المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 25-01-2016, 03:45 PM   #16
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ... اول شيء تسوينه الآن هو قياس الراس عند احدى المعالجات أو المعالجين الشعبيين ويكون ثقة
اعرف شخص عاقل ومحترم ... و زمان كان عنده مشكلة كبييييرة ... لدرجة انه وصل لمرحلة ينزل ملابسه ويطلع بالشارع ... نومه قليل جدا وممكن يومين عادي ما ينام ... وكان يشوف اشباح واصبح شخص مؤذي خصوصا للأقارب
طلع معه تنسيم بالراس ... عالج ولكن عاودته الاعراض بعد سنة تدريجيا ... وعالج مرة ثانية قبل فترة مع استخدام الادوية النفسية والحمد لله أموره كويسه

شخص ثاني كان يتخيل الاشياء ويشوف اشباح واصبح مؤذي للأقارب ... معه وسواس قهري واتوقع معه تنسيم
عالج واصبح وضعه ممتاز جدا .... الان عاد معه المرض ويرفض العلاج ويؤمن بأوهامه احيانا بشكل كبير

التنسيم يغفل عنه كثير من الناس وهو خطير مع الوقت على سلامة عقل المصاب حتى ممكن يؤدي للجنون .... وكل ما كانت الحالات مزمنة وشديدة كل ما كان علاجها اصعب واطول

انصح كل من تمر عليه الاعراض التالية انه أول شيء يبادر له هو قياس الراس ومن ثم الالتزام بالعلاج عند شخص ثقة ومختص

توتر وكتمة ... طنين .. نرفزة سريعة .. وسوسة .. زغلله في العيون ودوخة ودوار والاحساس بان الدنيا تظلم ... أرق وصعوبة في النوم وتقطع في النوم .. صداع أشبه بالدوشه في الرأس ... الاحساس المرهف في أعضاء الجسم والعروق والتركيز على عملها .. الاحساس بالاضطهاد .... وفي الحالات الشديدة تخيل الاشياء

الاعراض ماهو ضروري تكون كلها في الشخص الواحد ... وماهو ضروري بالنهاية انها تكون تنسيم في الرأس ... القياس عند خبير يحدد هالشيء ... وممكن يكون مرض نفسي لذلك لابد من المتابعة مع أهل الإختصاص والأسهل هو المرور أولا على خبير شعبي في تنسيم الرأس ... ومن ثم الطب النفسي واللي يحتاج صبر على الأدوية وإلتزام فيها

الحالات اللي ذكرت عايشتها ولم تذكر لي من بعيد ... حاولي تبتعدين عن الافكار السلبية وخلي أملك بالله كبير والله يشفينا ومرضى المسلمين
اخي عبدالله كل مازت معالج قال عندك فتح بالراس وثاني واحد كان بمنطقة القصيم قال لي فتح 6اصابع وقرى علي واعطاني صبخه وماجابت نتيجه وكل ما اروح لهم كووني في الراس لكن ماحس باي تحسن بعد الكوي مع اني التزم بالحميه بعد الكوي
تحسنت شي بسيط مع الحجامه بس ماقدرت اكررها
واحس ياست من المعالجين هل ممكن يكون فتح بس ماعرفوا يعالجونه
لان اعراضي مثل اعراض التنسيم بالضبط .

قديم 25-01-2016, 03:46 PM   #17
ظل فتاه
عضو نشط
تناثر الرماد في الظلام

الصورة الرمزية ظل فتاه
ظل فتاه غير متواجد حالياً

ابو بدر اشكر لك طيب قلبك ربي يحفظك وسامحني لو اقلقتك او سببت لك اي شيء يعلم الله ان ردودكم تخليني احرص اني اتعالج اكثر
الله لايوريك مكروه

ماندوزا احترم رائيك وشكرا لك

اخوي عبدالله والله دمعت عيني من ردك اخيرا احد مثلي اصلا كنت حاسه بالرغم من اختلاف الكلام الي اسمعه بتشخيصي إلا إني واثقه بالي يصير لي ماهمني روحي او نفسي او تنسيم بالراس اهم شيء لايجي احد يقول اتوهم لان حقيقه الي يعذبني اكثر الي يقولك اوهام يااخي لاتجننوني والي اشوف قدامي وشو يعني خيال طيب الخيال يإذي يهرج ؟
بس لاتقول مرحله الجنون مابي اوصل لها ابد
يارب ان شاء الله مافيني مرض نفسي ولا روحي ويكون بسبب راسي كلامك حقيقه منطقي وحمستني اروح اعالج راسي لكن تكفى قولي وين ما اعرف معالج ع الاقل اتخلص من الاصوات الي اسمعها بكون بخير واقدر اواصل طريقي راح اسمع كلامك ان شاء الله وبسوي الي قلت لي عليه وابد ماراح انساك من دعائي لك ولكل من رد هينا الله يسعدكم كلكم ويشفيكم بالرغم اختلاف الافكار إلا الكل يبي يساعدك ويجبر خاطرك برد
المهم اخوي عبدالله لاتنسى ترد علي وتقولي الي مثل حالتي وين تعالج بالانتظار

