المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

احد مثلي ولالا ؟

السلام كيفكم؟ بقولكم عن شي جالس يصير لي احس كذا بس انا اللي صاير لي اللي هو انه دايم لما اشوف الجوال ولا التلفزيون تطيح عيني على كلمه او سالفه

قديم 26-05-2015, 11:24 PM   #1
الموسوسه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الموسوسه
الموسوسه غير متواجد حالياً

احد مثلي ولالا ؟

السلام كيفكم؟ بقولكم عن شي جالس يصير لي احس كذا بس انا اللي صاير لي
اللي هو انه دايم لما اشوف الجوال ولا التلفزيون تطيح عيني على كلمه او سالفه او آيه فيها الموت
كذا دايم والله يعني مثلا جالسه اشوف برنامج بالتلفزيون وكل شي تمام كذا اشوف الشريط حق
القناة ويصير اللي قريته فيه موت ولا واحنا جالسين احد من اهلي يفتح مقطع عن الموت
والله تعبت من السالفه احد مثثلي ولالا ؟

المصدر: نفساني

قديم 26-05-2015, 11:31 PM   #2
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

حبيبتي

شي طبيعي لان الموت سنه الحياه ولازم يكون بكل مكان وحتي لو ماشفنا وسمعنا نظل نذكره
لاتفكري كثير هالشي طبيعي عند الموسوسين بالموت

دمتي بخير

قديم 26-05-2015, 11:42 PM   #3
الموسوسه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الموسوسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حنين مشاهدة المشاركة
حبيبتي

شي طبيعي لان الموت سنه الحياه ولازم يكون بكل مكان وحتي لو ماشفنا وسمعنا نظل نذكره
لاتفكري كثير هالشي طبيعي عند الموسوسين بالموت

دمتي بخير
ياقلبي ام حنين الله يسعد
قلبك ويريحك كثير ما تريحيني

قديم 27-05-2015, 12:26 AM   #4
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اعاني مثل م تعاني منه دخلت ارد عليكك مو عشان اطمنك بس لا والله عشان تعرفي بعد ان الكل مر ب اللي تمري فيه..انا مثلك تماما" تخيلي اختي كانت تتابع مسلسل واسمع ضحكها قلت خليني اروح اتابع معهم وانبسط اكيد المسلسل كوميدي المهم قسم ب الله لما جلست تو جيت يعني اناظر المسلسل الاقي واحد عند المقبره يبكي)DSSDDSDS : حتى مره كذا كنت طفشانه فتحت اللاب كنت ابحث عن موضوع وضغطت ع رابط الاقي ايه عن الموت) :' وقبل كننت اتابع شات وحده تعزي وكله عن الموت) : واتذكر بعد حضرت محاضره بس كانت عن بر الوالدين المهم وزعو مطويات وافتح المطويه عن الموت وسكراته ;f;f;f واختي عن الصدقه) : وازيدك من الشعر بيت حضرت عرس تخيلي عرس مفروض يكون وناسه وسوالف زينه الا وحده جنبي م اعرفها م ادري شلون جلست عندهم المهم كانت تنادي وحده ي ام فلاااااااانن تعرفي فلانه بنت فلان ماتت قمت من عندهم وانا ارتجف خوف.. والله ي كثر م اصادف كلمة الموت اتذكر كنت اتكلم ف القروب وكانت السوالف حلوهه شوي وحده رسلت رساله " كل نفس ذائقةة الموت) : اهه وقتهااا تعب تعب لدرجه انعزلت عن العالم الخارجي حتى الواتس وقتها م ادخله بس عشان م توصلني رسائل كذا تجي امي تدخل بغرفتي تقول لاحول ولا قوة الا ب الله مات فلان الله يرحمه ): يعني ي عزيزتي هالشي ماله دخل ب انذار او شي زي م انتي تصادفي كذا الكل زيك بس هم م يهتمو مثلنا ولا يركزو .. اللي تمري فيه جدا" طبيعي حبيبتي تطمني وعيشي حياتك وانبسطي ترى الوسواس ذا خرب علينا كل شي واللي حولنا م شاء االله عايشين حيييياتهم.. الله يطول بعمرك ويشفينا ياااااااااااااارب

