المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

لماذا ننتكس بعد شهور من المقاومه ومحاولة الشفاء !!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام من عامين تقريباً قررت اتعالج من الوسواس والهلع علاج سلوكي مع اخصائي نفسي والحمدلله رب العالمين كان العلاج فعال بنسبة ٧٥٪ وحسيت

قديم 27-05-2022, 12:37 PM   #1
مها المصري
عضو نشط

الصورة الرمزية مها المصري
مها المصري غير متواجد حالياً

لماذا ننتكس بعد شهور من المقاومه ومحاولة الشفاء !!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
من عامين تقريباً قررت اتعالج من الوسواس والهلع علاج سلوكي مع اخصائي نفسي والحمدلله رب العالمين كان العلاج فعال بنسبة ٧٥٪ وحسيت النتيجة بعد شهور من العلاج والمحاولات ، بعدها كانت حالتي مستقره صحيح تأتيني المخاوف والوسواس والنوبات بس حدتها كانت اخف وأقل من السابق ، الآن وبعد ولادتي لابنتي منذ ٦ اشهر انا في معاناه ومخاوف وصراعات وخوف من الموت والمرض وأعراض جسدية لا تنتهي مثل المغص الشديد وضربات القلب السريعه ورعشة الشفايف والتنميل والصداع النصفي والأحلام المرعبة لدرجة اني وقت الاستيقاظ اسمع هاتف في اذني يردد على آيات الموت 🥺🥺🥺☹️☹️☹️ انا في غاية الاسف على حالي وحال كل من يشعر بشعوري وعنده نفس المرض اللي عندي هو مش مرض هو لعنة وليعوذ بالله ... انا اعاني من نوبات الهلع والوسواس من سنوات طويلة ٢٢ سنه واتعالجت مرتين وبرجع لنقطة الصفر في كل مره ... ارجوكوا انا محتاجه لحل لو حد مر بتجربتي ...
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة مها المصري ; 27-05-2022 الساعة 12:38 PM

قديم 03-06-2022, 03:05 PM   #2
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها المصري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
من عامين تقريباً قررت اتعالج من الوسواس والهلع علاج سلوكي مع اخصائي نفسي والحمدلله رب العالمين كان العلاج فعال بنسبة ٧٥٪ وحسيت النتيجة بعد شهور من العلاج والمحاولات ، بعدها كانت حالتي مستقره صحيح تأتيني المخاوف والوسواس والنوبات بس حدتها كانت اخف وأقل من السابق ، الآن وبعد ولادتي لابنتي منذ ٦ اشهر انا في معاناه ومخاوف وصراعات وخوف من الموت والمرض وأعراض جسدية لا تنتهي مثل المغص الشديد وضربات القلب السريعه ورعشة الشفايف والتنميل والصداع النصفي والأحلام المرعبة لدرجة اني وقت الاستيقاظ اسمع هاتف في اذني يردد على آيات الموت 🥺🥺🥺☹️☹️☹️ انا في غاية الاسف على حالي وحال كل من يشعر بشعوري وعنده نفس المرض اللي عندي هو مش مرض هو لعنة وليعوذ بالله ... انا اعاني من نوبات الهلع والوسواس من سنوات طويلة ٢٢ سنه واتعالجت مرتين وبرجع لنقطة الصفر في كل مره ... ارجوكوا انا محتاجه لحل لو حد مر بتجربتي ...
عليكم السلام حياك اختي مها ولايهمك بالنسبه للعلاج السلوكي انا بالنسبه لي جربته ماينفع ابد انت تعانين من مشكله اساسيه وهي قلق شديد يولد عندك وساوس الموت اكيد تعرضتي لصدمة وفاة في محيط العائلة عموماً انا انصحك تاخذ علاج سيبرالكس 30 مل وتدرجي بالجرعه كل اسبوع ترفعي 10 مل مع مضاد ذهان اسمه سوليان 100 مل ممتاز داعم للسيبرالكس ويسرع مفعوله هذا اللي انصحك فيه حرام يروح عمرك كذا وانتي قلقانه

قديم 09-06-2022, 07:56 PM   #3
وسواس قهريي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وسواس قهريي
وسواس قهريي غير متواجد حالياً

انا مرضي الاساس وسواس قهري

وانتكست بعد ما شفيت في الشهر التاسع من العلاج

لكن الانتكاسه صارت قلق و اكتئاب

بدون وسواس

مو كل المرضى تجيهم انتكاسه واحيانا تكون بسبب

كترك الدواء فجأه و ما شابه

لكن عليك مراجعة الطبيب واستشارته