المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

الي يدخل يذكر موقف محرج او مضحك صارله :)

الي يدخل يذكر موقف محرج او مضحك صارله :) -------------------------------------------------------------------------------- قوة شباب بنــــات شلـــونكم شخباركم انشالله مرتاحين ابي اقدملكم لعبه اعتقد الكل

قديم 07-06-2006, 05:31 PM   #1
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بحر الاشواق
بحر الاشواق غير متواجد حالياً

--------------------------------------------------------------------------------

قوة شباب بنــــات

شلـــونكم شخباركم

انشالله مرتاحين

ابي اقدملكم لعبه اعتقد الكل يعرفها

وانه كل واحد يكتب مو قف محرج صارله
وبعطي مثال عن نفسي لانه في البعض مقفلين لووووووووول

يعني كل واحد يدش يذكر موقف صارله مضحك او محرج

يعني انه السنه الي طافت كنت عند وكيلنا مال المدرسه

كان بيفصلنا انه وجم واحد سالني شسمك مارديت عليه واله يسالني مره ثانيه
شسمك وانه مطنش سالي المره الثالثه قول شسمك وانه استعبط عليه يعني افكر

المـــره الرابعه من القهر قالي اقولككك سسسسسسمك ههههههههههههههههههههههههههلاحظوا بدليته طبعا ماقدرت امسك نفسي من الضحك وبعدين
تم بعون الله ان عطيته ااسمي بس مافصلني ههههههههه

يالله عاد ناطر مواقفكم

شفت اللعبه في المنتدى اخر وحبيت احطها اهني
المصدر: نفساني

قديم 07-06-2006, 05:43 PM   #2
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

ياالله بتدي اني

مره رحت الجامعه اول يوم وكانت عندي محاضره الساعه 9 وكنت ابي اروح التسجيل رحت على الساعه 6 الصبح وتعرفون شلون الواحد يرتبك في اول يوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو تتوقوع سووووووووووووويت

*

*

*

*

*

*

*

*

*

الموقف هو اني رحت الجامعه اول يوووم تعرفون الواحد يبي ايكمل سااالفه الجدول ويا السجيل ختم وما ختم وطباعه الجدول كنت رايح الساعه 6 وعندي محاضره الساعه 9 وقعدت اسوى امور التسجيل ومرتبكه حدي اول سنه وما اعرف شي وما ادلي مكان جت الساعه 8 وقمت امشى بسرعه وكل من شفت احد صديقاتي قلت لهم عندي محاضره ورحت ادور السكشن وقمت دخلت الا اقول الى الاستاذ لو سمحت اهني محاضره عربي قال ليي لا اهني اداره اعمال وقال ليي اعطيني الجدول عطيته اياه ما اكتشف اني غلطااااانه بالوقت وكان السكشن فيه بابين وقمت دخلت من الباب الثاني وسالته نفس السؤال والله فشيله قال ليي انتن طلعتين من باب ودخلتين من باب الثاني وكل من اتذكر الموقف اضحك على نفسي

قديم 07-06-2006, 06:31 PM   #3
نداء الروح
عضـو في نادي المتفائلين

الصورة الرمزية نداء الروح
نداء الروح غير متواجد حالياً

اذكر مره صادني موقف

رحت السوبر ماركت بشتري شويه اغراض ولما وصلت الى الكيشر بدفع الا نااااااااااااااااسيه محفظه النقووود ويش سوووويت قلت لها بروح اجيب ليي غرض وبدفع كامل و و و ويك يا الباب واطلع لا اتفشل

هههههههههههههههههههههه رجعت البيت

قديم 07-06-2006, 11:19 PM   #4
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

