المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 10-06-2013, 01:13 PM   #16
ام رحمة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام رحمة
ام رحمة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجمال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله اختي الكريمة..

كنتي حايفة من اصابتك بورم بالرأس يعني مثلي ..؟؟

والله انا ما عارف ايش الي بصير فياا ممكن تقوليلي اعراضك وايش الي كان يصير فيكي وترحيني ... الله يوفقك ..

وشكراً لك

لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا سيدة ابلغ من العمر 45 سنة وعانيت منذ سبعة سنوات من الدوخة والدوار وهذه قصتي من البداية كنت مدمنة تلفزيون ونت الى درجة كبيرة وكنت اقضي اوقاتا كبيرة في مشاهدة البرامج التلفزيونية ...الى درجة ان حركتي قلت في البيت واصبحت كسولة اسهر الى ساعات متاخرة من الليل ولا اقوم الا في منتصف النهار...وفي يوم احسست ان البيت لازم له تنظيف وبالفعل قمت بتنظيفه حتى احسست بالتعب والاجهاد وفي الليل احسست بالام وقشعريرة في جسدي فظننت انها انفلونزا او التهاب اللوزتين شربت زهورات مع العسل وبنادول ثم نمت وفي الليل تعرقت كثيرا حتى اعتصرت ملابسي...نهضت الصباح لاغسل وجهي فاحسست بدوخة لكنني حاولت النهوض لكن كل شيء ينقلب علي الابواب والجدران والاثاث ولحسن الحظ كان زوجي بجانبي فاخذني للطبيب بعد ان تقيات وشحب وجهي كما وصفني زوجي ومن هنا بدات معاناتي مع الدوخة والدوار ....الدوخة التي تلازمني يوميا والدوار الذي ياتيني احيانا ومنذ ذلك اليوم بدات رحلتي مع الدواء والاطباء اطباء عامة اطباء اذن وانف وحنجرة نفسانيين مخ واعصاب توليد كل ما يخطر ببالك اما عن الادوية فحدث ولا حرج شربت كل الادوية من التيغريتول الى الجاردينال الى ليزانكسيا مرورا بالانافرانيل والزولوفت و ليكزوميل الى البيتاسيرك والتناكان وغيرها من الادوية التي لا اذكرها لان قد مضت سبعة سنوات على ذلك والى اليوم وانا اعاني
لا اخفيك الامر انه حدث معي هذا بعد موت ابنة عمي بحادث وبعد مروري بازمة مالية اي بين المرض والحادثة 20يوما ...تعاجت مع دكاترة عبر الانترنت لكن الادوية التي وصفوها لي لو تكن موجودة في الجزائر
لذلك انقطع اتصالي بهم...اما اليوم فانا قطعت الدواء منذ ثلاثة اشهر لذلك زادت علي نوبات الدوخة والهلع وهذا ما يسمونه العوارض الانسحابية للدواء ..قطعته بعد ان تناولته مدة سبعة سنوات ولم القى نتيجة ..
اختي اريد ان انهض من فراشي اطبخ لبنتاي والعب معهما واسعد زوجي كما كنت من قبل حتى عند النوم لا استريح وكانني نائمة على امواج تتقاذفني وعند الجلوس ارتكز على شيء خوفا من السقوط...انا والله اتعذب ...

عذرا على الاطالة..وشكرا على الاهتمام

قديم 10-06-2013, 10:23 PM   #17
محمد الجمال
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد الجمال
محمد الجمال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخي محمد لا باس عليك ان شاء الله كلنا في البداية كنا مثلك من طبيب الى اخر ومن منتدى الى منتدى

نبحث على مرضنا ونقارن اعراضنا باعراض الامراض الاخرى والشك يقتلنا والخوف ينهش اجسامنا

قلقين مهلوعين لا نصدق اي احد حتى اطباؤنا ..

كنت مثلك في البداية اتساءل لماذا هذه الدوخة ؟لماذا انا استغفر الله ؟؟

اكيد ان كل الاطباء لم يستطيعو تشخيص حالتي ..

