المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 26-01-2016, 01:58 PM   #31
عبدالله الشامخ
عضـو مُـبـدع
اللهم انصر الااسلام والمسلمين

الصورة الرمزية عبدالله الشامخ
عبدالله الشامخ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل فتاه مشاهدة المشاركة
غلط غلط غلط وصفكم لي حالتي غلط
الحين عرفت الحين فهمت
انا السبب في كل الي يصير لي او لأهلي الحين عرفت ليش انكرهت من الكل لاني غلطت
رغم اني احاول اتناسى غلطتي
إلا إني اواجه الحقيقه قدامي
قبل ماكان فيني شيء نفسي من صغري كنت اشوف اشياء غريبه بالرغم انا الوحيده الي اشوفه تكلمت كثير بس محد صدقني دخلت بدوامه انا ليش اشوف شيء مو مرئي للكل
الرجال الطويل الظل الاسود الحيوانات الناس الاقزام بالرغم محاولاتي الفاشله بالتواصل مع الي اشوف دخلت لعالم ماكان المفروض ادخله
جلست اطنش الي يكذبني وابحث بنفسي الما تعمقت بعالمهم ولعبت الويجا وغيرها بعدها تأكدت اني دخلت لجحيم وحسيت بغضب ربي علي انعميت لمده شهرين من بعدها بدء الخوف يسيطر علي والاذيه من كل جهه والافكار المجنونه الي براسي وكأن احد يتحكم فيني لو فسرها الطب بيقول انفصام لكني اعيء واستوعب جيدا
إلا اني لسمعت الصوت والضحك من بعيد تبدا تنتكس حالتي والكثيييير من الاعراض
ماراح اترك نفسي مكبله في المستشفى بيد ادويه مجرد تنويم وتربيط راح انتظر بهدوء إلما يقتلني الظلام
شكرا جميعا فبعد وقت طويل في الموقع عرفت اشخص حالتي صح

+
اخوي عبدالله وربي كلامك في محله راسي اتمنى احد يعالجه قبل كنت احط عليه خبصه او دواء كنت ارتاح كثير راح ادور معالجه شكرا

جميعا شكرا لكم على كل واحد رد شفاكم الله وعافاكم =)

الصبخه الي تسوينها اقري عليه الرقيه الشرعيه خاصه ايه التنزيل
https://

قديم 26-01-2016, 02:01 PM   #32
عبدالله الشامخ
عضـو مُـبـدع
اللهم انصر الااسلام والمسلمين

الصورة الرمزية عبدالله الشامخ
عبدالله الشامخ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
اخي عبدالله كل مازت معالج قال عندك فتح بالراس وثاني واحد كان بمنطقة القصيم قال لي فتح 6اصابع وقرى علي واعطاني صبخه وماجابت نتيجه وكل ما اروح لهم كووني في الراس لكن ماحس باي تحسن بعد الكوي مع اني التزم بالحميه بعد الكوي
تحسنت شي بسيط مع الحجامه بس ماقدرت اكررها
واحس ياست من المعالجين هل ممكن يكون فتح بس ماعرفوا يعالجونه
لان اعراضي مثل اعراض التنسيم بالضبط .
الـخـلـطـه الـعجيـبه تعـالج الاتـي:

- تـحيي بأذن الله الـشـعر الميت وخاصةً عـند الـرجـال مـع تقـدم الـعـمر.

- تـمنع تســــاقط الـشــعر.

- تـقـوي بصيلات الـشـعر.

- تـطـول الشـعر وتـكـثـفه.

- للـجـلـطه .

- للـصـداع الـنصـفي( الـشـقيـقـه ).

- للـوشـره (تـنـسـيم الراس ).

- للـخـشـه (دخـول الـبرد في الـراس).

- مقويـه لأعصاب الـراس.

المقادير: كـيـلو حــناء، كـيـلو مـحـلب ،كـيـلو سـدر ، بـياله حـبـه سـوداء، بـياله مـلـح ، فـنـجال عـويـدي (مـســمار) ، فـنـجـال زنـجـبـيل.

