المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تتصرف ان حذف مراقب موضوعك بالخطأ واعتذر
أتقبل الموضوع بصدر رحب وأتقبل الاعتذار 16 88.89%
أثور وأشن هجوم على المراقب 2 11.11%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 03-07-2006, 04:05 AM   #76
masso
عضو نشط

الصورة الرمزية masso
masso غير متواجد حالياً

طبعا اختي تؤمريني

قديم 03-07-2006, 04:08 AM   #77
كسرة ملح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كسرة ملح
كسرة ملح غير متواجد حالياً

الاخت الغاليه نووووور ...
مشهود لها بالادب والاخلاق و التدين ...
فماله داعي كلامك وردك ...
أمسحيه أو أحذفيه ..
المهم أنك تشيلينه ..
لآنه كلش ولا سمعت البنت ..
أمسحيه وأذكري الله ...
وبصراحه أنا أعتبره أسلوب سخيف منحط جدا ...
ومهما ما صار مافيه شي يبرر لك التصرف اللي سويتيه ..
وأتوقع أنك محتاجه تبعدي عن المنتدى هاليومين..

قديم 03-07-2006, 04:15 AM   #78
masso
عضو نشط

الصورة الرمزية masso
masso غير متواجد حالياً

مرة اخرى نفس الاسلوب
هي مشهود لها بالاخلاق و انا عديمة الاخلاق؟
اسلوبي منحط!!!!! مع انه رد بالمثل على اسلوبها الم تري بما نعتتني و خاضت بشرفي و اتهمتني بتبادل الايميلات مع الرجال و بأني اتكلم معهم بعدم احترام
هل هذا كله عادي عندكم و ردي انا هو اللي منحط....لماذا اختي تكيلين بمكيالين
الست امرأة عربية مسلمة مثلكما؟
ماذا بكم ؟ انا بجد مش مصدقة نفسي....لا يوجد عندكم ادنى حد من الموضوعية؟؟
ربنا لا تجعلنا ممن يأمرون الناس بالبر و ينسون انفسهم
و اذا كان على البعد عن المنتدى فوالله نويت عليه من قبل ان تقولي ففعلا صار بالنسبة لي حرق للأعصاب و مضيعة للوقت
كنت اتمنى ان اجد موضوعية و اشعر بالأخوة من كلامك....لكن خسارة
تريدين من الكل ان يقرأوا موضوعها هي و زعلانة جدا ان ردي للدفاع عن نفسي سيُقرأ...و لماذا لم تطلبي منها هي ذلك و هي البادئة قبل ان ادخل انا و اراه و يرى شتيمتي و الخوض في شرفي امة لا اله الا الله؟؟؟؟؟؟
عجبا

قديم 03-07-2006, 04:21 AM   #79
كسرة ملح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كسرة ملح

لم أتهمك في شي ...
أنا من جد لم أقرى جميع الردود ..
لماذا لاتتصافى النفوس ... ويعتذر الكل من الاخر ..
ويحذف هذا الموضوع .. وينسى الماضي ونبداء من جديد..
خلينا نبداء من جديد ..
والله اللي لا اله غيره أنك غاليه ..
وماقصدة من كلامي تجريح ..
كان قصدي أنه خلاص يكفي سب وأهانات لبعض ..
أقفلوا هالصفحه وأبداوء من جديد..

قديم 03-07-2006, 04:33 AM   #80
masso
عضو نشط

الصورة الرمزية masso
masso غير متواجد حالياً

الغااااااااااااااااااااااااااااااالية كسرة ملح
القاعدة المنطقية تقول يُحذف الموضوع كله و هذا ليس بيدي انا
انا لست ملاكا بالله عليك ضعي نفسك مكاني....جرحت شعوري فسقيتها من نفس ذات الكأس و لم آتي بشيء من عندي و لم افتري مثلما فعلت هي...سبحان الله
ثم انت زعلانة ليه هي مشرفة و تقدر تحذف ردي كله ,,,نور ما يتخافش عليها لا تقلقي ,,,اللي تتهم مسلمة مثلها بأبشع الجرائم الاخلاقية مثل قول الزو ر و عدم مراعاة حدود الادب مع الرجال...هذه ما يتخاف عليها تستطيع ان تفعل اي شيء و تحذف و تغلق متى شاءت و تعدل ايضا بموضوعها و تمسح منه ما تريد و قتما تريد و تغلق الموضوع و تدخل هي وحدها للاضافة دون ان يستطيع احد ان يرد عليها مثلما فعلت من قبل
والله يا اختي اقدر لك ما تفعلين و انت خيّرة لا تريدين الا خير و لكن كان الأولى تطلبي منها ذلك فهي المشرفة القدوة المثالية

