المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

ابغي نصايحكم ...... 😭

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انصحوني والله ما قادره أفكر الوسواس دمرني معي صديقه تبي تجي بيتنا هيه وأهلها عشان يخطبوني لأخوها يمكن أكثر من 5مرات يبون يجيو

قديم 19-12-2016, 01:53 PM   #1
الأمواج الحزينه
عضو فعال

الصورة الرمزية الأمواج الحزينه
الأمواج الحزينه غير متواجد حالياً

ابغي نصايحكم ...... 😭

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحوني والله ما قادره أفكر الوسواس دمرني
معي صديقه تبي تجي بيتنا هيه وأهلها عشان يخطبوني لأخوها يمكن أكثر من 5مرات يبون يجيو بيتنا وانا امنعها ع أساس عندنا ضرووف خاصه .. دايما أقول لها لا تجيو امي ما موجوده ف البيت أو اقول لها لا تجيو عندنا مشاكل عائلية أو أقول لها ما أفكر اتزوج الحين واخوها يبيني وانا خايفه اموت اذا تزوجت كل مره اقول لها شي من وسواس وتفكير والله ما قادره أفكر أكثر أحس حد يقولي لا تتزوجي انتي بتموتي بعد الزواج ....
والله خايفه اتزوج وأموت ف حادث خايفه من مستقبل والله أخاف من قبر وعذاب وظلام مابي اموت أرجوكم انصحوووني
ايش اسوي مع هالوسواس 😭😭😭😭😭
المصدر: نفساني

قديم 19-12-2016, 02:42 PM   #2
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔

الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

صدقيني ما راح تموتي انسي الامر ولا تخافي
كلنا ما شاء الله بالمنتدى من زمان بنفساني و نقول راح نموت ووسواس وخوف ولا مات احد فينا الحمدلله :)
توكلي ع الله وصلي صلاة الاستخارة والله يختار لك الخير اينما كان ويوفقك يارب آمين

قديم 20-12-2016, 02:08 PM   #3
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

سلامتك اختي وما تشوفين شر إن شاء الله ... ياليت تكتبين الأعراض الجسدية المرافقة للوسواس إن وجدت .. أنا رافقتني أعراض جسدية أيام الوسواس .. مثال : ( وخزات زي الإبر في الجسم - نغزات في القلب - إنتفاخ بالمعده - الإحساس بضعف في النبض - خدر أو ضعف وثقل خصوصا بالجهة اليسرى من الجسم - ألم في وسط الصدر - صداع - كتمة بالصدر - غصة أو شحطة بالحلق - انتفاخ اللوزتين عند الصحيان من النوم - غشاوة واضطراب بالنظر - شد بالراس - ألم في الظهر ) .. الخ

إن كان وضعك مثل وضعي وعندك بعض هالأعراض ممكن أفيدك إن شاء الله

..

قديم 20-12-2016, 06:39 PM   #4
الأمواج الحزينه
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة

سلامتك اختي وما تشوفين شر إن شاء الله ... ياليت تكتبين الأعراض الجسدية المرافقة للوسواس إن وجدت .. أنا رافقتني أعراض جسدية أيام الوسواس .. مثال : ( وخزات زي الإبر في الجسم - نغزات في القلب - إنتفاخ بالمعده - الإحساس بضعف في النبض - خدر أو ضعف وثقل خصوصا بالجهة اليسرى من الجسم - ألم في وسط الصدر - صداع - كتمة بالصدر - غصة أو شحطة بالحلق - انتفاخ اللوزتين عند الصحيان من النوم - غشاوة واضطراب بالنظر - شد بالراس - ألم في الظهر ) .. الخ

إن كان وضعك مثل وضعي وعندك بعض هالأعراض ممكن أفيدك إن شاء الله

..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمك ... والشر ما يجيك
ايوا نفس أعراضك

الدوخه ... وضيق ف تنفس ما كنت اقدر انام بليل ... وكسل .. وخمول... والم ف صدر كنت اوسوس اني معي سرطان بسبب ألم ف صدر ... وكتمه ف صدر... وثقل في رأسك .... والم ف أيدي يسار مع الكتف .. وحرقان البطن ومعده وصدر وبلعوم وسبب لي جرثومه ف المعده والحمدلله شفيت فيها بس الحرقان بعدها ماتروح والم ف رجل واليد وووو ....!!