قديم 27-05-2015, 12:49 AM   #5
الموسوسه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الموسوسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه مشاهدة المشاركة
اعاني مثل م تعاني منه دخلت ارد عليكك مو عشان اطمنك بس لا والله عشان تعرفي بعد ان الكل مر ب اللي تمري فيه..انا مثلك تماما" تخيلي اختي كانت تتابع مسلسل واسمع ضحكها قلت خليني اروح اتابع معهم وانبسط اكيد المسلسل كوميدي المهم قسم ب الله لما جلست تو جيت يعني اناظر المسلسل الاقي واحد عند المقبره يبكي)DSSDDSDS : حتى مره كذا كنت طفشانه فتحت اللاب كنت ابحث عن موضوع وضغطت ع رابط الاقي ايه عن الموت) :' وقبل كننت اتابع شات وحده تعزي وكله عن الموت) : واتذكر بعد حضرت محاضره بس كانت عن بر الوالدين المهم وزعو مطويات وافتح المطويه عن الموت وسكراته ;f;f;f واختي عن الصدقه) : وازيدك من الشعر بيت حضرت عرس تخيلي عرس مفروض يكون وناسه وسوالف زينه الا وحده جنبي م اعرفها م ادري شلون جلست عندهم المهم كانت تنادي وحده ي ام فلاااااااانن تعرفي فلانه بنت فلان ماتت قمت من عندهم وانا ارتجف خوف.. والله ي كثر م اصادف كلمة الموت اتذكر كنت اتكلم ف القروب وكانت السوالف حلوهه شوي وحده رسلت رساله " كل نفس ذائقةة الموت) : اهه وقتهااا تعب تعب لدرجه انعزلت عن العالم الخارجي حتى الواتس وقتها م ادخله بس عشان م توصلني رسائل كذا تجي امي تدخل بغرفتي تقول لاحول ولا قوة الا ب الله مات فلان الله يرحمه ): يعني ي عزيزتي هالشي ماله دخل ب انذار او شي زي م انتي تصادفي كذا الكل زيك بس هم م يهتمو مثلنا ولا يركزو .. اللي تمري فيه جدا" طبيعي حبيبتي تطمني وعيشي حياتك وانبسطي ترى الوسواس ذا خرب علينا كل شي واللي حولنا م شاء االله عايشين حيييياتهم.. الله يطول بعمرك ويشفينا ياااااااااااااارب

روووفه حبيبتي الله يططمممن قلبك والله تو سكرت جاء ابوي قال لاحول ولاقوة الا بالله ماتت فلا عمره كذا كان زي عمري
جتني غصه خخخخفففت بس والله طمنتين الله يسعددددك ويوطول بعمرك

قديم 27-05-2015, 02:41 AM   #6
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

الله يعيننا قسم نفس حالتك الوسواس متتتتتتتتتتتتعب تجاهليه ي حبيبتي وانا تو شفت بي سي عن الموووووت وحذفت البنت اللي رسلته) : تخيلي فتره خف الوسواس بسبب هالشي رجع لي كل كلمه اشوفها عن الموت واخبار عن الموت وقبل شوي جاني بي سي رابط وكاتبين تحته كلام حلووو وفتحته الا ويتكلم عن المووووت والله رجع لي الوسواس الله يعين

قديم 27-05-2015, 03:13 AM   #7
الموسوسه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الموسوسه

اقتباس:
الله يعيننا قسم نفس حالتك الوسواس متتتتتتتتتتتتعب تجاهليه ي حبيبتي وانا تو شفت بي سي عن الموووووت وحذفت البنت اللي رسلته) : تخيلي فتره خف الوسواس بسبب هالشي رجع لي كل كلمه اشوفها عن الموت واخبار عن الموت وقبل شوي جاني بي سي رابط وكاتبين تحته كلام حلووو وفتحته الا ويتكلم عن المووووت والله رجع لي الوسواس الله يعين

ياقلبي انتي قبل يرجع بالحيل معاك تجاهليه واقري اذاكارك الله يحفظك انا مو خليه يزيد عندي الا هالسبب اللي بكل مكان يطلع لي كلمة الموت):

قديم 27-05-2015, 03:28 AM   #8
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

الله يعيننا ويشفينا ياااااااااااااارب التجاهل هو الححل حتى لو تشوفي الكلمه تجاهلي اي فكره سلبيه توضي وصلي ركعتين وبعد ركعه الوتر ادعي ربك يملى وقتك بشي ينفعكك ويشفيكك من الوسواس ويسعدك دنيا واخره ادعيه انن يطول بعمرك بطاعته ويبعد عنك هالوساوس ويريح بالك وعليك ب الاستغفاااااااار وبتشوفي الفرج ب اذن الله.. الله يشفينا يااااااااااااااااااااااارب

قديم 27-05-2015, 03:44 AM   #9
الموسوسه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الموسوسه

اقتباس:
الله يعيننا ويشفينا ياااااااااااااارب التجاهل هو الححل حتى لو تشوفي الكلمه تجاهلي اي فكره سلبيه توضي وصلي ركعتين وبعد ركعه الوتر ادعي ربك يملى وقتك بشي ينفعكك ويشفيكك من الوسواس ويسعدك دنيا واخره ادعيه انن يطول بعمرك بطاعته ويبعد عنك هالوساوس ويريح بالك وعليك ب الاستغفاااااااار وبتشوفي الفرج ب اذن الله.. الله يشفينا يااااااااااااااااااااااارب
ايه بالضبط التجاهل احسن حل اللهم امين يارب جزاك الله الف خير دعيت لك ولي وكل من يعاني من هالوسواس