المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 14-10-2011, 08:54 PM   #16
حاذقة
عـضو أسـاسـي
لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا

الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب مشاهدة المشاركة
ههههههههههه يا جدعان اولع في نفسي ههههههههه انا شاب ياعم والله دة انا حتي كتبت محمد في التوقيع علي العموم الله يطمنك يارب وانا ان شاء الله ناوي اوقفة خالص الشهر القادم قول يارب
ههههههههههههه

احنا فكرنا ان محمد اللي في التوقيع تقصد به محمد صلى الله عليه وسلم ..
بسبب الزخرفة الزائدة فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليش تبي توقفه؟؟
اخاف تنتكس ..

قديم 14-10-2011, 09:51 PM   #17
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعف مشاهدة المشاركة
اهلا اخي الحزين واهلا بلجميع
اولا انا حبيت انقل لكم تجربة صديقي مع علاج سبراليكس اقسم بالله العلي العظيم انه ياخذ خمس حبات في اليوم سبراليكس 20وانا نفسي مستغرب من هذه الجرعة الكبيرة جدا انها مجازفة خطرة جدا ولا انصح احد يسويها بل لايتجرأاحد على فعلها ولكن اتذكر كلام الدكتور محمد عبدالعليم عن سبراليكس عندما قال ان درجة الامان والسلامة فيه عالية جدا عموما صديقي يتعالج من الاكتئاب وهو في احسن حال
اكررررر واحذر لا احد يتجرأ ويفعل مثله فاالاجساد تختلف

خي مسعف ذكرت انه في احسن حال هل تقصد انه الآن شفي تماما من الاكتئاب 100% ولم تنجح معة الإ هذه الجرعة يعني لم تفلح معة جرع 40 ملجم ولا 60 ولا 80 وشفي على جرعة 100 ملجم ، اخي مسعف تجربة هذا الشخص تهمني كثيرا ارجو ذكر تجربته بالتفصيل مع هذا الدواء مع كل جرعة ونسبة التحسن وحتى وصل هذه الجرعة وهل يعاني مع هذه الجرعة من اعراض جانبية مزعجة ، كما انه علميا في بعض الحلات النادرة يوجد نظرية طبية وهي مضاعفة الجرعة القصوى مثلا احد الاطباء قال لي لما جربت الجرعة القصوى من الافكسور 300 قال الي ان استطعت مضاعفة الجرعة القصوة ففعل بالتدريج يعني 600 وهي مشهورة في الجرعات المرضة الذي لا يستجيبون لاعلى جرعة لكن لابد من المراقبة الطبية الدقيقة والاشراف المباشر لكن صاحبنا قام بمضاعفة الجرعة القصوى التي هي 80 تجاوزها ووصل لى 100 عموما اهم شي الشفاء ، كما اذكر ان علاج الوسواس يحتاج مضاعفة الجرعة القصوى مثلا 60سيروكسات تصل الى 120 ملجم وهذا معروف طبيا لكن يفعلة الاطباء بحذر شديد وحسب تحمل المريض للجرعة والمراقبة الشديدة ونسبة التحسن ، انا وصلت مع الافكسور الى 450 ولم استفد منها ولم استطع زيادتها .

اخي مسعف كما ذكرت لك هل تم الوصول الى ذلك باشراف طبي وهل جرب ادوية اخرى ولم تفلح وكم نسبة تحسنة على الجرعات التي اقل من ذلك ياليت تسئلة وما هي الاعراض اجانبية التي يعانيها الآن مع هذه الجرعة .

قديم 14-10-2011, 10:14 PM   #18
مسعف
عضو نشط

الصورة الرمزية مسعف
مسعف غير متواجد حالياً

اخي الحزين هو كان ياخذ افيكسور بجرعة 300 ولم يستفد ذهب الى الطبيب وكتب له سبراليكس بجرعة 40ولم يستفد منها ابدا زاد الجرعة من نفسه اخذ ثلاث حبات دفعة واحده ثم حبتين لاحقا بالنسبة للاعراض الجانبيه اقسم بالله انه لايعاني من اية اعراض جانبيه وله على هذه الجرعة 4اشهر ولم يزد وزنه ولاكيلو شيكت على نبضه وعلى ظغطه وعلى السكر طول هذه المدة وكل شي على مايرام ولاياخذ معه اي علاج اخر هو معي دائما لانفترق الا عند النوم هو لاياخذ الخمس حبات دفعة واحده لا ياخذ ثلاث حبات دفعة واحده وبعدها ياخذ الحبتين
اخي الحزين لاتفكر ان تفعل مثله هو جازف بهذه الجرعة وزبطت معاه بعدين هو شاب قوي البنية منذ صغره يعني متعافي حتى الافيكسور قطعه على طول ولم يعاني من اية اعراض انسحابيه ابدا
اكرر لا احد يفعل مثله ابدا احذر