اى اتذكرت موقف بعد
*

*

*

*

*

صار ليي يوم كان عمري 9 سنوات رحت ويا الوالد نشترى عشا الوالد خلاني في المطعم وقال ليي بروح محطه البترول او البنزين قلت له اوكي بس ماااااااااااااااااا اتوقعت اسوووى فيني مقلب رجعت البيت وغير السياااااااااااره وجاء ليي بسياااااره ثانيه ازين طلعت ادور وين الوالد وشفت واحد ما ادري شنو ايسوووى في السيااااره كان الوالد ايسووووى حركات بوووجهه يبي اشوووفيني اعرفه او لا بس صرااااااااااااااااحه خفت ورديت رجعت ودخلت المطعم لما ناداني وقعد يضحك بس اني قعد اصيييح واذكر قلت له انت ماااااااااا اتحس جذي اتخرعني ههههههههههههههههههههههههههههه

عدت على خير

قديم 11-06-2006, 07:02 PM   #5
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

بذكر لكم موقف صادني

مره رحلت سجلت في دوره سباحه وكنت اخاف اسبح في الغزير شنو تتوقعون صار كل من ايودنا نسبح في الغزير اني اتراجع الى الوراء واضحك على نفسي تذكرت مستر بين يوم ايروح يسبح في البركه يالله ...

مره بعد رحت بيت عمي وفيه بركه كبيره وشفت اولاد عمي يسبحوون يمكن كان عمري 8 وقلت لازم اتحدي الخوف ورحت الغزير اول ما وصلت غرقت وقام الكل يضحك عليي مو السبب الوالد كان ايشجعني اروح وراء اولاد عمي وبت عمي وشوووفوا شنو كانت النتيجه

قديم 11-06-2006, 07:08 PM   #6
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

بذكر لكم موقف خلاني اضحك

حبيت اخووف الشغاله شنو تتوقعون سوووويت

*

*

*

*

*

*

*

اول شي حطيت الوساده على هيئه ان فوق السرير شخص راقد وبعدين لبست عبايتي وانخشيت خلف الباب واول ما دخلت خليتها اتعدل سريرها وقمت اناديها باسمها ولما شفتها حظنت الجدار واتصيح اتقوووول ماما ماما شيطان قعدت اضحك وبعدين قلت لها ترى ماكو شيطان هذا اني وقعدت تضحك وكل ما تذكر الموقف تضحك

قديم 11-06-2006, 07:12 PM   #7
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

بقوووول لكم مقلب بعد سويته في الشغاله
*

*

*

*

*

*

*

*

*

الشغاله اتخاف من الافعى راح اخوى اخر العنقود واشترى له لعبه افعى اكيد تعرفونهم وجااااااااااااااابها ليي قال ليي خوفي الشغاله الحين ويش سويت انتظرتها اتجي اتعدل غرفتي ولما شفتها انها تعدل ثيابي بهذي اللحظه راح اخوى وقال الى امي نادي الشغاله واني حطيت الافعى تحت اثيابي ولما جت وشاااافتها اني كنت قاعده على النت نطت عليي واهي اتناديني قومي شيلي حيه حيه فوق سرير مال انتين واني اضحك وبعدين قلت لها انتين واجد تتخيلين من وين حيه واتجاهلتها ولما شفتها اتصيح رحت شلتها واخوي يضحك مو عارف شنو اسوى لان الشغاله خافت

