المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 11-11-2007, 01:12 AM   #241
منوmiss
عضو جديد

الصورة الرمزية منوmiss
منوmiss غير متواجد حالياً

عزيزتي الاستاذه شيماء اشكرك على هذا الاهتمام عندي مشكله اتمنى ان تساعديني في اقرب وقت وهي ان حالتي الصحيه اثرت على حالتي النفسيه وهي اني اعاني من فقر الدم واحيانا اشعر بحاله الاغماء فانا اصبحت اخاف ان افقد الوعي في اي مكان احاول ان اكثر من الاكل لكي لا اشعر به ولاكن العكس من كثر الخوف اشعر بحاله من التنميل اصبحت اخاف ان اخرج من البيت لكي لا لا اسقط امام الناس امي تقول هذا وسواس انت غير مريضه ولاكن تتوهمين المرض من شده الخوف اصبحت اعاني من اضطرابات هضميه اصبحت اشعر بعد الاكل بغثيان ومغص شديد وتكثر ذهابي الى الحمام واصبحت اخجل امام الناس ساعديني لكي اتخلص من مشكلتي لان ليس لها حل عند الطب وشكرا

قديم 11-11-2007, 01:15 AM   #242
منوmiss
عضو جديد

الصورة الرمزية منوmiss
منوmiss غير متواجد حالياً

عزيزتي الاستاذه شيماء اشكرك على هذا الاهتمام عندي مشكله اتمنى ان تساعديني في اقرب وقت وهي ان حالتي الصحيه اثرت على حالتي النفسيه وهي اني اعاني من فقر الدم واحيانا اشعر بحاله الاغماء فانا اصبحت اخاف ان افقد الوعي في اي مكان احاول ان اكثر من الاكل لكي لا اشعر به ولاكن العكس من كثر الخوف اشعر بحاله من التنميل اصبحت اخاف ان اخرج من البيت لكي لا لا اسقط امام الناس امي تقول هذا وسواس انت غير مريضه ولاكن تتوهمين المرض من شده الخوف اصبحت اعاني من اضطرابات هضميه اصبحت اشعر بعد الاكل بغثيان ومغص شديد وتكثر ذهابي الى الحمام واصبحت اخجل امام الناس ساعديني لكي اتخلص من مشكلتي لان ليس لها حل عند الطب وشكرا

قديم 13-11-2007, 10:26 PM   #243
تـــايه...الى متى
عضو جديد

الصورة الرمزية تـــايه...الى متى
تـــايه...الى متى غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ. شيماء

راح افضفض بكل صراااحة لاكن الله يطووول في عمرك أ.شيماء ابغى منك جوااب

انا كارثه العالم صدقيني يا استاذه شيماء انا ما ادري وش انا بالضط تعبت من تفسير ايام عمري تعبت افكر كيف اسوي في الساعات الجايه وايامها

انا طالب علم مغترب في الخارج ماني قادر اتحرك من موقعي ابغى اشتري اكل لنفسي ماني قادر للاسف ابغى اداوم في الجامعه والله ماني قادر ابغى اكلم اقاربي بس للاسف اعني معانة غربة وتعب والله تغيرت بتقولي انت ماتغيرت يتهى لك بس اقوولك وربي تغيرت ماني فـــــ الاول جميع من حولي تركوني في حالتي يقولون انت تفضحنا اذا طلعت معنا وهم صادقين والله المشكلة اني معروف واسمي معروف بس ايام عمري غيرتني بتقولي لي طيب راجعت عيادة بقولك راجعت عيادتين في الرياض وصبرت وصبرت بس للاسف ما اشتغل العلاج معايه بعدين صرت اخذ الحبوب عشوائية 5 في اليوم بتقولين ليش بقولك ابغى احس بتغير حتى لو للأسوء لاني صارت ايام كوارث والله اجلس ايام الين اطلع اشتري لي غرض وياليت اكون طبيعي زي الناس لا والله الشارع كله عيونه عليه ما ادري رحمه من حالتي او انتقادطبعاااا دوام ما داومت الا اسبوع اعاني من هذا الموال من 3 سنوات والله تعبت وتعبت روحي انام 17 ساعة في اليوم بتقولي ليش كذا بقولك اذا جلست صاحي والله ما اقدر افتح عيني من كثرة الوسواس والتفكير الي انا عارف ما راح يغير شي لاكن هذا انا

هذي مشكلتي فيه حل او راح تزيد المواجع مواجع

شكراْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

قديم 13-11-2007, 10:35 PM   #244
ريم البوادي
عضو فعال

الصورة الرمزية ريم البوادي
ريم البوادي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتووو اخي المشرف في موقع نفساني انا اختك ريم البوادي سجلت اليوم في هاذا الموقع المميز واشكركم عليه انا من فلسطين المحتلة وارجوك واستحلفكم بالله العلي العظيم ان تساعدوني في الحصول على ايميل الدكتور ميسرة الطاهر للضرورة اتمنى ان تشاهد رسالتي وتلبي طلبي ارجوك اخي فانا بحاجة ماسة لاستشارته وبارك الله فيك وفي كل من يساعدني في هاذا الامر