قديم 14-10-2011, 10:45 PM   #19
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
اخي الحزين هو كان ياخذ افيكسور بجرعة 300 ولم يستفد ذهب الى الطبيب وكتب له سبراليكس بجرعة 40ولم يستفد منها ابدا زاد الجرعة من نفسه اخذ ثلاث حبات دفعة واحده ثم حبتين لاحقا بالنسبة للاعراض الجانبيه اقسم بالله انه لايعاني من اية اعراض جانبيه وله على هذه الجرعة 4اشهر ولم يزد وزنه ولاكيلو شيكت على نبضه وعلى ظغطه وعلى السكر طول هذه المدة وكل شي على مايرام ولاياخذ معه اي علاج اخر هو معي دائما لانفترق الا عند النوم هو لاياخذ الخمس حبات دفعة واحده لا ياخذ ثلاث حبات دفعة واحده وبعدها ياخذ الحبتين
اخي الحزين لاتفكر ان تفعل مثله هو جازف بهذه الجرعة وزبطت معاه بعدين هو شاب قوي البنية منذ صغره يعني متعافي حتى الافيكسور قطعه على طول ولم يعاني من اية اعراض انسحابيه ابدا
اكرر لا احد يفعل مثله ابدا احذر
اشككرك على سرعة الاستجابة

سؤالي اخي مسعف هل هو يعاني من اكتئاب شديد والآن تم شفائة ، وكم نسبة تحسنة على الافكسور ، ومنذ متى وهو يعاني من الاكتئاب ؟ ومنذ متى وهو يتعالج ؟ وهل جرب ادوية اخرى غير هذين الددوائين ؟

لم تجبني بالضبط نسبة التحسن مع كل جرعة يصل اليها ؟

بما انه صدق خاص ولا تفترقان اخشة ان يكون سر تحملة لهذه الجرعة العالية جدا انه من الذين وقعو في اسعمال ادوي محضورة مثل الابيض او الخمر او الحشيش وغيرها لا اريد ان اتهم احدا لكني سمعت ان مثل هولاء هم الذين ياخذون الادوية النفسية بجرعات عالية لكي يرتاحوا من الاعارض الانسحابية للمادة المخدرة او الشوق اليها وقد سمعت ذلك من بعض الاطباء النفسيين ، ابرى الى الله لا اريد ان اتهم صاحبك وانت اعرف به لكن معروف هذه الطريقة يفعلها المدمنون وهي من اسباب الصورة السيئة عن الادوية النفسية ! وقد يكون صاحبك بعيد عن مثل هذه الامور وهذا ظننا فيه لكن جسمة قوي التحمل وصعب الاستجابة ومقاوم للدوية بالجرعات العادية .