قديم 03-07-2006, 04:37 AM   #81
masso
عضو نشط

الصورة الرمزية masso
masso غير متواجد حالياً

و اوعد الجميع بأنهم لن يسمعوا و لا كلمة مني بالمنتدى بعد الآن لا بخير و لا بشر فأنا المشاغبة المثيرة للمشاكل سأبتعد و لتروا بعدها كيف سينعم منتداكم بالهدوووووووووووووووء و السكينة و الحب
شكرا لكم جميعا و اقدّركم جميعا

قديم 03-07-2006, 04:46 AM   #82
كسرة ملح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كسرة ملح

الله يجزاكم جميعا خير ...
خلاص كلنا نطلب من الحوراني ....حذف الموضوع ...
وننسى اللى فات ...

قديم 03-07-2006, 05:55 AM   #83
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اختي masso

قد لا يعجبك أن اقول لك اختي ، ولكن تحمليني ،،،

لقد قمت بفتح هذا الموضوع ثانية لكي نقوم بتصفية النفوس لا أكثر ،،،

لنتكلم في الموضوع نقطة نقطه ،،، ولنبدأ به دون تعصب لو سمحتي .

1- أنا فعلا قرأت كل ردودك ولم انتبه إن كنت انثى أو ذكر ، ولا يهمني جنسك ، كما لا يهمني جنس اي احد في المنتدى ، فأنت وغيرك تستخدمون اسماء مستعاره ، والحقيقه في كل ردودك لم أر أنك تشيرين الى نفسك بالأنثى ، او تخاطبين بصيغة الأنثى ، وإن حصل ذلك فهي ليست كارثه ،،، أحيانا الإنسان لا ينتبه لإنسان واقف امامه ، فما رأيك لو كان امامي اسم مستعار ؟ لذا شيلي عنك هذا التحسس ،،،، وفعلا لم انتبه لذلك أو انك لم تشيري الى ذلك من خلال كتاباتك في الردود ... تقبلي عذري لذلك ،،، ولننتقل الى النقطة الثانيه .

2- من قال لك أنني لم اخاطب المراقبين ،، ؟؟ وهل يجب أن اخاطب المراقبين امامك على هذه الصفحات ؟ لقد تم مخاطبة المراقبين عبر القنوات المصرحه في المنتدى ، لذلك ارجو تعديل معلوماتك اختي الكريمه ،،، فلا تتوقعي أنني اتهاون مع احد ضد احد ولا يوجد لدينا من هو فوق قانون المنتدى ....

3- سأقتبس من أحد ردودك هذا الرد ( انا لن ارد على احد خلاص زهقتوني مشاحنات ووجع راس و اتهامات سخيفة بلهاء من جهلاء ) ،،،، هل تتوقعين أن كلامك هذا يصح لك ؟ فلو أن احدا رد عليك ردا جارحا كما تقولين ،، فكان الأجدر بك أن تردي عليه مباشرة إن لم تستطيعي المسامحه ومقابلة السيئه بالكلام الحسن والموعظه الحسنه ،،، فأنت هنا نعتي كل من رد عليك بالبلهاء والجهلاء ،،، واعتقدك اخطأتي بحق كل الذين ردو عليك بما فيهم انا ،،،، وهذا ايضا لا يحق لك ،،، كثيرون تضيع حقوقهم من جراء فلتات لسانهم .

4- اقتباس آخر من ردودك ( اخرجتموني عن شعوري و ضايقتوني فعلا
ضيّق الله عليكم ) ،،، لأول مره اقرأ هذا الدعاء في المنتدى ،،، كيف لك أن تتلفظي بهذا الدعاء على اعضاء المنتدى ؟؟ لا يحق لك اختي الكريمه ..

