المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 28-05-2010, 09:49 PM   #16
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

تابعي انا معك

لا حول ولا قوة الا بالله كل هذا علشان انها حملت بك كارهه ، لكن اختي انتي الان كبرتي وعلمتي ان هذا كلة كلام كذب وافتراء لمجرد انها كرهت حملك ، صدقين انك اذا علمتي هذا سوف ترتاحين كثيرا لا تنتظري منهم يوما من الايام الاعتراف بالخطاء او تغيير الاسلوب او الندم او عودة الحب ، ولا تجعلي عندك عقدة اني لا يمكن اكون سوية ناجحة جميلة الا اذا سمعت هذا من امي او ابي لا لا لا ، هذه الاعتقادات هي التي دمرت حياتي مثلك واوصلتني الى ظلمات الاكتئاب ، لكني الان مع الاستراتيجية الجديدة ارتحت كثيرا وكل يوم احسن هذه الاستراتيجية ان ابي وامي ليسوا انبياء احتى اجعل الكلام الفصل عني هو كلامهم لا لا لا هم اصلا مرضى وغير طبيعيين وليسوا اسوياء وهذا امر لا علاقة لي به كيف اتعذب انا لان ابي او امي ما زال يتهمني بالفشل ليشاعتبر نفسي فاشل حتى اسمع منهم كلمة اني ناجح مع انهم لا يمكن يقولوا ذلك بل على العكس لو كنت انجح واحد فيالحياة سوف يتهموني بلفشل لان هذا الاتهام يشعرهم بالراحة النفسية كل واحد في هذه الدنيا لا يهمة الا مصلحة نفسة صدقيني اضربي بكل كلامهم واعتقاداتهم عرض الحائط ايعقل ننتظر كلمة حسنة او اعجاب او ثناءمن اشخاص يكرهوننا ـ الله يجعلهم في ستين داهية يجب ان شاق طريقي في الحياة بعيدا عنهم ومهما قالوا عن فهم مساكين والله انهم مساكين مرضى يجعلون اولادهم شماعة لاخطاهم ، هذا هو الطريق الصحيح الذي يخرجنا من هذا النفق المظلم

تصوري كنت افكر طول الوقت في ابي واقول ليشابوي يسوي فيني كذا ليش ابوي غير راضي فلما ابصرت الحقيقة وعلمت انه مريض واناني ولا يهمة الا نفسة ويتقصت ايذائي بالقول والفعل وشطبت علية وارضيت الله فقط فيه اما هو يرضى يسخط لا فرق عندي لان العلة فيه ونا مالي دخل ، تصوري اني ارتحت كثيرا ونسيت التفكير فيه نهائيا وعلمت ان المسكين الفاشل هو وليس انا كذلك الامر بالنسبة لامي ايضا

قديم 28-05-2010, 10:11 PM   #17
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه
الصديقه غير متواجد حالياً

شكرا اخى العزيز على متابعتى والرد على
والله لا ادرى لماذا يفعل الاباء كل هذا بابنائهم معظم المرضى النفسين طلعوا هكذا بسبب معامله والديهم هذا ماجنى على ابى وما جنيت على احد
انا فعلا تجاهلت ارائهم فى وتصرفاتهم معى وارائهم فى الان ولم تعد تؤثر على لكن بعد ايه بعد ماحطمونى صحيح ان نظرتهم لى لم تعد تؤثر علي وبزواجى انفصلت عنهم تماما لكن انت تعلم جيدا كيف تترك فينا عقد الطفوله علامات من الصعب ازالتها انا اتجاهلم لكن بعد ما عودونى على اذيه نفسى انا والله اخى اجرح نفسى فى بعض الاحيان حتى دون ان اشعر اصبح فعل داخلى اكثر منه عاده يمكنك التغلب عليها ,تركتهم وتركوا لى الوساوس والاكتئاب المزمن الذى يشفى والصرع وووهل تعتقد ان كل هذا يمكن ان اتخلص منه مهما تغيرت كل نظرتى للجميع اذا كان ابسط شىء كالنظر فى المراءه يصيبنى بالهلع ولم استطع التخلص منه فكيف اتخلص من كل هذه الامراض التى اصبحت مزمنه
وانت بعد ان تجاهلتهم وشعرت براحه لذلك هل استطعت ان تتخلص من الاكتئاب المزمن الذى تعانى منه طول حياتك وافقدك لذه الحياه واصبح مقاوم لكل الادويه حتى انك تحتاج لوضع راسك بين قطبى الكهرباء مهما كانت النتيجه فقط لتشعر انك حى!
حسبى الله ونعم الوكيل....