ارجو ان لا تنسى اسئلتي بارك الله فيك اخي مسعف كلها مع الشكراً

قديم 14-10-2011, 10:59 PM   #20
إبراهيم 2
عضو نشط

الصورة الرمزية إبراهيم 2
إبراهيم 2 غير متواجد حالياً

اخي مسعف
وش اعراض الافكسور الانسحابية في العادة؟

قديم 15-10-2011, 11:02 PM   #21
مسعف
عضو نشط

الصورة الرمزية مسعف
مسعف غير متواجد حالياً

اهلا اخي الحزين واسف على تاخري
نعم اخي الحزين هو كان يعاني من اكتئاب شديد وقد شفي بنسبة 98في الميئه على سبراليكس
نسبة التحسن مع الافيكسور كانت 40في الميئه
هو يعاني من الاكتئاب منذ 11سنه
بدأ في العلاج قبل ثمان سنوات بدأ بسيروكسات العادي استمر مع السيروكسات حوالي التسع سنين بجرعة 80
ولكنه لم يكن على مايرام طول هذه الفترة الطويلة اي انه كان يعاني من انتكاسات عديدة ويظطر الطبيب الى اظافة دواء اخر مع السيروكسات في كل مرة ينتكس فيها مرة فافرين ومرة بروزاك ومرة تربتزول يستمر في تحسن فترة ثم ينتكس وهكذا حتى ذهبنا الى الدكتور علي اكرم في عرفان وكتب له افيكسور ولم يتحسن كثيرا
ثم كتب له سبراليكس يجرعة 40 وشعر بتحسن بسيط بعد مرور اسبوع ثم قرر ان يرفع الجرعة من نفسه وكنت اعارضه بشده ولكنه كان مصر واخذ الثلاث حبات دفعة واحده اخذها امامي استمر عليها فترة اسبوعين وتحسن كثيرا اعجبته فكرة زيادة الجرعة زادها الى خمس حبات وتحسن بنسبة 98 في الميئه
اخي الحزين اقسم لك بالله انه ليس من اهل الخمر ولا الابيض ولا الحشيش ولو كان كذلك لما اتخذته صديق لي منذ الصغر بل انه يحفظ كثيرا من كتاب الله ولكن مثل ماقلت لك هوشاب قوي البنيه ماشاالله عليه وموظف في وظيفة محترمة جدا وطول فترة اخذه لهذه الجرعة كنت اشيك عل جميع العلامات الحيوية لديه وكان كل شي طبيعي جدا
اتمنى ان اكون افدتك اخي الحزين
واكرر لا احد يجرب مثله فاالاجسام تختلف وطريقة تفاعل الدواء داخل جسم الانسان تختلف من شخص الى اخر ربما ان السبراليكس تتطابق مع جسمه تتطابق كامل فسبحان الله الخالق

قديم 15-10-2011, 11:21 PM   #22
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الصورة الرمزية (امير الصمت)
(امير الصمت) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاذقة مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه

احنا فكرنا ان محمد اللي في التوقيع تقصد به محمد صلى الله عليه وسلم ..
بسبب الزخرفة الزائدة فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليش تبي توقفه؟؟
اخاف تنتكس ..
علية الصلاة والسلام هوقفة لاني باخد الدوا اللي مكتوب عنو في الموضوع بصراحة انا خايف من الادوية جدا وباخد الدواء من 8 اشهر والحمد لله حسيت بالفرق الشاسع اكرر انا باخد حبة واحدة من سيبرام 20ملجم والان منذ شهر ونص علي يوم حبة ويوم نص ومنذ اسبوع كل يوم نص حبة والان اشعر بعدم توازن وخفة في الرأس اعمل ايه ارجوكم افيدوني

قديم 18-10-2011, 03:16 PM   #23
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
اهلا اخي الحزين واسف على تاخري
نعم اخي الحزين هو كان يعاني من اكتئاب شديد وقد شفي بنسبة 98في الميئه على سبراليكس
نسبة التحسن مع الافيكسور كانت 40في الميئه
هو يعاني من الاكتئاب منذ 11سنه
بدأ في العلاج قبل ثمان سنوات بدأ بسيروكسات العادي استمر مع السيروكسات حوالي التسع سنين بجرعة 80
ولكنه لم يكن على مايرام طول هذه الفترة الطويلة اي انه كان يعاني من انتكاسات عديدة ويظطر الطبيب الى اظافة دواء اخر مع السيروكسات في كل مرة ينتكس فيها مرة فافرين ومرة بروزاك ومرة تربتزول يستمر في تحسن فترة ثم ينتكس وهكذا حتى ذهبنا الى الدكتور علي اكرم في عرفان وكتب له افيكسور ولم يتحسن كثيرا
ثم كتب له سبراليكس يجرعة 40 وشعر بتحسن بسيط بعد مرور اسبوع ثم قرر ان يرفع الجرعة من نفسه وكنت اعارضه بشده ولكنه كان مصر واخذ الثلاث حبات دفعة واحده اخذها امامي استمر عليها فترة اسبوعين وتحسن كثيرا اعجبته فكرة زيادة الجرعة زادها الى خمس حبات وتحسن بنسبة 98 في الميئه
اخي الحزين اقسم لك بالله انه ليس من اهل الخمر ولا الابيض ولا الحشيش ولو كان كذلك لما اتخذته صديق لي منذ الصغر بل انه يحفظ كثيرا من كتاب الله ولكن مثل ماقلت لك هوشاب قوي البنيه ماشاالله عليه وموظف في وظيفة محترمة جدا وطول فترة اخذه لهذه الجرعة كنت اشيك عل جميع العلامات الحيوية لديه وكان كل شي طبيعي جدا
اتمنى ان اكون افدتك اخي الحزين
واكرر لا احد يجرب مثله فاالاجسام تختلف وطريقة تفاعل الدواء داخل جسم الانسان تختلف من شخص الى اخر ربما ان السبراليكس تتطابق مع جسمه تتطابق كامل فسبحان الله الخالق