قديم 25-01-2016, 04:51 PM   #18
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل فتاه مشاهدة المشاركة
ابو بدر اشكر لك طيب قلبك ربي يحفظك وسامحني لو اقلقتك او سببت لك اي شيء يعلم الله ان ردودكم تخليني احرص اني اتعالج اكثر
الله لايوريك مكروه

اخوي عبدالله والله دمعت عيني من ردك اخيرا احد مثلي اصلا كنت حاسه بالرغم من اختلاف الكلام الي اسمعه بتشخيصي إلا إني واثقه بالي يصير لي ماهمني روحي او نفسي او تنسيم بالراس اهم شيء لايجي احد يقول اتوهم لان حقيقه الي يعذبني اكثر الي يقولك اوهام يااخي لاتجننوني والي اشوف قدامي وشو يعني خيال طيب الخيال يإذي يهرج ؟
يارب ان شاء الله مافيني مرض نفسي ولا روحي ويكون بسبب راسي كلامك حقيقه منطقي وحمستني اروح اعالج راسي لكن تكفى قولي وين ما اعرف معالج ع الاقل اتخلص من الاصوات الي اسمعها بكون بخير واقدر اواصل طريقي راح اسمع كلامك ان شاء الله وبسوي الي قلت لي عليه وابد ماراح انساك من دعائي لك ولكل من رد هينا الله يسعدكم كلكم ويشفيكم بالرغم اختلاف الافكار إلا الكل يبي يساعدك ويجبر خاطرك برد
اختي طيب لما تقرين قرآن او رقيه تحسين الاصوات والاذيه تزيد ولا عادي

قديم 25-01-2016, 05:32 PM   #19
ظل فتاه
عضو نشط
تناثر الرماد في الظلام

الصورة الرمزية ظل فتاه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
اختي طيب لما تقرين قرآن او رقيه تحسين الاصوات والاذيه تزيد ولا عادي
وقت الرقبه ما اسمع اصوات إلا الطنين واحس راسي يدور وتعرق لذالك ماحب اسمعها الله يشفيك ام سما

قديم 25-01-2016, 05:41 PM   #20
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
وقت الرقبه ما اسمع اصوات إلا الطنين واحس راسي يدور وتعرق لذالك ماحب اسمعها الله يشفيك ام سما
امين وياك اختي
طيب هذا اكبر دليل انك محتاجه رقيه حاولي وحاولي ادري ان هالشي من وانتي صغيره يعني صعب شوي لكن مع الدعاء والاستغفار باذن الله راح تنفرج
ومابغى احطمك لكن حتى التنسيم اللي قال عليه الاخ عبدالله سببه يكون مرض روحي يعني مع العلاج الشعبي يحتاج رقيه حتى ماترجع الاعراض مره ثانيه باذن الله

قديم 25-01-2016, 07:01 PM   #21
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
اخي عبدالله كل مازت معالج قال عندك فتح بالراس وثاني واحد كان بمنطقة القصيم قال لي فتح 6اصابع وقرى علي واعطاني صبخه وماجابت نتيجه وكل ما اروح لهم كووني في الراس لكن ماحس باي تحسن بعد الكوي مع اني التزم بالحميه بعد الكوي
تحسنت شي بسيط مع الحجامه بس ماقدرت اكررها
واحس ياست من المعالجين هل ممكن يكون فتح بس ماعرفوا يعالجونه
لان اعراضي مثل اعراض التنسيم بالضبط .
اختي ام سما ... المعالجين يختلفون من شخص لشخص
اللي اعرفه اني زرت معالج بالسابق وكرب راسي شوي ويفجره حسيت براحة بسيطه ... قال تعال بكره جيته من بكره وسوى نفس الشيء معي ولكن ما تغير معي شيء .. مع العلم ولله الحمد حالتي ماهي قوية
ذكروا لي معالجة بحفرالباطن مشهورة ... اسمها ام مناور .. حتى قوقل تطلع فيه ويجونها من كل مكان حتى من الخارج

طبعا هي اللي تسوي الصبخة بنفسها وتربطها على راس المريض وتواعده بعد خمس أيام يرجع مرة ثانية ... انا من اول يوم حسيت بفرق وكل يوم اتعافى أكثر ... للأسف فكيتها بعد ثلاث أيام ولا رجعت لها
وناوي بإذن الله أرجع لها عن قريب ... لأن رجعت لي بعض الاعراض