5- اقتباس آخر ( لن ارد عليك سمية فقلبك اسود تصيدين الاخطاء في موضوع لا دخل لك به و لم تقرأي ما كتب من اوله و اراهن على ذلك ) ،،، هل تعلمين أنك اخطأتي بحق سميه القحطاني وهي لم تقل شيئا لك ،،، ولم تقل الأخت سميه أي شيء لك ، غير انها قالت لك انت في قمة في الأخلاق ،،، وجاء ردك عليها كأنك تعرفينها من الف سنه ،،، اقول لك هنا ،، أن سهمك جاء في المكان الخطأ ،،،

6- اقتباس آخر ( لم يعلق احد على تكرار الموضوع غيري يعني ان هذا الكلام موجه لشخصي انا
على اي حال شكرا لك يا بومة المنتدى ) ،،، هنا يا اختي دخلتي في الموضوع خطأ ،،، وقالت الأخت نووور لا تلتفتو الى من يثير المشاكل لغرض في نفسه ، ولم تقل لك أي اسماء سيئه ، لم تنعتك بالبومه ولا الدجاجه ولا غيرها ،،،، ولا يحق لك ذلك ،،،،

7- اقتباس اخر ( ما بكم اريد ان اعرف و ما تلك التلاكيك السخيفه ) ،،، هنا كانت البدايه ،،، وتنعت الأعضاء بالتلكك والسخافه ،،، ولا اعتقد تقبلين ذلك ،،،، ولن اقبله انا ايضا .

8- اقتباس اخر ( على فكرة من قالوا ان المنتدى اصبح منتدى اطفال لم يغلطوا بل صدقوا
و ما يغيظ في اسلوبكم فعلا هو الاسلوب المنافق بكلمة اختي و اخي و انتم لا تعرفون اصلا معنى الأخوة )) ،،، هنا اقول لك اختي الكريمه ، أن لا احد من حقه أن يقول منتدى اطفال ، ولا يوجد بيننا منافقين ،، ولن ننتظرك لكي نتعلم معنى الأخوه ،،، ،،، اعتقدك أنك هنا كنت في قمة غضبك ،،، ولا يهمنا غضبك بقدر ما يهمنا أنك لم تستطيعي أن تكوني حليمة ، فنعتي الناس بالنفاق ،،، ولن اسمح بهذا ايضا ....

9- اقتباس آخر ((( نتم يا سعوديين عليكم تحابيك و فتاوى عجيبة منفردين بيها عن سائر العالم الاسلامي )))) ،، هل لك أن تتدخلين بعادات الناس وتقاليدهم ؟ وهل لك أن تفرضي رأيك على مجتمع بأكمله ؟ هم أحرار ،، والحرام بين والحلال بين ،،،، وتصوير العروسين وعرضهما امام الملأ اكيد حرام ،/،، فإن كنت ترضين على نفسك أن تكوني عرضه لنظر الناس ، فلا يجب أن يكون غيرك كذلك ،،،

10 - اقتباس اخر ((( تصوير العروسين حرام- الغناء في الفرح حرام- العريس يمر فقط للزفة وسط البنات حرام-ظهور المرأة شبه عارية امام امرأة مثلها لتزيينها و تجميلها حرام ))) هل لديك شك ان هذا حرام ؟؟ يا اختي إن لم تكوني ملتزمة بهذا فلا تطلبي من غيرك أن يكون مثلك ، لأن هذا دين مو تين ،،، والحرام واضح مافيه خلاف ،، انت حره عن نفسك لكن لا تفرضي رأيك الديني بصوره خاطئه ،،،،

11- اقتباس آخر ((( يا ستي ربنا يعز الاسلام و المسلمين و لكن من دون تعصب اخرق ))) كيف هو هذا التعصب الأخرق بنظرك ،، وهل تصفين بمن يتمسك بدينه وتعاليم دينه بالأخرق ،،""؟؟؟ هل يجب على العروس أو المرأه أن تمشي في الشارع عارية لكي نثبت للعالم أننا شعب متحضر ؟؟ وأننا مسلمون ولا همكم عرينا امام العالم ،، أين المنطق بما تقولين ؟؟

