبي تشغل المسلم عن دينه و طاعة ربه و منافيا للهدف اللي خلقنا الله له و هو عبادته، و نحن أمة وسط كل مشاعرنا و سلوكياتنا و تعاملاتنا و معيشتنا يحكمها التوسط و الاعتدال
اقتباس:
بعدين كيف تقول الشريعة ما لها دخل في الحب ، و يوم سئل الرسول صلى الله عليه وسلم من أحب الناس قال عائشة، رضي الله عنها و ارضاها ، ثم قيل له و من الرجال؟ قال ابوها

رضي الله عن أبي بكر الصديق و ارضاه

غير إنه يوم مرض صلى الله عليه وسلم طلب الإذن من نسائه أن تمرضه أمنا عائشة في بيتها و يوم مات مات و هو في حجرها و راسه على نحرها

غير هديه صلى الله عليه وسلم في العلاقة الزوجية اللي وردت في الأحاديث الشريفة بينه و بين أمنا رضي الله عنها حتى يعطي دروسا للمتزوجين من المسلمين في فن الحب و التعامل الزوجي

لازم تدركين شي في الدين او العقيدة او الشريعة بشكل عام

هو ان ما تؤمنين به انتي قد يكون غيرك كافر به والعكس
وانتي مشكلتك انك تؤمنين بمعتقدات معينة ثم تسقطينها على غيرك الذي قد لا يكون مؤمن بما تعتقدين به انتي ثم اذا اختلف معك في الرأي وضعتيه في الغابرين

لذلك انا لا اتطرق الى المواضيع الدينية بكثرة ولا اربط كل ما يحدث بالدين او بمعتقداتي المؤمن بها شخصيا ثم اسقطها على غيري ثم الزمه باتباعها

لأني اعلم علم اليقين ان المعتقدات الدينية مختلفة مثل اختلاف البشر في الوانهم واشكالهم

وهذي هي سنة الله في خلقه وهي الاختلاف

ولم ولن يأتي يوم من الايام يتفق الناس فيه على معتقد ديني واحد فالدنيا هي دار ابتلاء وامتحان للبشر ولذلك جعل الله الناس مختلفين في الارض

والانسان مخير في معتقده الديني لا مسير

ولذلك على كل انسان ان يتقبل كل من يختلف معه ان لم ينهب ماله وعرضه

قديم 01-08-2018, 02:12 AM   #18
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

أنا ما لي دخل باللي يؤمن أو يكفر بما تمليه عليه شريعته الدينية، انا لي أن أعرض موقف الدين في كل مسألة، لأن مرجعنا الأول هو شريعتنا، فما وافقها و وافق العقل و النقل و الفطرةنسير على نهجه، و الحمدلله ان ديننا العظيم دين العقل و النقل و الفطرة السليمة أكرم بها من نعمة

قديم 01-08-2018, 02:22 AM   #19
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

و يوم تقول تؤمنين بمعتقدات معينة، انا و لله الحمد كل ما أؤمن به و اعتقده نابع من عقيدتي الدينية

و يوم تقول المعتقدات الدينية مختلفة ، انا ما اخاطب هنا يهود و نصارى انا اخاطب مسلمين، يفترض أن معتقداتهم وحدة وينها و وين الاختلاف و العياذ بالله، لأن مصدرها واحد هو الكتاب و السنة

قول أهواء مختلفة لكن لا تقول معتقدات مختلفة

و يوم تقول مخير و غير مسير في معتقده الديني، انا ما فرضت على احد شي، انا عرضت موقف الدين من كل شيء

و الا وش دخلني في أوم الخلايق حتى افرض عليهم، هل شايفني مثلا ماسكة سوط و طايحة سلخ في كل ماخوذ ما يؤمن بما قاله الله و رسوله . بالنهاية من شاء يؤمن و من شاء يكفر و العياذ بالله

و الله الهادي إلى سواء السبيل

قديم 01-08-2018, 04:21 AM   #20
منـى القحطاني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية منـى القحطاني
منـى القحطاني غير متواجد حالياً