قديم 12-06-2006, 12:15 PM   #8
نداء الروح
عضـو في نادي المتفائلين

الصورة الرمزية نداء الروح
نداء الروح غير متواجد حالياً

هههههههههههه هههههههههههههه

قديم 12-06-2006, 10:41 PM   #9
يتيم الحظ
V I P

الصورة الرمزية يتيم الحظ
يتيم الحظ غير متواجد حالياً

حلوه الافعى هههههههههههههه
انا مره كنت في الدوام وجاء المدير العام وقال نادوا فلان اللي هو انا رحت عند المدير قالي ابغاك في مشوار قلت طيب عطاني سيارته الخاصة ورحت للمشوار وبعد ماجيت من المشورا ابغى البق السيارة لقيت واحد واقف مكان موقف المدير قفلت معي المهم لبقت السيارة في مكان وبعدين دخلت المبنى ورحت عند مكان حراس الامن اخذت التليفون ودقيت على حراس الامن المهم رد علي واحد صوته غيب علي اول مره اسمعه قلته الووووووو وش فيكم انتم من اللي ملبق في مكان المدير واصارخ طلعوا السيارة وشوي الامدير الخدمات كان فيه هوالمسؤول عن الامن قلت لحظة شوي يابو عبدالله تعال كلمهم يطلعون السيارة جاء يكلم في التليفون قل من اللي ملبق في الموقف وهو يكلم حس ان الصوت موغريب عليه قال هذا الامن رد عليه قله لا قل مدير الخدمات اسفين مع السلامه المهم قالي كم الرقم اللي انت داق عليه قلته الرقم هو ؟؟؟ قلي وش سويت هذا الوزير الله يرجك وشوي وينهبل مدير الخدمات ورطتني داق على الوزير وتصارخ وتقولي تعال كلم واكلم واحس ان الصوت موغريب علي حاس انه الوزير قلت يابن الحلال انا اسف قالي الله يستر لايصير شي وصار يدق على الستنترال ويسئلهم هل دق الوزير عليكم قالكم شي قال الستنرال لا مادق قلهم ترى صار كيت وكيت اذا دق عليكم وقالكم من اللي داق علي علموه انه غلطان واشوى ان الوزير هواصلا طيب وصار طيب في هذا الموقف والا كن رحنا فيها انا ومدير الخدمات والحمدلله ربك ستر هذا موقف والمواقف كثيرة بعدين اقولها لكم

قديم 12-06-2006, 11:11 PM   #10
فوضى مبعثره
عضـو في نادي المتفائلين

الصورة الرمزية فوضى مبعثره
فوضى مبعثره غير متواجد حالياً

السلام عليكم

مرة من المرات وأنا مندمج في نقاش مع أحد الأخوة وأيضاً فيني نوم
يعني أبي أنام ومتحمس بعد
عطس أحد الأخوة فما كان مني إلا أن قلت له .......... وعليكم السلام
وذهبت أكمل النقاش ولم يوقفني إلا ضحك الكل علي

ومرة أخرى ركبت أنا وأحد أصدقائي المصعد وكنا متجهين من الدور الأرضي إلى الدور الثالث
المهم فتح المصعد على الدور الأول وإذا بأحد عاملات النظافة تبي تنزل تحت
قلنا لها حنا رايحين فوق
وكملنا مشوارنا للأعلى وكنا مندمجين في النقاش
المهم ما نتبهنا إلى والعاملة واقفة قدامنا مرة ثانية
المصعد وصل الدور الثالث وفتح وسكر ونزل تحت للدور الأول,عند العاملة واحنا مانتبهنا

كان الشرر وقتها يتطاير من عينيها
طبعاً هي اضطرت تنتظرنا علشان نصعد مرة ثانية للدور الثالث اللي نبيه وبعدين وصلها المصعد

قديم 13-06-2006, 03:38 AM   #11
nuona
عضو نشط

الصورة الرمزية nuona
nuona غير متواجد حالياً

السلام عليكمانا صار لي مره موقف كان عندي موعد في المستشفى ولما خلصت جيت بحاسب كان الحساب 450 وانا معاي 400 بس و ذاك اليوم مادري وشفيني عطيته 400 وانا في بالي انه باقي لي 50
وانتظره يرجع لي الباقي والي يحاسب يناظرني يستناني ادفع الباقي واناماجبت خبره قام ابتسم
وانا في نفسي اقول وشفيه ذا يتميلح اللحين ورا مايعطيني الباقي ويخلصني قام هو وراح داخل
قلت انا اكيد راح يجيب صرف شوي ورجع ومعاه فاتوره وعطانيها يعني >>تيسري لبيتكم
وانا للحين ماسكه معي ابي الباقي وقلت له طيب باقي 50 قال لي يااختي حسابك 450 وانا سويت لك خصم وهذي الفاتوره معك وانا انحرجت خلاص وطلعت على طول ولا قلت ولا كلمه

