المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

محتاجه مساعده بسرعه وسواس الموت تعبني

السلام عليكم ورحمه الله صلوا على رسول الله طبعا انا اعاني من وسواس الموت بعد هلع مفاجئ والايام السابقه سمعت الرقيه وارتحت والحمدلله صرت اهمل هذا الوسواس وارتحت

قديم 30-05-2014, 05:08 PM   #1
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره
سارررره غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
محتاجه مساعده بسرعه وسواس الموت تعبني

السلام عليكم ورحمه الله
صلوا على رسول الله

طبعا انا اعاني من وسواس الموت بعد هلع مفاجئ والايام السابقه سمعت الرقيه وارتحت والحمدلله صرت اهمل هذا الوسواس وارتحت بنسبه 80٪
بس اليوم زايد عندي بشكل كل يوم جمعه يصير نفس الموضوع احس نفسي روحي تطلع وافكر شلون اموت وشلون وضعي ومن البعد الموت شنو يصير بسرعه ايدي تعرق اكيد لان ماده السيروتونين بسرعه تقل واحس وخز وتنميل او نمل يمشي في ظهري وطنين بالاذن المشكله صرت اكتم في نفسي واتكلم لاحد الا انتوو من بعد الله

وحتى امل ببكره ماعندي اي حد يقولي مثلا اسبوع الجاي بقول في نفسي خلاص مراح اكون موجوده والله الوسواس هذا يتعب وساعات يجي الوسواس يقولي وانتي منو قالك وسواس انتي راح تموتي انتي مو مثل اللي بالمنتدى انتي احساس

اليوم محتاجتكم جدا
المصدر: نفساني

قديم 30-05-2014, 05:22 PM   #2
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد املي في الله
محمد املي في الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

سارة سارة سارة .. ثبتي نفسك يا اختي .. هذا وسواس فقط يزيد و ينقص لا تخافي يا اختي
و الله حدث لي نفس الشيء السبت الماضي لما كتبت لكم الموضوع كنت اموت و الله كنت اموت لدرجة اني اخذت تذكرة طيران للمغرب كنت اقول راح اموت في بلدي افضل و الله اخي كلمني في الهاتف ما اقدر اتكل صعوبه" في النطق رعشه في الجسم خفقان و ثقل في جهة القلب ضيق الصدر و الله شربت زاناكس لم يفعل شيء هذا وسواس اختي يزيد و ينقص لا تخفي خلاص انت عمرك طويل حلمتي تلوت سورة البقرة و هي طول عمر يا اختي لا تخافي يا اختي
الله يشفيك و ينهي معاناتك من هذا الوسواس يا رب بشفاء عاجل ان شاء الله
يلآ يا سارة تشجعي و قولي في نفسك اذا جاك وسواس انك راح تموتي قولي معليش راح اموت راح اذهب عند الله ارحم بي من والدي و الله راح تشفو الفكره تتلاشى .. حدث لي نفس الشيء في العمل و الله كنت ساسقط ارضا
اذا قلت لك انا اولسواس وصل بي لحد اني امثل لحظة الموت اقطع في التنفس و كل شيء شفو الوسواس وين وصل فيني
فكرة المستقبل حدثي و لا حرج انا اعيش يوم بيوم او ساعة بساعة كلنا نفس الحال هيا تشجعي يا سارة وسواس فقط

قديم 30-05-2014, 05:29 PM   #3
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اروى النعيمي
اروى النعيمي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
حبي الاعراض اختلفت عندج عن السابق لو نفسهه ولكن بطريقه جديده؟؟

قديم 30-05-2014, 05:33 PM   #4
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

و لو تختالف الاعراض لان الوسواس يحاول يقنعك و يخوفك بشيء جديد .. لانه يعرف انك تعرفي الاعراض لاقديمة و الله حتى الدكتورة لي انا معها الآن قالت لي اعراض القلق كل يوم عرض جديد هكذا طريقة عمل الوساويس .. لا تخافي يا سارة عادي جدا

