المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

أصحاب التجربة ممكن استشارة بخصوص ليريكا

السلام عليكم مساء الخير على الجميع عندي اكتئاب ونوبات هلع وقلق شديد من عام 2003 وأنا على هالحال مريت بتجارب كثيرة مع العلاجات بعضها نجح وبعضها لا. أكثر

قديم 29-07-2023, 03:52 PM   #1
عاشق الأطلال
عضو فعال

الصورة الرمزية عاشق الأطلال
عاشق الأطلال غير متواجد حالياً

أصحاب التجربة ممكن استشارة بخصوص ليريكا

السلام عليكم
مساء الخير على الجميع

عندي اكتئاب ونوبات هلع وقلق شديد

من عام 2003 وأنا على هالحال مريت بتجارب كثيرة مع العلاجات بعضها نجح وبعضها لا.
أكثر شي متعبني من بداية هالمرض هو الخوف من نوبات الهلع طبعاً تعرفون طريقة الخوف بحيث انها فكرة مستمرة معك طوووول الوقت انه بيجيك نوبة الهلع عند الناس اذا كنت بتطلع او وانت مسافر اذا بتسافر وبتخرج عن السيطرة وبتنجن وممكن تسوي بشخص مصيبة... الخ من الأفلام
المهم قبل سنتين بدأت بإستخدام ليريكا بجرعات عالية وصلت 1200ملم لكن ماطولت ممكن اربع او خمس شهور وبدأت بتخفيض الجرعة وصرت اخذ الان 150ملم شهرين الحين وانا على هذي الجرعة والغريبة اني على هالجرعة لكن مفعولها احس وكأني اخذت 600ملم احس اني حرفيا ماخذ جرعة كبيرة اعتقد انه بسبب انه تركزت المادة في ليريكا في الدم.
من اربع شهور احس عندي عصبية واكتئاب شديد جداً وأعتقد انه بسبب اليريكا وواثق انه بسببه أبغى اتركه الحين لكن مب عارف كيف اعتقد انه صار مكون من مكونات مخي مب قادر اتخيل اني اعيش بدونه وخايف من الأعراض الإنسحابية.
المطلوب اخواني حل لتركه وهل أستطيع تركه بدون مقدمات وخصوصاً انه الجرعة تعتبر بسيطة150ملم.
الادوية اللي اخذها سبرالكس 5ملم عجزت اتقبل اي علاجات مليييييت من التجارب والأعراض الجانبية للأدوية.
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الأطلال ; 29-07-2023 الساعة 03:53 PM

قديم 08-08-2023, 12:22 AM   #2
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الأطلال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
مساء الخير على الجميع

عندي اكتئاب ونوبات هلع وقلق شديد

من عام 2003 وأنا على هالحال مريت بتجارب كثيرة مع العلاجات بعضها نجح وبعضها لا.
أكثر شي متعبني من بداية هالمرض هو الخوف من نوبات الهلع طبعاً تعرفون طريقة الخوف بحيث انها فكرة مستمرة معك طوووول الوقت انه بيجيك نوبة الهلع عند الناس اذا كنت بتطلع او وانت مسافر اذا بتسافر وبتخرج عن السيطرة وبتنجن وممكن تسوي بشخص مصيبة... الخ من الأفلام
المهم قبل سنتين بدأت بإستخدام ليريكا بجرعات عالية وصلت 1200ملم لكن ماطولت ممكن اربع او خمس شهور وبدأت بتخفيض الجرعة وصرت اخذ الان 150ملم شهرين الحين وانا على هذي الجرعة والغريبة اني على هالجرعة لكن مفعولها احس وكأني اخذت 600ملم احس اني حرفيا ماخذ جرعة كبيرة اعتقد انه بسبب انه تركزت المادة في ليريكا في الدم.
من اربع شهور احس عندي عصبية واكتئاب شديد جداً وأعتقد انه بسبب اليريكا وواثق انه بسببه أبغى اتركه الحين لكن مب عارف كيف اعتقد انه صار مكون من مكونات مخي مب قادر اتخيل اني اعيش بدونه وخايف من الأعراض الإنسحابية.
المطلوب اخواني حل لتركه وهل أستطيع تركه بدون مقدمات وخصوصاً انه الجرعة تعتبر بسيطة150ملم.
الادوية اللي اخذها سبرالكس 5ملم عجزت اتقبل اي علاجات مليييييت من التجارب والأعراض الجانبية للأدوية.
اولا ليريكا ليس علاج لحالتك نهائي مجرد مسكن أعصاب ويعتبر تعودي مو ادماني فيه ميزه يعطي المزاج نشوه خفيفه لكن لا يعالج حالتك ابد تطمن عادي أعراضه الانسحابيه خفيفه لا تكبر الموضوع انت وبعدين سيبرالكس ٥ مل ولا اصرفه لطفل ارفع الجرعه ٢٠ مل وقف ليريكا بالتدريج السيبرالكس هو علاجك فقط