قديم 28-05-2010, 10:17 PM   #18
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

صحيح معاناة الطفولة تترك بصمات يصعب جدا التخلص منها ، انا الان مازلت اعاني من الاكتئاب سببه معاناة الطفولة قسوة اب وزوجته وبدون ام .

لكن انا الان انتظر ان تكملي قصة حياتك بالتفصيل لا نريد نخرج عن الموضوع

قديم 28-05-2010, 10:20 PM   #19
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

والان الى الجزء الثانى من حدوته النهارده
كان ياما كان كان فى

قديم 28-05-2010, 10:50 PM   #20
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

كانت المذاكره هى كل حياتى نعم كنت اشعر انها تخرجنى من ضغوط البيت لم يطلب منى احد ابدا ان اذاكر مثلما نفعل مع اولادنا وبالرغم من ذلك كنت يدوب انجح لم يكلف والدى ان يسالا نفسهما كيف لا اكون متفوقه وانا لا افعل شىء سوى المذاكره وعشت طول حياتى بذنب ان فشلت فى تحقيق حلمى الوحيد وهو دخول كليه الطب ولكنى لم اعلم الا قريبا ان السبب فى فشلى طول سنوات الدراسه هى البؤره الصرعيه التى كانت تسبب لى انفصال دائم عن الواقع مما يشتت انتباهى ويقلل من قدرتى على التحصيل
المهم بعد دخولى كليه التربيه وانا لم اتصور ابدا ان اكون مدرسه
زادت نوبات الاغماء بشكل كبير اصبحت تقريبا يوميا وكانوا يحولونى فى المستشفى الى النفسيه وكنت لا اريد ان اعود للبيت فكان الطبيب الفاشل يعتقد ان ما انا فيه شلل هستيرى واصبح يكهربنى على رجلى طبعا بدون تخدير ويقولى ها هتقومى والا لا؟وكلما كنت ارفض يزيد معيار الكهرباء يكهربنى ويضحك تخيل نعم يضحك امام المى وعذابى ويقولى ها هتقومى والا لا وكلما قاومت كلما يزيد الكهربا ويزيد استمتاعه بعذابى وسخريته على
وكان يتكرر هذا الموقف كثيرا لزياده حاله الاغماء كما ذكرت وتمر بنفس المراحل المستشفى ,النفسيه ,الكهربا ...حتى حفظنى الاطباء فى القسم لم يكلف احد منهم بدل ان يكهربنى ان يتحدث الى عن سبب ما انا فيه او يسالنى اذا كانت لدى مشكله هى السبب ربما اذا كان حدث هذا قد اكون قد انتهت معاناتى عند هذا الحد وتمكن من علاجى فى بدايه التعب بدل مايزيد ويصل للى انا فيه الان معلش لا اذكر ان قلت لك هذا الكلام سابقا ام لا لكن حسبى الله ونعم الوكيل على هذا الطبيب الذى لو رايته يحترق حيا لما عوضنى عن المى

قديم 28-05-2010, 11:32 PM   #21
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

