المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

قديم 12-01-2010, 01:21 AM   #226
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

معك حق أن تطلب مني إحترام عقلك ،،، بس ياريت تترك الأعضاء بحالهم ، لأنهم يمتلكون عقلا راجحا ، ولا يكابرون ، ويعلمون ما يقرأون ،،،،

اتضح لي يا سيدي أنك فعلا لا تفقه بولحة التحكم ، خير شر ، ما عندك سالفه ،،،،

لوحة التحكم الخاصه بالألقاب تأتي على هذا الشكل :

مدير العيادات
أخصائي
عضو جديد
عضو بانتظار التفعيل
عضو محذوف
عضو موقوف
مراقب إداري

هذه التسميات ثابته في لوحة تحكم نفساني ،،، سأعطيك درس بسيط عليها ،،،

إن أنا اخترتك كمشرف عام ، يجب أن إضع إشارة كليك امام مدير العيادات ،،، ومن ثم أذهب الى التسميه التي يختارها المدير ، وهي أن اقوم بكتابة اللقب الذي أختاره لك ،،،

يا ابومروان ، لا توهم الأعضاء انك فاهم بلوحة التحكم ،، ربي يخليك ، اللي ما تفهم فيه لا تناقش فيه ،،،

قديم 12-01-2010, 01:28 AM   #227
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

أنا أقصد أنها لاتأتي ضمن البرمجة الآلية الثابتة مع قالب التصميم للموقع ،، ولكن أنت من يغيّر المسميات .. يعني أنت يوم اشتريت نفساني ماكانت هذه المسميات موجودة ولكن أنت أوجدتها نظرا لتخصص الموقع .. هل فهمت قصدي الآن ؟؟
لاتخاف سأناقشك بكل محور طرحته بس خلينا نمرر هذه النكتة الذي أضحكتنا فيها واضحكت الزوار .. الله يهدينا وأياك ..
أنا لن أقول لك أين أنا الآن وفي أي منطقة في الآردن .. وذلك لأسباب أمنية ..!!!!!

قديم 12-01-2010, 01:33 AM   #228
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مروان مشاهدة المشاركة
أنا أقصد أنها لاتأتي ضمن البرمجة الآلية الثابتة مع قالب التصميم للموقع ،، ولكن أنت من يغيّر المسميات .. يعني أنت يوم اشتريت نفساني ماكانت هذه المسميات موجودة ولكن أنت أوجدتها نظرا لتخصص الموقع .. هل فهمت قصدي الآن ؟؟
لاتخاف سأناقشك بكل محور طرحته بس خلينا نمرر هذه النكتة الذي أضحكتنا فيها واضحكت الزوار .. الله يهدينا وأياك ..
أنا لن أقول لك أين أنا الآن وفي أي منطقة في الآردن .. وذلك لأسباب أمنية ..!!!!!
يا حبيبي يا ابومروان ،،،
قالب لوحة التحكم لنفساني جاءت بمسمى مدير العيادات ،، منذ تأسيس نفساني وهذا المسمى موجود ، لم يتغير ،،،،

أعلم أننا نستطيع إزالت المسمى من هذه المجموعه ، ووضع مسمى المشرف العام بديلا لها ، ولكن مسمى مدير العيادات موجود منذ نشأ نفساني ،،،

يعني عشان تختار تكون مشرف عام ، لازم تختار مدير العيادات ، وتروح تغير المسمى من الألقاب ،،،،

شكلك جاي تتعلم ،، صدقني الدروس ببلاش ، انا إنسان مو مادي ،،، يعني بعطيك دروس ببلاش ،،

ما شاءالله عليك خبير بلوحات التحكم ،،، هههههههههه ياريت تقول لنا كم لوحة تحكم عملت عليها بعد ( المرحوم ) ،،

قديم 12-01-2010, 01:12 PM   #229
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان

أنا جاي أتعلم ؟

والله لولا أن عقلي رزين الآن لأرسلت لك من يتلاعب بلوحة تحكم نفساني وخليتك تبيع فصفص عند ملعب الملز ..

قديم 12-01-2010, 05:57 PM   #230
طلال الهاجري
عضو موقوف

الصورة الرمزية طلال الهاجري
طلال الهاجري غير متواجد حالياً

اقتباس:

أنا جاي أتعلم ؟

والله لولا أن عقلي رزين الآن لأرسلت لك من يتلاعب بلوحة تحكم نفساني وخليتك تبيع فصفص عند ملعب الملز ..