التعديل الأخير تم بواسطة الأمواج الحزينه ; 20-12-2016 الساعة 06:43 PM

قديم 21-12-2016, 02:55 AM   #5
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمواج الحزينه مشاهدة المشاركة
الله يسلمك ... والشر ما يجيك
ايوا نفس أعراضك

الدوخه ... وضيق ف تنفس ما كنت اقدر انام بليل ... وكسل .. وخمول... والم ف صدر كنت اوسوس اني معي سرطان بسبب ألم ف صدر ... وكتمه ف صدر... وثقل في رأسك .... والم ف أيدي يسار مع الكتف .. وحرقان البطن ومعده وصدر وبلعوم وسبب لي جرثومه ف المعده والحمدلله شفيت فيها بس الحرقان بعدها ماتروح والم ف رجل واليد وووو ....!!

مرحبا

سلامتك وما تشوفين شر

اللي معك والله أعلم هو تهيّج بالقولون للأسف ومسبب كل هالحوسه من الأعراض .. فيه ناس كثير هنا للأسف مؤمنين إنهم مرضى نفسيا إما بالإكتئاب أو بالوسواس أو يعانون من نوبات هلع في حين اللي معهم هو تهيّج بالقولون

كل ما تحتاجين له هو نظام غذائي صارم وكذلك روتين يومي من الرياضة والإنشغال .. فترة اسبوعين ثلاثة إن شاء الله وراح تشوفين الفرق كبير جداً بإذن الله .. خوذي الكلام من شخص مجرب كان يعاني من وسواس الموت والأمراض والأحلام وكذلك من الإكتئاب وبفضل من الله تجاوزت هالشيء من دون أدوية نفسية

لازم تعرفين ان الإنسان اللي يعاني من تهيّج القولون ضروري ينتبه لنفسه .. وكل ما خربط بالأكل والشرب راح ينتكس .. وكل ما إلتزم كل ما كان أحسن وأحسن .. لذلك إن قدرتي تضبطين نفسك وتحسنتي وافتكيتي من الوساوس والأحلام والكتمة إنتبهي ترجعين للخلف باللخبطة بالأكل .. لأنك راح تاكلين مره مرتين ولا تتأثرين وتظنين إنه خلاص عادي ترجعين تاكلين اللي تبين ولكن إن تهيّج القولون بقوة راح تتعبين وتحتاجين اسبوعين ثلاثة على ما تعدلين من الوضع وترتاحين شوي شوي

المهم إنك حتى بعدين لما تلخبطين بنظامك راح تتعبين من الأعراض الجسدية بس الوسواس ما راح يرجع مثل الآن .. لأنك تعرفين مشكلتك بالضبط

طبعاً كثيرين جدا أقول لهم هالكلام ولكن للأسف يفضلون العيش وسط الوساوس والإكتئاب ... الأكل عرفت انه مغري للكثيرين حتى ولو انه يسبب لهم المعاناة .. غير إن قوة الإرادة عندهم صفر

اطلعت على مشاركاتك في المنتدى .. وأتمنى إنه تكون عندك العزيمة للمحاولة وإنك تستغنين عن الدواء النفسي لأنه مجرد مسكن لا أكثر ولا أقل بالعربي ماهو ( علاج ) يقضي على المشكلة والجميع عارف هالشيء .. غير أعراضه الجانبية الكثيرة وبوسعك أخذ جولة على قسم الإكتئاب والإطلاع على من يستخدمون الأدوية من سنوات طويلة

تحمست جدا للرد عليك لأن فيه إنسان متقدم لك .. وإذا هو كويس إستخيري وأقدمي على الخطوة ولا تتخوفين ... صدقيني إن الأمر يستاهل المحاولة منك والصبر والإلتزام .. فقط قولي لي إذا عندك إستعداد تلتزمين بنظام صارم على كافة المستويات وبرجع أرد عليك إن شاء الله

مريت بحالات كثيرة بعضهم وسوس إن عنده سحر وبعضهم وسوس بالعين والبعض بالمس والبعض بأمراض مستعصية وأحلام وموت ووو الخ .. بالنهاية طلع تهيج قولون .. وكثير ناس آمن إنه مريض نفسياً وانطوى على نفسه وحط يد ورا ويد قدام واستسلم دون محاولة جدية للمعرفة والعلاج والإلتزام

...

