المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 08-12-2016, 01:26 PM   #16
وردة البيلسان
عضو نشط
أَنْتَ الحَياةُ بِصَمْتِها ومَقالِها

الصورة الرمزية وردة البيلسان
وردة البيلسان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع اليأس مشاهدة المشاركة
اشكر لك حرصك على مساعدة الآخرين.
لكن أحب أسأل
على أي أساس ضمنت الشفاء؟؟؟
من شهر إلى إسبوع إلى يوم؟
أختي ...
جربنا وجرب غيرنا
العلاج الذي يناسبك ليس بالضرورة يناسب غيرك
العلاج جدا طيب لا إشكال عليه لكن في النهاية لا يبقى إلا ما يختاره الله.

أنا داومت على رقية شرعية كنت اقرا البقرة كاملة ويدي على قلبي كما نصحني به راقي من منتدى الرقية واستمررت على ذلك ثلاث ايام ولم أحصل على 1٪‏ من الارتياح!

لا شك أن هناك عيب فيني وصدق الله وكذبت طريقتي.

لا تضمني شيئا

لك كل الشكر
اخي العزيز لم اضمن الشفاء لاحد ... انما قلت اتحدى ماترتاح لو 10 ٪‏

وكلامي صحيح .. هل البقره بتريحك او تشفيك لانك قريتها 3 ايام فقط ؟؟
داوم عليها لمدة اسبوع مع الاذكار والتسبيح وصدقني راح ترتاح

لان الشافي هو الله .. هو خلقنا وامرنا ان نتداوى بالقران .. واتحداك ان القران الوحيد اللي يشفي الناس جميعا على مختلف اوجاعهم اذا طبقته بطريقة صحيحه لان رب العالمين ماخص مرض معين بالشفاء .. قال فيه شفاء للناس .. وشفاء لما في الصدور (
.. وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ (14) وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ ۗ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَىٰ مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (1

التعديل الأخير تم بواسطة وردة البيلسان ; 08-12-2016 الساعة 01:27 PM

قديم 08-12-2016, 08:31 PM   #17
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

اخ الياس ... صديقي .. العلاج ما هو ب 3 ايام انا اخذ مني 3 شهور ... وكنت استغفر كل اليوم .. وانت تقرا البقره لا تضع يدك على مكان معين لا تسمع كلامهم ... ولاكن يجب ان تستمر انت لا ترتاح الى عندما يخرج من جسدك اسمع مني انا اخوك الصغير ... اخوي الشيطان رح يضحك عليك لازم تكتب انو يكون 3 اشهر انا كنت اجاهد نفسي والله اول شهر كان صعب كثير كثير ومنت اشك بالقران و مكنتش مصدق انو رح يشفيني و صديقني اخوي فوت وجرب كيف انا عملت وما رح تخصر هاي من دون مال يعني 3 تشهر ما رح تخصر اشي جرب وشوف كيف ...بس انو 3 اشهر اول شهر صعب وصديقني ار تتعافى بلشفاء اخوي
اخوي العلاج ليس بيوم و ليس بسبوع وليس بشهر ولاكن لازم تستمر صدقني رح تتعافى ربنا ما رح يتركنا مصابين بامراض واحنا عم نعمل كيف هو امرنا ونتعلم سنه الرسول و حاول نقلد الرسول صدقني ما رح يتركنا مرضا وصدقني الرهاب هو ابتلاء انا بحكي وانا متاكد من حكي

قديم 08-12-2016, 11:01 PM   #18
وردة البيلسان
عضو نشط
أَنْتَ الحَياةُ بِصَمْتِها ومَقالِها

الصورة الرمزية وردة البيلسان
وردة البيلسان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

على فكرة انا ماحددت متى راح تشفى .. لكن قلت راح ترتاح لو حتى بسيط .. ذكر الله لازم يريحك
والشفاء مو احنا اللي نحدده بمدة
تدري اخي العزيز قالولي السبرالكس راح يشفيني من ثاني اسبوع .. وواجد ناس جربته وتشافت منه
انا ماتشافيت لانه الله هو الشافي وليس الحبوب

انسوي اللي علينا ونتوكل على الله
لكن القران مو نفس الحبوب صججج في شفاء لكن المده عند الله

قديم 09-12-2016, 09:37 AM   #19
مع اليأس
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مع اليأس
مع اليأس غير متواجد حالياً

ابوخالد ... ما اسمع كلامهم واسمع كلامك انت؟؟؟؟؟
عجيب هذا
انت تقول 3 اشهر واخر اسبوع والثالث في شهر!!!!!

