المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 07-03-2013, 07:28 AM   #16
بنت الجوري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بنت الجوري
بنت الجوري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

[QUOTE=عالم نفس اسلامي;842270]اختي بنت الجوري..انا ما رديت على مشاركتك الا والله رحمة بك وما اريد الا النفع لك..ولم اقول كلمة واحدة من خيال اومن كلام فاضي..انا خريج علم نفس..ودرست مقررات عن الأدوية النفسية وعن الجهاز العصبي وعن الطب النفسي عموما...واملك بفضل الله تعالى عدة دورات تخصصية في العلاج النفسي(العلاج المعرفي السلوكي+العلاج الجشطلتي+التعامل مع ضغوطات الحياة+البرمجة اللغوية العصبية والعلاج بخط الزمن)...وبغض النظر عن تخصصي انا في الأصل ومنذ نعومة اظافري وأنا عاشق لكل مايتعلق بالنفس البشرية..كل هذا رد على سؤالك وقولك(هل انت طبيب ام هل انت ذو خبرة طوية مع الأدوية النفسية) وها أنا قد اجبتك على الشق الأول من تساؤلك..

طيب برد على الشق الاول من كلامك :)

اشكرك على اهتمامك ولكني لم احبذ كلمة (( رحمة بك )) فالرحيم الحقيقي هو الله

جميل جدا واعجبني ما تحمله من شهادات ودورات في علم النفس لكن للاسف لا ادري لماذا انعكست عليك سلبا

اما الشق الثاني,,فأقول لكي نعم يا اختي بنت الجوري انا ذو خبرة عريقة وطويلة واصيله وتعيسه مع الأدوية النفسية...لقد عشت معها وعشقتها وعشقتني..حتى انني قد كتبت قصيدة في إحدى هذه الادوية بعد ان ابهجني مثلما ابهجكي السيروكسات وجعلكي تصبحين طبيبة ومستشارة لكل مريض اتى الى هذ المنتدى,,وتعتقدين بذلك انكي تقدمين خيرا لكل مريض نفسي رمت به امواج الرهاب الى هذا المنتدى!!

يؤسفني جدا ان خبرتك العريقه مع الادويه النفسيه باءت بالفشل ومن كل قلبي ادعو الله ان ييسر لك اسباب الشفاء

نعم ابهجني السيروكسات لكنه لم يجعلني طبيبه ولا مستشاره .. انا فقط احاول ان اقدم المساعده لكل من يعاني الم المرض النفسي .. وهذا اعظم منصب مما ذكرت

وفي الختام سأقول شيئا وسأقسم عليه ليس لكي أحطمكي او احطم غيركي ولكن حتى تيأسي من هذا الدواء وحتى تعرفي انكي جديدة وجاهله في مسألة الأدوية النفسية(أقسم بمن رفع سبعا بغير عمد انكي حينما ستوقفين الدواء المسمى السيروكسات ستعودين كما كنتي بل ربما اسوأ مما كنتي) الأيام بيننا يا اختي بنت الجوري(الزعل ممنوع هههههههه)..دقت ساعة العمل..دقت ساعة الانتصار الى الامام.

انا لست جديده ولست جاهله في مسألة الادويه النفسيه فخبرتي معها تقارب العشر سنوات

السيروكسات ماهو الا سبب اما الشفاء فمن الله حتى وان عاد الرهاب اذا تركت السيروكسات فلن ايأس من رحمة الله وسأظل ابحث عن العلاج وسأنصح غيري به

مافي اي سبب للزعل هي مجرد وجهات نظر :)

فقط للمعلوميه لك وللجميع .. انا شفيت في السابق من امراض نفسيه كثيره والفضل يعود بعد الله لدواء نفسي اسمه سبرام

لم يكن مسكن .. ولم يكن مهديء ... بل كان علاج .. وشفيت بحمدالله وتركته من فتره طويله وانا حاليا اعالج الرهاب فقط وسأشفا باذن الحي القيوم

.

قديم 07-03-2013, 07:38 AM   #17
بنت الجوري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بنت الجوري
بنت الجوري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

(( الطب النفسي علاج لا يستهان به ولكل علاج اسس وطرق تؤدي الى الشفاء والمحظوظ من وفقه الله ويسر له الاسباب ))