الاعراض بالسابق احس الدنيا بررررد حتى بالصيف واطفي المكيفات الظهر واجلس بالحر ... الدنيا تظلم أحيانا بعيوني واحس بدوار ودوشة قوية براسي صداع تقريبا ولكن ألمه يختلف .. اذاني احسها مفتوحة والاصوات العالية تقرقع براسي لدرجة اصلي الجمعة واحس المكرفون داخل راسي واسد اذاني ... تفكييييير سلبي غالبا واحلام يقظة نغزات بالجسم من مكان لمكان ... خوف وتوتر وعضلات الجسم مشدودة خصوصا الظهر .. النوم ما انام لين ارهق واطيح واذا نمت ساعتين انبسط اني نمت ساعتين واعد نومي بالدقايق

الآن الحمد لله زالت كثير من الاعراض وخصوصا اني انام كويس الآن بالمقارنة مع زمان .. الدوشة وان الدنيا تظلم زالت ولله الحمد

للمعلومية اخذت طريقة الصبخة من النت وسويتها كثير بالبيت لكن ما فيه تحسن ... كنت أرتاح بزيت الزيتون المقري عليه مع ربط الراس
لكن بعد الله لما رحت لأم مناور حسيت بالفرق الكبير حتى ظنيت إني وضعي اوك وشلتها ولا إلتزمت ببرنامجها

لذلك ممكن انتي ما توفقتي مع المعالج ... وممكن ان وضعك مختلف ... لكن جربي أحد معروف من سنين ومشهور بهالشيء .... انا بحثت ولقيت المرأة هذي اللي بحفرالباطن الله يطول بعمرها

قديم 25-01-2016, 07:17 PM   #22
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

جزاك الله خير
انا تضايقني الاعراض النفسيه اكثر من الجسمانيه
امي دايم تقولي ادهني راسك بزيت زيتون دافي واربطيه بكيس وطرحه ونامي فيه انه اذا كان فيه هوا بالراس يخف بهالطريقه لان معي اعراض تشبه اعراض الجيوب الانفيه

لكن ممكن توضح وش تقصد بالدنيا تظلم

قديم 25-01-2016, 08:00 PM   #23
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
الله لايوريك مكروه

قبل أقول لك عن المعالجين .. بقول لك شيء مهم وللعموم اللي هنا

(( لا يكلف الله نفسا إلا وسعها ))
لذلك تذكروا إنه مهما ابتليتم وانتم مسلمين وتكافحون بهالحياة إنكم مأجورين بإذن الله وعندكم طاقة هائلة للصبر والكفاح ... وعظم الأجر مع عظم البلاء

يا اختي لي قصص كبيرة جدا جدا مع اشخاص صابهم المرض اعرفهم عن قرب ... ولولا اني اسعى للحفاظ على خصوصيتي هنا كان ذكرت اللي كان يصير معهم بالتفصيل الممل ...

لذلك لا تخافين إن شاء الله وخلي أملك بالله كبير ... كلامك ذكرني بشخص كان يقول لي شخصيا شوفه ... يقصد شخص عندنا .... انا ماكنت اشوف أحد ووصلت المرحلة انه يبكي ويسبني ويقول شوفه لدرجة ذيك اللحظة يظن اني متواطيء مع الشخص اللي هو يشوف .... وللمعلومية .. الشخص بعد المرحلة اللي وصل لها وتفكيره انه مسحور ومشاكل كثيرة صارت ... بالنهاية إلتزم وتوظف وتزوج واصبح تاجر ... يعني وصل لمرحلة يأس .. وسبحان الله مغير الأحوال ... لذلك لا تيأسي

ممكن أحد يتهكم عن رؤيتك لأشياء او ما يصدق او يقول ضعيفة او مجنونة ... لكن تلك اللحظة كان الشخص اللي قدامي يشوف شخص وفترة طويلة قبلها كان يقول " اشوفهم يلعبون على الكنب قدامي بالمجلس " ... لذلك من الممكن انه يظهرون قدامه من شان يزيدون وضعه سوء وبالنهاية هم كائنات ضعيفة مثلهم مثلنا ... لذلك انا صدقته والى الآن اصدقه انهم كانوا يظهرون له ... ونفس الشيء مع الشخص الآخر اللي عايشت وضعه عن قرب بعد

اما الأصوات والظل ووو الخ .... حتى الاشخاص الاصحاء ممكن يشوفونها رغم ندرة حدوثها ... واشياء واقعية ماهي مجرد أحلام .... زوجتي سبق وشافتني رايح دورة المياة ... دخلت الغرفة لقتني نايم قدامها .. عاد تخيلي شعورها ما تدري وين أنا الحقيقي اللي بدورة المياة أو اللي نايم قدامها ... طبعا من الخوف هربت مني وانا نايم للي بدورة المياة ... فتحتها حصلتها فاضية

يعني الظهور لك أحيانا يكون لتخويفك أكثر وزيادة معاناتك ... لكن مجرد انك تتعالجين وتحافظين على أذكار الصباح والمساء وتنسين الماضي بيختفي أي شيء يحاول تخويفك ... وتذكري ان هدف الشيطان اذا ماقدر يبعدنا عن الدين هو على الاقل انه يحزن المؤمن ويوقعه في الاخطاء ... لأن فيه ناس ممكن ييأس ويبحث عن علاج عند المشعوذين الله يكفينا شرهم