هههههههههه قوية !!!!!!!!!!!!!

قديم 12-01-2010, 10:37 PM   #231
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.nafsany مشاهدة المشاركة
اخي ابومروان ،،،
السؤال الاول : كما علمنا يا سيدي أن توجهك مادي بحت ، فهل يعقل أن يأتي أحد إليك ويدفع 40 الف دولار ، فيما تقول أنه كلفك 42 الف ريال ، وترفض بيعه ، بقولك أن هذا الموقع هو أحد ابنائك ،،،
1- هل يبيع الرجل أبنائه ؟
2- عند كتابة هذه الرساله للصحافيه ، كان موقعك في شهره الأول ، فكيف تقول أنه كلفك 42 الف ريال ، في حين جميعنا نعلم أنه لا يكلفك أكثر من 3000 ريال ، خصوصا أنك لم تصرف عليه بعد ، ولم يكن به أكثر من 200 عضو في ذلك الحين ، وجلهم من أعضاء نفساني ؟
فهل لديك تعقيب بعد 4 سنوات ونصف على هذه الرساله ؟

الجواب : الكلام الذي نسخته من موقع جردية الرياض صحيح يا سيدي ،، والمواقع لاتقيّم بتكاليفها التشغيلية ولكن تقيّم بنوعية تواجدها على الشبكة ،، فموقع مثل المسنين كان يقبّم في ذلك الوقت باكثر من هذا السعر والآن لايباع بأكثر من 150 الف ريال كما علمت انهم أظافوا له خدمات وثائقية وشاشة عرض متحركة وسيرى النور قريبا ،، إنهم أصحاب رسالة أنسانية ولديهم دعما فوق الرائع .. أما وأنه كان احد ابنائي فهذه عبارة مجازية تأتي في سياق حب الشيء لا لتملكه ولكن لحبه الوقتي ،، ويجوز عرفا أن الانسان يبيع أحد أبناؤه إذا أكتشف أن في بيعه خيرا لوالديه ولأخوته ..

السؤال2: في ردك على أختنا رياانه ، قلت أنك مؤسس للموقع وأنك لا تشرف عليه ، في حين في رساله الى جريدة الشرق الأوسط تقول فيها ( ويضيف الحسينان: كان الموقع عبارة عن جهد ذاتي أتولى بنفسي الاشراف عليه وتشغيله واستضافة المتخصصين النفسيين للمشاركة بآرائهم والاجابة على اسئلة الزوار داخل المنتدى) فما هو تعليقك على هذا التناقض ؟

الجواب : يا أيها الطيب أنا جاوبت على هذا السؤال في الصفحات الأولى من هذا الحوار فأتمنى أن ترجع له لتقرأه جيدا .. وشكرا

السؤال3 : أنت تعترض على تغييري اللقب من مدير العيادات الى المشرف العام ، في حين أنت نكرت أن إسمك احمد ، وقلت في مشاركه لك هنا في نفساني ، أن إسمك ليس أحمد الحسينان ، وأنه مجرد لقب ليس أكثر ، في حين أنه إسمك الحقيقي ، فماهو تعليقك على نكران إسمك ؟

الجواب : تتوقع أنا أنكر أسمي ليه ؟ هل بظنك أنني مهما لهذه الدرجة حتى ألبس قناع التنكر ؟ أنا لاأرى أي فائدة بذكر اسمي الحقيقي هنا بأستمرار .. أطمئن أنا أحمد ..

