المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 28-09-2006, 03:07 PM   #16
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين

الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن عسيري
ياحليلك والله سالفه كل سنه وانت بخير ياوخيتي
وانتِ بصحة دوووم ويطول عمرك خيتووووووو فاتن

قديم 28-09-2006, 03:08 PM   #17
ام عبدالله الاحسائيه

وسلامي وتحياتي للحكيم وللدكتوووووور سعودي عسل ؛؛ نور الله حياتكم
وكل سنه وانتم طيبين

قديم 28-09-2006, 03:38 PM   #18
ام عبدالله الاحسائيه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اليوم الخميس /
معزومين في بيت العائله الكبير لزوجي ؛؛ وعبدالله فرحااااااااااان وعاملي ازعاج من الصبح ؛؛ يماما متى نروح بيت جدي ؟ ؛ اقوله : ان شالله بعد 3 ساعات بسوي كم طبق ؛؛ قالي : ابغاش تسوين أيسكريم وكيك حلوووووو ؛ قلت له : ان شالله ؛؛ ورد ثانيه وقال : ماماا ابغى تشترين هديه ؛؛ قلت له : ليشششششششش ؛؛ قالي : عشان نور << خخخخ طبعا مو نور اللي بالمنتدى !
طبعاً هزيت راسي وعرفت السالفه ليش عبدالله مستعجل على الروحه والفطور ؛ اثاريه مغروم ويبي يشوف حبيبته ؛؛ وحاولت اقوله : شوف يماما البنات عيب يكلمونهم بس يجلسون جنبهم بأدب واذا كلمتك لاتعطيها وجه ؛؛ بعدين امها تضربك ! << خايفه على ولدي من الانحراف خخخخخخخ
قال : لاءءءءءء ماتضربني اصلاً هي تحبني موووووووت ودايما تخليني مع نور ؛ وابغى انا افطر مع نوووووور بس لحالناااااا ؛؛ طبعا كنا نتكلم مع بعض وفجأة جه الاخ الثاني العزيز " عامر " ؛ وكان ضارب بوز ؛؛ فقلت له : ليش زعلان ؛ تبي تفطر وتاكل ؛؛ قال : لاء ابي اضل هناااا مابي اروح بيت العايله ؛ قلت له : طيب ليييييييه ؛؛؛ قالي : عشان نور انا مااحبها دايما تضربني ؛؛ فضربت راسي بالخفيف قلت لاحووووووووووول على نور من الصبح ! ؛؛ فسمعه عبدالله وقاله : نور هذا لي ماتقرب منهاااا واصلا هي ماتحبك لانك تضربهااااا ؛؛ طبعاً تخيلت روحي كني في فيلم توم وجيري ؛؛ حاولت اخزق عيني في عبدالله عشان يهدأ ؛؛ واقوله : شوف اذا بتتخانقوووووووو مافي لانور ولا فطوووووور ؛؛ صار عامر يتضحك مبسوط وبيطلع لسانه لعبدالله مشان يغيظه ؛ فحاولت اضرب فمه عشان مايكرر ذي العاده ؛؛ فانسحب عبدالله بكل هدوء وراح يتابع التلفاز على قناة " المجد ساعه وعلى قناة الفجر" ؛؛ اما عامر صار يحضن فيني ويبوسني ويقولي : ابغى اعمل طبخه معاك عشان اقول ل نور هذي انا اللي مسويها هههههه طبعاً ضحكت على النذاله !! ؛؛ فقلت له : اوكي يالله ؛؛ بس خليك بعيد عن الفرن لانه حار ؛؛ جبت له طحيييييين قليل مع ماي وخليته يتسلى ويعجن فيه عشان لايحترق ونتوهق مع اهل ابوه ؛؛ ففجأة طلع بالصحن الى الصاله عشان يوري عبدالله الطبق وهو مبسوط ويقوله : تعال شوف يياااااااااااااي ؛؛؛راح اسوي بسكوته عشان نور تذوقهااا وهو يتضحك !! ؛؛ قاله وهو يتبسم مابي اوسخ ثيابي ؛؛ سوها لوحدك ؛؛ اصلاً هي ماراح تاكلهااااااا ؛؛ قاله : امبلى راح تاكلها وتعطيني هديه ؛؛ فرد عليه عبدالله : امممممممم اصلاً انا بقول لها لاتاكلها ؛؛ فضرب بوز عامر وصار بيصرخ : مامااااااااااااا ؛؛ فطلعت من المطبخ اشوف ايش القصه ؟!! ؛؛ قالي : شوفي عبيدوو يبي ياخذ الصحن مني ؛؛ طبعاً عرفت الاعيبه فقلت لعبدالله : ماما شوف اخوك الصغير بالغرفه عطه الرضاعه لانو جوعاااااااان ؛؛؛ اما عامر قلت له : الحين انته راح توسخ الطحين اذا ضل بالصاله وراح ارميه لانو الغبار صار فيه ؛؛ فيالله تعال المطبخ ؛؛ فهز براسه ومسك يدي وصار يلعب بلعجين لوحده وكل ساعه بيصرخ : هات الصينيه ؛ وقطاعة الاشكال ؛؛ لانو بدو يقلدني ويعمل مثل مااعمل ؛؛؛ واناا رايقه لاني متعوده على الوضع ومتفهمه طبيعة كل طفل ! ؛؛ اما ابو العبد " نايم " وكل ساعة بيقول : ايش هذا الازعاج والله ماني حاس اني في رمضان !! ؛؛ فحبيت الطف الجوووووو معه ؛؛ فجبت الصغير ينومه في حضنه ؛؛ وقلت له : شوف يادب عاد انتبه للولد لايررررررروح شهيد !!

