المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 20-03-2016, 01:43 AM   #16
فوضت أمري لله
عضو فعال

الصورة الرمزية فوضت أمري لله
فوضت أمري لله غير متواجد حالياً

ياجماعه انا كمان غير ظروف وفاة أبوي اللي كسرتني
ايضا من كل جهه حواليا امر بظروف الحمدلله على كل حال
وفي مشكله ايضا متعبتني نفسيا جدااااااا

وحصلت اليوم المشكله ،،واتوترت وتعبت واحس كانها النهايه اعوذ بالله
احس بناااار بجسمي كله واطرافي باارده واتعب جدا جدا
وخاصه مع الغشاش بالعين
والان المفروض انام ويارب نحلم جميعا احلام سعيده
او ما نحلم اي شي، افضل
دعواتكم دعواااتكم

قديم 20-03-2016, 01:58 AM   #17
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

للتواصل ساضع الرابط ان شاء الله و عليك بفتح موضوع لطلب التواصل

http://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=29

قديم 20-03-2016, 02:02 AM   #18
فوضت أمري لله
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
للتواصل ساضع الرابط ان شاء الله و عليك بفتح موضوع لطلب التواصل

http://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=29
شكرا شكرا جزاااك الله كل خير يااارب

قديم 20-03-2016, 02:53 AM   #19
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوضت أمري لله مشاهدة المشاركة
حبيبتي صراحه انا متاااابعه ردودك دايما ،لاني لما اعمل بحث تطلعلي مواضيعك وخاصه بالنسبه للاحلام
وفي ردود لك تشجعني ،،اذا ماخاب ظني مره قريت موضوع وانتي تحللي عن الاحلام وتخلينا نبعد التفكير عنها ، صح ؟

عموما بالنسبه للحلم يا اختي مش مصادفه ، انا شفت أمي الله يرحمها ، وانذكر في الحلم أبويا وكان الموضوع السفر، وانذكرت مده محدده
وطبعا بعد وفاته انا تعبت نفسيا من الخبر ولأني انا في بلد وهو في بلد وهو ماكان مريض
بس ماحاولت اهدأ واستوعب الصدمه ،افتكرت الحلم وحسبت المدهو،، اتخيلي طلعت بالضببببببط نفسها!! يعني اتوفى من بعد الحلم بالمده المذكوره
لاحول ولاقوة الا بالله

عشان كدا انا حاليا كل الاحلام ترعبني ومش فاهمه تفسير واحسها علامات زي الحلم الاول
ربنا يعين يااارب دعواتك
وانتي لك فتره في المنتدى يعني تعرفي كيف طريقة التواصل ؟ اعتقد عبر موضوع للاداره صح

قوليلي اعمل ايه عشان اتواصل معاكي وجزاكي الله كل خير
الله يسسسسسسسعدك ياعسل تسبمي ع مشاعرك الحلوة

ايوة افتكر كتبيته من بدايات دخولي للمنتدى

والله مالي علم بطريقة التواصل لاني ما ادخل دايما اظن يمكن ترسلي ايميلك او رقمك مع احد المشرفين
وانا ليش ابغاك تهدي نفسك وتقنعي حالك انه الحلم ماله علاقة باللي حصل عشان حتفضلي على طول خايفة ومرعوبة من احلامك انها تكون حقيقية والله رح تحسي نفسك قلقة عطول
اقولك عني مثلا انا مرة دخلت امتحان لدرسة الطب وكنت على انتظار للنتيجة وكنت متوقعة اني ممكن انقبل او لا وقبل ظهور النتيجة حلمت اني ما انقبلت لكن ما اخذت على الحلم مجرد حلم عابر زي اي حلم تاني وبعدها بكم يوم جات النتيجة بعدم قبولي في الامتحان ,هل هذا معناه ان الحلم تفسير للي حصل ؟طبعا لا ,لان اصلا عقلي مشغول بالقلق من نتيجة الامتحان فطبيعي رح احلم مثل ذلك وممكن احلم اني انقبل كمان وفي كل الحالات ربي كتب اني ما انقبل بدراسة الطب في الوقت الحالي
اققولك مثال ثاني اقوى ,اختي مرة حلمت عن واحد من اخواني هو غايب عننا فترة من سنين وماندري عنه هو حي او ميت وشافته في الحلم وكانت قلقانة وكلمت مفسر مشهور بتفاسيره الصحيحة واللي حصلت لناس كثير فقالها ان اخوك هذا ح يرجع لكم اكيد وكنا مبسوطين بكذا ولكن بعد فترة جانا خبر انه مات هذا اذا ماكان ميت قبل لا تحلم فيه اصلا يعني لا رجع ولا شي ,ف الحلم اللي شافته ماله علاقة ابدا بالوقع خصوصا انها دايما تفكر باخوي هذا فطبيعي تحلم فيه
وانا بعد ماتوفت عمتي الله يرحمها ياما وياما شفت ناس ف احلامي انهم بموتوا في مدة محدةة ماشالله عايشين زي العجب هههه طبيعي لاني اصلا موسوسة جدا في ديك الفترة فا اشوف احلام مثل كذا
ف انت بطيعك عندك وسواس وقلق شديد على نفسك و على المحيطين بك اكيد اغلب الاحلام اللي تشوفيها رح تربطيهاا بالحقيقة والوسواس وهي تكون مجرد مصادفات
توكلي على ربي فقط ولاتاخذي بالاحلام لو اوحت انها حقيقة