في النهاية اقول واكرر لا تيأسين واطرقي كل الابواب سواءا كان اللي معك تنسيم او غيره ... المرض هذا من عادته انه يخلي الآدمي يقول بكره بكره بكره لين ما تمر الاسابيع والشهور زي الهواء

اللي اعرفها عن تجربة شخصية ام مناور اللي ذكرت بردي السابق وهي أشهر من نار على علم ... الشخص القريب كانت حالته زماااان وكان وضعه صعب جدا جدا جدا ولا يطاوع ... اذكر انه صبخ راسه بس مدري وين وتحسن ثم استمر يتروش بالماء المقري والسدر واشغل نفسه بالطاعة والذكر وانطلق ماشاء الله ..... الشخص الآخر صبخ راسه عند معالج ما يمدحونه ثم بعدين كوى راسه والحين أموره طيبه ولله الحمد

اسئل الله يشافيك ويعافيك وكل مسلم ... أعتقد ماله داعي اوصيك انك ما تستسلمين .. ماشاء الله عليك سنين طويلة مرت وانتي متحملة وتبحثين عن علاج رغم انك انثى ... واللي شفته رجال أقوياء يستسلمون للمرض .. هذا من فضل ربي ورحمته لك .. وشكرا على دعواتك

قديم 25-01-2016, 08:33 PM   #24
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
جزاك الله خير
انا تضايقني الاعراض النفسيه اكثر من الجسمانيه
امي دايم تقولي ادهني راسك بزيت زيتون دافي واربطيه بكيس وطرحه ونامي فيه انه اذا كان فيه هوا بالراس يخف بهالطريقه لان معي اعراض تشبه اعراض الجيوب الانفيه

لكن ممكن توضح وش تقصد بالدنيا تظلم
جبتيها .... مثل أعراض الجيوب الأنفية اللي يذكرونها ... اذاني مفتحة على طول حتى لما أبلع ريقي تطقطق

بالنسبة للظلمة ... مثل التأثيرات على الصورة بكاميرا الجوال ... لون عميق داكن
كانت تجيني مع شيء يشبه الصداع ولكن مع دوشة بالراس وغثيان خفيف ... ما أقدر أوصف الحالة بالضبط ...!!

طبعا الأعراض النفسية النرفزة على أشياء تافهة وأحس اني عاطفي بقوووة وأشره بيني وبين نفسي على كثير من اللي حولي خصوصا اللي اهتم فيهم قبل أكثر من نفسي ... وصرت ما انام لوحدي والنور طافي .. اكره البيت يكون فاضي وقت طويل خصوصا بالمساء ...

صحيح اني شخص عاطفي من أول بس ما أشره على احد لأني انبسط لخدمة الغير ولو أقصر على نفسي حتى لو قصروا.... لكن الآن عاطفي بزيادة تخليني أكره شيء اسمه تعاطف مع الغير واتمنى اني كنت شخص اناني ولاهي بالدنيا ... هو شعور أقرب للي يحس بإنه تم تهميشه بوقت صعب

هذا هو العرض النفسي الأصعب علي من كل شيء .... كثرة التشره بيني وبين نفسي والحسرة على الوضع الراهن يلعب بنفسية الرجل .. كنت متفائل جدا وأرضى بأي شيء .. الآن غير

فيه عرضين معي ما ذكرتهم

الأول : النسيااااااااان

الثاني : اني اذا حصلت أحد أثق فيه وكتوم وأعطاني مجال ..... أمسك فيه خط طوييييييل من الشكوى لحالتي لدرجة اني ما انتبه الا متأخر واحاول أرقع ... في السابق ما أشكي أصلا لأي شيء يصير الآن قرقر واجد
لذلك خلاص على الواقع ما اتكلم بهالمواضيع عند أحد أبد ... ما أبي تتغير نظرة اللي يعرفوني عن شخصيتي السابقة ووضعي الحالي ... يعني انطواء جزئي

قديم 26-01-2016, 12:34 AM   #25
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
جبتيها .... مثل أعراض الجيوب الأنفية اللي يذكرونها ... اذاني مفتحة على طول حتى لما أبلع ريقي تطقطق

بالنسبة للظلمة ... مثل التأثيرات على الصورة بكاميرا الجوال ... لون عميق داكن
كانت تجيني مع شيء يشبه الصداع ولكن مع دوشة بالراس وغثيان خفيف ... ما أقدر أوصف الحالة بالضبط ...!!

طبعا الأعراض النفسية النرفزة على أشياء تافهة وأحس اني عاطفي بقوووة وأشره بيني وبين نفسي على كثير من اللي حولي خصوصا اللي اهتم فيهم قبل أكثر من نفسي ... وصرت ما انام لوحدي والنور طافي .. اكره البيت يكون فاضي وقت طويل خصوصا بالمساء ...