طــــــريـقـة الاســــتـعـمال: تـطـحن جـمـيع الأعشاب طـحـناً جـيداً وتـخـلط جـمـيع الـمواد وتـوزع على سـبـعـة أكـياس... يـسـتـعـمـل كل كـيـس بـعد ثـلاثة ايام من استـعـمال الكـيـس الذي قـبله... عند استعمال الخلطة توضع في ماء فاتر او دافئ وتصـبخ على الراس ويغطى بـقـماش...يمنـع منعاً باتاً التعرض لـنفـحات البرد عند الاستـعـمال... الـمـده ثلاث سـاعات من اثـناء وضع الخـلطه على الراس... يـغـسـل الراس بـعـد إزالة الـخـلطـه منه.

تقرا عليها الرقيه الشرعيه ايه التنزيل عمل مساج للراس بزيت زيتون مرقي

https://

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الشامخ ; 26-01-2016 الساعة 02:04 PM

قديم 29-01-2016, 05:54 AM   #33
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ... اول شيء تسوينه الآن هو قياس الراس عند احدى المعالجات أو المعالجين الشعبيين ويكون ثقة
اعرف شخص عاقل ومحترم ... و زمان كان عنده مشكلة كبييييرة ... لدرجة انه وصل لمرحلة ينزل ملابسه ويطلع بالشارع ... نومه قليل جدا وممكن يومين عادي ما ينام ... وكان يشوف اشباح واصبح شخص مؤذي خصوصا للأقارب
طلع معه تنسيم بالراس ... عالج ولكن عاودته الاعراض بعد سنة تدريجيا ... وعالج مرة ثانية قبل فترة مع استخدام الادوية النفسية والحمد لله أموره كويسه

شخص ثاني كان يتخيل الاشياء ويشوف اشباح واصبح مؤذي للأقارب ... معه وسواس قهري واتوقع معه تنسيم
عالج واصبح وضعه ممتاز جدا .... الان عاد معه المرض ويرفض العلاج ويؤمن بأوهامه احيانا بشكل كبير

التنسيم يغفل عنه كثير من الناس وهو خطير مع الوقت على سلامة عقل المصاب حتى ممكن يؤدي للجنون .... وكل ما كانت الحالات مزمنة وشديدة كل ما كان علاجها اصعب واطول

انصح كل من تمر عليه الاعراض التالية انه أول شيء يبادر له هو قياس الراس ومن ثم الالتزام بالعلاج عند شخص ثقة ومختص

توتر وكتمة ... طنين .. نرفزة سريعة .. وسوسة .. زغلله في العيون ودوخة ودوار والاحساس بان الدنيا تظلم ... أرق وصعوبة في النوم وتقطع في النوم .. صداع أشبه بالدوشه في الرأس ... الاحساس المرهف في أعضاء الجسم والعروق والتركيز على عملها .. الاحساس بالاضطهاد .... وفي الحالات الشديدة تخيل الاشياء

الاعراض ماهو ضروري تكون كلها في الشخص الواحد ... وماهو ضروري بالنهاية انها تكون تنسيم في الرأس ... القياس عند خبير يحدد هالشيء ... وممكن يكون مرض نفسي لذلك لابد من المتابعة مع أهل الإختصاص والأسهل هو المرور أولا على خبير شعبي في تنسيم الرأس ... ومن ثم الطب النفسي واللي يحتاج صبر على الأدوية وإلتزام فيها

الحالات اللي ذكرت عايشتها ولم تذكر لي من بعيد ... حاولي تبتعدين عن الافكار السلبية وخلي أملك بالله كبير والله يشفينا ومرضى المسلمين

توتر وكتمة هذه فيني تقريب شبه يومي زي ضيق النفس والرغبه بالبكاء ... طنين اللحمدالله اول فيني اللحين خفت .. نرفزة سريعة فترات .. وسوسة قليله .. زغلله في العيون ودوخة ودوار والاحساس بان الدنيا تظلم هذه لها معي 3 سنوات لم تفارقني تخف بعضها قليل وتزود ولاكنها موجوده طوال الوقت وزد عليها اخ عبدالله التركيز وثقل الراس وغباشه العيون والتحسس من الانوار وخيوط سوداء امام عيني مل الدخان ... أرق وصعوبة في النوم قليله جدا ولله الحمد .. صداع أشبه بالدوشه في الرأس الصداع ع فترات ولاكن الدوشه اغلب الوقت ... الاحساس المرهف في أعضاء الجسم والعروق والتركيز على عملها اتجسس دائما اعضاء جسمي وحاصه جهة القلب من النغزات .. الاحساس بالاضطهاد مرات على اني جربت الصبخه والحجامه وربط الراس والادويه النفسيه لاكن بدون فائده ارجو الرد اخ عبدالله