قديم 21-03-2016, 02:14 AM   #20
فوضت أمري لله
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله(وسسسوم)معي مشاهدة المشاركة
الله يسسسسسسسعدك ياعسل تسبمي ع مشاعرك الحلوة

ايوة افتكر كتبيته من بدايات دخولي للمنتدى

والله مالي علم بطريقة التواصل لاني ما ادخل دايما اظن يمكن ترسلي ايميلك او رقمك مع احد المشرفين
وانا ليش ابغاك تهدي نفسك وتقنعي حالك انه الحلم ماله علاقة باللي حصل عشان حتفضلي على طول خايفة ومرعوبة من احلامك انها تكون حقيقية والله رح تحسي نفسك قلقة عطول
اقولك عني مثلا انا مرة دخلت امتحان لدرسة الطب وكنت على انتظار للنتيجة وكنت متوقعة اني ممكن انقبل او لا وقبل ظهور النتيجة حلمت اني ما انقبلت لكن ما اخذت على الحلم مجرد حلم عابر زي اي حلم تاني وبعدها بكم يوم جات النتيجة بعدم قبولي في الامتحان ,هل هذا معناه ان الحلم تفسير للي حصل ؟طبعا لا ,لان اصلا عقلي مشغول بالقلق من نتيجة الامتحان فطبيعي رح احلم مثل ذلك وممكن احلم اني انقبل كمان وفي كل الحالات ربي كتب اني ما انقبل بدراسة الطب في الوقت الحالي
اققولك مثال ثاني اقوى ,اختي مرة حلمت عن واحد من اخواني هو غايب عننا فترة من سنين وماندري عنه هو حي او ميت وشافته في الحلم وكانت قلقانة وكلمت مفسر مشهور بتفاسيره الصحيحة واللي حصلت لناس كثير فقالها ان اخوك هذا ح يرجع لكم اكيد وكنا مبسوطين بكذا ولكن بعد فترة جانا خبر انه مات هذا اذا ماكان ميت قبل لا تحلم فيه اصلا يعني لا رجع ولا شي ,ف الحلم اللي شافته ماله علاقة ابدا بالوقع خصوصا انها دايما تفكر باخوي هذا فطبيعي تحلم فيه
وانا بعد ماتوفت عمتي الله يرحمها ياما وياما شفت ناس ف احلامي انهم بموتوا في مدة محدةة ماشالله عايشين زي العجب هههه طبيعي لاني اصلا موسوسة جدا في ديك الفترة فا اشوف احلام مثل كذا
ف انت بطيعك عندك وسواس وقلق شديد على نفسك و على المحيطين بك اكيد اغلب الاحلام اللي تشوفيها رح تربطيهاا بالحقيقة والوسواس وهي تكون مجرد مصادفات
توكلي على ربي فقط ولاتاخذي بالاحلام لو اوحت انها حقيقة
وسووم ايوا انا فاهمه عليكي حبيبتي
بس انتي اكيد فاهمتني وحاسه فيا لما اقولكم كيف الحلم اتذكره واحسه حقيقه وخااااصه انه فعلا فعلا اتحقق
واخاف من غيره من الاحلام انها كمان تتحقق
لكن الواحد ايش بيعمل غير انه يحاول يطنش وينسى

المشكله الان في الاعراااااض اللي كل شويه تجي في مكان
هذي كلها تحسسني انه كل شي حقيقه ومش وهم و وسواس

الله يستر الان وجع شدييييد في الكتف الايمن!!! له كم يوم بسسس لما اتمدد بالسرير ، بس الان طول اليوم

عموما اختي حبيت اقولك انا فتحت موضوع للاداره اني حابه اتواصل معاكي وطلبوا مني طريقة التواصل
ومادري ايش يناسبك واتس والا ايميل

وشكرا شكرا لك

التعديل الأخير تم بواسطة فوضت أمري لله ; 21-03-2016 الساعة 02:17 AM

قديم 21-03-2016, 06:19 AM   #21
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مصيرك ان شالله تنسيها مع الايام
انا كذا تجي فترة افتكر حلم اجلس اقلق منه لحد ما انساه مع اني عارفة انه من تفزيع الشيطان وتلاعبه لكن مع الوسواس والأفكار المستمرين
لكن ربي ينسيني اياها م الأيام
فلا تخافي ولا رح تتحقق ولا شي

خلاص نتواصل واتس ان شالله اش رأيك،