12- اقتباس آخر (( ايضا لم اقل انه على السعودي ان يخجل انه سعودي حتى تتشنجي بالتفاخر )) ،،، أين التشنج برأيك ،،؟ وهل تعلمين معنى هذه الكلمة في هذه الجمله ؟؟ ولماذا لا يدافع الإنسان عن نفسه إن تعرض للانتقاد الذي بغير مكانه ؟

13 - اريد أن اعرف هنا ، اي اختلاف في الثقافات والحضارات تقصدين ،،، وهل انت يا سيدتي تأتين لنا من كوكب آخر ،، أم اتيتي لنا من كوبنهاجن مثلا ؟؟ انت من دولة اسلاميه لا تختلف بحضارتها ولا ثقافتها عن باقي الدول العربيه ،،، إن كان لديكم في بلدكم أو في اي بلد عربي أشياء مسموحه قد تكون ممنوعه هنا في السعوديه ، فهذا ليس اختلافا بالحضارات ولا الثقافات ،، لأن المنع جاء من القرآن والسنه النبويه ،، هذا إن كانت ثقافتك من القرآن والسنه ،، اكيد لن تجدي الفرق لا بالحضارات ولا بالثقافات .

14- أنت لا تحتاجين الى العفو من أحد ،،، ويجب أن تعلمي أن قولك كما تقولون في مصر ( من اللي يسوى واللي ما يسواش ) ، هذا كلام غير منطقي ويفتقد الى كل معاني الانسانيه ،، وأين ثقافتك وحضارتك حين تنعتين الأعضاء أو بعضهم باللي ما يسواش ،، وعلى اي مقياس اخذتي ذلك ؟

يتبع تحت ...............

قديم 03-07-2006, 05:56 AM   #84
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

تابع اختي masso

15- ماهي المواضيع الخاصه بالحوراني والتي تم حذفها ؟؟ فأنا منذ وصولي الى هذا المنتدى لم يتم حذف أي موضوع او مشاركة لي ، ليس لشيء ، لكنني اتقن الحديث ولدي قلب حليم لا يتقن الخطأ ولا يتعامل فيه . ارجو توضيح اين هذه المواضيع لو سمحتي .

16- اقتباس آخر (( لا تطلبي من فتاة تخرجت من الجامعة و درست الجنس بشكل مختلط بين اناث و ذكور و تذهب الى العمل ان يكون مفهوم الحياء لديها مثل مفهومه عند فتاة لا ترى الشارع الا في احلامها ))) ،،، وهل للحياء مفاهيم مختلفه ؟ ومن قال لك أن الفتاه في السعوديه ترى الشارع باحلامها ؟؟ وهل تفتخر المرأه على مسمع الملأ أنها درست الجنس ؟ فأي جنس هذا الذي صار يدرس في مصر ؟ لا تكوني سريعة التحدث ،، فكري قليلا لكي لا تقعي بالخطأ ..

17- اقتباس اخر ((( لست انا من يتبادل الايميلات و يتحدث على الماسينجرات ))) ،، ما معنى كلامك هذا ،،، هل تتوقعين ان في المنتدى تبادل ايميلات وماسنجرات ؟؟ لا تري الناس بعين طبعك يا اختي الطيبه .

18- اقتباس اخر (( طبعا هذا اسلوب منحط في ثقافتي )) ،،، لا ادري لماذا ترددين كلمة ثاقفه ،، وثقافتي ؟؟ هل اعتبر أنك درستي خارج كوكبنا ؟ أين الثقافه التي تزعمينها ؟ وماهو مفهوم الثقافه لديك ؟ وهل تعتقدين أن الناس نائمون وتركو الثقافه لك ؟ تريثي قليلا ،، اعطنا فرصة كافيه لكي نسمح بعض اخطائك .

19- اقتباس آخر (( إسمي غريب بالنسبة لك و لأنه ايضا اختلاف في الحضارات )) ، جميل أن يكون اختلاف الحضارات بالأسماء ،، نحمدالله أن حضارتنا مرتبطه بالأسماء ،،، ومن اين تعتقدين جاء اسمك هذا ؟ وهل ترين اننا نعيش بدون اسماء ؟؟ لا تكرري حضارات كثيرا لكي لا تسيئي الى الحضارات .