لانه اكيد عندي ورم بالراس والا لماذا الدوخة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7سنواتوانا اعاني من الدوخة بكل انواعها لكنني لم اموت لانه لا يوجد لا ورم ولا غيره ..

بعدنا عن الله هو الذي قادنا الى هذه المرض ..

عد الى الله وتضرع له لعله يشفيك ..انا شخصيا احمد الله على هذا المرض الذي قربني من الله كثيرا ..

ربي يشفيك اخي محمد شفاءا لا يغادر سقما

أختي ام رحمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوكي ارجوكي ارجوكي ان تقولين لي ما هي اعراضك وما هي قصتك ارجوووكي رجاااء خااااص وشكراً

قديم 11-06-2013, 01:44 AM   #18
محمد الجمال
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد الجمال
محمد الجمال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة مشاهدة المشاركة
لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا سيدة ابلغ من العمر 45 سنة وعانيت منذ سبعة سنوات من الدوخة والدوار وهذه قصتي من البداية كنت مدمنة تلفزيون ونت الى درجة كبيرة وكنت اقضي اوقاتا كبيرة في مشاهدة البرامج التلفزيونية ...الى درجة ان حركتي قلت في البيت واصبحت كسولة اسهر الى ساعات متاخرة من الليل ولا اقوم الا في منتصف النهار...وفي يوم احسست ان البيت لازم له تنظيف وبالفعل قمت بتنظيفه حتى احسست بالتعب والاجهاد وفي الليل احسست بالام وقشعريرة في جسدي فظننت انها انفلونزا او التهاب اللوزتين شربت زهورات مع العسل وبنادول ثم نمت وفي الليل تعرقت كثيرا حتى اعتصرت ملابسي...نهضت الصباح لاغسل وجهي فاحسست بدوخة لكنني حاولت النهوض لكن كل شيء ينقلب علي الابواب والجدران والاثاث ولحسن الحظ كان زوجي بجانبي فاخذني للطبيب بعد ان تقيات وشحب وجهي كما وصفني زوجي ومن هنا بدات معاناتي مع الدوخة والدوار ....الدوخة التي تلازمني يوميا والدوار الذي ياتيني احيانا ومنذ ذلك اليوم بدات رحلتي مع الدواء والاطباء اطباء عامة اطباء اذن وانف وحنجرة نفسانيين مخ واعصاب توليد كل ما يخطر ببالك اما عن الادوية فحدث ولا حرج شربت كل الادوية من التيغريتول الى الجاردينال الى ليزانكسيا مرورا بالانافرانيل والزولوفت و ليكزوميل الى البيتاسيرك والتناكان وغيرها من الادوية التي لا اذكرها لان قد مضت سبعة سنوات على ذلك والى اليوم وانا اعاني
لا اخفيك الامر انه حدث معي هذا بعد موت ابنة عمي بحادث وبعد مروري بازمة مالية اي بين المرض والحادثة 20يوما ...تعاجت مع دكاترة عبر الانترنت لكن الادوية التي وصفوها لي لو تكن موجودة في الجزائر
لذلك انقطع اتصالي بهم...اما اليوم فانا قطعت الدواء منذ ثلاثة اشهر لذلك زادت علي نوبات الدوخة والهلع وهذا ما يسمونه العوارض الانسحابية للدواء ..قطعته بعد ان تناولته مدة سبعة سنوات ولم القى نتيجة ..
اختي اريد ان انهض من فراشي اطبخ لبنتاي والعب معهما واسعد زوجي كما كنت من قبل حتى عند النوم لا استريح وكانني نائمة على امواج تتقاذفني وعند الجلوس ارتكز على شيء خوفا من السقوط...انا والله اتعذب ...

عذرا على الاطالة..وشكرا على الاهتمام

عافاك الله يا اختي ووفقك الى كل الخير ...

وشكراً على ردك ..

والسلام عليكم