قديم 29-01-2016, 03:04 PM   #34
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوهاااااااااام مشاهدة المشاركة
توتر وكتمة هذه فيني تقريب شبه يومي زي ضيق النفس والرغبه بالبكاء ... طنين اللحمدالله اول فيني اللحين خفت .. نرفزة سريعة فترات .. وسوسة قليله .. زغلله في العيون ودوخة ودوار والاحساس بان الدنيا تظلم هذه لها معي 3 سنوات لم تفارقني تخف بعضها قليل وتزود ولاكنها موجوده طوال الوقت وزد عليها اخ عبدالله التركيز وثقل الراس وغباشه العيون والتحسس من الانوار وخيوط سوداء امام عيني مل الدخان ... أرق وصعوبة في النوم قليله جدا ولله الحمد .. صداع أشبه بالدوشه في الرأس الصداع ع فترات ولاكن الدوشه اغلب الوقت ... الاحساس المرهف في أعضاء الجسم والعروق والتركيز على عملها اتجسس دائما اعضاء جسمي وحاصه جهة القلب من النغزات .. الاحساس بالاضطهاد مرات على اني جربت الصبخه والحجامه وربط الراس والادويه النفسيه لاكن بدون فائده ارجو الرد اخ عبدالله

مالي علم باللي تعاني منه بالضبط أخي العزيز ... أنت تحدثت عن تجربة الكثير من الطرق ولم تظهر بأي نتيجة إيجابية ولو بشكل جزئي .. صحيح ؟

إن كان صحيح .. من الممكن إن طريقتك في العلاج خاطئة أو انك ما استمريت عليه وإلتزمت فيه سواءاً الشعبي أو النفسي ... لكن السؤال كيف كان قياس راسك اللي على أساسه سويت الصبخة ؟

الله يشفيك اخوي ويوفقك ... ولو تكتب تجربتك كاملة إن شاء الله يفيدونك وينصحونك الإخوة والأخوات من خلال تجاربهم

قديم 30-01-2016, 04:50 AM   #35
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
مالي علم باللي تعاني منه بالضبط أخي العزيز ... أنت تحدثت عن تجربة الكثير من الطرق ولم تظهر بأي نتيجة إيجابية ولو بشكل جزئي .. صحيح ؟

إن كان صحيح .. من الممكن إن طريقتك في العلاج خاطئة أو انك ما استمريت عليه وإلتزمت فيه سواءاً الشعبي أو النفسي ... لكن السؤال كيف كان قياس راسك اللي على أساسه سويت الصبخة ؟