الذي تمر فيه ازمه عاطفيه ولكنها ليست مرضيّه لان لها سبب ولها وقت فهي مؤقته فجميعنا مررنا بمثل هذا الكسر او الخذل من احدهم ، هي فقط مسألة وقت وستعيد توازنك مع النسيان

قديم 01-08-2018, 01:45 PM   #21
أبو ذئب
عضو نشط
كغوار[/COLOR]

الصورة الرمزية أبو ذئب
أبو ذئب غير متواجد حالياً

Icon6

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البائس الفقير مشاهدة المشاركة
لا تشيل هم مع الوقت بتنسى انا مثلك سبق وحبيت ولكن الصراحة ماهو حب مصلحة ولا حب اسود بل والله انه حب ابيض صافي كصفاء نبع الماء من سفح الجبل وللأسف سحبت علي السيفون وصبت بعد كلوريكس وفلاش ونسيت كل شي بيننا

يمكن سنة او سنتين بالكثير وبتنسى صح انه صعب ان الرجال ينسى من يحب ولكن بإذن الله بتقدر تنسى
أنتم مكبرين السالفة لا علاقة الموضوع برجل أو امراة لاننا من نفس الجنس والحب ليس له حدود
ولكنها صدمة عاطفية مصحوبة بالخذلان في أمور كثيرة

قديم 01-08-2018, 01:50 PM   #22
أبو ذئب
عضو نشط
كغوار[/COLOR]

الصورة الرمزية أبو ذئب

اقتباس:
السلام عليكم

شوف اخوي دامك فقدت الأمل و معترف أن المشاعر ما كانت حقيقية و لأجل المصالح معناه انك تشافيت و الحمدلله

ثاني شي بالنسبة للأخ الفقير إلى ربه مو ذنبي ان ثقافتك الدينية يبي لها إثراء يوم تنكر ما اربطه بالدين

وش مزعلك اني اربط كل شي بالدين ، لأن فعلا كل شي مرتبط بالدين غصب عنك مو بكيفك، و المفروض تفرح كمسلم

كونك تجهل الشيء لا يعني أنه غير موجود

و الحمدلله ان ديننا العظيم ما ترك لنا أمر إلا و تطرق إليه لأنه صالح لكل زمان و مكان لذلك كل شي مرتبط بالدين

أصلا ديننا هو اللي يمشينا و يسيرنا و يحكمنا

و الدين تطرق إلى العشق و اعتبره مرض، و ألف فيه ابن القيم رحمه الله كتابا و أسماه الطب النبوي و ذكر فيه هدي الرسول صلى الله عليه وسلم في علاج العشق

و صنف العشق انه مرض و يحتاج إلى علاج لأن فيه غلو و زيادة تبي تشغل المسلم عن دينه و طاعة ربه و منافيا للهدف اللي خلقنا الله له و هو عبادته، و نحن أمة وسط كل مشاعرنا و سلوكياتنا و تعاملاتنا و معيشتنا يحكمها التوسط و الاعتدال
، أعتذر وأقول لكم ان الحب الذي قصدته ليس له علاقة بين الرجل او المرأة ولا من هذا القبيل
هذا الشخص من نفس الجنس الذي أنتمى له. ليش هالضرابة !

قديم 01-08-2018, 02:10 PM   #23
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔

الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

رفقاً يا احبه ☺

ماتقلق أخي مجرد صدمة وراح تمر يقيناً مع الوقت والتجاهل
فلولا الصدمات ما تعلمنا من هذه الحياة معظم الدروس
فكون بخير يا الطيب