بعد كده بدات تحصلى حاجه غريبه استيقظ من نومى ليلا قبل الفجر يجى ب3ساعات ويجى زن فى راسى انى لازم اقوم الان وانزل الشارع واذهب للمستشفى وهذه المستشفى فى بلد غير البلد التى اعيش فيها احتاج لمواصله وحوالى ساعه الاربع فى الطريق فتاه 16 سنه اشعر بامر ان راسى ان امشى فى الشارع فى هذا الوقت من الليل وابحث عن وسيله مواصلات واركب مع ناس الله اعلم بيهم وانا وحيده دون رجل يحمينى والكل يسال نفسه اين تذهب قناه مثلى فى هذا الوقت الى بلد اخرى المهم كل المعاناه دى علشان اصل فقط للمستشفى واذهب لارى الغرفه الى كنت اتكهرب فيها فاشعر بان الزن اختفى واشعر براحه واجاهد من اجل العوده للبيت وتكرر ذلك عده مرات لا اعلم ما هذا الزن (دى كان اول مره يظهر لى )ولماذا يفعل بى ذلك ولماذا يجعلنى اذهب ليلا فى وقت متاخر مع ان امكانيه الذهاب للمستشفى ستكون اسهل فى اى وقت اخر هل لديك تفسير؟
بعد كده اصبح الزن ياتنى كثيرا لكنه ليس كوساوس الشيطان ولكنه كامر تاخذه من قوى عليا تجبرك على تنفيذه
والمشكله ان هذه الاوامر كانت تاتى فى اشكال فظيعه احيانا اكون فى كامل وعى وانا انفذها واحيانا لا اشعر الا بالزن ثم افقد الشعور وافيق لاجد ان المصيبه حصلت فمثلا اتانى هذا الزن ان اخذ سكين واذهب للمستشفى واضرب بها الطبيب الى كان بيكهربنى ولم افيق الا وانا فى المستشفى والسكين فى يدى وهو يقف مذعور امامى وزملائه يلحون على ان اطعنه فقط ليتاكدوا ان كنت جاده فى قتله ام اخوفه فقط وطبعا هو يرفض وهو مذعور اتصدق ان هؤلاء اطباء نفسيين؟
جائنى ايضا الزن فى اشياء مؤذيه لى انا واهلى مره اشعلت النار فى البيت وهم نائمين ولا اعلم حتى الان ما حدث وكيف شعروا به وكيف اطفائوا وماذا فعلوا بى ولم اجرؤ ابدا على سؤالهم المشكله ان ياتينى الزن وافقد الشعور وانفذ وانا فى غير وعى امر فظيع اخى ان تنتبه فجاه الى انك فعلت مصيبه دون ان تشعر وتذهب وتتكلم ع الناس وانت لا تشعرطبعا الناس هيتهموك بالجنون علشان كده ياخى انا اؤيدك فى انى لازم ادخل المستشفى هذه الايام وينيمونى على الاقل حتى يقل الزن الى براسى لكن لا احد يرضى ,المهم
بعد ذلك الزن جاء ان اشعل النار فى غرفتى واغلقها على ولا ادرى ايضا ماذا حدث وكيف انقذونى وانا عندما جائنى الزن لم يكن احد فى المنزل بعد ذلك لم احتمل كل ما انا فيه وخاصه ان بعض الاطباء ومنهم هذا الطبيب المتخلف انى غير مريضه واصطنع ذلك ولا احد يصدق ان هناك زن براسى وانى افقد الشعور بمعظم ماافعله
قمت بمحاوله الانتحار ونفذتها وانا ايضا فى غير وعى ولم انتبه الا وانا فى المستشفى لا اعلم حتى لماذا انا فى المستشفى حتى تذكرت ان الزن جائنى بالانتحار لكنى لا اعلم كيف نفذته وكانت هذه اول محاوله لى فى حياتى وانا عندى 16 سنه بعد كده المستشفى حولتنى للقاهره علشان اعمل رسم مخ ليروا اذا كان فى اضطراب فى راسى
وانا هناك والله اخى كنت ادعو الله ان يكون هناك شىء فى راسى يثبت لهم على الاقل انى لا اصطنع ذلك وانى فعلا مريضه وفعلا ظهرت البؤره الصرعيه وكانت هذه بمثابه اعلان برائتى للجميع فاصبح الاطباء يعلقون اى تصرف لى على انه بسببها حتى لو كان نفسى والعلاج هو مضادات الصرع بالرغم انى لم استفد منها ولم توقف الزن واستمر فى الاذيه ولكن الاذيه كلها بعد ذلك كانت على انا وحدى

قديم 29-05-2010, 11:59 PM   #22
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

حالتك فيها غرابة احتمال يكون هذا الزن نوبة وسواس قهري حاد ، واحتمال يكون من المس او منهما معا

كان الله في عونك وعون كل مريض ومكتئب

حبك لتعذيب نفسك هو الذي يجعلك تحبين وتدمنين الكهرباء لانها تعذبك وتعذيب النفس يزيل الشعور بالذنب حتى ان بعض تفسيرات فائدة الكهرباء تقول ان هذا الالم والتعذيب يجعل المريض يرتاح وكانه كفر عن ذنبة وانا استبعد هذا التفسير وقد يكون لبعض الحالات النادرة جدا مثل حالتك ، انتي الوحيدة التي تحب الكهرب لا لتحسن الذي تشعر به وانما حبا ودمنا لها فقط ، ومعلوم ان الكهرب تعصر الخلية لافراز النواقل وتنشط الخلايا وتعمل رست للجهاز العصبي حتى يعود ويعمل بصورة صحيحة ، كحالة الكمبيوتر اذا هنق ( توقف ) نعمل له رست حتى يعمل صح ولها فوائد اخرى كعملها على منطقة المهاد وما تحتة وغيرها المعروف ان المرضى لا يشتاقون الى الكهرب الا عند اصابتهم بنكسة اكتئاب ،

انا مثلا اكرة الكهرب كرة شديد وهو ما يجعلني اخذ جلستين واشم ريحة العافية واقول لطبيب يكفي نكمل ادوية مع انه في البداية كان يريد يعطين 6 قلت له لالا اريد اكثر !!.