20- اقتباس اخر ((( يعني انتم تشعلون النار و حرام علية انا ادافع عن نفسيو يعتبر ذلك الزيت على النار ,,والله منطقكم عجيب ))) ، طبعا هذا الكلام موجها لي شخصيا منك يا اختي ،،
لا ارى اشعالا للنيران ،، غي أني رأيت نارا صغيرة ،، ولم أر منك غير تأجيجها ، وكان من الممكن أن تنتهي بسهوله ،،، وهل منطق التهدئه يعتبر في هذه الأيام منطق عجيب ، ماذا كنت تتوقعين مني ،، ؟ هل اقوم بفرض صلاحياتي واعمل ما اريده ،،،؟؟ لكنني اشكر الله على حلمي وصبري ،،، ولا ادعو الله أن ينفذ هذا الصبر على أحد .

21- اقتباس اخر (( تسخرون من مرض نفسي ليس لأي حد يد فيه؟ )) ،،، لم يسخر احد من مرض نفسي هنا ،،، حاولي ان تكوني دقيقه ،،،

22- اقتباس اخر (( أهي غلطتنا ان عبرنا بحرية و لم نخجل على صفحات منتداكم...نوصف في الآخر بالشذوذ. )) ،، اختي الكريمه وهل يجب أن نسمح لأي كلام في منتدانا لمجرد أن كاتبه لم يخجل ،، أنا قلت شذوذ ولن اتراجع ،،، فأين ثقافتك الجنسيه إن لم تعتبري هذا شذوذ ؟ وأين حضارتك حين تتكلمين عن إهانة المرأه التي كرمها الله بقصد أنها مداعبه وما الى ذلك ؟ وهل اصبحت المداعبه بالفلقه ؟ هل انت متزوجه يا اختي حتى تتمنين هذا وانت عزباء ؟ لنكن واقعيين ،، فالموضوع هناك راح الى أبعد من الشذوذ ، ولن اسمح على اي حال من الأحوال أن يكون في نفساني داعيا للرذيله مهما كان نوعها ، ولن اسمح لأي عضو أن يوجه إهانة الى عضو آخر مهما كان السبب .

23- اختي الكريمه ،،، انا انادي بالإحترام الجميع للجميع ،، كما أحترمك يجب أن تحترمني ، وكما يحترمك يجب أن تحترمه ، ولكن ليس من المفروض علينا أن نرد الإسائه بالإسائه ، ويجب ان تعلمي أنني لا اسكت على حق ،،، وأنني خاطبت كل الإداريين في هذا اليوم وتكلمنا عن هذه المشاكل ،،، ولا داعي لأن اكتب لك ما اقوله لهم ،،، ولكن يجب أن تحسني الظن بأخوانك ،،،، فوالله لو كنتي في مكاني ما ترددتي لحظه واحده من حذف العضو بالكامل احيانا وليس موضوعه فقط ،،،

ويجب أن تعلمي يا اختي ، أنني اقرأ كل نفساني ،، لا استثني من قراءتي أي موضوع ،، واحاول احيانا الرد ،، وموضوع الفلقه ،، قام المشرف بإغلاقه بناءا على تعليمات انا ،، وقمت بتوقيف بعض الأشخاص هناك ايضا ،،، فلا داعي لأن تقولي لي إقرأ الردود ، فأنا بصدق ، أقرا كل شيء ،،، خصوصا إن كان هناك اي مشكلة بين الأعضاء ،،،

اختي الكريمه ، تحت اسمي يوجد ايميل الشكاوي ، لا يفتحه غيري ،، كنت اتمنى منك ومن كل الأعضاء ، أن يكتبو لي أي شكوى على أي عضو أو اداري أو حتى أخصائي ، فلن اتردد ابدا من سماع المشكله والتحدث فورا الى المعني ، دون الدخول في كل هذه المهاترات التي أخذت من وقتنا ووقت الأعضاء الكثير من الوقت ..