قديم 21-12-2016, 03:19 AM   #6
الاميرة التائهة
( عضو دائم ولديه حصانه )
أميــــرة الواقع

الصورة الرمزية الاميرة التائهة
الاميرة التائهة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

السلام عليكم اختي لا تقلقي صدقيني مش هتموتي ان شاء الله هذه وساوس لا اكثر
بس عاوزة اسألك انتي ليه رابطة الزواج بالموت ؟؟
اكيد تعرفي حد لما تزوج اتوفي او شاهدتي هذا الخبر من قبل او حتي في فيلم و اثر فيكي
او لانك مثلا هتدخلي حياة جديدة فخوفك من الحياة الجديدة دي جعلك تصنعي افكار مخيفة في خيالك
احساسك انك هتودعي البيت الي تربيتي فيه جعلك تشعري انك هتودعي الدنيا
لكن لا تقلقي هذا شعور طبيعي عند اي فتاة مقبلة علي الزواج انها تحس بالخوف والرهبة من الحياة الجديدة
اتوكلي علي الله ووافقي وعاندي الشيطان بصوت عالي لما تجيلك هذه الافكار لانها من الشيطان قولي بصوت عالي لا سوف افعل هذا
خليكي قوووووووووية .. انتي اقوي من الوسواس واقوي من الشيطان نفسه طالما بتذكري الله فلن يضلك ابداً

قديم 22-12-2016, 12:35 PM   #7
الأمواج الحزينه
عضو فعال

اقتباس:
مرحبا

سلامتك وما تشوفين شر

اللي معك والله أعلم هو تهيّج بالقولون للأسف ومسبب كل هالحوسه من الأعراض .. فيه ناس كثير هنا للأسف مؤمنين إنهم مرضى نفسيا إما بالإكتئاب أو بالوسواس أو يعانون من نوبات هلع في حين اللي معهم هو تهيّج بالقولون

كل ما تحتاجين له هو نظام غذائي صارم وكذلك روتين يومي من الرياضة والإنشغال .. فترة اسبوعين ثلاثة إن شاء الله وراح تشوفين الفرق كبير جداً بإذن الله .. خوذي الكلام من شخص مجرب كان يعاني من وسواس الموت والأمراض والأحلام وكذلك من الإكتئاب وبفضل من الله تجاوزت هالشيء من دون أدوية نفسية

لازم تعرفين ان الإنسان اللي يعاني من تهيّج القولون ضروري ينتبه لنفسه .. وكل ما خربط بالأكل والشرب راح ينتكس .. وكل ما إلتزم كل ما كان أحسن وأحسن .. لذلك إن قدرتي تضبطين نفسك وتحسنتي وافتكيتي من الوساوس والأحلام والكتمة إنتبهي ترجعين للخلف باللخبطة بالأكل .. لأنك راح تاكلين مره مرتين ولا تتأثرين وتظنين إنه خلاص عادي ترجعين تاكلين اللي تبين ولكن إن تهيّج القولون بقوة راح تتعبين وتحتاجين اسبوعين ثلاثة على ما تعدلين من الوضع وترتاحين شوي شوي

المهم إنك حتى بعدين لما تلخبطين بنظامك راح تتعبين من الأعراض الجسدية بس الوسواس ما راح يرجع مثل الآن .. لأنك تعرفين مشكلتك بالضبط

طبعاً كثيرين جدا أقول لهم هالكلام ولكن للأسف يفضلون العيش وسط الوساوس والإكتئاب ... الأكل عرفت انه مغري للكثيرين حتى ولو انه يسبب لهم المعاناة .. غير إن قوة الإرادة عندهم صفر

اطلعت على مشاركاتك في المنتدى .. وأتمنى إنه تكون عندك العزيمة للمحاولة وإنك تستغنين عن الدواء النفسي لأنه مجرد مسكن لا أكثر ولا أقل بالعربي ماهو ( علاج ) يقضي على المشكلة والجميع عارف هالشيء .. غير أعراضه الجانبية الكثيرة وبوسعك أخذ جولة على قسم الإكتئاب والإطلاع على من يستخدمون الأدوية من سنوات طويلة

تحمست جدا للرد عليك لأن فيه إنسان متقدم لك .. وإذا هو كويس إستخيري وأقدمي على الخطوة ولا تتخوفين ... صدقيني إن الأمر يستاهل المحاولة منك والصبر والإلتزام .. فقط قولي لي إذا عندك إستعداد تلتزمين بنظام صارم على كافة المستويات وبرجع أرد عليك إن شاء الله