لا احد يضمن الضامن هو الله وحده الله يهديكم

اثمن حبكم لمساعدة الاخرين

لكن ارجوكم لا تزعمون شيئا

انا كنت مثلكم ولكن تعلمت

قديم 10-12-2016, 05:29 AM   #20
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

انا مثلك رهابي اني عشت حياه صعبه جدا كنت اموت كثيرا من سبب الرهاب ...
كنت دائما جالس في غرفتي كان ابي يحاول ان يساعدني ويقول لي تعال اجلس معنا واشرب القهوى لا اريد حتى الجلوس مع اهلي لا اريد ... امي كانت تاتي الى غرفتي و لكي تخفف عني اقول لها انت انا بخير وانا احمل في يدي كتاب ابراهيم الفقي ... اصبحت غرفتي كلها دواء نفسيه و كتب نفسيه وانا من دون فائده ... حتى اولاد اخي الصغار لا احب ان العب معهم دائما اريد فقط راحه من التعب ... عندما يأتي التعب والرهاق لا استطيع ان اتحرك حتى اني لا استطيع ان ارفع قدمي او يدي من شددة التعب والارهاق ... انا انام كثيرا ولاكن بدون فائده
الناس تضحك وانا لا اعرف كيف يضحكون ... حتى عندما اريد ان اتكلم مع شخص لا يوجد افكار ماذا اقول او ماذا افعل فقط ابقى ساكت ولا اريد ان افعل شيئ
حتى ابي كنت اشعر انه يريد ان يضربني اصبح اغمض عناي واقول لا تضربني و هو ينظر الي بعين الشفقه ولا يستطيع ان يساعدني ... هنالك اصدقاء لي اتكلم معهم على الفاسبوك من المغرب هم ايضا رهابيون ... وعندما قررنا ان نتغير ونغير ونرجع الى الله و تعمل كما قال لي الراقي ... هناك شخص من المغرب ترك كل شيئ واصبح يصلي ويقرا القران و سماع الرقيه اكثر مني عندما بدئنا الصلاه لم يكن سهلا كنت احيانا ابكي في غرفتي وانا استغفر و اتكلم مع اصدقائي في المغرب و اقول لهم هذا ليس الشفاء عندما كانو يخفون علي? وابقى اصمد انه الشفاء و ارجع اجاهد نفسي و هم ايضا عندما يتعبون اساعدهم وعطيهم قوه ويوم بعد يوم اصبحنا نتعافى هنالك شخص في المغرب انه يريد الزواج لقد تعافى كثيرا ... والشخص الثاني اصبح متافي حولي 70 % انا اصبح حولي 80% وعندما تاكدنا انه نوع من انواع الخبيث فقرارت ادخل الى هذا المنتدى و اكتب قصتي لساعد غيري لانه لا اريد احد يبقى كما انا كنت حياه صعبه ... تخايل كنت اشعر عندما احد يتكلم معي سوف يضربني على وجهي واحيانا اريد ان اهرب وهو فقط يسالني كيف حالك ... حتى راسي لا استطيع ان ارفعه من الارض دائما انظر الى الارض ... حتى اني ابداء اقلد الناس بحركاتهم و كيف يمشون و كيف يتحدثون ابداء اقلدهم بكل شيئ لا يوجد شخصيه كانت شخصيتي ميتي ... حتى دائما اشعر شيئ ناقصني كنت اذهاب واشتري اشياء فقط لابحث عن هذا النقص الذي ينقصني وانا لا يوجد شيئ ينقصني و دائما في عجل من امري اخاف ان يفوتي اشياء وهناك لا شيئ سوف يفوتي عندما اقرا بتوتر وعندما اتحدث? بتوتر ... وعندما اتحدث اتحدث بسرعه بسرعه حتى الشخص الامامي لا يفهم علي ..والمشكلة الكبيره ادخن بكثره بكثره ..
وكانت تاتيني افكار غير عقلانه هههه اسمع مثل هذا الفكار .. اتخايل نفسي بشخصيه قويه واتكلم امام الناس والناس تحبني و احيانن افكار اني غني وانا مدير اعمال .. او احيانن افكار اني? ضابط جيش? هههه افكار غريبه و قال بشخصيه تقويه واتكلم وافعل واعمل من اين تاتي هذا الفكار ههههه ... حتى قرار لا اعرف .. اشياء بسيطه اذهب واسال اخي ماذا افعل اخاف
كان عندي مشكلة الدخان مشكلة كبيره اريد ان اترك الدخان ولاكن لا اعرف فبدات اثناء السجود بثلث الاخير من اليل بدعاء يا رب ساعدني اترك الدخان ... بعد الصلاه ابداء اسال نفسي كيف الله سوف يساعدني اتخلص من الدخان لا اعرف شيئ صعب ومستحيل انا لا اصدق يوم بعد يوم اصبح الح بالدعاء وانا اسال نفسي كيف سوف اتخلص من الدخان لا اعرف حتى جاء وعد الله و بدات تاتي فكرة الصوم يوم الاثنين و خميس هذا جنون انا انا لا استطيع ان اصوم مستحيل مستحيل قررات ان اصوم كان اصعب قرار جاي يوم الاثنين وضعت كل قوتي كلها اصبح اسمع الرقيه كثيرا لكي لا اشعر بالوقت ... بعد الاذن المغرب اذهب اوكل وارجع على الدخان و بدات اجاهد نفسي صوم فقط يوم الاثنين ثم قرار اصوم يوم الخميس ... جاء يوم الاربعاء و صومت قالت لي امي في منتصف اليوم انه اليوم الاربعاء وليس الخميس يا الله معلومه صعبه ههههه اني لم اصوم الخميس ولاكن بقيت صائم و بدات يا الله سوف اصوم يوم اخر صعب ... ولاكن سوف اجاهد نفسي ولاكن بليل بعد انتهاء يوم الاربعاء دخنت فقط 3 سجاير والخميس كان يوم القاطع الذي ساعدني به ربي وتوقفت عن التدخين يا الله اني لا اصدق اني اترك الدخان واشعر اني لا احتاجه ان دعائي استجاب? اليوم اي بدات اصوم كل يوم اثنين وخميس وانا لا اشعر بعطش و لا بتعب طبعا نحن اليوم في فصل الشتاء الصوم سهل ووجه راحه نفسيه بالصوم راحه لا توصف
انا لم اصوم يوم واحد بحياتي ولا حتى صلاه اليوم دعائي مستجاب للرحمان يا الله هذا فقط ب 6 اشهر عباده يا الله ما لرحمك