على العموم ،،،، كوني هادئه ،،،، واتمنى لك مزيدا من العطاء .

قديم 05-07-2006, 10:06 PM   #85
جانين
مراقبه سابقه ( لديها حصانه )

الصورة الرمزية جانين
جانين غير متواجد حالياً

بصراحة انا لسه راجعة من اجازة

مش معقول الاقى الموضوع تشعب الى هذا الحد

الموضوع ببساطة كان دعوة بين السطور لأن نتقبل أخطاء بعضنا فجلا من لا يخطئ
فان حذف مراقب موضوعك بالخطا فالأولى ان نستفهم عن سبب الحذف فإن كان خطا فالخطأ مردود

ون كان الحذف لمخالفة تعاليم المنتدى فهذا يسرى على الجميع بمن فيهم المشرفين بل والمشرف العام أيضا.

اما ان لم يقتنع العضو بسبب الحذف فيمكن ببسلطة مناقشة هذا فى هدوء لأننا جميعا إخوة.
والمشرفين بشر ممكن ان يخطئوا واختلاف الرأى لا يفسد للود قضية.

تحياتى لكل من أثرى الموضوع

قديم 06-07-2006, 03:48 AM   #86
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

جانين

استلمي موضوعك ،،، لقد انهكنا بغيابك ،،،

قديم 06-07-2006, 08:30 AM   #87
مفتاحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية مفتاحة
مفتاحة غير متواجد حالياً

حمدلله على سلامتك ورجوعك لنا بخير لقد فقدناك اهلا بك جانين

قديم 10-07-2006, 03:48 AM   #88
ملاك الورد
قطوة نفساني الرائعه

الصورة الرمزية ملاك الورد
ملاك الورد غير متواجد حالياً

بصراحة ادا حدف الموضوع وما اهتم في ومااعتدر بتعصب
لكن ادا اعتدر راح اتقبل الامر كلنا معرضون للخطا
دمتم بخير

قديم 10-07-2006, 03:59 AM   #89
*sawsan*
عضـو في نادي المتفائلين

الصورة الرمزية *sawsan*
*sawsan* غير متواجد حالياً

عادي موضوع
ينحذف
بس لازم اراسله واعرف السبب لاني ما احب الظلم
والله مايستاهل اكسب ذنوب على موضوع
واشتم هذا واسب هذا
عشان اعرف ليش خذفوا الموضوع
اخذ الموضوع بعقلانيه
واكيد المشرف او المشرفه ماراح يخالفون انهم يذكرون السبب
اذا عرفت كيف اتصرف صح
واتصرف بطريقهلبقه نحن في منتدى لا حلبه مصارعه
هناك اداب للحديث والمخاطبه

00

قديم 10-07-2006, 07:07 PM   #90
اوراق مبعثرة
عضو نشط

الصورة الرمزية اوراق مبعثرة
اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

الســــــــلام عليكـــــــم ورحمـــــة الله وبركـــــــــاتة

بالنسبة لعودتي مرة أخرى لهذا الموضوع للتركيز على أسلوب الحوار ، إن أغلب تجمد الحوارات و

فشلها في بعض الاحيان ، مرجعه فى المقام الآول إلى عدم التقيد بأداب الحوار و مضامينه فى

المخاطبه و المجادله ، أسلوبآ و ممارسه ، و هذا بلا شك له خلفيات لا تخفى على المتابع

الحصيف . منها على سبيل المثال النقص الكبير في فهم قضية الاختلاف . فيجب التزام القول

الحسن ، و تجنب الازدراء و التسفيه بين المتحاورين ، ذلك أن احترام آراء الاخرين من الامور

الايجابيه التي تسهم فى إنجاح الحوار و الارتفاع به إلى آفاق متقدمه ، و تسهم في بلورة معطيات

و أسس ناجعه لحوار يتسم بالانفتاح و القبول لدى الاطراف المتحاورة . فلا تنسوا الامتثال للقاعدة

( قولي صواب يحتمل الخطأ و قول غيري خطأ يحتمل الصواب )

اللهم سترتني فيما مضى فاسترني فيما بقى ، و لا تفضحني يوم الحساب .

و رحم الله قارئآ قال : آمين