المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 19-02-2018, 03:36 PM   #16
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابوتركي جده
ابوتركي جده غير متواجد حالياً

السبرالكس من من اجمل الادويه اللي استخدمتها وبصراحه هالعلاج انا حبيته وكل ما ابغى اتركه اقول خليها كمان شويه

بصراحه استمتعت وانا استخدمه حيث اني رجعت لحياتي الطبيعيه بفضل الله ثم هذا السبرالكس الجميل

اشكر الله والا على نعمة العلاج واشكر هذا الشخص الذي صنع هذا العلاج وانقذني وانقذ الاااف الاشخاص الذين يعانو من الاضطرابات النفسيه

اما بخصوص الشخص الذي يسمي العلاج النفسي قذاره ف اسمحلي اقول لك انت شخص لاتفقه شيء لذلك لاتظلم العلاج اذا لم تجربه وايضا اذا لم يناسبك العلاج لاتضلمه فالكثير هنا في هذا الموقع وخارج الموقع استفادو من العلاج بشهادت مستخدمينه

اسال الله ين يثبتك اهم شي يا اخي الكريم هو انك تكون شخص ايجابي في هذي الفتره وحاول ان لاتشغل بالك ب اي موضوع قد يضايقك

حاول ان تمارس الرياضه فهي مفيده ان استطعت خارج المنزل او حتى داخل المنزل

اسال الله لك التوفيق والثبات

انتمنى انك تعطينا تطورات عن حالتك بشكل اسبوعي

لكي نستمد منك قوة الاراده والعزيمه

قديم 24-02-2018, 10:10 PM   #17
مشاعر ماتت
عضو نشط

الصورة الرمزية مشاعر ماتت
مشاعر ماتت غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي جده مشاهدة المشاركة
السبرالكس من من اجمل الادويه اللي استخدمتها وبصراحه هالعلاج انا حبيته وكل ما ابغى اتركه اقول خليها كمان شويه

بصراحه استمتعت وانا استخدمه حيث اني رجعت لحياتي الطبيعيه بفضل الله ثم هذا السبرالكس الجميل

اشكر الله والا على نعمة العلاج واشكر هذا الشخص الذي صنع هذا العلاج وانقذني وانقذ الاااف الاشخاص الذين يعانو من الاضطرابات النفسيه

اما بخصوص الشخص الذي يسمي العلاج النفسي قذاره ف اسمحلي اقول لك انت شخص لاتفقه شيء لذلك لاتظلم العلاج اذا لم تجربه وايضا اذا لم يناسبك العلاج لاتضلمه فالكثير هنا في هذا الموقع وخارج الموقع استفادو من العلاج بشهادت مستخدمينه

اسال الله ين يثبتك اهم شي يا اخي الكريم هو انك تكون شخص ايجابي في هذي الفتره وحاول ان لاتشغل بالك ب اي موضوع قد يضايقك

حاول ان تمارس الرياضه فهي مفيده ان استطعت خارج المنزل او حتى داخل المنزل

اسال الله لك التوفيق والثبات

انتمنى انك تعطينا تطورات عن حالتك بشكل اسبوعي

لكي نستمد منك قوة الاراده والعزيمه

شكرا على تفاعلك
وودي اوضح نقطه الاخ ربما خانه التعبير في الوصف ياليت وانا ماعلقت على كلامه لاني فاهمه وحاسه وش يقصد
ماعلينا الحمدلله بفضل الله اكملت الاسبوع الثالث لكن لاحظت شي الصدددددااااع والحمدلله عندي خلفيه من الدكتور ان راح يكون من الاعراض الانسحابيه الصداع لكن نقول الحمدلله الصداع اهون من الاعراض اللي قال لي دكتوري احتمال تجيك وشي بسيط مرات تاتيني النوبه كانها تمازحني لكن بفضل الله لاتستمر ثواني معدوده ومع التنطيش تختفي واتمنى اكون عامل ايجابي لكم لترك الدواء 🌷