السؤال4 : بعد تسويقك لفكرة موقع المسنين ، وأن المسنين هم آبائنا وأجدادنا ونحن ايضا في الطريق إلى ذلك ، وبعد الكثير من المانشيتات الرنانه حول الموقع ، وماهو بالنسبة لك ، وأن المسنين يحتاجون للرعايه وما إلى ذلك ،، قمت أنت بالتخلي عن هذا المبدأ بكل بساطه ، فلم يعد ما قلته وتغنيت به موجودا ،،، هل من السهل أن يبيع الإنسان مبادئه ، أو يغيرها ، أو يتخلى عنها في سبيل حفنة من المال ؟

الجواب : ماشاء الله عليك أشوفك مركز أوي أوي بموضوع الماديات وأنني أحب المال ،، ومين منا لايحب الكسب الحلال ؟ وأي مباديء تلك التي تتكلم عنها ؟ عموما أنا لن أناقشك بهذا المحور التافه "من وجهة نظري" لأن من يترك بلده ويأتي لبلد آخر سعيا للمال لايسمى ماديا بقدر مايسمى يسعى للرزق الحلال ،، وأنت عندما تركت أهلك وناسك في أريد وجئت للرياض لم تأتي حبا في السعودية ولا في الرياض ولا في أهلها ،، ولكن جئت لجعل عمر واخوانه يعيشون في بحبوحة من العيش .. وثق أنني ذلك الرجل أيضا ..

قديم 12-01-2010, 11:07 PM   #232
عطر التفاؤل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عطر التفاؤل
عطر التفاؤل غير متواجد حالياً

الى ابو مروان

كلامك مع الاستاذ الحوراني سلبي جدا
هذا حوارك معه وانت بضيافة منتداه ..

ايش تريد بالضبط؟
ايش هو هدفـك ؟؟
والسؤال الاهم الى اايش تبقي توصل ؟؟

قديم 12-01-2010, 11:08 PM   #233
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:

أنا جاي أتعلم ؟

هههههههههههه
أضحكتني يارزين العقل ،،،
دع من يشاء فليأتي ليتلاعب بلوحة نفساني ،،
خير وسيلة للدفاع الهجوم ،،،
على الأقل نقدر نعرف إذا فيه ثغرات في نفساني ، ونغلقها
أمام المتطفلين واللي ما يخافون الله ،،،

قديم 12-01-2010, 11:20 PM   #234
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان

يعني أفهم من كلامك أنك تعطيني الضوء الأخضر ؟؟

قديم 12-01-2010, 11:21 PM   #235
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

ردودك على اسئلتي ايها الرزين لم ترق الى الصراحه ولا إلى الشفافيه وبعيده كل البعد عن الصدق ،،،،

عندما أدور في الشوارع والأماكن والإجتماعات ، وأردد ( وطني لو شغلت بالخلد عنه لنازعتني إليه بالخلد نفسي ) ، وأن البعد عن الوطن مقتل للإنسانيه ، وأذهب لنشر الكثير من هذه المانشيتات ، ومن ثم أترك بلدي من أجل حفنة من المال ، لا بد قد بعت مبادئي ،،، فالسعي خلف الرزق مشروع ياسيدي ، وهو يختلف اختلافا كليا عن اللهاث خلف فتات المال ،،

لذا أتمنى أن أجد صراحة أكثر ، ومصداقية أكثر ، فما تكتبه أنت هنا يجب أن يقتنع به الغير ،، لأنني أراك نفسك غير مقتنع به ،،،

أنت انكرت إسمك أو لم تنكره ، فهذا ليس بالمهم لدي ولا لدى أحد ، إنما الفرق بين النكرانين شاسع ،، فأنا لم أنكر أن اللقب كان مديرا للعيادات ، وشرحت أسباب التغيير ، فأنا لم أنقلب على ذاتي ، إنما أنت أنكرت وبشده أنك احمد الحسينان ،،، ( لدواعي أمنيه ) هههههههه .

والأكبر من هذا كله ، أنك أنكرت إشرافك المباشر على موقعك الذي لن يرى النور أبدا ، لا من خلالك ولا من خلال غيرك ،، مع كل أمنياتي له بالنجاح إن خرج ، لأنه بالفعل يخدم شريحة من المجتمع تهمنا جميعا ، ولكن لابد أن يكون المومع بيد أمينه ، همها المبدأ وليس جني المال على أعناق أجدادنا ،،،،

اساندك هنا ، أن المواقع لا تقيم بتكاليفها التشغيليه ، ولكن ألا تشعر بهذا التناقض العظيم ، تسألني عن تكلفة تشغيل نفساني ، بينما لا يقاس موقع فشل أكل الدهر عليه وشرب بكلفته التشغيليه ،،،
وكيف يقاس موقع يا سيدي لا يحتوي أكثر من 200 عضو ولا يتجاوز عدد مواضيعه العلميه ال 500 موضوع ، وما تبقى لا يرتقي أن أضعه في ملتقى الفوازير لدى نفساني ،،،؟؟؟؟؟

