المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

خايفه

مساء الخير انا متابعه لكم بس مالي نفس اكتب او اشارك باي شي على طول خايفه وقلقه من الموت وكيف بكون لما اموت واشياء مريعه اللي جالسه اسويه اني اكل

قديم 18-08-2009, 03:06 AM   #1
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

خايفه

مساء الخير انا متابعه لكم بس مالي نفس اكتب او اشارك باي شي على طول خايفه وقلقه من الموت وكيف بكون لما اموت واشياء مريعه اللي جالسه اسويه اني اكل وانام وافكر بكل شي مخيف اليوم الصباح حسيت اني خلاص راح اموتطول النهار مكتئبه قلقه يمكن السبب انه كان عندي صديقه من مصر كانت تدرس معي ايام الثانوي افترقنا بس منقطعت علاقتنا ببعض على طول فيه اتصالات ولقاءات امس قبل الظهر كلمتني وقالت لي انها تشعربخوف واكتئاب معنها تدرس طب تخيلوا خايفه ماتدري وش صابها قالت لي يمكن انتي يانور نقلتي العدوه لي ضحكنا وقفلت ومن بعدها وانا خايفه ولازلت بالنسبه ياخوي المتفائل مقدر اوعدك واخذ الحبه لاني من جد خايفه منها حتى لو كانت مثل التمبرا مااقدر والسبب الاخ السيبرالكس ماقصر زرع الخوف عندي وانا جالسه اجني ثماره
المصدر: نفساني

قديم 18-08-2009, 03:14 AM   #2
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية غالي الاثمآن
غالي الاثمآن غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيآك اختي نور ربي يطول عمرك ويجعله فيما يحبه ويرضاه ويطرح البركه فيك وفي عيالك يارب ..

اول شي الموت حق على كل مسلم بس ذ1 الي معنا موش من علامات الموت فديتك ..

ذ1 شي داخلنآ يحوسنآ حوس والحمد لله مشي حالك ..

بعدين التفكير ياخذك في عذاب القبور وامور الاخره .. لو جاتك فكره تقول لك عذاب القرب جحيم ونار على طول قولي لنفسك طيب ياعقلي القبور روض من رياض الجنه ..

ودام احنا مسلمين صايمين نصلي حمد لله ذ1 شي يبشر بـ : الخير يعني الله يرحمنا برحمته فكرة الموت شيليها من راسك قومي صلي اقري قران شتتي التفكير باي طريقه نامي < نور مسكينه طفشت من النوم .. ههههه ماعليك كلنا ننام من القلق ..

امممم , بعدين حلوه صاحبتك تقول نقلتي العدوه ههههههههههههههههههههه وربي فقعت ضحك من شفتهآ لبى قلوبكم ..

بس انا اقول لك استعملي الحبه في اوقآت الحآجه لا تخافي تدمني لو فيهآ شر لك ماصرفوهآ لك .. والله يوفقك فيمآ يحبه ويرضآه

قديم 18-08-2009, 06:35 AM   #3
المتفائل دائما
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتفائل دائما
المتفائل دائما غير متواجد حالياً

اختي احساسي السيبراليكس اتعبك لانه عندك صرع ومكتوب في روشتت السيبراليكس انه ما يصلح يستخدم للي عندهم صرع..عشان كذا تعبتي معاه

ولكن السيروكسات مناسب للي عندهم صرع ودوخه وما في اي ضرر

والسيبراليكس بعد ما وقفتيه خلاص انتهت اعراضه مستحيل يظل يأثر عليك بعد ما وقفتيه

والحبوب المهدئه مالها اي اثار جانبيه ابدا يعني لا تتوقعين ابدا انك لو اخذتي حبه مهدئه ممكن تكون مضاعفاتها مثال السبراليكس..الحبوب المهدئه تختلف عن هذه الاويه

وجربي اول مره لا تاخذين حبه خذي فقط نص حبه.. نص حبه فقط... وشوفي كف راح تحسين خلال دقائق صدقيني راح تحسين براحه وطمأنينه كامله

واذا لا زلتي مصره على عدم استخدام الحبه المهدئه وقت الضروره فاعرفي يا اختي انك كذا قاعده تعذبين نفسك وتضرين نفسك..وهذا الشي حرام والله عز وجل بيحاسبنا ويعاقبنا عليه ..النفس امانه عندنا

" النفس الإنسانية أمانة عند صاحبها ائتمنه الله عليها، و اوجب حسابه على حفظها ورعايتها "

قديم 18-08-2009, 07:08 AM   #4
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

صباح الخير اولا انا ماكنت اشكي من اي شي من وانا كنت طفله يعني ماعندي صرع ولاشي كل الموضوع اني اخذت سيبرالكس بدون وصفه وبدون انتظام وصار اللي صاربس هاالايام كل شي اصبح مقزز ومقرف بدا من تخبط وزارة الصحه وصولا لمهنة خادمات للسعوديات من وين تجي الراحه بس