المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 13-05-2012, 09:37 AM   #16
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

يرفع للفائدة

قديم 08-10-2014, 10:01 PM   #17
ابي زهراء
عضو

الصورة الرمزية ابي زهراء
ابي زهراء غير متواجد حالياً

بسم الله , الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم
الاخوة الافاصل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افيدكم بأنني شعرت لأكثر من سنة بنفس الاعراض : ضيق بالتنفس , خفقان ,كتمة بالصدر , غصة بالحلق والصدر ,احساس بدنو الموت وعانيت من شوارد النبضات وتجولت من الطوارئ لاطباء الباطنية الى اخصائيو القلب لفترة طويلة عملت بها جميع الفحوصات المطلوبة لامراض القلب : ستة فحوصات ايكو , خمسة هولتر 24 ساعة و خمسة رسم قلب مع الجهد اضافة لعشرات الفحوصات من رسم قلب عادي و الدم كامل وبحمد الله وفضله جميع الفحوصات سليمة ماعدا الهولتر اظهر الشوارد ولكن الاعراض استمرت وتعاودني على فترات وتناولت عدة ادوية ولم يتغيير الحال .... الى ان لاحظت بفضل الله في رمضان توقف الاعراض تماما طوال الشهر الفضيل وعاودتني بعده مباشرة فعدت الى طبيبي المتابع لحالتي واخبرته بملاحظتي ليخبرني بان الاعراض طالما توقفت خلال رمضان ذلك يعني ان سببها الجهاز الهضمي ولا علاقة لها بالقلب وبحمد الله وفضله تبين ان اعراضي كانت بسبب حموضة بالمعدة وارتداد مريئي اضافة لجرثومة المعدة ..الحمد لله تناولت العلاجات واختفت جميع الاعراض ونعمت براحة البال والهدوء وذلك بفضل الله وحده والحمد لله الشافي المعافي .
اتمنى ان تستفيدوا من تجربتي لعل المعاناة والاعراض مصدرها ليس القلب وخلاف ماتظنون .. نسأل الله ان ينعم علينا
وعليكم وآلنا وذرياتنا واهلونا بالصحة والعافية والمعافاة بالدارين ... آمين

قديم 12-10-2014, 04:16 AM   #18
واستعينو بالصبر
عضو فعال

الصورة الرمزية واستعينو بالصبر
واستعينو بالصبر غير متواجد حالياً

إبي زهراء انا نفسك سويت ايكو وهولتر والقلب سليم بس في الهولتر طلعت نبضات كثيره انا اعاني من جرثومة المعده وراحت بس باقي عندي الم في البطن والنبضات مستمرة مدري هل هي السبب مع أن دكتور القلب عطاني كونكور 2.5 بس النبضات مستمره

التعديل الأخير تم بواسطة واستعينو بالصبر ; 12-10-2014 الساعة 04:17 AM

قديم 13-10-2014, 02:24 PM   #19
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي زهراء مشاهدة المشاركة
بسم الله , الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم
الاخوة الافاصل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افيدكم بأنني شعرت لأكثر من سنة بنفس الاعراض : ضيق بالتنفس , خفقان ,كتمة بالصدر , غصة بالحلق والصدر ,احساس بدنو الموت وعانيت من شوارد النبضات وتجولت من الطوارئ لاطباء الباطنية الى اخصائيو القلب لفترة طويلة عملت بها جميع الفحوصات المطلوبة لامراض القلب : ستة فحوصات ايكو , خمسة هولتر 24 ساعة و خمسة رسم قلب مع الجهد اضافة لعشرات الفحوصات من رسم قلب عادي و الدم كامل وبحمد الله وفضله جميع الفحوصات سليمة ماعدا الهولتر اظهر الشوارد ولكن الاعراض استمرت وتعاودني على فترات وتناولت عدة ادوية ولم يتغيير الحال .... الى ان لاحظت بفضل الله في رمضان توقف الاعراض تماما طوال الشهر الفضيل وعاودتني بعده مباشرة فعدت الى طبيبي المتابع لحالتي واخبرته بملاحظتي ليخبرني بان الاعراض طالما توقفت خلال رمضان ذلك يعني ان سببها الجهاز الهضمي ولا علاقة لها بالقلب وبحمد الله وفضله تبين ان اعراضي كانت بسبب حموضة بالمعدة وارتداد مريئي اضافة لجرثومة المعدة ..الحمد لله تناولت العلاجات واختفت جميع الاعراض ونعمت براحة البال والهدوء وذلك بفضل الله وحده والحمد لله الشافي المعافي .
اتمنى ان تستفيدوا من تجربتي لعل المعاناة والاعراض مصدرها ليس القلب وخلاف ماتظنون .. نسأل الله ان ينعم علينا
وعليكم وآلنا وذرياتنا واهلونا بالصحة والعافية والمعافاة بالدارين ... آمين

اشكرك كثير على التوضيح اخي الكريم

وبتمنى الأعضاء يأخذو بنصيحتك

قديم 15-10-2014, 12:21 AM   #20
ابي زهراء
عضو

الصورة الرمزية ابي زهراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واستعينو بالصبر مشاهدة المشاركة
إبي زهراء انا نفسك سويت ايكو وهولتر والقلب سليم بس في الهولتر طلعت نبضات كثيره انا اعاني من جرثومة المعده وراحت بس باقي عندي الم في البطن والنبضات مستمرة مدري هل هي السبب مع أن دكتور القلب عطاني كونكور 2.5 بس النبضات مستمره
ربي ينعم عليك بالعافية اخي " استعينوا بالصبر " انا ايضا تناولت البيزوكور 2.5 والاسبرين لفترة واوقفني الدكتور عنهما والنبضات طالما القلب سليم ولم يتجاوز عددها 2000 في 24 ساعة تجاهلها تماما اخي فهي طبيعية واي شخص يمر بها خلال حياته ، انصحك ان تبحث عن سبب الاعراض بالجهاز الهضمي وتنسى القلب تماما اخي فهو باذن الله مافيه الا العافية .