وللحديث بقية انتظرونااااااااااا

قديم 29-09-2006, 05:58 AM   #19
سعودي عسل
عضو نادي المتفائلين

الصورة الرمزية سعودي عسل
سعودي عسل غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههه

انتي قولي لعامر يبعد عن عبود والا بتفاهم معاه انا زين عامر مافي قطاعه الاشكال بوريك النذاله اللي على اصولها قطاعه الاشكال بالخبر روح جيبها هههههههههههههه

تحياتي عبود انتبه على نووووور

مسوي تضحيات على باله عدنان و لينا هههههههههه

ننتظرك ام عبدالله

قديم 29-09-2006, 04:22 PM   #20
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي عسل
هههههههههههههههههههههه

انتي قولي لعامر يبعد عن عبود والا بتفاهم معاه انا زين عامر مافي قطاعه الاشكال بوريك النذاله اللي على اصولها قطاعه الاشكال بالخبر روح جيبها هههههههههههههه

تحياتي عبود انتبه على نووووور

مسوي تضحيات على باله عدنان و لينا هههههههههه

ننتظرك ام عبدالله
ههههههههههههه ؛؛؛ يسلمووووووووووووووووو ؛؛ بس ابي اعرف تتفاهم معاه كيف
والله يخليك تلف حوالين نفسك ولاتدري ويش السبب؟؟ <<<< شخصيته قويه عامر

قديم 29-09-2006, 04:41 PM   #21
أمورة نفساني
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أمورة نفساني
أمورة نفساني غير متواجد حالياً

يا حليلك يا ام عبدالله اجل ولدك صاير خفيف
(((((((طالع على امة))))))