صحيح اني شخص عاطفي من أول بس ما أشره على احد لأني انبسط لخدمة الغير ولو أقصر على نفسي حتى لو قصروا.... لكن الآن عاطفي بزيادة تخليني أكره شيء اسمه تعاطف مع الغير واتمنى اني كنت شخص اناني ولاهي بالدنيا ... هو شعور أقرب للي يحس بإنه تم تهميشه بوقت صعب

هذا هو العرض النفسي الأصعب علي من كل شيء .... كثرة التشره بيني وبين نفسي والحسرة على الوضع الراهن يلعب بنفسية الرجل .. كنت متفائل جدا وأرضى بأي شيء .. الآن غير

فيه عرضين معي ما ذكرتهم

الأول : النسيااااااااان

الثاني : اني اذا حصلت أحد أثق فيه وكتوم وأعطاني مجال ..... أمسك فيه خط طوييييييل من الشكوى لحالتي لدرجة اني ما انتبه الا متأخر واحاول أرقع ... في السابق ما أشكي أصلا لأي شيء يصير الآن قرقر واجد
لذلك خلاص على الواقع ما اتكلم بهالمواضيع عند أحد أبد ... ما أبي تتغير نظرة اللي يعرفوني عن شخصيتي السابقة ووضعي الحالي ... يعني انطواء جزئي

سبحان الله الاعراض كلها عندي لكن العرضين الاخيرين عندي بزياده اول عرض لاحظته بعد ماولدت قبل 7سنوات النسيان وقلت يمكن بسبب الولادة لاني سبق وقريت ان مع كثر الولادات تضعف ذاكرة المراءه مع انها ثاني ولاده لي عمري كان وقتها24يعني بدري على النسيان المهم صرت انسى بشكل فضيع لدرجة انسى جوالي بالثلاجه والعرض الثاني قبل كنت احاسب على كلامي ومو كل احد افتح له قلبي الان صرت من احد يلامس شي من احاسيسي حتى لو اول مره اقابله اخر له كل شي واتشكى واحيانا اتكلم في حياتي الخاصه مع انه مو من طبعي ابدا لكن بعدها على طول احس بندم والوم نفسي ليش حكيت واجلس كم يوم متضايقه
احس شخصيتي اتغيرت كثير
بغيت اسالك ام مناور اللي بالحفر كيف طريقة قياسها لان انا كل اللي رحت لهم يقيسون عن طريق اللمس والضغط مايقيسون بالخيط زي ما اسمع

قديم 26-01-2016, 12:56 AM   #26
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
سبحان الله الاعراض كلها عندي لكن العرضين الاخيرين عندي بزياده اول عرض لاحظته بعد ماولدت قبل 7سنوات النسيان وقلت يمكن بسبب الولادة لاني سبق وقريت ان مع كثر الولادات تضعف ذاكرة المراءه مع انها ثاني ولاده لي عمري كان وقتها24يعني بدري على النسيان المهم صرت انسى بشكل فضيع لدرجة انسى جوالي بالثلاجه والعرض الثاني قبل كنت احاسب على كلامي ومو كل احد افتح له قلبي الان صرت من احد يلامس شي من احاسيسي حتى لو اول مره اقابله اخر له كل شي واتشكى واحيانا اتكلم في حياتي الخاصه مع انه مو من طبعي ابدا لكن بعدها على طول احس بندم والوم نفسي ليش حكيت واجلس كم يوم متضايقه
احس شخصيتي اتغيرت كثير
بغيت اسالك ام مناور اللي بالحفر كيف طريقة قياسها لان انا كل اللي رحت لهم يقيسون عن طريق اللمس والضغط مايقيسون بالخيط زي ما اسمع
سبحان الله ... انا صرت انسى الاسماء .. بعضهم اعرف وجهه لكن انسى اسمه .. القصص والتاريخ والقصائد .. كلها الخبط فيها لأني نسيتها

أم مناور تقيس بخيط وبر .... حقين اللمس رحت لواحد بالشمال لمس راسي وربطني يومين ربط دون اي شي حسيت ان الدم براسي وقف ... ولااااا أثر فيني شيء ... صاحب الكرب كان يقيس راسي بمتر حق الملابس النايلون

قديم 26-01-2016, 01:18 AM   #27
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
سبحان الله ... انا صرت انسى الاسماء .. بعضهم اعرف وجهه لكن انسى اسمه .. القصص والتاريخ والقصائد .. كلها الخبط فيها لأني نسيتها

أم مناور تقيس بخيط وبر .... حقين اللمس رحت لواحد بالشمال لمس راسي وربطني يومين ربط دون اي شي حسيت ان الدم براسي وقف ... ولااااا أثر فيني شيء ... صاحب الكرب كان يقيس راسي بمتر حق الملابس النايلون

يالله احنا نبحث عن الاسباب والله وحده هو الشافي بحاول ادور معالجه في منطقتي

قديم 26-01-2016, 01:39 AM   #28
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