التعديل الأخير تم بواسطة nuona ; 13-06-2006 الساعة 03:41 AM

قديم 19-06-2006, 06:24 PM   #12
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

اذكر مره صااادني موقف في الجامعه وهو

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة#

كان عندي محاظره وتعرفون كل مبني بعيد عن الثاني والشمس والحر دار راسي وانخربط جدولي وقمت دخلت من بدل 4 محاظرات 6 محاظرات والغريبه محد قال ليي ان اول مره ايشووووفوني خلوني اقعد ويا ليت فهمت شي من الا قاله الاستااااذ قعدت امفهيه طووول الوقت وما استووووعب الموضوع الا في اخر محاضره نهايتها لما سألتني صديقتي ليش ما ترفعين تلفونش وليش كلا لا يمكن الاتصاااال قلت لها ويش اتقووولين اي اليوم اني دخلت محضرتين زياده وغير عن مقرارتي احس اني خلاص قمت اخرف وقعدوا يضحكون عليي وبعد اسبوووع صار لهم نفس الموقف

قديم 19-06-2006, 06:30 PM   #13
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

مره بعد صادني موقف في الجامعه كنت راجعه من مبني بعيد الى الكفتريا يوم قريب اوصل انقص انعالي وما عرفت امشى واتصلت في صديقتي وقلت لها ترى الموضوع جدي ويش اسوى قالت ليي بدور ليش انعال المهم راحوا اكلوا واني قعدت احاتي شلون ادخل محاظره الثانيه قمت اتصلت الى الوالد وقلت له السالفه قال ليي رجعي في الباص قلت له باقي عليي محاضرتين جيب ليي انعال وتعال ومسكين جاب ليي واحد ولما وصلت الا رفيقاتي يضحكووون على الموقف وبعد اسبوع انقص انعال وحده وصار كل مره يتكرر الموقف الى وحده منا عاد ما في عليي جابوا ليي نعال اما هم يشترووون لهم سبرقلوا ويلصقووونه

فشييييييييييييييييييله خصوصا اذا لاحظوا الشباب الموقف

قديم 05-07-2006, 08:11 AM   #14
عبدالرحمن
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن غير متواجد حالياً

مرة كنت عند البقاله وكانت سيارة نفس سيارتي بالضبط وفي البقاله امراءة عجوز تتشرى..دخلت البقاله وشريت ورحت البحر اتنزه وكان معاج رفيقي..نزلت من السيارة ولا اشوف في بودي السيارة اغراض كثيرة..عرفت اني راعي البقاله حط اغراض العجوز في سيارتي ... وجلسنا نظحك لين..وقلنا الله يعين راعي البقاله على العجوز..ورجعت الى البقاله ورجعت الاغراض...
وشكرا لكم

قديم 14-07-2006, 02:22 PM   #15
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

راح اذكر لكم موقف امس صار لنا امس طلعنا رحنا الشاليه عمي داعينا على عشاء الوالد راح من العصر واحنا رحنا المغرب واتفقنا ان الوالد ايمر علينا عند مقر الجامعه لان ما اندلي الا صار ان رحنا وكلنا امل ان الوالد ايدلي المهم وصلنا الشاليهات وصل الوالد ونزل قبل ايدور الشاليه ما حصله اهني حصل الموقف خلنا ننزل من السياره ونمشي الا ايقول بعدين مو اهني قدام وقام فتح سياره رجل نفس سياره فشييييله احنا انقووول له تعال مو سيارتك والله فشييييله والرجال واقف ايقوول ذا ويش عنده فاتح السياره وكل ما اتذكر موقف ابوي اضحك ..ههههههههه