الله يشفيك اخوي ويوفقك ... ولو تكتب تجربتك كاملة إن شاء الله يفيدونك وينصحونك الإخوة والأخوات من خلال تجاربهم
بدايتي اتتني ضروف صعبه ومشاكل وفي يوم كنت اتاني تعرق وكنت المكيف شغال واتتني اعراض زي 1- خفقان وكتمه وضيق تنفس واحساس بالموت ذهبت الى الطبيب وفحوصات واعطاني كونكور اظن اسمه كذا وقال انت مرهق ومن بعدها 2- زغلله وغباشه بالنظر 3- وعدم تركيز يعني زي الدوووشه او الثقل بالراس4- واغثيان 5- اختلال الانيه زي الحلم احسكان معلق بالهواء ماقدر اركز وعدم الرغبه للاكل ومن دكتور الى دكتور اشعات وتخطيط واللحمدالله كلها سليمه مقطعيه ورنين ع الراس اللحمدلله سليمه و الاشعه الصدر سليمه واستمر الوضع الى الى ان ذهبت الى الصحه النفسيه ووصفولي سيبرالكس النتيجه الضيقه والكتمه خفت شوي وكل مالها افضل والغثيان اختفى و شهيتي للاكل رجعت اختلال الانيه هو الباقي تعايشت معه تركت العلاج بعد 6 شهور لان مافادني بالاختلال حالت الحلم وتحملت الاعراض الانسحابيه وبعد 4 شهور رجعت للدواء النفسي فكسال افكسور واستمريت شهر وتركه واهو الطف دواء استخدمته كان يريحك ع الاخر وقررت اتركك الادويه النفسيه لانها مجرد مهدئه نفعتني بعد الله في الكتمه والضيقه والخفقان اما الاعراض الباقيه مستمره تركتها وتم عمل حجامه وصبخات ع الراس الصراحه لم استفد بس كنت احس بالراحه مع الحجامه اللي في الراس لاني عملتها مرتين اما الصبخه كانت تؤلم في راسي وتم عمل ربط للراس ولم استفد المعالجين اللي يقول فيك 3 واللي يقول مافيك شي واللي يقول 1 يعني كلامهم مو زي بعض واستمريت سنه بدون ادويه نفسيه حبيس البيت لا اخرج لان الاختلال مزعجني خاصه في النهار اعراض الاختلال 1 صداع وشد جوانب الراس 2- غباشه والتحسس من النور 3- خيوط سوداء اما عيني 4- دوشه ودوخه في الراس وتخف بالليل مع الاضاءه الخفيفه المهم تعبت وقررت اذهب الى طبيب النفسيه ووصفلي انواع من الحبوب واستقر ع الفافرين لم استفد وذهبت للطبيب مخ واعصاب ثاني غير الاول وعمل لي تخطيط مخ وتبين اني اعاني من زياده في كهرباء في المخ صرع جزئي او صدغي اسمه كذا ع انني لم يغمى علي ولله الحمد علما اني اول ماجتني الحاله عملت تخطيط ولم يبين شي اما هذا عملي مرتين في اسبوع ولازم اجي مواصل بدون نوم واعطاني لامكتال لي سنه عليه النتيجه ولله الحمد جعلني اطلع
والغباشه اخف من اول والتركيز افضل من اول الاعراض موجوده بس اخف من اول ولله الحمد بس من تركت الفافرين الغثيان ونغزات القلب رجعت الان مستمر ع الامكتال الاعراض اللي متضايق منها الان الكتمه والنغزات القلب والصدر ع فترات وشهيتي للاكل خفت لان انغث من بعض الاكلات وهذه قصتي واسمحولي ممكن يكون فيه اغلاط او عدم ترتيب اللهم اشفني وعافني واشف كل مريض يارب العالمين