على فكره ( أنا بإنتظار الأيدي التي ستلعب في لوحة تحكم نفساني ) ،،،،
أرجو أن لا تتأخر بإرسالها لنا ،،، فنحن نبحث عن الحسنة على حساب ضمائر من لا يخافون الله ،،،

قديم 12-01-2010, 11:23 PM   #236
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
يعني أفهم من كلامك أنك تعطيني الضوء الأخضر ؟؟

وهل الإختراقات السابقه كان بها ضوء أخضر ؟

أنا أعطيك الضوء الأخضر والأحمر والأزرق ، واعطيك الوان طيفك التي أزلتها من توقيعك ،،،،

قديم 12-01-2010, 11:38 PM   #237
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان

Mr.nafsany ممكن اسألك سؤال صريح جدا وأنت على رأس هرم هذا الموقع ؟؟
- ممكن تذكر لي 5 مواضيع خلال الثلاث سنوات الماضية فقط من أبداع أعضاء نفساني وليس من منقولهم ؟

قديم 12-01-2010, 11:44 PM   #238
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
Mr.nafsany ممكن اسألك سؤال صريح جدا وأنت على رأس هرم هذا الموقع ؟؟
- ممكن تذكر لي 5 مواضيع خلال الثلاث سنوات الماضية فقط من أبداع أعضاء نفساني وليس من منقولهم ؟

هذا يعني أنك لا ترى أي مبدع في نفساني ؟
وترى أن كل الأعضاء يعملون على النقل ، وليس لهم جهد خاص ..

سأتركك تقرر وتجيب على نفسك ايها الطيب ،،، ولكن يجب أن تعلم أن منقول بفائدة خير الف مره من موضوع بلا فائدة ،،،،

ويكفينا أن ملتقيات التجارب والحالات تلاقي إقبالا جيدا ، وفيها الكثير من الفائدة للغير ،،، ومن لا يستفيد مباشرة ، يستفيد ويتعلم كيف يتصرف وإلى أين يذهب ،،،

كلمة بفائدة ، خير من ألف صفحة لت وعجن مال أمه داعي ،،،

قديم 13-01-2010, 12:03 AM   #239
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان

هذه من وظيفة المشرف العام أن يساعد أعضاء موقعه على الإبداع لاأن يتركهم يتيهون في النسخ واللصق حتى لو كان بفائدة .. يا رجل أنا من شهرين فقط أحصيت أكثر من 44 موضوع مكتوب في نفساني في ظرف عشرة ايام فقط كلها مواضيع ملطوشة من مواقع أخرى .. وثلاثة أرباعها ليس مكتوب في نهايتها منقوووول ..
- اخلق فيهم روح الإبداع ،، روح التأليف والمحاولة .. روح المبادرة ..لا أن يكون تواجدك فقط لغرض التواجد فقط .. أليس موقعك هو موقع نفساني ؟ أين البحوث النفسية ؟ اين الأستفتاءات التي تساعد المرضى في الموقع على معرفة مستشاريهم في الموقع ؟
أليس نفساني مستشارهم لحياة أفضل ؟ أين تكمن الأفضلية في صفحات نفساني إذا كان المستشار نائم والأخصائي غائب ؟
أنا عندما اكرر عليك مثل هذه العبارات فيجب عليك أن تعلم يا أخي الحبيب أنني أحب نفساني أن يكون أسما على مسمى وأن لايكون كعلبة شاي الوزة ولا وزة داخل العلبة ..!!

قديم 13-01-2010, 12:03 AM   #240
رياانة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رياانة
رياانة غير متواجد حالياً

اقتباس:

أنا جاي أتعلم ؟

أبومروان .. هل نعتبر هذه اعتراف ؟؟؟

أنا لاأعتقد أن لديك علم بعالم الاختراقات والهاكرز
وإذا كان كذلك .. ماآخر السكربتات التي تعرفها ؟؟

اقتباس:
ممكن اسألك سؤال صريح جدا وأنت على رأس هرم هذا الموقع ؟؟

أبومروان .. الحوار بينك وبين الحوراني
فماله داعي تدخل الأعضاء ياأخي