قديم 30-05-2014, 05:37 PM   #5
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اشلحي مشاهدة المشاركة
سارة سارة سارة .. ثبتي نفسك يا اختي .. هذا وسواس فقط يزيد و ينقص لا تخافي يا اختي
و الله حدث لي نفس الشيء السبت الماضي لما كتبت لكم الموضوع كنت اموت و الله كنت اموت لدرجة اني اخذت تذكرة طيران للمغرب كنت اقول راح اموت في بلدي افضل و الله اخي كلمني في الهاتف ما اقدر اتكل صعوبه" في النطق رعشه في الجسم خفقان و ثقل في جهة القلب ضيق الصدر و الله شربت زاناكس لم يفعل شيء هذا وسواس اختي يزيد و ينقص لا تخفي خلاص انت عمرك طويل حلمتي تلوت سورة البقرة و هي طول عمر يا اختي لا تخافي يا اختي
الله يشفيك و ينهي معاناتك من هذا الوسواس يا رب بشفاء عاجل ان شاء الله
يلآ يا سارة تشجعي و قولي في نفسك اذا جاك وسواس انك راح تموتي قولي معليش راح اموت راح اذهب عند الله ارحم بي من والدي و الله راح تشفو الفكره تتلاشى .. حدث لي نفس الشيء في العمل و الله كنت ساسقط ارضا
اذا قلت لك انا اولسواس وصل بي لحد اني امثل لحظة الموت اقطع في التنفس و كل شيء شفو الوسواس وين وصل فيني
فكرة المستقبل حدثي و لا حرج انا اعيش يوم بيوم او ساعة بساعة كلنا نفس الحال هيا تشجعي يا سارة وسواس فقط
والله يامحمد انا بعد صرت امثل لحظه الموت تصدق هذا الشي
طبعا اشكرك كثير محمد كلامك خفف عني الله يفرح قلبك يارب ويطول عمرك يعني اسبوع الحمدلله والشكر حاولت اتغلب عليه بس اليوم زارني وقاعد يوسوس ليه انا حقيقه حتى الغده قمت بهدوء منه ماكنت رايذه احد من اهلي يحس تحججت باني شبعت
محمد اسالك سوال ساعات لما بتكلم مع حد احس كاني نسيت الكلام او افقد الذاكره لمده ثواني ارجع لحالتي عادي يصير معال مثل هذا الشي

قديم 30-05-2014, 05:39 PM   #6
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى النعيمي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
حبي الاعراض اختلفت عندج عن السابق لو نفسهه ولكن بطريقه جديده؟؟
اختلفت شويه اروى ساعات من اريد انزل لاهلي يقولي لتنزلين تموتين اريد اسوي اي شيء ايقولي لاتسوين وبسرعه استرسل مع فكره الموت
اروى انصحج جربي الرقيه اوسجلي بموقع خليفه ممتاز جدا يمكن عين صايبتج او حسد

قديم 30-05-2014, 05:45 PM   #7
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