قديم 15-11-2007, 02:51 PM   #245
فلانة بنت فلان
عضو جديد

الصورة الرمزية فلانة بنت فلان
فلانة بنت فلان غير متواجد حالياً

دكتورة انا حالتي صعبه وااااايد محد يعلم فيها غير ربي!!......انا بنت عمري 19 سنه ....قبل سنتين تعرفت على بنت من نفس عمري...البنت كانت من عائلة ملتزمة جدا بدينها واخلاقها....والبنت ايضا كذلك مثلهم...والدليل انها محافظه على حجابها وصلاتها ودراستهاا وهي من الطالبات المتميزات في المدرسة وكانت طيبة وذو خلق!!....بسسسسس مع كل هاذا بعد علاقتي معها لفترة طوييييلة استمرت لاكثر من سنتين وتعلق قلبي بها ووثقت بها ثقة عميااااء.....اكتشفت اني انخدعت فيهاا!!.......

دكتورة انتي تعلمين جيدا اهمية الصداقة الحميمة بين البنات...وخصوصا من هم في مثل عمري...

اجل انخدعت فيها بعد ما تعلقت بهاا....وصارت تطلب مني اشيااء حقيييرة....مثل ((تبادل القبلات))......حسبي الله ونعم الوكيل...!
ولم تكن مجرد قبلات عادية ....بل بأشكالها وانواعهاا....واختلاف المكان والوضعيه...بأمكانك ان تقولي بأنهاا جعلتني محترفه في مثل هاذه الامور.. وانا ليس لي سوابق والحمدالله..انا بنت عاديه حالي من حال اي بنت..وكل ما رايت بنت جميله اشتهيت ان افعل ما تفعل هي بي.. ولاكني لم اقصد الشي ابدا لانه فعل لا ارادي...يزعجني هاذا التصرف واستمريت هاذا الحال من سنه تقريبا ولحد الان.. ودائما ما وكثير من اهلي وصديقاتي واساتذتي ومدرساتي الجميع يشعر بأني غير طبيعيه...!! وينزعجون من تصرفاتي واسلوبي فالحديث....لانني صرت انسانه اكره نفسي كثيييييييييييييرااا .....اعتبر نفسي انسانه حقيره ووسخه....كثيراا ما لجأأت الى الله ...وادعوووه...لاني تبت من هذه الامور...والحمدلله رب العالمين...اني ارتحت قليلا ....ولاكنني محتاجه بأن افضض ما بخاطري لشخص ما ...وانا اثق به ....ولاكن للاسف لا يوجد احد... لان انعدمت ثقتي فالجميييع....صرت اكرهم واكررره حتى نفسي...كثييييراا....ودائماا احب ان اخلوو بنفسي... والوحده مكروه!
لا احب ان اكلم احداا ...احتقررهم جميعاا..اكرهم ..

دكتووره هناك الكثير والكثير ما اريد ان احدثك به....
فأتمنى ان أكلمك على ايميلك الخاص.....عوافي

قديم 15-11-2007, 02:52 PM   #246
فلانة بنت فلان
عضو جديد

قصتييي ومشكلتي الحقيرره...

دكتورة انا حالتي صعبه وااااايد محد يعلم فيها غير ربي!!......انا بنت عمري 19 سنه ....قبل سنتين تعرفت على بنت من نفس عمري...البنت كانت من عائلة ملتزمة جدا بدينها واخلاقها....والبنت ايضا كذلك مثلهم...والدليل انها محافظه على حجابها وصلاتها ودراستهاا وهي من الطالبات المتميزات في المدرسة وكانت طيبة وذو خلق!!....بسسسسس مع كل هاذا بعد علاقتي معها لفترة طوييييلة استمرت لاكثر من سنتين وتعلق قلبي بها ووثقت بها ثقة عميااااء.....اكتشفت اني انخدعت فيهاا!!.......

دكتورة انتي تعلمين جيدا اهمية الصداقة الحميمة بين البنات...وخصوصا من هم في مثل عمري...

