المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 08-02-2016, 02:03 AM   #46
صغير وهمي كبير
عضو نشط

الصورة الرمزية صغير وهمي كبير
صغير وهمي كبير غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
هلا وغلا احمد والله رحمتك ورحمة حالي الله المستعان مالنا غير الصبر والله يحب الصابرين انا مثلك ما فيه احد مهتم مالنا غير الله اما العلاجات خلاص مليت منها ومن كثرتها وتبي الصراحة انا عندي فاليوم بالدرج بس اقاوم ان ماخذه والحمدالله اني

اخذ مرة واحدة فقط في الاسبوع وانا خايف من مسئلة الاثار الجانبية له لكن الدكتور طمني انه ما يضر في حال ما استخدمته الا وقت الضرورة القصوي ولا اتعدي حبة في الاسبوع اما الغثيان والاستفراغ ما جاب الدواء نتيجة ولا انا عارف السبب ا

لدكتور يقول يمكن عضوي وانا عندي قرحة في المعدة بس برفع جرعة الانافرانيل ان شاء الله اتحسن عليه والله كلما شفته اتذكرك وادعيلك لاني مع الانافرانيل احس مشاعري بدت ترجع صحيح على فترات متباعدة لكن عطاني امل ان المشاعر راح ترجع

والليركا بديت اخفف منه وان شاء الله في الطريق اوقفه نهائيا والحمدالله انا الاسبوع الجاي عندي اجازة وهذا خفف علي القلق اما الاكتئاب ما اعرف سبب زيادته

اشكرك احمد من اعماق قلبي عساك دوم جنبي واقف مثل الاخو ما يخلى اخوه في الشدائد
والله أني مثل الأخ حزين بغداد خبرتي بالأدوية محدودة بالنسبة لك فأنا كالقزم امام المخضرمين امثالك وأمثال بعض الإخوة ..
ولكن كلنا نتشارك فالمشاعر والحزن والدونيّه والحمدلله على كل حال وانا اخوك الصغير ، ولكن مسألة الاجازه أسعدتني ف والله أني لي سنتين متوقف عن الجامعة وزملائي اللي بسنيني الان على وشك التخرج ولكن شعور ان ماعندك التزامات يخفف عنك الكثير ويساعدك ان تراجع من نفسك وتعالج اكثر ،، ولكن سددّ وقآرب يعني عساني ما اخذها هوايه وابتل كذا مكبر المخده! الله يشفينا وياك يارب والجميع ويكتب لنا الأجر
وإذا حولك حبه من هالمهديات عطني بجربها واحكم عليها وأرجوك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-02-2016, 11:56 AM   #47
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغير وهمي كبير مشاهدة المشاركة
والله أني مثل الأخ حزين بغداد خبرتي بالأدوية محدودة بالنسبة لك فأنا كالقزم امام المخضرمين امثالك وأمثال بعض الإخوة ..
ولكن كلنا نتشارك فالمشاعر والحزن والدونيّه والحمدلله على كل حال وانا اخوك الصغير ، ولكن مسألة الاجازه أسعدتني ف والله أني لي سنتين متوقف عن الجامعة وزملائي اللي بسنيني الان على وشك التخرج ولكن شعور ان ماعندك التزامات يخفف عنك الكثير ويساعدك ان تراجع من نفسك وتعالج اكثر ،، ولكن سددّ وقآرب يعني عساني ما اخذها هوايه وابتل كذا مكبر المخده! الله يشفينا وياك يارب والجميع ويكتب لنا الأجر
وإذا حولك حبه من هالمهديات عطني بجربها واحكم عليها وأرجوك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا هلا ومسهلا اخوي دعواتكم تكفى والله صادق الاجازة خففت عني الكثير تخيل ضغط عمل وانفصام واكتئاب شديد ما تجتمع

ان شاء الله مع العلاج الجديد ترجع للجامعة وتعوض الى فاتك ولا تحزن على شي كل شي باجره وان الله اذا احب عبدا ابتلاه

بس ان شاء الله ما تتعود هههه يعني رص على نفسك شوي وكمل الجامعة وخذ الشهادة وترتاح

اما المهدئ ما انصحك فيه الا للضرورة القصوي اذا عندك افكار انتحارية اما غير كذا ما يصلح تتعود عليه ويسبب الادمان

فالك العافية وانا اخواك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-02-2016, 08:03 PM   #48
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اليوم رحت للدكتور العصر قابلت الدكتور وكان زحمة موت عليه كلمت بجوال ودخلني اول واحد هههههههههه

سئلت عن التحفيز المغناطيسي قال انه ما يصلح لي لان الاكتئاب الي معب ذهاني وهو ينفع للي عنده اكتئاب احادي القطب وكذلك ان مفعوله بسيط

ناقشته عن الجلسات الكهرباء قال ممكن تعمله بس مب الحين لازم نجرب كل الحلول قبل

رفع جرعة اللامكتال الى 300 ملغ وجرعة الانافرانيل الى 200 ملغ وابليفياي 30 ملغ

وصرف لي مهدئ فاليوم وقال خذ حبة يوم الجمعة ونص حبة يوم الثلاثاء .

هذا الى صار معي وانا شلت فكرة الكهرباء من راسي لاني احسن حاليا وما ادري اذا جاء الاكتئاب افكر فيه والله حيرة