قديم 31-01-2016, 01:10 AM   #36
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
بدايتي اتتني ضروف صعبه ومشاكل وفي يوم كنت اتاني تعرق وكنت المكيف شغال واتتني اعراض زي 1- خفقان وكتمه وضيق تنفس واحساس بالموت ذهبت الى الطبيب وفحوصات واعطاني كونكور اظن اسمه كذا وقال انت مرهق ومن بعدها 2- زغلله وغباشه بالنظر 3- وعدم تركيز يعني زي الدوووشه او الثقل بالراس4- واغثيان 5- اختلال الانيه زي الحلم احسكان معلق بالهواء ماقدر اركز وعدم الرغبه للاكل ومن دكتور الى دكتور اشعات وتخطيط واللحمدالله كلها سليمه مقطعيه ورنين ع الراس اللحمدلله سليمه و الاشعه الصدر سليمه واستمر الوضع الى الى ان ذهبت الى الصحه النفسيه ووصفولي سيبرالكس النتيجه الضيقه والكتمه خفت شوي وكل مالها افضل والغثيان اختفى و شهيتي للاكل رجعت اختلال الانيه هو الباقي تعايشت معه تركت العلاج بعد 6 شهور لان مافادني بالاختلال حالت الحلم وتحملت الاعراض الانسحابيه وبعد 4 شهور رجعت للدواء النفسي فكسال افكسور واستمريت شهر وتركه واهو الطف دواء استخدمته كان يريحك ع الاخر وقررت اتركك الادويه النفسيه لانها مجرد مهدئه نفعتني بعد الله في الكتمه والضيقه والخفقان اما الاعراض الباقيه مستمره تركتها وتم عمل حجامه وصبخات ع الراس الصراحه لم استفد بس كنت احس بالراحه مع الحجامه اللي في الراس لاني عملتها مرتين اما الصبخه كانت تؤلم في راسي وتم عمل ربط للراس ولم استفد المعالجين اللي يقول فيك 3 واللي يقول مافيك شي واللي يقول 1 يعني كلامهم مو زي بعض واستمريت سنه بدون ادويه نفسيه حبيس البيت لا اخرج لان الاختلال مزعجني خاصه في النهار اعراض الاختلال 1 صداع وشد جوانب الراس 2- غباشه والتحسس من النور 3- خيوط سوداء اما عيني 4- دوشه ودوخه في الراس وتخف بالليل مع الاضاءه الخفيفه المهم تعبت وقررت اذهب الى طبيب النفسيه ووصفلي انواع من الحبوب واستقر ع الفافرين لم استفد وذهبت للطبيب مخ واعصاب ثاني غير الاول وعمل لي تخطيط مخ وتبين اني اعاني من زياده في كهرباء في المخ صرع جزئي او صدغي اسمه كذا ع انني لم يغمى علي ولله الحمد علما اني اول ماجتني الحاله عملت تخطيط ولم يبين شي اما هذا عملي مرتين في اسبوع ولازم اجي مواصل بدون نوم واعطاني لامكتال لي سنه عليه النتيجه ولله الحمد جعلني اطلع
والغباشه اخف من اول والتركيز افضل من اول الاعراض موجوده بس اخف من اول ولله الحمد بس من تركت الفافرين الغثيان ونغزات القلب رجعت الان مستمر ع الامكتال الاعراض اللي متضايق منها الان الكتمه والنغزات القلب والصدر ع فترات وشهيتي للاكل خفت لان انغث من بعض الاكلات وهذه قصتي واسمحولي ممكن يكون فيه اغلاط او عدم ترتيب اللهم اشفني وعافني واشف كل مريض يارب العالمين

الله يشفيك ويعافيك اخوي .... بالنسبة للأدوية النفسية ما أعرف عنها شيء ... يفيدونك الإخوة هنا

في بدايتي راجعت المستشفيات كثير من حالة الهلع وكانت الفحوصات سليمة ... وآخر طبيب راجعته وصف لي دواء نفسي نسيت اسمه ... لكن ما صرفت الوصفة ولا استخدمته .. حتى الحبة اللي قدمها لي رفضت اكلها عنده

لأني حطيت في بالي آخر شيء أجربه هو الأدوية النفسية

بالنسبة للمعالجين الشعبيين ... إذا اللي سوى قياس لراسك بالخيط قال لك مافيك شيء وهو ثقة معناته مافيك تنسيم ... بالعادة اللي ما يعرف يقيس يغلط بزيادة القياس
وللمعلومية طريقة القياس سهلة جدا بالخيط ... انا زرت اثنين من المعالجين الأول حسيت بتغير طفيف لما شد راسي بقوة ثم فكه خلال أقل من دقيقة .. ولكن ما ارتحت لطريقته وخصوصا لما زرته ثاني يوم وشدني وقال قم باقي معك اصبعين وهذا طبيعي ... سافرت لواحد بالشمال وما استفدت الا الألم من شده لي يومين ... بالنهاية ذكروا لي معالجة بحفر الباطن اسسمها أم مناور وبصراحة فرقت معي كثيييير وعلى بالي وقتها انه مو ضروري أكمل وفكيت صبختها بعد ثلاث أيام فقط والمفروض كان أكمل خمسة وارجع اصبخ مرة ثانية عندها .. وقريبا بإذن الله تتحسن ظروفي وارجع عندها وراح اطرح تجربتي بإذن الله من جديد

المهم إن المعالجين الشعبيين ماهم نفس بعض ... وكذلك النفسيين
اذا عندك إمكانية تزور اللي أنا زرتها خير وبركة لأنها معروفة ومشهورة .. والصبخة أكيد تضايق ولكن العافية الكل يبحث عنها ويتحمل ويلتزم بالعلاج .. أما إذا المعالج اللي قاس راسك بالخيط وقال مافيك شيء ثقة ومعروف .. معناته ماعندك مشكلة التنسيم