اجل انخدعت فيها بعد ما تعلقت بهاا....وصارت تطلب مني اشيااء حقيييرة....مثل ((تبادل القبلات))......حسبي الله ونعم الوكيل...!
ولم تكن مجرد قبلات عادية ....بل بأشكالها وانواعهاا....واختلاف المكان والوضعيه...بأمكانك ان تقولي بأنهاا جعلتني محترفه في مثل هاذه الامور.. وانا ليس لي سوابق والحمدالله..انا بنت عاديه حالي من حال اي بنت..وكل ما رايت بنت جميله اشتهيت ان افعل ما تفعل هي بي.. ولاكني لم اقصد الشي ابدا لانه فعل لا ارادي...يزعجني هاذا التصرف واستمريت هاذا الحال من سنه تقريبا ولحد الان.. ودائما ما وكثير من اهلي وصديقاتي واساتذتي ومدرساتي الجميع يشعر بأني غير طبيعيه...!! وينزعجون من تصرفاتي واسلوبي فالحديث....لانني صرت انسانه اكره نفسي كثيييييييييييييرااا .....اعتبر نفسي انسانه حقيره ووسخه....كثيراا ما لجأأت الى الله ...وادعوووه...لاني تبت من هذه الامور...والحمدلله رب العالمين...اني ارتحت قليلا ....ولاكنني محتاجه بأن افضض ما بخاطري لشخص ما ...وانا اثق به ....ولاكن للاسف لا يوجد احد... لان انعدمت ثقتي فالجميييع....صرت اكرهم واكررره حتى نفسي...كثييييراا....ودائماا احب ان اخلوو بنفسي... والوحده مكروه!

قديم 15-11-2007, 02:55 PM   #247
فلانة بنت فلان
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلانة بنت فلان مشاهدة المشاركة

ادعولي بالثبات....

قديم 17-11-2007, 06:03 PM   #248
تـــايه...الى متى
عضو جديد

أ/شيماء تعبت وانا انتظر الرد كل يوم ادعي وانا داخل الموقع اقووول يارب ا/شيماء كاتبتلي رد فــــــ لا تعلقين اعضاء نفساني والله وثقنا فيكم

الموضوع يقول فضفض برحتك واهو فضفضنا براحتنا بس اتمنى ا/شيماء ما تطوولين علينا والله كل واحد ينتظر منك جوواب لاننا وثقنا فيكم وشكينا لكم همومنا والله ما شكيتها لااعز اخوياي فقدري موقفي وموقف الاعضاء اخوانناوريحنا الله يجزاك خير

الف الف الف شكر علــــ موضوع الجميل ده

مع الف سلامه

قديم 17-11-2007, 06:05 PM   #249
تـــايه...الى متى
عضو جديد

أ/شيماء تعبت وانا انتظر الرد كل يوم ادعي وانا داخل الموقع اقووول يارب ا/شيماء كاتبتلي رد فــــــ لا تعلقين اعضاء نفساني والله وثقنا فيكم

الموضوع يقول فضفض برحتك واهو فضفضنا براحتنا بس اتمنى ا/شيماء ما تطوولين علينا والله كل واحد ينتظر منك جوواب لاننا وثقنا فيكم وشكينا لكم همومنا والله ما شكيتها لااعز اخوياي فقدري موقفي وموقف الاعضاء اخوانناوريحنا الله يجزاك خير

الف الف الف شكر علــــ موضوع الجميل ده

مع الف سلامه

قديم 17-11-2007, 11:41 PM   #250
الأسد المجروح
عضو جديد

الصورة الرمزية الأسد المجروح
الأسد المجروح غير متواجد حالياً

السلام عليكم

أخوكم الأسد المجروح عنده مشكله كبيره بالنسبه له و انشاء الله صغيره بالنسبه لكم و تساعدوني بها

أنا انسان خجول جدا لا أستطيع الدخول في مجموعه بشكل سريع مثل ما يفعلون أصدقائي أو حتى اذا أعجبت بفتاة لا أملك الشجاعه بأن أقابلها و أحكي معها ...المهم خلاصه القول أني أخاف و خجول جدا ..حتى في الصف بالنعهد أخجل من الأستاذ عندما أطلب منه اعادة شرح الدرس...و مشكلتي الثانيه هي أني أفكر في أشياء كثيره و لو تسألوني ايه هي حقوللكم مش عارف !!! حاسس مخي شغال و يفكر في أشياء كثيره بس للأسف مش عارف ايه هي...لما أنام أخاف من الموت و أصبح أفكر و يروح تفكيري لبعيد لحد ما أثر على نومي بالليل و صرت ما أنام نوم مستقر ..أصحى 3-4-5 مرات بالليل و كل مره يرجعلي النوم فيها بعد نصف ساعه....