قديم 01-08-2018, 02:37 PM   #24
بنتظار الشروق
عضو

الصورة الرمزية بنتظار الشروق
بنتظار الشروق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذئب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لا أريد الإطالة في الموضوع
قبل فترة ليست ببعيدة أصبت بمشكلة كبيرة هذه المشكلة ساقتني لشخص من المفترض به أن يكون الحل لمشاكلي التي مررت بها لانه الشخص الوحيد الذي وقف معي، وبعد فترة من اعتيادي معه وتخلفي عليه بين الحين والاخرر أحببته كثيرا ولكن في اخر أيامي معه اكتشفت أنه لا يعير مشاكلي اية أهمية وانني أعطيته ثقة زائدة لا يستحقها أصبت بالإحباط لان مشاكلي لن تنحل بسهولة وتفجرت أمامه غضبا وواجهني بكلام لاذع وقوي جدا لم أتوقعه منه

وللأن هذه الصدمة لا زالت تؤثر فيني وتجعلني أنتظر وأتمنى الموت
اعذرني راح اكون قاسي شوي بس بكلامي بتلقاء هدف جديد لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقراء وخذ الحكمه وخلك من المعاني

يا ابن الحلال في مثل يقول ( لا تتعلق بناس لن الناس مو اشجار وانت منت قرد ) هههههههههه لا جد تعال اعرفك عن نفسي قول عني مريض مختل وغيره بس الحقيقه واضحه من تجاربي الشخصيه ( و الله كنت احترم الناس و اعاملهم بكل احترام و اشوف منهم العكس وفي نفس الوقت اشوف ناس يعاملوهم بسوء ويتحرموهم ( انا م اقول خليك قليل ادب لا بوضح لك بعد شوي ) لن طبيعه البشر يحترمون الذيب وهو خطر عليهم ويحتقرون الكلب وهو وفي لهم ) فهمت

اعذرني لصراحتي انت كنت بلحضه صعف تبي شخص تتمسك فيه استسلمت لعاطفتك وهذا الغلط لا تتسمك باحد كل الناس تتغير مثل يومك م راح يكون مثل الامس المقصد هينا
كوووووون لنفسك ولا تهتم باحد الاشياء الي تستحق تتمسك فيها ( عايلتك زوجتك عيالك اخوانك ) لنهم مثل صلت الدم هذولا اشخاص يستحقون التمسك وتعيرهم الاهتمام و الحب وغيره (:

اما بنسبه للاصدقاء تراهم مثل الطقوس تتغير خلك مثلهم الي تغير تغير عليه (: والي يبقى حطه بعيونك

وااكيد انك بتسالني كيف عايش هههه ترا اصدقائي على عد الاصابع 3 الحمد لله كويسين ومن جيل الطيبين بعد (: بس مع هذا م اطلع معهم جالس بلبيت وحياتي الحمد لله مبسووووط وبنسبه لجماعتي تاركهم مع ان اخوي يقولي اطلع معنا الاستراحه لدرجه مسمي الغرفه حقتي كوخ يقولي اطلع من الكوخ حقك امش ( بس هينا اتكلم عن القناعه ان السعاده م تكون بيد احد انا عندي اصدقاء م اطلع معهم وبغرفتي ومستانس مبسوووط الحمد لله شفت ان السعاده مي بتكوين اصدقاء ؟

الناس ياذون وم وراهم غير المشاكل و الله الا من رحم ربي ونادر تحصل واحد كفو لجل كذا قلت لك لا تتمسك ب الاصحاب قلوبهم متغيره مستحيل تستقر بيجي يوم يملاهم الحسد او يملاهم غل او يملاهم ضرف يشغلهم بحياتهم وكثير من الطقوس الي بتغيرهم و ان شاء الله حصلت شي يفيدك

قديم 01-08-2018, 02:39 PM   #25
أبو ذئب
عضو نشط
كغوار[/COLOR]

الصورة الرمزية أبو ذئب

حب أبوي جميل :) تخيل شخص بقد أبوك يقف جنبك في لحظة فقدت فيها حنان الاب !
شعور جميل. يخوان ♥

قديم 01-08-2018, 02:47 PM   #26
أبو ذئب
عضو نشط
كغوار[/COLOR]

الصورة الرمزية أبو ذئب

Icon14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتظار الشروق مشاهدة المشاركة
اعذرني راح اكون قاسي شوي بس بكلامي بتلقاء هدف جديد لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقراء وخذ الحكمه وخلك من المعاني