سارة عادي يا اختي انا السبت الماضي عرفت ان الوسواس راح يزيد استيقظت معه خرجت شوية كي انسى دخلت في المساء و الله تغيرت خفت بدرجة قوية كما قلت لك اخذت تذكرة لاذهب عند دكتور آخر و انا اقول خلاص راح اموت في المغرب و في الاخير ما رحت ما قبل مشغلي يعطيني عطلة قال لي لا و راحت التذكرة و لكن فيها خير كما قالت لي امي قالت لي ربما خير كي لا ترجع للدواء من جديد ..
فقدان الذاكرة و عدم التركيز حدثي و لا حرج يا احتي انا افتح النت و الله اريد ان اكتب لكم .. اجي اكتب انسى ما كنت اريد ان اقوله لكم .. في النت ابحث عن شيء مجرد ان اتكلم مع صديق اعود لاكم البحث انسى ما كنت اريد ان ابحث عليه هههه تصوري اول امس في العم اخذت طلب من زبونة للبيتزا عبر الهاتف مجرد ما ان وضعت السماعة سالني صديقي ما نوع البيتزا لي طلبت الزبونة قلت له آآا و الله نسيت ما عرفت بدأ يضحك و الله اقل من دقيقة نسيتها بدات افكر افكر و اعصر مخي كي اتذكر و تذكرتها بصعوبة .. و الله احيانا انسى حتى من هم اهلي ههههه و الله هذا الوسواس هلكنا هههه
تمثيل الموت كلما حسيت بضيق تنفس امثل الموت و اقطع فيني التنفس احيانا حتى افكر ان اسقط ارضا و الله يا اختي ما اكذب عليك
نحن معك يا سارة لا تخافي ان شاء الله راح يخف عنك

قديم 30-05-2014, 05:47 PM   #8
تيم
عضو نشط

الصورة الرمزية تيم
تيم غير متواجد حالياً

والله يا ساااره كله من الوسواس المزعج .. انا كل جمعه يزيد علي نفسك وابداء اتخيل وامور مزعجه .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. حتي في بعض الاحيان اقول خلاص هذا اكيد حقيقي مو وسواس .. واقول اكيد النهايه اليوم. وكذا وكذا وكذا وتخيلات واشياء لاتعد ولا تحصي .

قديم 30-05-2014, 05:49 PM   #9
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

ساره انتي حالتج مثل حالتي الوسواس ياتي يوميه بحليه جيده
وهذا دليل انو تغلبنه عليه اكثر من مره لان كل متلغين فكره يجد فكره جيده يخوفج منهة
ساره اذا متكسرين حاج الخوف مثلا يكلج لتنزلين يم اهلج انزلي حتل ميته خوف حتلو متحجين ولا حرف بس انزلي مره مرتين والله وتحسين الفرق اني مجربه هذا الشي كلش نفع ويايه واقري قل هو الله احد 3 مرات اول ميجي هذا التفكير وشوفي الراحه الي راح تحسيهه

قديم 30-05-2014, 05:52 PM   #10
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اشلحي مشاهدة المشاركة
سارة عادي يا اختي انا السبت الماضي عرفت ان الوسواس راح يزيد استيقظت معه خرجت شوية كي انسى دخلت في المساء و الله تغيرت خفت بدرجة قوية كما قلت لك اخذت تذكرة لاذهب عند دكتور آخر و انا اقول خلاص راح اموت في المغرب و في الاخير ما رحت ما قبل مشغلي يعطيني عطلة قال لي لا و راحت التذكرة و لكن فيها خير كما قالت لي امي قالت لي ربما خير كي لا ترجع للدواء من جديد ..
فقدان الذاكرة و عدم التركيز حدثي و لا حرج يا احتي انا افتح النت و الله اريد ان اكتب لكم .. اجي اكتب انسى ما كنت اريد ان اقوله لكم .. في النت ابحث عن شيء مجرد ان اتكلم مع صديق اعود لاكم البحث انسى ما كنت اريد ان ابحث عليه هههه تصوري اول امس في العم اخذت طلب من زبونة للبيتزا عبر الهاتف مجرد ما ان وضعت السماعة سالني صديقي ما نوع البيتزا لي طلبت الزبونة قلت له آآا و الله نسيت ما عرفت بدأ يضحك و الله اقل من دقيقة نسيتها بدات افكر افكر و اعصر مخي كي اتذكر و تذكرتها بصعوبة .. و الله احيانا انسى حتى من هم اهلي ههههه و الله هذا الوسواس هلكنا هههه
تمثيل الموت كلما حسيت بضيق تنفس امثل الموت و اقطع فيني التنفس احيانا حتى افكر ان اسقط ارضا و الله يا اختي ما اكذب عليك
نحن معك يا سارة لا تخافي ان شاء الله راح يخف عنك
هههههههههههه ضحكتني محمد
تخيل البارحه تلفوني ماوجدته جنبي رحت لاهلي اقلهم اريد تلفوني اكيد انتو اخذتو مستحيل قلبت الغرفه قلاب وما وجته واهلي يحلفولي ماشافوه رجعت لغرفتي لقيته على السرير وانا دورت بنفس المكان ههههههههه