أنا تااااااااااااعب تاعب

أطلب مساعده و شكرا

قديم 20-11-2007, 07:10 PM   #251
دانة الكون
عضو جديد

الصورة الرمزية دانة الكون
دانة الكون غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/شيماء عشماوى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بيكم يا اخوتى فى الله
معكم الان اخصائيه اجتماعيه
لو محتاج تفضفض او عندك مشكله ما ارجو ان تكتب لى على هذه الصفحه
وسوف اقوم بلرد عليها فوراااااااااااااا
فى حفظ الله
علاج الاكتاب

قديم 22-11-2007, 07:46 AM   #252
تـــايه...الى متى
عضو جديد

فضفض حمزه والله انك ما اهتميتي للاعضاء والموقع هذا اسميه دعاااية للعيادة

شيمااااااااء ليتهم رقدوووو

المواااااااااادع

قديم 03-12-2007, 06:12 AM   #253
mohmmedel
عضو فعال

الصورة الرمزية mohmmedel
mohmmedel غير متواجد حالياً

السلام عليكم انا انسان ميض برض مزمن)الفشل الكلوى )ولكن الحمد لله ان بتحرك عادى جدا وعايش حياتى شبه طبيعيهولكن المشكله مش فى كده المشكله انى حبيت انسانهومن كتر حبى لها اخشى ان اصارح لها بحبى مع انى اعلم جيدا انها تعلمه ومع ذلك ليس لى امل فى الزواج منها لمعرفتى ان هذا سيكون مستحيل وحتى ان محبش اعرضها للمواقف الى ممكن تنتج عن حتى معرفه اقرانها بحبى لهاالمشكله انى بتعذب من بين حبى لها وتاكدى انها ممكن فى اقرب وقت ممكن تتخطبومشعارف انساها وحتى لو تمكنت من نسيانها اكيد حارطبت بحب جديد لان ان مبقدرش اعيش بدون حب

قديم 20-12-2007, 01:20 AM   #254
أ/شيماء عشماوى
عضو نشط

الصورة الرمزية أ/شيماء عشماوى
أ/شيماء عشماوى غير متواجد حالياً

عدنااااااااا من جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياهلا بأخوانى وأخواتى
كل عام وأنتم بخير
عيد مبارك على الجميع
وعدناااااا من جديد
فى انتظاركم

فى رعاية الله

قديم 20-12-2007, 01:41 AM   #255
أ/شيماء عشماوى
عضو نشط

الصورة الرمزية أ/شيماء عشماوى
أ/شيماء عشماوى غير متواجد حالياً

أعتذر عن التأخير فى الرد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـــايه...الى متى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ. شيماء
راح افضفض بكل صراااحة لاكن الله يطووول في عمرك أ.شيماء ابغى منك جوااب
انا كارثه العالم صدقيني يا استاذه شيماء انا ما ادري وش انا بالضط تعبت من تفسير ايام عمري تعبت افكر كيف اسوي في الساعات الجايه وايامها
انا طالب علم مغترب في الخارج ماني قادر اتحرك من موقعي ابغى اشتري اكل لنفسي ماني قادر للاسف ابغى اداوم في الجامعه والله ماني قادر ابغى اكلم اقاربي بس للاسف اعني معانة غربة وتعب والله تغيرت بتقولي انت ماتغيرت يتهى لك بس اقوولك وربي تغيرت ماني فـــــ الاول جميع من حولي تركوني في حالتي يقولون انت تفضحنا اذا طلعت معنا وهم صادقين والله المشكلة اني معروف واسمي معروف بس ايام عمري غيرتني بتقولي لي طيب راجعت عيادة بقولك راجعت عيادتين في الرياض وصبرت وصبرت بس للاسف ما اشتغل العلاج معايه بعدين صرت اخذ الحبوب عشوائية 5 في اليوم بتقولين ليش بقولك ابغى احس بتغير حتى لو للأسوء لاني صارت ايام كوارث والله اجلس ايام الين اطلع اشتري لي غرض وياليت اكون طبيعي زي الناس لا والله الشارع كله عيونه عليه ما ادري رحمه من حالتي او انتقادطبعاااا دوام ما داومت الا اسبوع اعاني من هذا الموال من 3 سنوات والله تعبت وتعبت روحي انام 17 ساعة في اليوم بتقولي ليش كذا بقولك اذا جلست صاحي والله ما اقدر افتح عيني من كثرة الوسواس والتفكير الي انا عارف ما راح يغير شي لاكن هذا انا
هذي مشكلتي فيه حل او راح تزيد المواجع مواجع
شكراْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
أخى الفاضل ...........
كل عام وانت بخـــــير
أعتذر بشدة عن التأخير فى الرد
ولكن غصب عنى لانى كنت أواجه صعوبه فى الدخول على المنتدى
المهم " قدر الله وماشاء فعل "
أخى الفاضل أريد أن تكتب لى بفضفضه اكثر لانى مش فهمه اوى
الناس ليه بتبص عليك او ليه بيقولوا انك متخرجشس معانا بمعنى لااخر ايه بالظبط اللى بيحصلك
فى الشاعر ورحت لطبيب وشخصلك حلتك وقال ليك ايه بالتفصيل
فى انتظار ردك
فى رعاية الله