اليوم حياه جميله و الفرحه تملئ قلبي و سعاده لا توصف يا الله على نعمت القران لم اتخيل يوما انه سوف اتعافى من القران ... اليوم اصبحت اعشق القران واقرا كثيرا واسمعه من طريق السماعات لا انام وانا اسمع القران او ايات الكرسي ...
صدقوني صدقوني انا واصدقائي من المغرب تغيرات حياتنا كثيرا كثيرا? ....
انا ما بجبر حدا يساوي نفس برنامج بنفع اضل على الدواء اخي مع الياس انا عم اكتب شو بسير معي للناس الي بدها تساوي نفس البرنامج والي مش معني يساوي وبدوا يضل يستعمل الدواء و الطب النفسي كمان بنفع هو حر بالاخر كل واحد بختار طريقه التي تريحه ... بس انا بنصحك تقرا قصة بتوجدها بجوجل اسمها انا وزوجي وابنائي السبعه ... انا بقول الي بدوا الشفاء يسال الناس الي عندهم مثل مرضهم والذين تعافوا لانوا لا دكتور ولا راقي بعرف كيف الطريقه فقط الي عنده نفس المرض والحمدالله انا مضل عندي عير نسبة اصغير ورح ياجي الشفاء انشالله التام وانا واثق بالله والقران هو الشفاء التام لمرض الرهاب ... والشفاء للجميع