يا ابن الحلال في مثل يقول ( لا تتعلق بناس لن الناس مو اشجار وانت منت قرد ) هههههههههه لا جد تعال اعرفك عن نفسي قول عني مريض مختل وغيره بس الحقيقه واضحه من تجاربي الشخصيه ( و الله كنت احترم الناس و اعاملهم بكل احترام و اشوف منهم العكس وفي نفس الوقت اشوف ناس يعاملوهم بسوء ويتحرموهم ( انا م اقول خليك قليل ادب لا بوضح لك بعد شوي ) لن طبيعه البشر يحترمون الذيب وهو خطر عليهم ويحتقرون الكلب وهو وفي لهم ) فهمت

اعذرني لصراحتي انت كنت بلحضه صعف تبي شخص تتمسك فيه استسلمت لعاطفتك وهذا الغلط لا تتسمك باحد كل الناس تتغير مثل يومك م راح يكون مثل الامس المقصد هينا
كوووووون لنفسك ولا تهتم باحد الاشياء الي تستحق تتمسك فيها ( عايلتك زوجتك عيالك اخوانك ) لنهم مثل صلت الدم هذولا اشخاص يستحقون التمسك وتعيرهم الاهتمام و الحب وغيره (:

اما بنسبه للاصدقاء تراهم مثل الطقوس تتغير خلك مثلهم الي تغير تغير عليه (: والي يبقى حطه بعيونك

وااكيد انك بتسالني كيف عايش هههه ترا اصدقائي على عد الاصابع 3 الحمد لله كويسين ومن جيل الطيبين بعد (: بس مع هذا م اطلع معهم جالس بلبيت وحياتي الحمد لله مبسووووط وبنسبه لجماعتي تاركهم مع ان اخوي يقولي اطلع معنا الاستراحه لدرجه مسمي الغرفه حقتي كوخ يقولي اطلع من الكوخ حقك امش ( بس هينا اتكلم عن القناعه ان السعاده م تكون بيد احد انا عندي اصدقاء م اطلع معهم وبغرفتي ومستانس مبسوووط الحمد لله شفت ان السعاده مي بتكوين اصدقاء ؟

الناس ياذون وم وراهم غير المشاكل و الله الا من رحم ربي ونادر تحصل واحد كفو لجل كذا قلت لك لا تتمسك ب الاصحاب قلوبهم متغيره مستحيل تستقر بيجي يوم يملاهم الحسد او يملاهم غل او يملاهم ضرف يشغلهم بحياتهم وكثير من الطقوس الي بتغيرهم و ان شاء الله حصلت شي يفيدك
عاشت أناملك كفيت
المشكلة فقدت الثقة حتى في اقرب ناس ما عاد في شيء مهم بلنسبة لي

التعديل الأخير تم بواسطة أبو ذئب ; 01-08-2018 الساعة 02:49 PM

قديم 01-08-2018, 05:15 PM   #27
أبو حمد
عضو فعال

الصورة الرمزية أبو حمد
أبو حمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
معوض خير إن شاء الله

مع احترامي بس ودي أصدق إن الرجل قد يصاب بصدمة عاطفية

قد يكون

و لكنه نادر

و النادر لا يقاس عليه لأنه في حكم المعدوم

قرأت زمان ان صدمة الرجل العاطفية ، طبعا الشديدة تصيب عقله بخلل ، لذلك ظهر لنا في الادب العربي مجنون ليلى و مجنون لبنى و مجنون بثينة و مجنون عزة و غيرهم ، و ما وجدنا مجنونة فلان ، بينما الصدمات العاطفية الشديدة تصيب المرأة بالخلل النفسي كالاكتئاب و نحوه

و كذلك قرأت أن الرجل إذا أحب بصدق اخلص و قد لا يتزوج بعد شريكة حياته ، لأن أصلا حب الرجل نادر جدا لذلك إذا حب جاء من أقصاه مسرع و مطفي النور لكنه قليل