قديم 29-09-2006, 04:56 PM   #22
ام عبدالله الاحسائيه

وبعد ماتجهزنااا ولبست كل الاولاد وكنا نبي نطلع ؛؛ فجأة لقيت عامر يصرخ
انا ابي البس ثوب وشماغ احمر مثل بابا ؛؛ قاله ابوه : البدله احسن ؛؛ عشان تلعب براحتك ؛؛ الثوب راح يحبسك ؛؛ وبعدين ترى تأخرنا ؛؛ وطبعاً حمله ابوه على كتفه وصار يصرخ : ابي شماغ احمرررررررر وثوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؛؛ وركبنا السيارة وصار عبدالله يكلمه ويهدي فيه ويقوله : الحين راح نشوف نور ونلعب معهاااا ؛؛ فشويه سكت عامر بالطريق ؛؛ ووصلنا لبيت العائلة ؛؛ واخذ ابو عبدالله الاولاد لمجلس الرجال الخاص عشان الفطور وانا دخلت مجلس النساء طبعاً ؛؛ وسلمنا على الجماعه وجلسنااا ؛؛ والفطور كان جاهز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؛؛ وبعدين اتصل علي ابو عبدالله يقولي : ويش في ولدك اليوم ؟..ترى جن له نص ساعه وهو يصرخ : الكيكه هذي انا مسويها لنوووووور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؛؛ طلبت منه انه يحط بفمه الجوال عشان اكلمه واقوله : شوف يماما كيكة نور هنا ؛ وهذيك مو حق نور انا اللي مسويتها [[ ابي اسكر فمه لازم نحتال عليه والكيك انا اللي عاملته ]] ؛؛ وبعدين قلت له : يطلعه من المجلس ويحضر لي ؛؛ فجه وهو ماسك قطعه صغيرة من الكيكة وضارب بوز وبيقولي : هذي كيكة نور أكلوهااااااا ؛؛ قلت له : ايه ماعليه ؛؛؛ تعال اجلس مع الاصغار هنا [[ كانت الهم سفرة خاصه ]] ؛؛ فجلس معهم وكانت بنت عمه الثانيه اسمها " مروى " ؛؛ حبت اتضيفه المسكينه وتعطية عصير ؛؛ اما نور ماجابت خبره !! ؛؛ فقال لها : هذي انا اللي مسويهااا وكمان هذي وكمان هذي ؛؛ وصارو النسوان يتضحكو عليه وعلى كلامه !! ؛؛ قلت لهم : مراهق في الثالثه من عمره ايش نسوي ؟! ..... المهم انه تفطر واكل معهم بهدوء وخلصنا ؛؛ وجلسنا نشرب الشاي ونتسامر ونسولف مع الجماعه الى الساعه 8 ؛؛ وطلعنا بعد ماودعنا بعض ؛؛ ولقيت عامر مبسوط ينطط فوق الكنبه ويلعب مع الاصغار ؛؛ مو راضي يروح معي ؛؛ طبعاً صرت اقوله : انا رايحه خلاص ؛؛ فحضر عبدالله وسحب اخوه ؛؛ ووصلنا للسياره وقالي عبدالله : ماما نسيت الهديه ؛؛ قلت له : ماعليه مره ثانيه ؛؛ اما عامر لقيته كاتم الصوت فجأه ؛؛ ووصلنا للبيت ونزل ابو عبدالله وفتح باب السياره عشان يحمل عامر ؛؛ فصار يقول : ابي العب مع مروى وهند ؛؛ قاله ابوه : باكر اوديك لهم خلاص ؛؛ قال : انا ابي بنوته تلعب معي [[[[[ هذا الموضوع بيطفرني جد ]]]]]] ؛؛؛ قاله : ان شالله نشتريلك وحده بس ماتصيح !!! ؛؛ ولما دخلنا البيت متل العادة ولعت الانوار وشغلت التكيييف ؛؛ وطلبت من عبدالله انه يروح ينام شوي مع اخوه الى وقت السحور بصحيه ؛؛ عامر رفض ينام بسريره يبي يسهر شوي وخليناه معنااا ؛؛ ونام على كتف ابوه وحمله لغرفته ؛؛ وبعدين جلس معي وقالي : تصدقين عامر ذكرني بأيام الشباب والتطعيس والمغازل والحركات خخخخ ؛؛ قلت له : نعم ؛ بعيد الشر عن ولدي تقول عنه كذا ؛؛ قال : والله اكلمك جد ؛؛ وقت ماكان يصرخ " انا اللي مسويها لنووووور " ياعالم ياهوووووو ماتقربو الكيكه يعني ؛؛ ضحك " ابو نور " وقال : خلاص من الحين راح تصير نور عروسه لعامر ؛؛ طبعا قلت : لاء وستين الف لاء ؛؛ هذي هادم اللذات ومفرق الجماعات ؛؛ فجاوب بنبرة سخرية : لاء ياشيخه ؛؛ يعني ماتبين تصير عروسه لولدك ؛ قلت : لاء مابي × الا هذي عاد من زين حركاتها وبعدين اكبر من ولدي عبدالله بسنه ؛؛ صار يقول : حيلك لاترفعين صوتك اشوفك عصبتي فجأة ؛ قلت : ماني معصبه ؛ بس تحلم انها تكون عروسه لاحد اولادي ....... قال : اجل بزوجهم لبنانيات وبتزوج معهم خخخخخ ؛؛ قلت له : ايه على مابال اتزوجهم مستحيل تلقى احد يطلع في وجهك ؛؛ لانك شيبت وانتهت صلاحيتك وماعاد تصلح للشغل والرزه !!! ؛ فرد وقال : انا شاب وراح اضل شاب واموت شاب ؛ الا عاد انتي مثل القدر يحلي ويصير لونه اسود وانا متل الغطاء مال القدر مايتغير مع الزمن خخخخ ؛؛ طبعاً ضحكت على التشبيه !
وسلامتكم

قديم 29-09-2006, 05:02 PM   #23
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممارسة نفسية
يا حليلك يا ام عبدالله اجل ولدك صاير خفيف
(((((((طالع على امة))))))

ههههههههههه الله يحلي ايامك يارب ؛؛
وياهلا فيك ممارسة نفسية العزيزة بالموضوع

قديم 29-09-2006, 07:51 PM   #24
سعودي عسل
عضو نادي المتفائلين

الصورة الرمزية سعودي عسل
سعودي عسل غير متواجد حالياً

ياقلبي يالصوره واللي فيها الله يحفظهم لك ويتربو بعز ابو عبود ودلع امهم وكيكاتها ههههههههههه

ياعيني ياعيني في هند ونور ومروى من قدك يا عبود وياعامر ياعيني ياعيني

خالتي ام عبود ترى انا عزوبي شوفي لي عروس من عندكم هههههههههههههههه

بس مو تصرفي عن عامر وعبود وترمي علي هههههههههههه

مواضيعك عسل وربي

قديم 30-09-2006, 12:23 AM   #25
بائعة الهموم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بائعة الهموم
بائعة الهموم غير متواجد حالياً

