المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

يا حلوين مارأيكم في الايفكسور؟؟؟

انا استخدم ايفيكسور من اسبوع بس حاب اسمع عن تجاربكم معاه للرهاب والهلع اتحفوووووووووووني

قديم 13-10-2012, 12:20 AM   #1
فيصل فيصل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فيصل فيصل
فيصل فيصل غير متواجد حالياً

يا حلوين مارأيكم في الايفكسور؟؟؟

انا استخدم ايفيكسور من اسبوع

بس حاب اسمع عن تجاربكم معاه للرهاب والهلع

اتحفوووووووووووني
المصدر: نفساني

قديم 13-10-2012, 12:43 AM   #2
فـهـد
عضو نشط

الصورة الرمزية فـهـد
فـهـد غير متواجد حالياً

مااعرفه ولله لكن كيفه معك تحسنت عليه وهويبيله اسبوعين الى مدة شهر تقدر تحكم عليه

قديم 13-10-2012, 12:33 PM   #3
رائع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رائع
رائع غير متواجد حالياً

اخوى انا استعمل افيكسور من 8 سنوات بصراحه اذا كنت تستخدمه لوحده ماراح يعطيك النتائج المطلوبه لكن انصحك تضيف عليه سيبرالكس ... مثال : تاخذ في الصباح سيبرالكس نصف حبة 10ملم وبعد اسبوع ترفع الجرعه الى حبه كاملة 10 ملم وفي الليل تاخذ حبه 75ملم افيكسور..... صدقني بتنسى شيء اسمه رهاب وهلع

قديم 15-10-2012, 03:18 AM   #4
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون
المكنون غير متواجد حالياً

اخوي الرائع الله يسلمك ودي تفتيني عن الافيكسور كونك صاحب تجربة سنوات طويلة ،اولا انا كما عرفت وقريت ان اي علاج ياخذ فترة 6-8 شهور وبعدين وقاية ويكون بجرعة اقل لمدة 5-6شهور ثم بعد ذلك يبدا التدرج في تقليل العلاج شي فشي لمدة 3 اشهر وهذا يكفي كما يدعي الاطباء .وانت ماشاء الله لك 8 سنوات تستخدمه هل اصبحت غير قادر على تركه لان اعراض هذا الدواء الانسحابية خطيرة جدا ؟؟؟؟فبالله افتيني ،انا ياطويل العمر اعاني من رهاب اجتماعي شديد جدا مصحوب باعراض جسدية اخس حاجة وهو الاحمرار اللامبرر في اتفه المواقف حتى صرت احتقر نفسي واخاف من مواجهة الناس وتحولت الحالة الى اكتئاب مصحوب بقلق شديد ونوبات هلع مفاجئة ،فشاركت في هذا المنتدى الرائع فدلني احد الاخوان جزاه الله خير بهذا الدواء واخذته من غير وصفة او تشخيص من طبيب نفسي ،فالان لي قرابة 3 اشهر ونصف من استخدامه فعلا راائع تغيرت قليلا من ناحية الرهبة من المواجهة وكذلك خفت نوبة الهلع نسبيا اما القلق فيراودني من حين لاخر ،في البداية كان ياتيني هوس وراحة بال خصوصا في الليل والان راح الهوس لكن لازال الاكتئاب والقلق متردد مابين قليل واحيان نفس العادة القديمة ،في بداية العلاج كانت اعراض الرهاب وهي الاحمرار خفت كثيير حتى انبسطت ولكن بدل الاحمرار تحول الى خفقان في الصدر لكني لم اكترث له اهم شي الاحمرار الذي يحرجني امام الناس اما الخفقان ان شاء الله ينفجر ماني مفكر فيه ،والان بدات اعراض الاحمرار تعود كما كنت لكن ليس في كل المواقف كما كنت في السابق فقط حينما اكثر في النوم يزداد الاحمرار !!!!وعندما انام نوم متوسط يقل كثيير وعندما انان نووم خفيف مرررة ما فيه احمرار ايش معنى ؟؟؟؟؟؟!!!!! والاهم من ذلك سعر الدواء المجنني والله مرة غالي وانا مصاريفي محدودة جدا وهنا الملاحظظظظظظظظةةةة المهمممممممة انني قبل اسبوع انقطع عني الدوااااء فتوقفت يوم ونصف عنه يعني سبته يوم واخذته في اليوم الثالث في وقت متاخر بعشر ساعات عن الوقت المحدد لاخذه في المعتاد ،والله خففففت كثيييير من هذا العلاج اولا كنت اترقب ان ياتيني قلق اكثر واعراض الرهاااااب سوف تكثر بسبب عدم تناولي العلاج ،ولكن كانت النتيجة العكس انا لم اجد نفسي طبيعي مع الخلق زي ذاك اليوم من دون افيكسور مرررة طبيعي لا احمرار ولا تصلب الوجه ولا خفقان والله استغربت ايش القصة ،بسسس ايييييش المشكلة كنت امشي في الشارع واحس جسمي مكهرب والله كان في كهربة او تنميييل شدييد في ارجولي وحول رقبتي حتى انني ما قدرت امشي من شدة التنميل او الكهربة وهذة المرة الثانية اتوقف يوم ونص عن العلاج ويحدث نفس الشي بس هذة المرة الاخيرة الرهااااااب راااح مني فكنت استخدم جرعة 150مل كل يوم بدون دواء مساند والان من قل الفلوس اخذت 75 مل حبتين ورا بعض عشان ارخص بس حيديني اسبوع وبعدين ادور ثاااان هههههه الله يعيني ويشفيني والجميع يارب لكن تصددددددق حبتين 75 مل احسن بكثير من واحدة حبه 150مل والله راحت الاعراض الان مع استخدام حبتين ورا بعض لكن مااقدر رح يكلفني والله واااجد ،وانا قريت فيه هنا اثنين من الاخوان وصف لهم الطبيب افيكسور مع علاج اسمه لاميكتال طبعا مو نفس الدكتور ذاك ثاني وذاك ثاني ،،،، كونك صاحب خبرة هل لاميكتال له تاثير مع الافيكسور ولا سبراليكس احسن عفو على الاطالة تدري والله اني قاعد ادور واسال مين يستخدم افيكسور فالحمد للله اني حصلتك خصوصا انه انت صاحب خبرة طويلة فابالله لاتبخل بكل المعلومات اللي عندك عن هذا العلاج ولك مني دعوة في ظهر الغيب واعذرني على الاطالة الله يشفيك ويشفي الجميع اللهم امييين /المكنون