كل هذا هروب من الكهرباء اكرهها واخاف منها واعتبرها تعذيب لكن وش حدك على المر قال الي امر منه

كان الله في عوننا ورزقنا الصبر والاحتساب

كملي قصة حياتك

قديم 30-05-2010, 05:03 AM   #23
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

شكرا اخى الحزين على اهتمامك ومتابعتك لى :-
انا ياخى لست كما فهمت استمتع بالالم والتعذيب وان هذا قد يشعرنى بالراحه لانى اشعر انى كفرت عن ذنب لا الامر ليس كذلك بدليل انى دائما اخذها بالبنج بالفلوس وفى ايام معينه فى الاسبوع وفى مكان بعيد كثيرا عنى بالرغم انها متاحه بجانبى مجانا وكل يوم فاذا كنت استمتع بالمها فكنت اخذها بدون تخدير دائما اوفر نقودى وسفرى بعيدا والمخاطره وعودتى بعد الجلسه وحدى بعد السفر كل المسافه التى اذهبها للمستشفى ,اضف لذلك ان العذاب الذى كنت اراه قبل الجلسه هو الذى سبب لى الفوبيا منها وبعد ما كنت اروح اخدها علشان افوق سواء من الاكتئاب او الزن اصبحت غير قادره على اخذها نهائى فاين الرغبه فى الالم والاستمتاع به.
وعندما اخذتها بدون تخدير عده مرات منفصله ليس بحثا عن الالم ولكن السبب انى اكون مريضه جدا وغير قادره على الانتظار حتى للصباح فكيف انتظر حتى المعاد المحدد للجلسات الى بالتخدير او اكون فى حاله هياج فيضطر الطبيب لاعطائها لى فورا بدون تخدير لتهدئتى.
صدقنى اخى انها فعلا تسبب ادمان حقيقى وهذا كلام الطبيب كما قلت لك سابقا وليس كلامى وانا لم اكن اعرف انها تسبب ادمان لكنى كنت اشعر بان دماغى نقصه حاجه نقصه كهربا علشان يتظبط , بعد كده الدكتور هو الى قالى انها سببت لك ادمان اضف لذلك انى احيانا كنت اخذها حتى بدون اكتئاب فقد للتخلص من الزن الى فى راسى الى عايزنى اخد الجلسات وخلاص ولا انم الليل بسبب هذا الزن ولا يختفى الا بعد ماخد الكهرباء ولازم الكورس كامل لو واحده او اتنين يجينى تانى ولا يذهب عنى الا لما ارجع اخدها.
كما ان ايذائى لنفسى بالالات الحاده ليست للاستمتاع بتعذيب نفسى بالعكس انا اكون خايفه وببكى ومش عايزه لكن اعمله برضو علشان اتخلص من الزن اللعين ده الى بيقولى لازم اعمل كده ومش قادره اخلص من الزن ده الا بعد ماعمل الى عايزه.وعلى فكره بعد انتهاء قصتى وقصتك سنعود للجدال على ادمان الكهربا والجلسات...نكمل باقى الحكايه

قديم 30-05-2010, 05:43 AM   #24
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