شكرا اخي مسعف على تفضلك بالاجابة على جميع اسئلتي ، لكن اذا كان هذا الشخص ياخذ خمس حبات وعلبة السبرالكس غالية وتخلص بسرعة مع هذه الجرعة فكيف سيتحمل ثمنها الباهظ ، يعني كم تبي تكلف عليه بالشهر ؟ اخي مسعف معقول ما يعاني من اي عرض جانبي ولو بسيط ؟ اذكر فيه مرضى من اول حبة سبرام حصل لهم قي ، ! هل سبق وجرب السبرام العادي اخو السبرالكس .

وكم له على الجرعة العالية وهل مازال الشفاء مستمر ؟ ارجو ذلك

وتجربة هذا تعيد الشك بان مقولة ان السيروكسات اقوى مضاد اكتئاب في العالم غير دقيقة هذا الرجل وصل بها الى 80 ملجم يعني اربع حبات ولم ينجح معة وين القوة التي يتحدثون عنها ؟ سؤال اخي الكريم لماذا جرب زيادة السبرالكس الى 100ملجم ولم يجرب يوم كان ياخذ سيروكسات ان يزيدها عن 80 ملجم حيث ان 80 ليست عالية جدا مقارنة بجرعة 100 سبرالكس ولا ننسى 10سبرالكس تعادل 20 سبرام وتعادل 20 سيروكسات وايضا تعادل 20 بروزاك .يعني ان 100ملجم سبرالكس تعادل 200سيروكسات او براوزاك او سبرام حسب علمي .

اخي الكريم مسعف بقي ان اسئلك ذكرت لي دوائين مناسبين لخفقان القلب واحد اسمة اندرال والثاني نسيت اسمة وياليت تعيد ذكرة لي وهل هو مادة مختلفة عن الاندرال وينظم عمل القلب .

التعديل الأخير تم بواسطة الحزين ; 18-10-2011 الساعة 03:28 PM

قديم 22-10-2011, 02:07 AM   #24
مسعف
عضو نشط

الصورة الرمزية مسعف
مسعف غير متواجد حالياً

اهلا اخي الحزين
بالنسبة لعلاج الخفقان يوجد انديرال ولكن مفعوله قصير يعني لازم تكرر الجرعه هو ممتاز وقت اللزوم
العلاج الثاني هو كونكور كور 2,5
يبقى مفعوله 24ساعه استعمله حتى يذهب الخفقان

قديم 22-10-2011, 02:20 PM   #25
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

وش دعوى اخي مسعف لم تجب الا على السؤال الاخير فقط مع رجل لم يتردد يوما واحدا في الوقوف معك منذ كنت عضوا في المنتدى والاجابة على جميع اسئلتك ناس غريبة الاطوار .

قديم 23-10-2011, 10:47 AM   #26
مسعف
عضو نشط

الصورة الرمزية مسعف
مسعف غير متواجد حالياً

اهلا اخي الحزين واسف انني لم اجبك على كل الاسئيله لاني دخلت على الموقع وانا في العمل وجانا طلب حادث باص طالبات
بالنسبة لزيادة السيروكسات هو فعلا كان ياخذ خمس حبات لكن التحسن كان بسيط
اما بالنسبة لثمن السبراليكس فراتبه جيد ويتحمل مصاريف السبراليكس التي تبلغ الف ريال وزياده
اما بالنسبة للاعراض الجانبيه فهو لم يشتكي من أي عرض جانبي ابدا
اما بالنسبة لسبرام لم يستخدمه
اخي الحزين صديقي له على جرعة السبراليكس هذه حوالي الخمس شهور والتحسن مازال مستمر ولله الحمد
واسف مرة اخرى اخي الحزين على عدم الجابة على جميع اسئيلتك

قديم 22-04-2016, 03:46 PM   #27
فوزيه الشمري
عضو نشط

الصورة الرمزية فوزيه الشمري
فوزيه الشمري غير متواجد حالياً

لوسمحت انا أتناول جرعه الغكسور اكس آر بقوة600 لكن انا خائفة من هذه الجرعه هل هناك ضرر