الله يوفقك ان شاء الله واسئل الله الشفاء للجميع

قديم 26-01-2016, 10:22 AM   #29
ظل فتاه
عضو نشط
تناثر الرماد في الظلام

الصورة الرمزية ظل فتاه

اخوي عبدالله والله العظيم انك لامست واقعي وكأنك تعيش معي وعارف حالتي وحتى ذكرت اعراض من اعراضك فيني تماما تماما وكأنك عارف إن مرت سنين كثيره متحمله فيها على الي انا فيه
بالنسبه لظهور الأ مرئي قدامي هذا مؤمنه فيها وبقوه وماهمني احد ليش لان الي يده بنار مو.مثل الي يده بماء والي سمع مو مثل الي عاش الشيء ايضا انا مأومن بالي يقولك ضعف شخصيه او حساسيه زايده ومانتحمل شيء هو فعلا صرت مثل اعراضك النفسيه بالتمام صرت وللاسف عاطفيه بقوه بقوه لكن قبل ماكنت كذا ابد والنسيان احسه شيء تعودت عليه خلاص اما البربره والشكوه لاحد هذا الشي هو الي خلاني اكره الناس اذا شفت احد طيب وعلى قولك كتوم اجلس ابربر واشكي الما اتعب ثم بعدها اندم ليش لان انا مو كذا ابد ابد قبل لا انام افكر وش الي صار لي ليش صرت كذا ليش صرت ضعيفه ابوي زمان يقولي انتي ولدي مو بنتي جد اتكلم مو عن استرجال إلا عن الاعبااء الي شايلتها مع ابوي من صغري مو بس ابوي إلا البيت كله مايصير شيء إلا انا اتصرف وبسرعه
كانت عندي قوة شخصيه فضيعه والله العظيم الناس الي حواليني ماتعرف عني ولا شيء مااحب اتكلم بأي شيء واشوف قبل الي يتكلم ويشكي ضعيف كنت احذر اخواني انهم يشكون لاي احد ومن هالكلام كنت احذرهم يثقون بأي احد لكن فجأه انتكست بعد ماصار الي صار
وبديت اضعف تدريجيا فعلا كنت كأني اثنين بجسد واحد وكأن نصفي اليمين يضعف ونصفي الشمالي يحاول يرجعه
أنا لما أذي نفسي كله عشان ما اصير اضعف مو عشان الحزن والاكتأب انا لما اجلس افضفض ﻷحد اجلس الوم نفسي واضرب نفسي حتى يزول الوم عني كله عشان ارجع مثل ماكنت
اول قبل لاترد انت على موضوعي من قالو لي الاعضاء ان اخرتي مستشفى كبريائي وفخري بنفسي الي قبل ماسمح لي ابد ان اخرتي تكون بسجن مستشفى
تمنيت اموت وانا عندي شجاعه اموت وانا احارب الخوف بداخلي
[ الفخر بنفسي _ قوة شخصيتي ]
هي الي تعبتني لاني ما ابي افقدها مهما صار وحاليا مازالت معي الاولى لكني فقدت الثانيه
بس كلامك رجع لي المواصله في البحث عن علاج وان شاء الله ما راح ايئس
اخيرا اهني زوجتك فيك اخوي ومو بس انا الي تحملت مبين من كلامك انك تحملت كثير وانك بديت تفهم مرضك صدقني راح يجي يوم ترجع صحتك تمام لانك كما ساعدت انسان ربي راح يساعدك لانك اخذت من وقتك دقايق تكتب فيها كلها عند الله ماتروح الله يخلي لك زوجتك وكل من تحب ويحفظهم لك ربي من كل مكروه سعيده جدا انك رديت على موضوعي وقومتني من جديد بعد يأسي