بعد ذلك عندما وجد الاطباء ان ادويه الصرع وحدها لاتوقف ما يحدث بداوا باعطائى مضادات الفصام القديمه كلها (الاستلازين ,السافينيز,الكلوزابكس ,حقن الموديكيت طويله المفعول ,النيورازين والميليريل )طبعا مش مره واحده كانوا يجربوا كل صنف على حده لعله يجيب نتيجه لكن مفيش فايده وكانت حالتى بتدهور اكتر الى ان فقد شعورى بمن حولى ولا اعلم حتى من الذى شار بضروره اعطائى الكهرباء وفعلا بعد ماخدتها لاول مره اصبحت انسانه تانيه خالص راح الاكتئاب والزن واستمتعت بحياتى وطلعت رحلات فى الكليه الى ان عاد الاكتئاب تانى وكان الزن بيجى قليل ولما يجى كان يجى للانتحار فقط بدون اذيه لاحد فى الاول حاولت الانتحار وبعد ماعرفت ان الانتحار من علامات الاكتئاب اصبحت اول ما الزن يجى بالانتحار اروح اخذ الجلسات على طول فيختفى الاكتئاب ويختفى الزن واعود للحياه بدون ان اكمل باى علاج او اخذ جلاسات وقائيه لكن للاسف لما يجى التعب يكون تعب فيه الموت اشد كتير من الى بياخد علاج بعد الجلسات ومستمر عليه.
وكنت دائما اتعب من البنج واتشنج قبل ماخد الجلسه واسمع الدكتور يسال دكتور التخدير هى بتتشنج كده من البنج يرد يقله مش عارف اديها الجلسه وخلاص واكون نمت فى اخر هذه الكلمات ولم يشغل اى طبيب باله سبب التشنجات اللى بتيجى بعد البنج سببها ايه او حد يسالنى بتحسى باى مشاكل بعد البنج مفيش كله بيريح دماغه.
بعد كده رجع الزن تانى زىما كان زمان بعد ماكان طول فتره الجلسات مختفى يجى بس فى دايه التعب وبعد الجلسات يختفى خالص كنت باخد الجلسات مرتين فى السنه فى اول الصيف زى دلوقتى وفى اول الشتاء
المهم زى ما قلت بدات اخاف اخد الجلسات واروح كذا مره ولا استطيع اخذها فزاد الزن جدا لازم تاخدى الجلسات لازم تاخديها لازم تاخديها طول الوقت وفى نفس الوقت ارى منظر مرعبه لكل تفاصيل الجلسه الجهاز القطبين وهم على راسى شكلى وانا بتنفض من الكهرباء كل التفاصيل الفظيعه ارها تعاد باستمرار مع الزن الى ان استسلمت وقررت اخدها واخلص رحت وبرضو مقدرتش وانا خارجه الزن قعد يشتمنى انتى حقيره اعمل فيكى ايه اموتك زن زن زن بهذه الكلمات الى ان قطعت يدى بدون وعى وكانت هذه اول مره اؤذى فيها نفسى بهذا الشكل وخف الزن شوى واصبح مجرد كلام عادى تعليقات على تصرفاتى ,تعليقات على مواقف حولى ,تكرار لمقاطع من افلام شاهدتها حاجات غريبه بس تحس انى فى انسان تانى عايش جواك وبيتكلم وعايش حياته بس انت مش سامع اى صوت لكن حاسس بوجوده تماما (طب واذا كان جن لماذا يختفى بعد جلسات الكهربا هل تؤذيه وتؤلمه طيب لماذا اصبح الزن كله فى الفتره الاخيره انى لازم اروح اخد الكهربا ازاى يزن اروح اخد حاجه بتاذيه لا اعلم).
واصبح الموقف يتكرر حتى قريب كل فتره يعود الزن على الكهربا واذهب لاخذها فلا استطيع فاؤذى نفسى ولكن بوعى هذه المره لانى عرفت انها الطريقه الى تخلصنى من الزن بدل الكهربا بعد مااصبحت غير قادره على اخذ الجلست بدء الاطباء فى اعطائى كل الادويه بكل انواعها بلا مبالغه دون اى تحسن فزاد الاكتئاب ولم يعد يجى مرتين فى السنه كسابق لكن اصبح باستمرار طول السنه (الا اذا قطعته نوبه هوس تحت الحاد) واصبح اكثر سوء وعادت لى محاولات الانتحار التى تركت التفكير فيها من زمان ايام ما كنت مواظبه على الجلسات وها انا الان الادويه لا تجدى والشىء الوحيد الذى يريحنى من هذا الزن اللعين والاكتئاب معا لا استطيع اخذه نهائى فقد حاولت اول امس ان اخها وذهبت للمستشفى وعندما دخلت وبدات اعراض الفوبيا ضربتنى الممرضات لاجبارى على اخذها وهم فاكرين انى بتدلع علشان اهرب منها وميعرفوش اد ايه انا نفسى اخدها وارتاح بس كنت ناقصه الفوبيا اللعينه دى كمان علشان الدنيا بدل ما تقولى انشاء الله تتحسنى لا بتقولى خدى كمان اللهم لا اعتراض.
والله ياخى انا ماحلم بالشفاء لكن امل فقط فى التحسن فلم اعد اتحمل المزيد...وهذه كل حكايتى وفى انتظار تعليقك وتبدا تحكيلى حكايتك اراك بخير...