قديم 15-10-2014, 12:24 AM   #21
ابي زهراء
عضو

الصورة الرمزية ابي زهراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر مشاهدة المشاركة
اشكرك كثير على التوضيح اخي الكريم

وبتمنى الأعضاء يأخذو بنصيحتك
شكر الله سعيك الشاكر لله

قديم 15-10-2014, 12:53 PM   #22
نوباتي تقتلني
عضو فعال

الصورة الرمزية نوباتي تقتلني
نوباتي تقتلني غير متواجد حالياً

كلامك يخوف

قديم 15-10-2014, 12:54 PM   #23
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

واين هو الخوف مثلا....

قديم 21-07-2017, 03:13 PM   #24
نواف مجيد
عضو فعال

الصورة الرمزية نواف مجيد
نواف مجيد غير متواجد حالياً

السلام عليكم

اخواني وخواتي انا عضو جديد في المنتدى واتمنى افادتي بما اعاني منه، حيث قبل فترة كنت اعاني في البداية من غصة في الحلق نقصت علي حياتي ومابقي طبيب الا وزرته عملت كل فحوصات القلب حتى القسطرة القلبية عملتها ، والحمد لله الامور سليمه ، بعدها بفترة اتاني خفقان غريب واتضح انه خفقان اذيني وتعالجت منه وبعدها عشت في حالة نفسية صعبه و وساوس وبعدها اتتني حالة ضيق والالام في الصدر مستمرة وخفقان والالام في الظهر والحلق وسحبه في الصدر والاحساس بالموت الاف المرات في اليوم ودوخة وصداع مستمر مع الالام في كامل الجسم وبعدها اتتني خوارج قلبية بطينية انهتني فعلا اتعبتني حتى احيان اني باليومين ما انام من الشعور الممل المزعج ، واعطاني الطبيب علاج لها لاكن دون جدوى و وقفت الحبوب لانه له تأثيرات تخوف وكثير من الناس ما ينصحون فيه والحين انا مابقي تحليل واشعات وفحوصات الا وعملتها ولا يوجد شيئ ، اللي مر بحالتي ارجوا منه الرد وافادتي اذا عنده افادة

تحياتي لكم

قديم 21-07-2017, 04:44 PM   #25
مولاي6868
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مولاي6868
مولاي6868 غير متواجد حالياً

عليك ان تثق بالله فهو الشافي سبحانه
بما ان الطبيب قالك ان كل شئ سليم .فعليك ان تثق بكلامه بعد الله و تتخذ قرار بانها غير ضارة و لن تؤذيك و تهملها عليك ذلك و لا بد منه و مع الوقت ستتحسن
باذن الله.القلق يفعل كل هذا و اكثر.فلا تستسلم له.
و اذا لم تثق بالطبيب فابحث عن احسن طبيب باطني و افحص عنده مرة واحدة و امشي على كلامه.و يمكنك ان تستعين بدواء او مهدئ تحت اشراف الطبيب.بالشفاء

قديم 26-07-2017, 05:34 PM   #26
نواف مجيد
عضو فعال

الصورة الرمزية نواف مجيد
نواف مجيد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض انثى مشاهدة المشاركة
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااه
ابكي
اشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اسكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــت
تنفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــر
بكاء
انتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
قولو لي وش اسوي مع خوارج الانقباض البطينيه وربي بهذلتني ومحد غيرا سبب لي الهلع يارب افرجها اللي يقرا رديي يدعي لي تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
مساك الله بالخير اخت غموض .

اول شي حابب اقولك انها خوارج الانقباض كنت احس فيها من سنه تغريبآ ولا كنت اعرف وش هذا الشعور اللي يجيني . في رمضان هذا اللي فات جاتني وانا كنت منوم في المستشفى مشان مرض ثاني وعلمت الطبيب باللي احس فيه اللي هو كأنه قلبي يوقف شوي وكنت احس انها طلعة الروح وبعد ما حط التخطيط علي اتضح انها خوارج بطينية يسمونها بالطب ( ضربات قلب هاجرة ) طبعآ حطو علي مغذي او محلول لتخفيفها والحمد لله خفت شوي شوي وعملي ايكو وتحاليل شاملة والحمد لله قلبي سليم واموري كويسة , قبلها انا كنت امر بحالة نفسية مزرية وتعبت من امور في العمل عندي والبيت وكنت قلق ومتوتر وزعلان طول الوقت وعشت حياة صعبه . وهي اللي عملت لي هالخوارج هذي , الطبيب طبعآ طمني وقالي لاتخاف ماهي خطيرة , لاكن بعد ماطلعت من المستشفى رجعت تجيني من وقت لأخر , لما اعمل مجهود او انفعل او افرح مع اني مامر علي الفرح او لما اتضايق و ازعل كانت تجيني دقايق وتروح .

الخلاصة :
لاتستسلمي لها وتفكري فيها طول الوقت انا لما افكر فيها تجيني نبضة او زيادة . والله ثم والله اني ماكنت انام وكنت خايف طول الوقت وانعزلت عن الناس

توكلي على الله وهذا ابتلاء وربك اذا حب عبد من عبادة ابتلاه , والحمد لله على كل حال

تحياتي لك