مريت بحالات كثيرة بعضهم وسوس إن عنده سحر وبعضهم وسوس بالعين والبعض بالمس والبعض بأمراض مستعصية وأحلام وموت ووو الخ .. بالنهاية طلع تهيج قولون .. وكثير ناس آمن إنه مريض نفسياً وانطوى على نفسه وحط يد ورا ويد قدام واستسلم دون محاولة جدية للمعرفة والعلاج والإلتزام

...
انا مشكلتي تعودت ع الدوا اكتئاب ما اقدر انام إلا ب هالدوا
الحمدلله ....

قديم 22-12-2016, 12:40 PM   #8
الأمواج الحزينه
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة التائهة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اختي لا تقلقي صدقيني مش هتموتي ان شاء الله هذه وساوس لا اكثر
بس عاوزة اسألك انتي ليه رابطة الزواج بالموت ؟؟
اكيد تعرفي حد لما تزوج اتوفي او شاهدتي هذا الخبر من قبل او حتي في فيلم و اثر فيكي
او لانك مثلا هتدخلي حياة جديدة فخوفك من الحياة الجديدة دي جعلك تصنعي افكار مخيفة في خيالك
احساسك انك هتودعي البيت الي تربيتي فيه جعلك تشعري انك هتودعي الدنيا
لكن لا تقلقي هذا شعور طبيعي عند اي فتاة مقبلة علي الزواج انها تحس بالخوف والرهبة من الحياة الجديدة
اتوكلي علي الله ووافقي وعاندي الشيطان بصوت عالي لما تجيلك هذه الافكار لانها من الشيطان قولي بصوت عالي لا سوف افعل هذا
خليكي قوووووووووية .. انتي اقوي من الوسواس واقوي من الشيطان نفسه طالما بتذكري الله فلن يضلك ابداً

وعليكم السلام. ..

ايوا كنت أسمع حد خاطب وتوفى ف حادث قبل يتزوج.....
وسمعت وحده تزوجت وبعد زواجها بشهر توفت ف حادث ..
هالكلام مأثر علي
ونفس الشغل طلعت منها لأنه اسمع أشخاص يموتوا ف الشغل
والله هالوسواس دمر حياتي 😭😭

قديم 22-12-2016, 06:55 PM   #9
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
انا مشكلتي تعودت ع الدوا اكتئاب ما اقدر انام إلا ب هالدوا
الحمدلله ....

أختي انا ما قلت لك اقطعي العلاج الان ... اقترحت عليك تجربين اللي قلت لك بما انك ما راح تخسرين شي أصلا .. بس على راحتك وأتمنى لك الشفاء والإطمئنان

..

قديم 22-12-2016, 08:02 PM   #10
الأمواج الحزينه
عضو فعال

اقتباس:

أختي انا ما قلت لك اقطعي العلاج الان ... اقترحت عليك تجربين اللي قلت لك بما انك ما راح تخسرين شي أصلا .. بس على راحتك وأتمنى لك الشفاء والإطمئنان

..

والله ما بيدي أقطع العلاج اذا ما أخذت الدوا ما اقدر انام بليل ابدا وحتى نفسيتي تتعب واجد
واذا أخذت الدوا قبل انام أحس انام وانا مرتاحه ومن اصحى أنسى ايش كنت اوسوس

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

قديم 22-12-2016, 08:12 PM   #11
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
والله ما بيدي أقطع العلاج اذا ما أخذت الدوا ما اقدر انام بليل ابدا وحتى نفسيتي تتعب واجد
واذا أخذت الدوا قبل انام أحس انام وانا مرتاحه ومن اصحى أنسى ايش كنت اوسوس

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

هههههههههههههه يا بنت الحلال أصلا ما قلت لك اقطعي العلاج .. على العموم انسي الموضوع والله يوفقك :q

جتني حالة ضحك صراحة من هالسالفة هههههههههههه

..

قديم 22-12-2016, 08:18 PM   #12
الأمواج الحزينه
عضو فعال

اقتباس:
هههههههههههههه يا بنت الحلال أصلا ما قلت لك اقطعي العلاج .. على العموم انسي الموضوع والله يوفقك :q

جتني حالة ضحك صراحة من هالسالفة هههههههههههه

..

اسفه فهمت خطأ
😂😂😂😂😂