و التوازن في المشاعر مطلوب حتى في شريعتنا الإسلامية كي لا يصاب المحب بفقدان التوازن و الأمراض عند الفراق

يا الله الجنة و برادها

اللهم ارزقنا حبك و حب من يحبك و حب عمل يقربنا إلى حبك
اخوك منصدم عاطفيا بعد علاقة استمرت 12 سنة ، كانت تقول ماتخيّل نفسي مع شخص (غيرك) وخطبتها مرتين والآن هي في اقصى الكرة الأرضية مع رجل (غيري) واقسم بالله لم افعل شيء محرّم بها كنت احاول أن احافظ على حبنا، وهي السبب الرئيسي باكتئابي... الرجال ماينسى خاصة أول حب.

اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال....

قديم 01-08-2018, 06:52 PM   #28
غيمة فرح
عـضو أسـاسـي
~ العزلة وطن..للأرواح المتعبة ~

الصورة الرمزية غيمة فرح
غيمة فرح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد مشاهدة المشاركة
اخوك منصدم عاطفيا بعد علاقة استمرت 12 سنة ، كانت تقول ماتخيّل نفسي مع شخص (غيرك) وخطبتها مرتين والآن هي في اقصى الكرة الأرضية مع رجل (غيري) واقسم بالله لم افعل شيء محرّم بها كنت احاول أن احافظ على حبنا، وهي السبب الرئيسي باكتئابي... الرجال ماينسى خاصة أول حب.

معقوله !!
صراحة فاجأتني ما توقعت الرجال كذا
على بالي هالطبع في النساء

مدري يمكن تبالغ مو من جدك هي السبب الرئيسي في اكتئابك؟
انت اظنك ضخمت الامور وبالغت
هل يعقل هذا الكلام ! لو مرأه ممكن اصدق ،، اعرف الحريم
اللي اعرفه الرجل ينسى اذا لقى بديل بس المرأة ماتنسى

قديم 01-08-2018, 09:10 PM   #29
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

صعب يكون الانسان عاطفي بزياده يتعب كثير
سبحان الله والدي و اثنين من اخواني الاحظهم عاطفيين
لدرجه البكاء و المرض و كتابه الشعر و التضحيه كثير اخاف عليهم مشاعرهم كالزجاج و قلوبهم شفافه و اذا حبو حبهم كالحرب

حزنك الان مسألة وقت ربي يجبر قلبك و يسخر لك عباده الطيبين اللي يستاهلوا هالمشاعر و العاطفه منك ما تنلام ياخوي مو بيدك هذا طبع ينولد فيه الواحد انا ربيت اخواني و شفت من يوم ينولد وهو بهالطبع مهما نصحته ولا وجهته مهما عاش مواقف و خاض تجارب .

حاول تقلب هالصفحه و عيش حياتك كلنا عابرين و كلنا ضيوف بهالحياه راح صديق يجي الف صديق غيره ما توقف الحياه على فراق احدهم فلا تضيع نفسك لاجل شخص هو الان عايش حياته و مبسوط ماعليه وانت وصلت لمرحله الضعف و اليأس و المرض والله ماحد يستاهل ولاحد نافعك يوم تتعب و عمرك هذا و صحتك بتحاسب عليهم لابد توقف وقفه مع نفسك و اياك تصعب عليك نفسك انت تملك الحب الكبير للناس انت مكسب لهم و ليسو هم حتى و ان كنت تتمصلح من احدهم .

الله يحفظك 🌹

قديم 02-08-2018, 09:40 PM   #30
أبو ذئب
عضو نشط
كغوار[/COLOR]

الصورة الرمزية أبو ذئب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد مشاهدة المشاركة

طيب لا تعمم من تجربة على جميع النساء قد تكون تجربتك حب من طرف واحد ، وليس من المعقول ان كل رجل يحب امراة ينالها. ولا كل امراة تحب رجل تناله وخلصت السالفة
وسع من فهمك ولا تعلق حياتك على شخص ما يعطيك اهتمام بتحصل الخير