قديم 02-06-2010, 01:45 AM   #25
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

والله اني عندما اقرا كلامك اجد اسلوب انسان عاقل خلوق فاهم ذكي مثقف متزن خبير وطبيب نفسي مقتدر لا اصدق ان صاحب هذا الكلام يعاني من اي علة نفسية فضلاً ان يكون صاحب محاولات انتحار ، ليش اختي ما تحاولين تنظرين الى نفسك النظرة الصحيحة الواضحة كل الوضوح انك من افضل الناس خلاقا وعقلاً واتزانا ، وان نظرتك لنفسك عكس الحقيقة لانك صدقت ناس كرهوك واتهموك بالفشل صدقين ان اقتناعك بهذا يخفف ويزيل الكثير منها ، انا مثلاً الكتئاب دائما يقنعن اني حقير فاشل غبي مجنون لكن اذا علمت ان هذا من المرض يخف الحساس والم هذا الاحساس ، لتذكير فقط قلت هذا لاني اعلم انه لا يخفى على ذكية خبيرة طبيبة نفسية مثلك .

بالنسبة لقصة حياتك لم تذكري لي متى اول مرة اخذتي ادوية وكهرباء ولم تذكري لي كيف تزوجتي وانجبتي رغم هذه الظروف .

كنتي تذهبين وتسافرين لكي تاخذي الكهرباء لوحدك بدون ام او اب او اخ او اخت ، ما كنت اتصور ان اجد شخص مثلي في هذا الوضع ، فل يتعزى كل منا بالاخر حيث كنت اذهب واسافر لوحدي كي اخذ الكهرباء وانا في حالة لا يعلمها الا الله مع ان امي وابي واخواني موجودين على قيد الحياة

اسئل الله لي ولك

قديم 02-06-2010, 01:58 AM   #26
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

اختي الصديقة جربتي تدهنين بزيت مقروء فيه الرقية الشرعية ... وايضا قراءة سورة البقرة ..

قديم 02-06-2010, 01:28 PM   #27
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

شكرا جزيلا ام عمر على مرورك الكريم وردك على لكنى لا اعلم اى زيت وما هى الرقيه الشرعيه التى اقرئها عليه واين ادهنه على راسى ام جسدى كله افدينى افادك الله

قديم 02-06-2010, 01:32 PM   #28
النفل
عضو نشط

الصورة الرمزية النفل
النفل غير متواجد حالياً

الله يشفي الجميع يارب
ويمتعهم بالصحه والعافيه

قديم 04-06-2010, 07:43 AM   #29
الصديقه
عضو موقوف

الصورة الرمزية الصديقه

اخى العزيز الحزين
والله ما تدرى سعادتى بعودتك الينا ومتابعتك موضوعى وردك على والكلامات الجميله التى وصفتى بها
وان مثلك كنت اذهب واهلى معايا فى نفس المنزل دون انى ياتى احد معى وبعد ما تزوجت نفس الحكايه
وبالنسبه التفاصي الى ذكرتها الى فى قصتى ساعود واكملها لك.
وانا علم بما انت فيه الان واشعر بك اكثر من شعور المحيطين بك واعلم انك حاولت كل شىء لتكون افضل ولكن على الاقل استمر فى المتابعه معنا فى المنتدى فهذا يخفف عنا وقد يخفف عنك انت ايضا ان شاء الله
معلش اتاخرت عليك فى الرد بس حصل بعد ما كتبته سابقا وحاولت ارساله انقطع عنى النت وللاسف ضاعت الرساله ان فى انتظار مابعتنك لى وريك العام فى مرضى ماذا تراه؟.
وعلى فكره انا بعد ان بدات حالتنى فى التحسن انتنكست واصبحت اسوء من الاول فالله يرحمنا برحمته

قديم 04-06-2010, 02:15 PM   #30
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديقه مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا ام عمر على مرورك الكريم وردك على لكنى لا اعلم اى زيت وما هى الرقيه الشرعيه التى اقرئها عليه واين ادهنه على راسى ام جسدى كله افدينى افادك الله
اهلا بك عزيزتي ..

اذا اردتي افتحي موضوع في ملتقى الراقية مجد الغد واجيبي عن الاسئلة التشخيصية هنا الاسئلة
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=54268

اكتبيها بموضوعك ,, والاخت ام فراس ان شاءالله تجيبك عن حالتك وماعلاجها باذن الله ..