هههههههههههه

الله يخليهم لك ان شاء الله

تسلمين أم عبدالله

قديم 30-09-2006, 03:31 AM   #26
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي عسل
ياقلبي يالصوره واللي فيها الله يحفظهم لك ويتربو بعز ابو عبود ودلع امهم وكيكاتها ههههههههههه

ياعيني ياعيني في هند ونور ومروى من قدك يا عبود وياعامر ياعيني ياعيني

خالتي ام عبود ترى انا عزوبي شوفي لي عروس من عندكم هههههههههههههههه

بس مو تصرفي عن عامر وعبود وترمي علي هههههههههههه

مواضيعك عسل وربي
ويحفظك ياعيون خالتوووووو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الا ماقلت لي تبيها باتجاه العرض والا باتجاه الطول على قولت اخونا الحكيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني بالفرنسي طويله والا عريضه خخخخخخ

وانت سكر والله بمرووورك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-09-2006, 03:35 AM   #27
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة الهموم
هههههههههههه

الله يخليهم لك ان شاء الله

تسلمين أم عبدالله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسلمك ؛؛ والله كبرووووني ذه المفروض الحين ادرس بالكليه واعيش مراهقتي متل باقي العالم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-10-2006, 03:59 AM   #28
قلبي جريح
عضو فعال

الصورة الرمزية قلبي جريح
قلبي جريح غير متواجد حالياً

ياهلا والله بم عبووود

مبارك عليج الشهر حبيبتي

وضحكتيني من قلبي على المواقف العسل الي عايشتها مع عيالج الله يخليهم لج ان شاءالله ويحفظهم

قديم 02-10-2006, 04:04 AM   #29
ام عبدالله الاحسائيه

تسلم والله قلبي جريح ؛؛؛؛؛؛ كلك ذوق

بس تعرف أحلى شي في رمضان انه حدى يعزمك وانت ماعليك من شي بس انك تنتظر أذان المغرب وتصلي وتروح الهم
وتفطر وتجلس معهم وتوسع صدرك وماعليك من تغسيل الصحون وماصحون خخخخ ، يعني ماخذ راحتك ؛؛ ولما تخلص السهرة تجي بيتك وتنام احلى نووووووووومه وتقول ياليت احد يعزمني ويريحني بكره

قديم 02-10-2006, 05:34 PM   #30
ام عبدالله الاحسائيه

موقف غريب جدا
البارحه كنت نازلة السوق مع مجموعة من النساء والقريبات ؛؛ ودخلت انا محلات للملابس الخاصه بالاولاد ؛؛ وطبعاً اخترت بدله صغيره وحليوه وسئلت الهندي او الموظف عن سعرها قالي : 15 ريال ؛؛ طبعاً ؛ انا عندي 20 ريال وعطيته اياه ؛ وقلت له باقي خمسه ماتروح فيهااااا ؛؛ المهم لقيت العامل يقولي : انت في يسوي انتظار شوي ؛ قلت : علامه ؛ ويش دعوه خمس ريال مافي جيبه ولا في محله ؛؛ المهم طلع المسكين وجاب لي صمة فلوس بيده " اي فكة فلوس " وقالي : ماما خذي فلوس الباقي ؛ طبعاً فتحت فمي مستغربه واقوله : ليش هذول ؛؛ وأي باقي ؟ ...قالي : انت في يعطيني 200 ويشتري ب 15 وهذا باقي فلوس مال انته ؛؛ طبعاً ضحكت في قلبي على الغباء وقلت له : انا مالي الا خمسه ريال ؛ وخذ فلوسك ؛ قال العامل : ايش فيه ؟..قلت له : انا عطيتك عشرين ..شوفها بجيبك وركز ماهي 200 ريال ؛؛ صار يتضحك الهندي وانحرج وفي نفس الوقت استغرب وقال : ماما انت واجد زين وطيب وامين هذا لو في حرمة غيرك يسوي فيه هروب وطيران ؛؛ هذا انته لازم انا يعطيك هديه مجاناً ؛قلت له : مابي شي لاهديه ولا يحزنون وليش بايعه عمري على الهروب هههه وان كان نجيت منك ماراح انجى من عذاب الله ، بس يالله عطني خمسه ابي اطلع من المحل ! ؛؛ فصار يرفع الهندي يديه والله ؛؛ <<<<<< الظاهر استسلم على يدي ودخل الاسلام خخخخخخخخ

بس عنجد موقف رهيب واختبار نفسي فضيع ؛ والحمدلله انه الفلوس والدنيا مااغرتني !!!! ؛؛ واني انسانه قنوعه وشكوره