بخصوص الأدوية النفسية أتمنى من الإخوة اللي عندهم خلفية يشاركونك تجاربهم ... ولو تفتح موضوع مستقل أفضل

قديم 31-01-2016, 05:01 AM   #37
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

[QUOTE=عبدالله سلمان;1130268]الله يشفيك ويعافيك اخوي .... بالنسبة للأدوية النفسية ما أعرف عنها شيء ... يفيدونك الإخوة هنا

في بدايتي راجعت المستشفيات كثير من حالة الهلع وكانت الفحوصات سليمة ... وآخر طبيب راجعته وصف لي دواء نفسي نسيت اسمه ... لكن ما صرفت الوصفة ولا استخدمته .. حتى الحبة اللي قدمها لي رفضت اكلها عنده

لأني حطيت في بالي آخر شيء أجربه هو الأدوية النفسية

بالنسبة للمعالجين الشعبيين ... إذا اللي سوى قياس لراسك بالخيط قال لك مافيك شيء وهو ثقة معناته مافيك تنسيم ... بالعادة اللي ما يعرف يقيس يغلط بزيادة القياس
وللمعلومية طريقة القياس سهلة جدا بالخيط ... انا زرت اثنين من المعالجين الأول حسيت بتغير طفيف لما شد راسي بقوة ثم فكه خلال أقل من دقيقة .. ولكن ما ارتحت لطريقته وخصوصا لما زرته ثاني يوم وشدني وقال قم باقي معك اصبعين وهذا طبيعي ... سافرت لواحد بالشمال وما استفدت الا الألم من شده لي يومين ... بالنهاية ذكروا لي معالجة بحفر الباطن اسسمها أم مناور وبصراحة فرقت معي كثيييير وعلى بالي وقتها انه مو ضروري أكمل وفكيت صبختها بعد ثلاث أيام فقط والمفروض كان أكمل خمسة وارجع اصبخ مرة ثانية عندها .. وقريبا بإذن الله تتحسن ظروفي وارجع عندها وراح اطرح تجربتي بإذن الله من جديد

المهم إن المعالجين الشعبيين ماهم نفس بعض ... وكذلك النفسيين
كثر الله من امثالك اخوي وشاكرلك
بالنسبه لللصبخه هل 8 ساعات او على راسك اسيوع لان انا جربت 8 ساعات وكانت مريحه شوي بس لم استفد وجربت ثلالثه ايم ع راسي وذبحني الالم وتركتها
وفيه واحد قالي لاتحطها ع راسك اسبوع ع طول 8 ساعات افضل لان لاطولت توقف الدم في الراس

قديم 31-01-2016, 08:11 AM   #38
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
كثر الله من امثالك اخوي وشاكرلك
بالنسبه لللصبخه هل 8 ساعات او على راسك اسيوع لان انا جربت 8 ساعات وكانت مريحه شوي بس لم استفد وجربت ثلالثه ايم ع راسي وذبحني الالم وتركتها
وفيه واحد قالي لاتحطها ع راسك اسبوع ع طول 8 ساعات افضل لان لاطولت توقف الدم في الراس

لو توقف الدم كان حتى ساعه مو ثمان ساعات تضر البني آدم ... هي غير مريحة وتضايق ومؤلمة أي نعم معك

اللي قلت لك شدتها هي على راسي الصباح وقالت خمس أيام وصباح السادس فكها وتعال لي

وكانت تقول كل ما ارتخت شدها

ماسوينا شيء ... الله يشافينا واياك والجميع إن شاء الله

قديم 02-02-2016, 05:01 AM   #39
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
لو توقف الدم كان حتى ساعه مو ثمان ساعات تضر البني آدم ... هي غير مريحة وتضايق ومؤلمة أي نعم معك

اللي قلت لك شدتها هي على راسي الصباح وقالت خمس أيام وصباح السادس فكها وتعال لي

وكانت تقول كل ما ارتخت شدها

ماسوينا شيء ... الله يشافينا واياك والجميع إن شاء الله
اخ عبدالله ممكن اسالك ماهي الاعراض اللي قبل الصبخه والاعراض اللي خفت بعد الصبخه وهل فيه حميه ام لا