قديم 26-01-2016, 01:48 PM   #30
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
اخوي عبدالله والله العظيم انك لامست واقعي وكأنك تعيش معي وعارف حالتي وحتى ذكرت اعراض من اعراضك فيني تماما تماما وكأنك عارف إن مرت سنين كثيره متحمله فيها على الي انا فيه
بالنسبه لظهور الأ مرئي قدامي هذا مؤمنه فيها وبقوه وماهمني احد ليش لان الي يده بنار مو.مثل الي يده بماء والي سمع مو مثل الي عاش الشيء ايضا انا مأومن بالي يقولك ضعف شخصيه او حساسيه زايده ومانتحمل شيء هو فعلا صرت مثل اعراضك النفسيه بالتمام صرت وللاسف عاطفيه بقوه بقوه لكن قبل ماكنت كذا ابد والنسيان احسه شيء تعودت عليه خلاص اما البربره والشكوه لاحد هذا الشي هو الي خلاني اكره الناس اذا شفت احد طيب وعلى قولك كتوم اجلس ابربر واشكي الما اتعب ثم بعدها اندم ليش لان انا مو كذا ابد ابد قبل لا انام افكر وش الي صار لي ليش صرت كذا ليش صرت ضعيفه ابوي زمان يقولي انتي ولدي مو بنتي جد اتكلم مو عن استرجال إلا عن الاعبااء الي شايلتها مع ابوي من صغري مو بس ابوي إلا البيت كله مايصير شيء إلا انا اتصرف وبسرعه
كانت عندي قوة شخصيه فضيعه والله العظيم الناس الي حواليني ماتعرف عني ولا شيء مااحب اتكلم بأي شيء واشوف قبل الي يتكلم ويشكي ضعيف كنت احذر اخواني انهم يشكون لاي احد ومن هالكلام كنت احذرهم يثقون بأي احد لكن فجأه انتكست بعد ماصار الي صار
وبديت اضعف تدريجيا فعلا كنت كأني اثنين بجسد واحد وكأن نصفي اليمين يضعف ونصفي الشمالي يحاول يرجعه
أنا لما أذي نفسي كله عشان ما اصير اضعف مو عشان الحزن والاكتأب انا لما اجلس افضفض ﻷحد اجلس الوم نفسي واضرب نفسي حتى يزول الوم عني كله عشان ارجع مثل ماكنت
اول قبل لاترد انت على موضوعي من قالو لي الاعضاء ان اخرتي مستشفى كبريائي وفخري بنفسي الي قبل ماسمح لي ابد ان اخرتي تكون بسجن مستشفى
تمنيت اموت وانا عندي شجاعه اموت وانا احارب الخوف بداخلي
[ الفخر بنفسي _ قوة شخصيتي ]
هي الي تعبتني لاني ما ابي افقدها مهما صار وحاليا مازالت معي الاولى لكني فقدت الثانيه
بس كلامك رجع لي المواصله في البحث عن علاج وان شاء الله ما راح ايئس
اخيرا اهني زوجتك فيك اخوي ومو بس انا الي تحملت مبين من كلامك انك تحملت كثير وانك بديت تفهم مرضك صدقني راح يجي يوم ترجع صحتك تمام لانك كما ساعدت انسان ربي راح يساعدك لانك اخذت من وقتك دقايق تكتب فيها كلها عند الله ماتروح الله يخلي لك زوجتك وكل من تحب ويحفظهم لك ربي من كل مكروه سعيده جدا انك رديت على موضوعي وقومتني من جديد بعد يأسي

الله يجزاك خير ويوفقك على الدعوات ويشفينا وإياك ومرضى المسلمين

للمعلومية .. التنسيم والاكتئاب النسبة الساحقة من اللي يصيبهم هم ناس طيبين ويؤثرون الغير على أنفسهم ويشيلون هموم وأعباء الغير زيادة على همومهم وأعبائهم وأصحاب تضحية ... يفتقدون المعاملة بالمثل من قبل كثير ممن حولهم ويكتشفون هالشيء لما يمر عليهم ظرف صعب وهنا تبدأ معاناتهم .... لذلك الشخص اللامبالي والأناني نادرا مايصيبه هالشيء ... ونفس الشيء الوسواس القهري غالبا ما يصيب الأشخاص الأذكياء

وفيه إختبار عالمي دقيق للشخصيات ... اذا أجبتي على الأسئلة بعفوية من المستحيل تكون شخصيتك انتي بالنتيجة هي شخصية الفنان ... لا تخرج عن شخصيتين المعلم أو المدرس

اثناء المرض نكره شخصيتنا القوية الطيبة .. نحاول ننسى الطيبة والإيثار وننمى القوة بالتكتم .. واللامبالاة بالانطواء .... ولكن مع ظهور شخصية طيبة أمامنا نبدأ نتعلق فيهم ونفرط السبحة عندهم وكأننا آخر مرة راح نشوفهم فيها .. لأننا نتوقع إنهم نسخة من شخصيتنا السابقة أو قريبين منها ونرتاح لهم

شخصيتك الأساسية موجودة ومستحيل تتغير ... تتغير الظروف صحيح ولكن الشخصية الأساسية جبلَه موجودة معك على طول ... اللي يمر عليك شيء عرضي

بالنسبة لإيذاء النفس لنسيان الألم ... يكون بدرجات متفاوته لنسيان ألم ما أو معاقبة للنفس حتى عند أغلب الناس االطبيعيين وعلى درجات ... البعض من الناس اذا نسى موعد أو خرّب شيء يضرب على جبهته براحة يده ويقول ياااااه نسيت .. يااااااه أنا اش سويت ... البعض يزيد من الشيء هذا واذا انجرح يعض يده ... انا إذا قعدت اهوجس في شيء بجسمي أحيانا أقرص نفسي حتى أعرف ان تدقيقي في شيء برجلي هو بسبب وسوستي فيه والفضاوة بالتفكير ... والطريقة هذي تعلمتها بسبب زيارتي مرة للمستشفى وكنت أحس اني تعبان في الطواريء وقلبي وراسي وحالتي حالة ... مجرد ما جابت الممرضة الإبرة وقربتها لي شلت هم ألم الإبرة ونسيت كل الهواجيس .. طلعت أضحك على نفسي