الحمدلله والله الي في المنتى انتو اكثر من اخوان مستحيل احد يساعدني من بعد الله الا انتو واحاول جاهده اتغلب عليه

قديم 30-05-2014, 05:52 PM   #11
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

ان شاء الله اسجل بي بس خلي تعدي اممتحاناتي على خير تخيل وسواس الموت +ضغط هابط او صاعد +الوضع الامني يم الكليه + امتحانات وكل هذا اقره لازم
وشوفيني عايشه والحمد لله
يمعوده احنه العراقيين والله سباع وعدنه قدره تحمل الظروف اكثر من غيرنه
فكيهه سراوووي ان شاء الله تزوجين وترزقين اطفال يخبلوووون وتربيهم احسن شي والله لتخافين

قديم 30-05-2014, 05:53 PM   #12
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

سارة الاحد الماضي و الله ما نهضت من سريري الا للصلاة و بسرغة اقول اذا نهضت ساموت جوم كامل و انا في السرير حتى الاكل اتصلت بشركة بيتزا جابوهلي الى المنزل ههههههههه

قديم 30-05-2014, 05:55 PM   #13
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى النعيمي مشاهدة المشاركة
ساره انتي حالتج مثل حالتي الوسواس ياتي يوميه بحليه جيده
وهذا دليل انو تغلبنه عليه اكثر من مره لان كل متلغين فكره يجد فكره جيده يخوفج منهة
ساره اذا متكسرين حاج الخوف مثلا يكلج لتنزلين يم اهلج انزلي حتل ميته خوف حتلو متحجين ولا حرف بس انزلي مره مرتين والله وتحسين الفرق اني مجربه هذا الشي كلش نفع ويايه واقري قل هو الله احد 3 مرات اول ميجي هذا التفكير وشوفي الراحه الي راح تحسيهه
اي اروى ملامج صح والله اني الاسبوع اللي فات حاولت وجاهدت بفضل الله اتغلبت عليه حتى حسيت رجعت طبيعيه من استمعت للرقيه
تخيلي اوسوس بكل شي بجسمي اذا صار طنين اروح لقوقل اكتب ماسبب طنين الاذن اي شي يصير بسرعه لقوقل تخيلي حتى وصلت لسرطان الثدي استغفر الله العظيم

قديم 30-05-2014, 05:57 PM   #14
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

و الله يا سارة ابسط الاشياء اخاف منها ههه منذ اسبوع اخذت الباص و كان فيه 3 اشحاص فقط بعد ما مر من محطتين كنت ساهي ما التلفون شوية هزيت عيني لقيت امراة جالسة ورائي كنت ساموت من الخوف ههههه قلت لا ما كان احد وراءي هذا ملك الموت اكيييييييد كل شوية انظر اليها لارى هل شكلها شكل انسان ام لا هههههههه و الله حدثي و لا حرج مع هذا الوسواس

قديم 30-05-2014, 05:58 PM   #15
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيم مشاهدة المشاركة
والله يا ساااره كله من الوسواس المزعج .. انا كل جمعه يزيد علي نفسك وابداء اتخيل وامور مزعجه .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. حتي في بعض الاحيان اقول خلاص هذا اكيد حقيقي مو وسواس .. واقول اكيد النهايه اليوم. وكذا وكذا وكذا وتخيلات واشياء لاتعد ولا تحصي .
نفس الشي حبيبتي والله متعب هذا الوسواس بس يارب نتغلب عليه صارلك كم تعاني منه