في كرة القدم حارس المرمى أو المهاجم لما يخطيء ممكن يضرب القائم الحديدي بيده او برجله ... غضب على نفسه

ردود فعل طبيعية أحيانا المهم ان الأمر ما يتعدى المألوف بالإيذاء الشديد ونعود أنفسنا على تقبله ... وعلى العكس فيه حركات حبّيه للنفس أغلب الناس ما يصارح فيها أحد .. مثل ان الشخص لما يكون لوحده ويفكر سواءاً كان حزين أو سعيد نلقاه يبوس ايده او كتفه او ركبته ... وسبق وتكلمنا انا وشخص عن هالشيء ... هي طبطبة للذات وحب للذات

لذلك أغلب اللي يحدث معك الآن شيء طبيعي جدا للظروف اللي تعيشينها والمرض اللي تعانينه ... الأشياء اللي تشوفينها تأكدي انك مو أول وحدة بالعالم يصير معها هالشيء ... والمزيد من الوقائع أقدر أسردها بس للي صار حولي أو سمعته ممن حولي .. فما بالك بباقي العالم ... والجميل ان اول يوم من موضوعك قابلتي شخص عايش نفس الحالة بالضبط وتشافت ... فما بالك بالكثير من الزوار اللي يشوفون كلامك وعندهم نفس الحالة والبعض تشافى أو مرت عليهم حالات قريبة منهم تشافت ... فيه الكثييير والله أعلم ... والقصص كثيرة لناس عاديين شافوا أشياء قدامهم .. لا مو بس شافوهم إلا حسوا فيهم بعد

ومن قديم الزمن العرب تقول .. تراهم على طاريهم يعني ممكن يزعجون الشخص باصوات ويتسلون أو يظهرون له إذا جاء الكلام عنهم .. وهذا يصير في طلعات البر حاليا لما يبدأ الحديث عن قصص الجن ... ولو كان العكس بيننا وبين الجن كان تلقين كثير من البشر الملاقيف يخوفونهم وياخذون الموضوع تسلية .... ووالله اني أعرف شخص ثقة قال لي بالحرف الواحد ... كان مزعج بالبيت ويشغل الاغاني ويتابع الافلام ولاهو محافظ على الصلاة .. ظهرت له عجوز جالسة على سجادة صلاة وقالت له يقطع الازعاج ... لا عنده مرض ولاهو ضعيف ولا عنده شيء من أوهام شاب بالعربي عايش بالطول والعرض ... من يومها وهو محافظ على الصلاة سبة العجوز اللي شافها وكلمته ... وللأسف البعض يكذّب الشخص لما يشوف شيء أو يسمع شيء .... المهم طمني نفسك ولا إنتي الوحيدة على سطح الكوكب اللي يصير معه هالشيء ... ولا إنتي الوحيدة اللي يتوقع البعض إنها تكذب أو تتوهم

الحفاظ على أذكار الصباح والمساء والصلوات والعلاج كفيل بإنه يخفي كل شيء بإذن الله .... بالبداية راح يكون صعب الحفاظ على الأذكار وتذكرها ولكن مع الوقت راح تصير عادة مثل الأكل والشرب
الشخص اللي عندي عانيت معه وغيري سنوات عصيبة وبالأخير تشافى ... بفضل الله أولا ثم الصبخة والماء المقري والسدر ... يعني قرارة إنه يطلع من الحالة اللي يعيشها خلاه يعالج كل شيء يشتبه فيه ... يعني لما تحسن على الصبخه شوي شوي ما قال انتهى الموضوع وراح استمر على الصبخة بس ... لأ داوم على الماء المقري والسدر ... لأن كل هالأشياء مماتتعارض مع بعض ولا لها آثار جانبية ... وحتى التنسيم يعالجه البعض بالرقية وكذلك بالحجامة .. لذلك استعملي نفس نظام الأخ اللي تشافى من حالته ولا توقفين مع التحسن .. بعد التحسن والشفاء استمري اسبوعين ... وبشرينا عن اللي يصير معك .. أنا متفائل إن شاء الله

والله يوفقك ولا سوينا شيء ... أنا أحب أكتب كل المعلومات اللي عايشتها ومرت علي .. لأني نفس الشيء أستفيد من تجارب الأعضاء والحالات اللي مرت عليهم وأرتاح من كلام البعض ... وممكن أحد مستحي أو خايف انه ما يصدق يستفيد من موضوعك وشرح أعراضك .. وإن شاء الله نشوف لك موضوع تشرحين فيه التشافي

ودام الفضفضة صعبة في العالم الواقعي فالإسم المستعار هنا يتيح لنا المجال نفضفض ونستشير بعض .. والله يجزى القائمين على الموقع خير